تفسير الرؤيا

تفسير حلم رؤية الجنازة في المنام

للجنازة في المنام العديد من المعاني والتفسيرات المختلفة حيث يري الامام ابن سيرين ان الجنازة في السوق تشير الي عدم صراحة وخداع اهل السوق والشخص الذي يري ان الجنازة تطير دل ذلك علي ارتفاع وعلو منزلة الرجل المتوفي ويريلبن سيرين ايضا ان المشي في الجنازه هو دليل علي المشي واتباع شخص فاسد وغير صالح كما ان السيير في جنازة شخص غير معروف يؤكد علي ان صاحب الرؤية رجل صالح ويفعل كثير من اعمال الخير ورؤية جنازة الاب او الام دليل علي حب الرائي لهم والشخص الذي يري انه يقومبصلاة الجنازة في منامه دليل علي انه سوف يتعرض لأيام صعبة المرحلة المقبلة والله تعالي اعلي واعلم اما اذا قام الشاب الاعزب الغير متزوج بالصلاة علي والده في المنام يرمز الي حزن وغضب الوالد عليه وعليه ان يفعل ما يرضيه في اقرب وقت ولك في هذا المقال العديد من المعاني والدلالات المختلفة حول رؤية الجنازة في المنام

  تفسير رؤية حلم الأهل في المنام

المحتويات

  تفسير رؤية حلم الشفرة في المنام

معني صلاة الجنازة في منام البنت العزباء

  • رؤية البنت العزباء انها تقوم بالسير في جنازة شخص تعرفه هذه الرؤية دليل علي تعرضها لفترة عصيبة وكثير من الازمات والصعوبات والمشاكل.
  • كما ان رؤية المشي في جنازة مع شخص ما مع رجل معروف بالنسبة للعزباء فهذه الرؤية تؤكد علي انها سوف تتعرض لفترة صعبة الفترة القادمة وقد تشير الي نكاحها القريب.
  • مشاهدة الجنازة في الحلم ترمز الي حياة صعبة وحالة نفسية غير مستقرة ولكنها سوف تتخطي هذه الايام الصعبة.
  تفسير رؤية حلم الجوال في المنام .. زواج قريب وهزيمة المنافسين

الجنازة في حلم المرأة المتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة انها تسيير في جنازة زوجها في المنام دليل علي انها سوف تتعرض لكثير من المشكلات والازمات مع زوجها ولكنها سوف يتم حلها قريبا.
  • كما تشير رؤية المرأة المتزوجة مشي ابنائها في جنازة في المنام دليل علي سوء معاملتها لتلك الاولاد ولابد من تعديل معملتها.
  • عموما رؤية المرأة المتزوجة الجنازة في المنام لا يحمد رؤيتها لانها تدل علي ايام وفترة مقبلة صعبة وعصيبة ولكنها سوف تمر ان شاء الله تعالي.
  تفسير رؤية حلم الاعتداء الجنسي في المنام

تفسير رؤية المرأة المطلقة الجنازة في المنام

  • يري العلماء ان رؤية السيدة المطلقة المشي في جنازة زوجها السابق في منامها ترمز الي مشاكل وعقبات متعلقة بزوجها ولكن سيأتي الفرج من الله تعالي.
  • اما اذا رأت المرأة المطلقة جنازة في منامها دون المشي فيها دليل علي حرصها الشديد وبعدها عن المشكلات والصعوبات والازمات والله تعالي اعلي واعلم.
  • عموما الجنازة في منام السيدة المطلقة من الرؤي الغير مستحبة لانها تؤكد علي مرحلة وفترة عصيبة ومعقدة ولكنها سوف تمر بإذن الله تعالي.
  تفسير رؤية حلم السمك النيء في المنام .. إتساع في الرزق ومال حرام

الجنازة في منام الرجل وتفسيرها

  • رؤية الرجل في المنام انه يمشي في جنازة هذه الرؤية تشير الي بعض الازمات في العمل وعلي الرائي التفكير والتأني في حلها.
  • مشاهدة الرجل جنازة في منامه دليل علي انه يسعي للتخلص من ازماته ومشاكله المتسببه في حزنه .
  • رؤية الرجل في المنام انه يقترب من شخص ما في الجنازة رؤية غير محمودة لانها تدل علي انه سوف يتعرف علي اشخاص يكرهونه وعليه توخي الحذر منهم .
  تفسير حلم رؤية السجن في المنام

معني الجنازة في منام المرأة الحامل

  • رؤية المرأة الحامل جنازة في منامها يدل علي انها سوف تتعرض لكثير من المشكلات والازمات ولكنها سوف تقاومها وتتخطاها بإذن الله تعالي.
  • اجمع العلماء ان رؤية المرأة الحامل الجنازة في المنام رؤية غير محمودة لانها تشير الي الكثير من الصعوبات والازمات الفترة المقبلة ولكنها ستتخطاها بسلام.
  • موت الطفل الرضيع والمشي في جنازته في منام المرأة الحامل يدل علي محاولة بعض الاشخاص الحاق الضرر بها.
  تفسير حلم رؤية الأسد في المنام لابن سيرين

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله رأيت منام و أني سمعت وفاة شخص لا أعرف مين بالضبط بعدها سمعت وفاة شخص اسمه الزبير طهري و هو ساكن بمنطقتنا بالحقيقة ، فتذكرته و قلت ياحرام المسكين توفى و تفكرت أنه كان يعامل ابنته الشابه معامله طيبة . مع أنني لا أعرف عن حياته و لا ابنته شيئا. و بعدها وجدت نفسي بالجنازة و حشد من الناس ثم خرجت من هناك مشيت شوي كان فيه شباب و كأنه ملتقى او تجمع .. و انا أمشي توقفت و استدرت وجدت كأنني المكان مرتفع شوي و هي بالواقع مكان اقامتي على البحر .. فعندما استدرت رأيت نفسي فوق و أرى البحر تحت مقابلني و كان منظره روعه روعه هادئ صافي و الزبد منظره رائع فانشرح خاطري و قلت سوف أصور المنظر فهي فرصه رائعه و كان موبايلي مخبئ بصدريتي و لما رحت أخرجه لمحت شاب ينظر الي دون توقف ووجدت جارتي كريمه واقفه امامي فأخبرتها فقالت لي سوف أقف أمامك مباشره حتى لا يشوفك و أخرجيه .. و فعلا عملت كدا و أنا أخرجته من صدريتي بسرعه لأنني كنت خجلانه يشوفني ذلك الشاب .. و صورت المنظر و شافني ذلك الشاب فاستغرب من وين جبت موبايل فلم يكن عندي لما كان يناظرني فقلت له في نفسي انت مش فاهم حاجه هههه .. و أنا كدا جاء رجل وضع أمامي كيس به بصل و طماطم و قالي قشريهم و قطعيهم نظرت اليه و سألته لماذا هل ليس لك أحد يعني أم تريد أن تقلقني فقط .. فراح هو و مشيت أنا دخلت غرفة وجدت امرأة فسألتها شو هالقصه لماذا لا يذهب لعند زوجته تقطعلو و تقشرلوا ام يريد أن يجرب حظه معي فأنا لا أنصحكم بذلك و سوف أمسح الأرض فيكم ة بعدها حكمته من صدره ، و هنا تحول لرجل أصغر و قوي مفتول العضلات ، و انا أوبخه حسيت أنا زوجته بتاعت مشاكل فقلت له لحظتها عليك أن تفيق فزوجتك تريد لك المشاكل …. انا عزباء أجوا الرد

زر الذهاب إلى الأعلى