التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية شراء الخروف في الحلم

قال ابن سيرين أنه عندما يتم شراء الخروف في المنام يدل على النجاة من المرض وهذا أيضا قالوا النابلسي في تفسيره بل وأضاف أنه سوف يذهب الرأي إلى رجل شريف ليأخذ منه الدواء.

تفسير حلم عضة الخروف في المنام

قال المفسرون انه عندما ترى الخروف ينطحك هذا يعني أن هناك عدو يريد أن يقوم بإزائك وعندما تقاتل الخروف في الحلم هذا يعني أنك سوف تنتصر على الأعداء ولو ظهر في الحلم انك سوف تهزم فهذا سوف يتم بالفعل وعندما ترى انك ركبت الغنم بحسب ما قال النابلسي أنك سوف تتحكم برجل كبير وضخم ولو كنت ترى شخص أخر هو من يركب الخروف فهذا يعني أن هذا الشخص هو الذي سوف يتحكم بالرجل الضخم.

  تفسير رؤية حلم آيات القرآن في المنام

تفسير رؤية الخروف للعزباء في الحلم

يكون هذا دليل على أن هناك عريس للفتاة ويكون شخصيته ضعيفة وله مال كثير وعندما يكون الخروف أبيض وصغير هذا يدل على أن الفتاة ستكون هي المسيطرة على العريس المتقدم لها وإن كان الخروف لون أسود فهذا يعني أن هناك حب ويكون حب أول لن يدوم.

تفسير حلم الخروف الصغير في المنام

هذا يدل على أنها سوف يكون هناك ولد بكر ويكون الولد مطيع ومؤدب يقوم بإسعاد أبويه.

  تفسير رؤية حلم البسكويت في المنام ومعناه لابن سيرين

تفسير رؤية الخروف للمتزوجة في الحلم

كان هناك عدة روايات في هذا الأمر وقال أن من رأت أنها تشتري خروف فهي تعول الأسرة بدلا من الزوج وهي التي تحمل مسؤولية الإنفاق على الأسرة ومن كانت ترى أن زوجها يقوم يعطيانها خروف أبيض هدية هذا يدل على مال ورزق وفير وأن كان هناك منفعة سوف تأتي من قبل زوجها في القريب العاجل ويمكن أن يشير هذا الأمر إلى حملها.

  تفسير رؤية حلم الشعر الأبيض في المنام

تفسير حلم قرون الكبش في المنام

قال ابن سيرين أن الكبش الذي لا يكون له قرون في الحلم يعني الذل وعندما يكون الكبش قوي فهذا يعني أن صاحب الرؤيا سوف يكون قوي هو الأخر. وعندما ترى صوف الغنم في المنام هذا يعني أن هناك قدرة وقوة سوف تصبح لرائي المنام وهذا أيضا ينطبق على جلد الغنم .
والكبش الذي يكون بدون قرون في المنام يدل على انتزاع السلطة وعندما ترى أنك تأخذ هذه القرون في المنام فهذا يدل على إنك أخذت القوة والنعمة والكرامة. وأضاف النابلسي أنه عندما تكسر قرون الكبش في المنام يعني أيضا سلب القوة منك.

  تفسير رؤية القرد فى المنام لإبن سيرين

تفسير رؤية الغنم لابن سيرين من حالته الشر

فقال ابن سيرين أن هناك ظهور للخروف في وقت يكون هو الشر بعينه فقال أن من رأى أنه يذبح الخروف يعني هذا على موت شخص قريب منه أو شخص عزيز عليه وقال أنه من رأى أنه يأكل من لحم الغنم وكان نيئ فهذا يعني النميمة والكلام السيئ من قبله فهو يتعرض لأعراض الناس.
وقال أن إذا لاحقك الخروف في المنام هذا يعني وجود عدو متربص ليك ويريد إيذائك فهذا الحلم مثل اليقظة للحالم.
من قام بذبح الخروف في المنام ثم سلقه بعد ذلك فهذه رؤية لا تدل على الخير أبدا بل تدل على موت شخص من أهل البيت ومن باع الغنم وكان ليس لديه مشكله مثل المرض أو السجن فهذا يدل على وقوع مصيبة قوية له ولكنها سوف تنتهي بعد مدة قصيرة.
ومن كان يقوم بشراء الخروف بشكل كثير ويقوم ببيعه هذا يعني كثرة الزواج ومن كان يسير خلف الغنم يدل على رؤية غير سعيدة فهو يصف دخول الهم وعندما يكون قطيع من الخرفان وتكون ضعيفة فهذا يعني أن الحالم سوف يخسر مال أو حلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *