التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الخطف في المنام ننشرها لكم علي موقع سي جي العربية اليوم, فمن المعروف بأن من أكثر الأشياء التى تخيف الإنسان هو أن يستقيظ من كابوس شديد حلم به أثناء نومه, مثل حلم الخطف فى المنام, إذ يعتبر هذا المنام يجعل الرائي أو الرائية فى خوف وقلق كبير, ولذلك عندما يستقيظ الرائي من هذا الحلم علي الفور يقوم بفتح الجوال أو اللاب توب حتي يبحث عن تفسير ومعني هذه الرؤية ومعرفة هل هي رؤية خير أو شر, هذا ما سنعرفه سوياً عبر هذا المقال, تابعونا.
تفسير رؤية الخطف في المنام

تفسير الخطف فى المنام لابن سيرين

في رؤيا الخطف قال مفسر الأحلام “ابن سيرين”, بأنه اذا رأت المرأه فى المنام بأن شخص تعرفه قام بخطفها فى الحلم فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائية سوف تقع فى مأزق كبير ومشاكل عديدة, كما أن فضيحتها سنتتشر بين الناس إذ سيتم كشف شئ ما كانت تقوم بإخفائه عن جميع من حولها.
أما اذا حلمت بأن شخص ما لا تعرف قام بخطفي فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن هناك شخص ما في حياة الرائية يقوم بمحاولة خداعها, ولذلك عليها الإنتباه جيداً.

تفسير رؤية الاختطاف بالحلم

أما اذا حلمت بأنني اختطفت من أحد الأشخاص من داخل بيتي, فيرمز هذا الحلم إلي الرائي سوف يقع فى مشاكل عديدة كما أنه سيقوم بالإنتقال إلي مكان أسوأ.
أما اذا حلمت بأنني تم اختطافي من أمام منزلي وبيتي, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سيحدث له أمر سيبب له إزعاج كبير وسيجلعه يعيش فى حالة من القلق الكثير.
اما اذا حلمت بأنني اقوم بخطف أشخاص قريبين مني, للرجل, فيرمز هذا الحلم بأن الرائي يقوم بمحاولة إستغلال الشخص المخطوف فى المنام من أجل تحقيق رغبة يريدها.
أما اذا حلمت بأنني اقوم بالاتفاق مع اشخاص لخطف أشخاص آخرين فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي يتفق مع مجموعة حوله بالدخول إلي طريق حرام بواسطة إستغلال اشخاص آخرين.

رؤية الخطف فى المنام للعزباء

وعندما تحلم الفتاه العزباء , بأنني حلمت بأن أحد الأشخاص قام بخطفي وهؤلاء الأشخاص قريبين مني, فأجمع علماءتفسير الأحلام بأن هذا الحلم يدل علي أن هذه الفتاه ستفتضح بين الناس, أو بأنها فى علاقة عاطفية مع شاب يخدعها وسوف يسبب لها العديد من المشاكل فى حياتها.
اما اذا رأيت بأن شخص دخل منزلي ويريد أن يخطفني فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن هذه الفتاه سيتم خطبتها فى وقت قريب, هذا فى حالة إن كان الشخص الذي رأته لا تعرفه فى الحقيقة.

  تفسير حلم رؤية الاضحية في المنام لابن سيرين بالتفصيل

رؤية الخطف فى المنام للمتزوجة

اذا حلمت المرأه المتزوجة بأنها اختطفت من أحد أقربائها فيرمز هذا الحلم إلي أن الأشخاص الذين قاموا بخطفها في المنام أشخاص غير مستويين وغير صالحين, كما أنهم سيكونوا سبباً للعديد من الأضرار التى ستصيبها.
أما اذا حلمت المراة المتزوجة بأن إبني أو بنتي تم خطفهم, فيرمز ذلك إلي أنها سوف تنجح فى تحقيق العديد من الأهداف التى يرغب أبنهائها بتحقيقها, أو أن الرائي سوف تظهر له مشاكل عديدة تنغص عليه حياته فى حاله اذا كان الخاطف غير معروف.

  تفسير رؤية حلم الامتحان في المنام .. أبرز 4 تفاسير للمتزوجة

الخطف في المنام بالتفصيل

يعد الخطف من الظواهر المنتشرة بكثرة في الوقت الحالي ولكن هل رؤيته في المنام مألوفة أم أنها تثير الخوف والقلق بالنسبه للحالم وبطبيعة الأمر أن الخطف من أكثر الأمور المفزعة والتي تجلب الكثير من مشاعر الغضب والتوتر النفسي ولكن في حقيقة الأمر أن الخطف من الأمور الغير مرغوب فيها ورؤيتة في المنام له تأويلات وتفسيرات كثيرة ربما الخير وربما الشر وكما اختلف فقهاء الأحلام في ذلك عندما تحدث البعض عن السعادة والفرحة القريبة التي تصيب الحالم بهذه الرؤيا في حين أن البعض الأخر فسر الخطف على أنه قوة ومقدرة الأشخاص.
وتختلف الأقاويل حسب التفاصيل الضمنية للحلم ولذلك نعرض لك أبرز وأهم تفسيرات رؤية الخطف في المنام بالتفصيل:

رؤية الخطف في منام العزباء

  • قد ترى الفتاة العزباء لنفسها في المنام وقد خطفت من أشخاص مجهولون وربما تعرفهم في الواقع وفسر ذلك الأمر على أنه شر وربما فضيحة تصيب الفتاة والعياذ بالله حيث أن الخطف من شخص لا تعرفه دليل على الخيانة والخداع وربما هجر الحبيب لها.
  • خطف أصحاب المنزل للفتاة دليل على إقتراب الخطبة والزواج والله أعلم وهو أكثر الرؤى المحمودة في منام العزباء.

الخطف في منام المتزوجة

  • إذا حلمت المرأة المتزوجة وكأنها اختطفت من قبل أقاربها فذلك دليل على سوء الحال وربما يجلب لها هذا الحلم الكثير من المشكلات والأضرار النفسية حيث أنه يعتبر بمثابة إشارة تحذيرية لتجنب بعض الأشخاص الغير سويين في حياتها.
  • خطف الابن أو الابنة في منام المتزوجة يدل على النجاح والتخلص من الكثير من المشكلات وتحقق الأماني البعيدة بأمر الله.
  • في حالة خطف الابن أو الابنة من شخص مجهول فذلك شر وسوء يصيب المرأة وأهل بيتها.
  تفسير رؤية حلم المطر في المنام للنابلسي

تفسيرات شاملة للخطف في المنام

كثيرة هي الحالات التي يراها الشخص في منام الخطف سواء قام بخطف أحد الأشخاص أو قام البعض بإختطافة وكل حلم يختلف حسب التفاصيل والمعاني الضمنية بداخله ولك قائمة متنوعه بحالات الخطف في المنام:

  • إذا كان الحالم أعزب فإن الخطف من شخص غريب في المنام دليل على الفضيحة والتعرض للظلم والخداع.
  • خطف العزباء من أهل بيتها خير ورزق وربما زواج قريب.
  • طرق باب المنزل في منام العزباء وخطفها من قبل الزائرين دليل على قدوم شخص صالح لخطبتها.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها وكأن أحد أقاربها قام بخطفها فذلك يكون ظلماً له من أحد أفراد العائلة وربما شهادة زور.
  • خطف الحامل في المنام من شخص تعرفه دليل على الخداع وكثرة الفتن والأقاويل وربما الشخص المجهول أكثر دلالة على الخير والسعادة التي تنالها الحامل هي وأهل بيتها عن قريب.
  • من رأى وكأنه أختطف من داخل المنزل فذلك سينال مكان سئ وفي حالة الخطف أمام المنزل فذلك دليل على تغير الحال لحال أفضل وأعلى بإذن الله.
  • الخطف من الطريق دليل على الخداع والمكر الذي يصيب صاحب الحلم والله أعلم.
  • قد يكون الخطف في منام الرجل والمرأة دليل على كثرة المشاكل والمصائب هذه الفترة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم خطف الأطفال

  • خطف الأطفال من الأمور الأكثر خطوره وتصيب الأم والأب بالوجع الشديد وربما يقع بهم الشر في المنام حيث أن خطف الطفل في منامك دليل على الحسد والمشكلات الواقعة على أهل بيتك وربما يكون الحلم ناتج عن الخوف الشديد والحرص على تأدية الواجبات المنزلية تجاه أسرتك.
  • خطف طفلك في المنام دليل على الرغبة في المال وزيادة الرزق وربما يكون كثرة مسؤوليات الحياة.
  • إنقاذ الطفل من الخطف في المنام يشير لتحسن الحال وكثرة الأموال وشفاء المريض بعون الله.
  تفسير رؤية حلم الطعام في المنام للعزباء

محاولة الخطف في المنام

  • قد يرى الشخص أثناء النوم وكأنه تعرض للخطف من قبل مجموعة من الأشخاص ويعمل على طلب النجاه والصراخ وهو من أكثر الرؤى المفزعة التي تصيب الحالم بالقلق والفزع ولكنها خير واطمئنان قريب بعد مشاكل وهموم كثيرة حيث يرى ابن سيرين أن محاولات الخطف في المنام والهروب منها دليل على الفرج بعد الضيق.
  • نجاة العزباء من الخطف في المنام دليل على اقتراب الزواج من شخص صالح يجلب لها السعادة والخير.

تفسير رؤية المرأة للخطف والاعتداء في المنام

  • قد ترى العزباء نفسها في المنام وكأنها اختطفت وقام بعض الأشخاص بالاعتداء الجنسي عليها وهذا من الرؤى التحذيرية غير المحمودة والتي تشير لتعلق قلب الفتاة بشخص يجلب لها الكثير من الهموم والأحزان وربما الغدر الذي يسبب لها الفضيحة والعياذ بالله.
  • قد يكون الاعتداء بعد الخطف في منام المتزوجة على كثرة الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها وربما يتحسن الحال عن قريب.

رؤية الخطف تفسير فهد العصيمي

  • يرى فهد العصيمي أن الخطف في المنام ما هو إلا تفاعل أفكار العقل الباطن مع الواقع والربط بينهم حيث أن الخطف توتر ذهني وخوف من المجهول وربما يصيب الحالم بالفزع مصحوباً ببعض الأفكار السلبية.
  • إذا رأى الشخص ابنه مخطوفاً في المنام فعليه سد الدين وقضاء الحاجات لحماية أفراد أسرته من كل سوء.

رؤية المطلقة للخطف في المنام

  • قد ترى المرأة المطلقة بأنها خطفت في المنام وذلك من الرؤى المحمودة والتي تجلب لها الكثير من الخير مثل صلاح الحال والرزق الواسع.
  • يرى الكثير من مفسري الأحلام أن اختطاف المطلقة في المنام رجوع لزوجها وتحسن الوضع للأفضل بإذن الله.
  تفسير رؤية حلم الحمل في المنام

تفسير حلم الخطف الإمام النابلسي

تأتي تفسيرات الإمام النابلسي في المقدمة دائماً حيث لم يترك موضعاً لم يتحدث فيه ولك قائمة بكل التفسيرات الخاصة برؤية الخطف في المنام:

  • رؤية الخطف في منام الشخص دليل على الفشل وعدم القدرة في تحقق الأحلام وصعوبة الوصول إليها.
  • خطف الطفل في المنام يجلب الكثير من الهموم والأحزان للحالم وربما يفقد القدرة على حلها والتعامل معها وربما يدل خطف الابن والابنة على إصابتهم بالحسد والعين.
  • الخطف والبكاء وطلب النجاة دليل على تفريج الهم وزوال الحزن والتخلص من المشكلات عن قريب.
  • رؤية الخطف في المنام دون الدفاع أو المقاومة دليل على شهادة الزور وإفشاء الأسرار.
  • الخطف في منام دليل على المعاصي وتراكم الذنوب وعلى الشخص التوبة والرجوع إلى الله.
  • تخليص الأطفال من يد الخاطف خير كثير وشفاء من المرض وتحسن الحال.
  • خطف الشخص من منزلة ما هو إلا سوء الحال وربما الفقر والمرض.
  • البكاء والصراخ أثناء الخطف يرمز للسعادة والفرح والفرج بعد الضيق .

حلم الخطف للرجل

الرجل معروف بقوته وسلطته وقدرته على المواجهة والمقاومة ولكن رؤية للخطف في المنام يحمل له الكثير من الدلالات يتم عرضها في الأتي:

  • خطف الرجل في المنام رزق ومال كثير يصيبه هو وأهل بيته.
  • إذا خطف الرجل من شخص مجهول فإنه سيحصل على خير في جميع شؤون حياته.
  • ربما يكون الخطف في منام الرجل شر وكثرة مشكلات وهموم يعاني منها هذه الفترة.
  • رؤية الخطف في منام المتزوج دليل على حل المشكلات العائلية وربما الرزق بمولود جديد.
  • الخطف للرجل الأعزب يشير للزواج القريب والسعادة والمال الوفير وربما يكون ذرية صالحة.

التعليقات

  1. حلمت انا وصديقتي ذهبنا إلى الجامعه ورفضنا الامتحان
    وطلعنا وجاء الليل وجينا جمب بيتنا
    جات سياره كبيره فيها نساء ذو بشره بيضاء منقبات عاوزين يسألونا عن منزلا ما
    لاكن اختطفوا صديقتي وانا امسك يديها وأشدها من السياره واصرخ واصرخ .

  2. حلمت اني رايحه زواج مع اهلي وكانه طريق سفر وكان فيه مشكله في العايله قبل ندخل الزواج وبعدها خرجت من القاعه وشفت حرمه اقنعتني اني اروح معها كانت تقولي انها امي ودخلتني بالسياره وكان معها زوجها واعطتني اكل حلويات وشوكلاطات وقهوه بعدين تحركت السياره بخط مستقيم وكان الطريق فاضي وشعرت بخوف وفكرت اهرب وبعدين ودوني الالعاب وكان الزوج يلعب وبعدين شفت اهلي بالمكان الي كنت فيه وكنت احاول اوصل لهم لكن ما اقدر اوصل وكانه يبعدون او تزيد المسافه بيننا بعدين حاولت اهرب من الخاطفه وشفت معلمه لي ايام المتوسط رحت لها ابكي عندها واريدها تتصل على امي وبعدين شفت اهلي راحو وقالت لي هذي المعلمه انه خلاص راحو اهلك وجتني الخاطفه كانت تسحبني وتشدني وتبكي معي وبعدين قمت من الحلم

  3. بنت خالتي حلمت اني كنت رايحه ارسم حنه في مكان كده وهي كانت معايا واخويا وانا بخبط علي الباب الناس اللي جوا خدوني وقفلوا الباب وهي فضلت تعيط عليا و نزلت هي واخويا راحوا لي اهلي قالولهم تعالوا نلحقها هما كلهم فضلوا يعيطوا وقاعدين وهي عماله تعيط

  4. ارجوك فسر حلمي
    انا متزوجة وعندي ولدين واليوم حلمت وان عجوز قبيحه مجهوله جايه تبيع ملابس ودخلت بيتي وخطفت ولدي وانا اخذته منها ورجعت كمان مرتبن تخطفه وانا اخذه منها واخر محاوله انا ضربتها بقوه واخذت ولدي وكنت اطلب النجاه من الجيران بس ماصدقوني ولا ساعدوني

  5. حلمت اني كنت في الشارع خارجة من عمل لااعلم اين هو وطلبت سيارة اوبر لتوصلني للمنزل وركبت مع السائق ولم انتبه للطريق وكانت يتحدث كثيرا ويتظاهر انه يبحث عن الطريق حتى انتبهت انه يقود في طريق خارج المدينه وفعمت انها محاولة اختطاف ثم صرخت عليه وبصقت في وجهه وفتحت باب السياره وهي تمشي ووقف صاحب تاكسي كبير في عمره وركبت معه في الامام وقلت له ان هذ الرجل يحاول اختطافي واعتذرت لاني ركبت في الامام وحاول ان يهدئني ومد لي يده وصافحني وكنت مطمئنه.
    في اثناء خطف الرجل الاول لي وصلني رسالة شكر من زوجي انني شاركته باجتماع او عمل الكتروني او شيء من هذا القبيل
    متزوجة- لااعرف الرجال اللذين في الحلم.

  6. مرحبا
    حلمت اليوم ان صديق اخوي الصغير باقي لوقت متاخر عدنا بالبيت واحنه ماندري بي فاخذته طلعته برا بعدين شفت سياره بيها 6 شباب ماعرفهم نزلو علي يريدون يخطفونه وانا راسا سحبته ودخلته بيتنه وكلش خفت علي وظل بالي ويا حتى وهوا نايم كاعده يمه واغطي وخايفة علي شنو تفسيرة

  7. سلام عليكم انا شاب عمري 25 سنه غير متزوج

    حلمت
    انا وامي كنا جالسين في البيت و فجأة سمعنا صوت و وقفنا ذهبنا لغرفة اخوي الصغير نتأكد وثم ذهبنا عند بلكونة غرفته حتى نرى ما هذا الصوت الذي سمعناه و لاحظت بأن تم اختطافه

    ارجو منكم تفسير الحلم

  8. حلمت بانني كنت في رحلة مع عائلتي وفجاة لمحت في الحافلة سيدتان عجوزتان و كنت الوحيدة التي تستطيع رؤيتهم فاخبرت اختي انتبهي لاطفالك فهم يريدودن اختطافهم ثم حاولنا جميعا ان نغادر المكان وقمت بانقاذ الاطفال الذين كانوا معنا و نظرت الى اختي مجددا فقلت اين طفلك فقالت هو هنا نسيت ان لها طفل رضيع بعد ذلك سمعت صوته يبكي فذهبت راكضة نحو الصوت و فجاة توقف لم وصلت وجدتهم اعطوه ابرة و كأن ذلك المكان يشبه مستشفى ارجوا اجابتي فان منذ رؤيتي لهذا الحلم و ان قلقة

  9. انا حلمت انو عم انا عم انخطف 5 مرات خلال 4شهور يمكن او 3شهور
    اول مرة كنت ماشية ورا اهلي بالسوق وبصير الحرامي يراقبني وفجأة بضيع اهلي و الحرامي بصير يلحقني فأنا بركض كتير وبدخل على بناية وبطلع للطابق الاخير بخلي الحرامي يدهل على بيت من البيوت يلي بهالبناية وانا بنزل ركض وبعدين بفيق طبعا هون الحرامي ما بعرفو
    تاني مرة بشوف انو في حرامي قدر يمسكني وبطلعني تحت تهديد السلاح على بيت وخلني على غرفة هي الغرفة بلاقي فيا كلل ولاد العيلة من عمر 10 سنوات واقل إضافة لوجود اخي شب وتنتين من صبايا العيلة وانا باكل همن كتير وبصير بتفاوض مع الحرامي انو ما يئذين بيقلي الحرامي انو انتو ما عذبتونا بس لازم نئذيكم اذا مو أذى جسدي ف لازم أذى فكري هون انا بتذكر انو موبايلي معي بتصل بأهلي وبترك الخط مفتوح مشان يقدرو يجو يأنقذونا وبفيق

    تالت مرة وحدة معي بالجامعة بصراحة انا مابعرف عنها شي غير شكلها واسمها ومافي بيني وبينها شي ابدااااا لا محبة ولا كره ولا معرفة حتى ف شفتا بنومي خاطفتني وانا بضل بحاول اني اهرب وبهرب فعلا وبرجع عالبيت فبتجي هي البنت وبتدق الباب امي بتفتحلها وبتفوتها وانا بصير بخاف ف بجيب حبل وبربطها ومنتصل بالشرطة وبكون خايفة انو يكون وراها عصابة و تكبر المشكلة بس بقوي قلبي وبتصل بالشرطة وبفيق

    رابع مرة بكون بالسوق والحرامي بيجي يحاول يخطفني وجنبو مرتو عم تدور حوالينا مشان ما تخليني الفت نظر الناس اللي بالسوق و انا بحاول اصرخ بس صوتي ما عم يطلع وفقت

    خامس وانشالله اخر مرة كنت قدام بناية خالتي ماما بدها مصاري مشان تروح ف عم اعطيا مصاري يلي معي ف بيوقف جنبنا شحاد ختيار وبيشحد انا بعطيها 50ل.س لامي يلي بدا ياهن و بضل معي 20ل.س عبارة عن 4 قطع معدنية من فئة 5ل.س بحطلو ياهن بايدو وبقلو والله يا عمو ما ضل معي غيرن وبركض لجوا البناية مشان اطلع عند خالتي ف انا بطلع اول كم درجة وبتعب كتييييير ما بقدر كمل الدرج وهاد الختيار بصير يأسرع ويطلع الدرج بلا ما يتعب بس انا مع اني تعبت من الدرج بضل عم اطلع وما بوقف ابدا لحتى يوصل لعندي انا فقت قبل ما يوصلي ب 4 او 5 درجات وفقت مرعوبة كتييييير
    انا بالحقيقة ما عم خاف من الخطف بس عم خاف من تكرار المنامات
    اخر منام شفتو من كم يوم
    و بكل المنامات ما عم كون لحالي وقت الخطف غالبا معي اخي الصغير عمرو 10سنوات
    بس منام يلي قلت انو طالبة معي بالكلية عم تخطفني مالي متاكدة اذا كان معي اخي او حدا من رفقاتي بس متاكدة ما كنت لحالي

  10. حلمت بأنه شخص قد خطفني انا وابني وصديقاتي الاثنتين واعتدا عليهم وانا قبل أن يحدث شي تأتي الشرطة وزوجي ويخلصنا يمسك بي الخاطف ف اترجاه ان يعايدني ل بيتي وزوجي وابني وابكي ف يبكي ويتركني وتمسكه الشرطة اركد ل ابحث عن زوجي ف يحملني ويضمني ويبكي وابكي انا ويسألني ان حدث لي مكروه واقول له انه انقذني ب اخر لحظة ونبكي مع بعض بس بدون صوت

    ممكن تفسريه؟؟؟؟

    1. سلام عليكم .. انا حلمت كأنو طلعنه برحله وكان كثير ناس هناك واكو اطفال وكنت امشي وره الاطفال لانو خفت لايضيعوا لمن وقفنا وعم نضحك ونباعوا المنظر فجاة سيارتين لكن متباعدات عن بعضهم وواحدة وره الثانية وبينهم مسافة وراحوا وره شوي رجعت وحدة من السيارات وتوقفت ونزلوا احنه كنا نركض لانو عرفنا رح يخطفونا امسكوا بي ثلاث اشخاص مااعرفهم وضعوني في مكان انا كنت فقط ابكي وادعي واطلب النجدة بعدها اجوي يحرسون ثلاثتهم خوفاً انو اشرد منهم وجلسوا عى الكراسي ويضحكون ويسولفوو واني ابكي وادعي واطلب النجاة منهم مع العلم اني كنت مقيدة يدي فقط ..كنت اتوسل فيهم انو يخرجوني من هل مكان ويتوكوني اروح لبيت اهلي واتوسل بيد شخص منهم وقلتله خليني اروح بحال سبيلي ارجوك ابوس ايدك خليني اطلع بعدها هو طلعني ووداني في بيت بس انا كنت خايفه دخلت ولقيت جدتي بالبيت وفي ناس معاها بعد مرور وقت قالتلي انها عطشانه فانا قمت احظر لها الماء من المطبخ دخلت المطبخ وادور على الماء وبصعوبه لكيت كاسه وحدة بيها ماء شلتها فجاة دخل شخص للمطبخ لابس نظارات شمسية وبيده مسدس واطلق عليه طلقه ولكن لم ارى مكانها واغمي علي
      للعلم هذا الشخص لااعرفه ايضاً ولم اراه مع الاشخاص الثلاث
      وللعلم ايضاً انا فتاة عزباء
      اوجوووك فسرلي حلمي فانا بخوف وقلق
      مع ذكر اسمي حتى اعرف التفسير لي

  11. حلمى كان ان شخص قريبى خطف بنتى عندها 15 سنه وابنه اغتصبها وبعدين هوا جابهالى وقلى انى فى ناس تانى هما اللى خاطفينها واهل بيته كلهم عارفين ومدرين علينا بس هوا سلمهالى وقلى انى حصل فيها ان فلان وفلان وفلان اغتصبوها مع بعض
    وبعديها على حلمت انى ابنتى فى مستشفى وفى واحد جالها هيا ونايمه وتعبانه فى المستشفى وبرضوة اغتصبها من غير متحس بس انا شوفته وهوا مستخبى تحت السرير

  12. انا عزباء
    تحلمت ان خادمه تبي خطف اخوي الصغير وكنت انا وابوي نحاول بان تبتعد عن اخوي لاكن هي كانت قويه وابوي ماقدر يمنعها لانه سقط على الارض وانا هربت بأخوي فوق وكنت ادق باب الجيران ومحد يفتح والخادمه كانت تحاول اخذ اخوي ولاكن لم تستطيع ما معنى حلمي ؟؟؟

  13. حلمت بأنه شخص قد خطفني انا وابني وصديقاتي الاثنتين واعتدا عليهم وانا قبل أن يحدث شي تأتي الشرطة وزوجي ويخلصنا يمسك بي الخاطف ف اترجاه ان يعايدني ل بيتي وزوجي وابني وابكي ف يبكي ويتركني وتمسكه الشرطة اركد ل ابحث عن زوجي ف يحملني ويضمني ويبكي وابكي انا ويسألني ان حدث لي مكروه واقول له انه انقذني ب اخر لحظة ونبكي مع بعض بس بدون صوت

    1. سلام عليكم .. انا حلمت كأنو طلعنه برحله وكان كثير ناس هناك واكو اطفال وكنت امشي وره الاطفال لانو خفت لايضيعوا لمن وقفنا وعم نضحك ونباعوا المنظر فجاة سيارتين لكن متباعدات عن بعضهم وواحدة وره الثانية وبينهم مسافة وراحوا وره شوي رجعت وحدة من السيارات وتوقفت ونزلوا احنه كنا نركض لانو عرفنا رح يخطفونا امسكوا بي ثلاث اشخاص مااعرفهم وضعوني في مكان انا كنت فقط ابكي وادعي واطلب النجدة بعدها اجوي يحرسون ثلاثتهم خوفاً انو اشرد منهم وجلسوا عى الكراسي ويضحكون ويسولفوو واني ابكي وادعي واطلب النجاة منهم مع العلم اني كنت مقيدة يدي فقط ..كنت اتوسل فيهم انو يخرجوني من هل مكان ويتوكوني اروح لبيت اهلي واتوسل بيد شخص منهم وقلتله خليني اروح بحال سبيلي ارجوك ابوس ايدك خليني اطلع بعدها هو طلعني ووداني في بيت بس انا كنت خايفه دخلت ولقيت جدتي بالبيت وفي ناس معاها بعد مرور وقت قالتلي انها عطشانه فانا قمت احظر لها الماء من المطبخ دخلت المطبخ وادور على الماء وبصعوبه لكيت كاسه وحدة بيها ماء شلتها فجاة دخل شخص للمطبخ لابس نظارات شمسية وبيده مسدس واطلق عليه طلقه ولكن لم ارى مكانها واغمي علي
      للعلم هذا الشخص لااعرفه ايضاً ولم اراه مع الاشخاص الثلاث
      وللعلم ايضاً انا فتاة عزباء
      اوجوووك فسرلي حلمي فانا بخوف وقلق
      مع ذكر اسمي حتى اعرف التفسير لي

    1. حلمت ان احدا خطفني و كان يلبس رداء ابيض و كانه طبيب و وضع على انفي خرقة بمخدر ليخدرني و كنت اشعر انه يخدرني ليشرحني و يبيع اعضائي .. حاولت ان اصرخ و لم استطع و كان هو يبتسم و يقول لي لن تنجحي بالصراخ لان المخدر اخذ مفعوله و سوف تنامي الان قبل ان يسمع زوجك ندائك ( كان يضعني في سيارة اسعاف بالشارع) .. و اذ بدأ كل شيء بالدوار حولي لاني كنت على وشك ان افقد الوعي تحت التخدير فنظرت اليه و استجمعت قواي و صرخت باسم زوجي .. فأيقظني زوجي من الحلم

  14. انا متزوجة وحلمت باني اخذت احذيه سوداء جميله من سيارتي القديمه واتجهت الى سيارتي الجديده و ثم رايت واحد وشكيت فيه و عندما قرب وتكبم ارتحت لانه اماراتي مثلي وثم اغلق فمي و صرخت بلنجده وشمخته وثم ظربنى واغمى علي

  15. حلمت ان ابن خالي كان مخطوف وفي شخص من الي خاطفيه رجعه لحد البيت بس بيت أسوأ من بيتنا وهي بيضحك هو في الحقيقة ٢٠ سنة فيه الحلم طفل ولما رجع عرفت من اهلي ان ابني كان مخطوف معاه ورجع هو كمان فضلت اعيط وصحيت مع العلم انا متزوجه وعندي طفلين الواد الي في الحلم وبنت كمان ارجوا الرد

    1. حلمت انو في عالم عم يسوقو سيارة بدن يخطفوني من بيتي وهاد البيت مانو بيتي بالحقيقة وانا كنت عم اهرب من السيارة مع انو السيارة ما دخلت لبيتي ابدا بعدين بشوف شخص بعرفو بقلو يخبيني منن لانو بدن يخطفوني بيقوم هو بيعطيني للناس اللي بدا تخطفني

      لو سمحتي شو تفسير هاد المنام

  16. انا متزوجة وابي وأمي متوفيان حلمت أنهما نائمان كل منهما في غرفة وانا كنت سهرانة ارتب البيت ثم دخل ذباب كثير صغير وكبير ومقرف وانا ركدت ابخ عليه بفباف لكن العلبة طلعت صعبة الفتح صحيت ماما وصارت تحاول تفتح العلبة وكانت صعبة عليها كمان والذباب صار يتغلغل بالبيت ويفوت بين اغراض البيت وبعدين انفتحت البخاخة لكن ماعاد شفت وين الذباب صار بس سامعة صوت طنينو بقوة وصرت بخ على الحيطان وبكل مكان ويرتسم خطوط زرقاء على الحيطان وزعلت إني بهدلت الحيطان عالفاضي ومامات الذباب وماما رجعت نامت عادي

  17. السلام عليكم
    حلمت ان اهلي جابوا طفل جديد ولد وانا كنت مبسوط فيه مره ثمن انخطف بسبتي وطول الحلم كنت تعبان نفسيا وجسديا ولما صحيت نفس الشي علما بانه في الحلم عجزنا نرجعه

    وانا الاخ الاكبر باسرتي
    واصغر اخواني في ٢ ابتدائي تقريبا ٨ سنين

  18. حلمت انو في عالم عم يسوقو سيارة بدن يخطفوني من بيتي وهاد البيت مانو بيتي بالحقيقة وانا كنت عم اهرب من السيارة مع انو السيارة ما دخلت لبيتي ابدا بعدين بشوف شخص بعرفو بقلو يخبيني منن لانو بدن يخطفوني بيقوم هو بيعطيني للناس اللي بدا تخطفني

  19. حلمت انه انا وامي اعترفنا بالحب لنفس الشخص (شخص مجهول ما بنعرفه بس كثير حلو ) وهو رفضنا الثنتين واخوي بس عرف حس بالاحراج هو وامي انه كيف هيك بتعترف امي لواحد صغير وصارت تحكي لاخوي( ويمكن اختك وقعت بحبه الله يستر )وكانت معصبة هي واخوي وانا كنت مشوشة بالحلم واشي بحكيلي انه انتي ما اعترفتيله صرت امشي لحالي بين شجر واحاول اتذكر اذاا هل جد انا اعترفتله بحبي ؟وكنت منحرجة من حالي كثير وانا بمشي شفت مكان ذكرني بلحظة كنت احكي مع الشب وتذكرت انه حكينا بس ما اعترفتله بحبي فانبسطت وصرت امشي وانط بين الشجر وحكيت الحمدالله بس بنفس الوقت كنت مترددة انه يمكن اعترفتله وهو رفضني كنت ناسيية بالحلم اذا اعترفت ورفضني ولا من تخيلاتي وكأنه كنت بقنع حالي بالحلم انه انا ما اعترفتله بحبي …..بليز ممكن التفسير لانه قرأت انه معناه فشل لمخططاتي وحياتي 💔😢😢وخايفة كثير لانه انا بمرحلة دراسية مهمة جدااا عمري 17

  20. حلم حبيبي انو خطفني وذهبنا بعيدا
    وحلمت خروج القيح او الجراحه من الاظفر بيدي اليسرى بكميات كبيره وآني افكر بحبيبي وبدي اخابره وابشره واقول خلص المرض تخلصت منه وآني في الحقيقة اني مريضه بالسحر وعندي ورم بالثدي
    وحلمت هواء قويه يطير الانسان منه ورجل يرتدي دشداشه سوداء واقف فوق بيتنه ولا يهتم بالهواء وقوته وقام بالاذان ثم الدعاء ومن ثم فتح باب بيتنا وكل بيوت الجيران مغلقه اني عزباء بس عندي علاقه بشخص وبابا رافض

  21. انا مطلقه حلمت ان ابنتى المخطوبه اتخطفت امام عينى رجل بدراجه بخاريه خبطها وشالها ع الدراجه وهرب بيها وانا اصرخ من البلكونه ونزلت انا واخواتى وفجأه اخى الكبير اخزنى لناس غربيه بالاسكندريه عشان يرجعوا بنتى وركبنا عربيه معاهم ونزلت رائيت سيدات بتأكل فراخ وكتاكيت ف الارض بس مش كتير ورئيت بنت تعبانه وابوها قلقان عليها كل ده وانا بعيط على بنتى وملقتهاش ارجو التفسير وجزاك الله خيرا

  22. اكتب تعليقك هنا…حلمت اني كنت جايه من الجامعه وكانت مافي مواصلات تصلني الي الحي الذي أسكن فيه ونزلت في المحطه التي يوجد فيها مواصلات التي تصلني الي الحي الذي أسكن فيه ونزلت هناك وتمشيت لاصل الي تلك المواصلات رايت بعض الباعه واحدهم كان لديه احذيه بلاستيكيه جميله اعجبتني هممت أن اشتريها ولكني لم اشتريها واكتفيت بي ان اجربها ربما لم يعجبني لونها وسرت قليلا اذا بفتاه تبيع ملابس وكأن الملابس مستعمله قالت لنا انظرو الي هذا الثوب كيف يكون عندما يلبسه شخص وكانها كانت لديها عارضه اذياء وبعد ان عجبني الثوب في العارضه قلت ساشتريه قبل الجميع وعندما سمع هذا الكلام ولد كان يقف الي جاني نافسني فيه ولكني اخرجت نقودي قبله واشتريت الثوب واشتريت معه قمصان لالبسها مع اسكيرتياتي(تنوره)وبينما انا امشي في السوق وصلت الي تقاطع حينا مع الحي الذي قرب حينا و لكني كنت احتاج الي سياره توصلني الي منذلي لان المسافه بعيده وبينما كنت انتظر حل الليل وقلت لعلي الاقي ابنه خالتي ونذهب سويا وبينما انتظر بجانب احد التكتكات(تكتك)وكنت مستأه جدا رايت ابي واخوي الاكبر واخي الذي يليه من سياره اخي الاكبر ودخلو الي مبني وكانه مستشفى او عياده صحيه وكانو يلبسون ملابس بيضاء كانت امامه لافته فيها صوره لشخص مركب في بطنه اجهذه طبيه وربما كانت احشاء بطنه ظاهره و كان في فمه امبوب ربما كان الاكل دخلو الي المبنى وانتظرتهم حتى خلا المكان من الناس وزهبت كل السيارات واستد الظلام فقل ادخل الي سياره اخي حتى اطمئن واكون بي امان وانتظرهم فيها وبينما انا ذاهبه الي السياره واذا بشخص شديد السواد حتى اني لم ارى ملامح وجهه قوي البنيه يرتدي جلابيه بيضاء وجكت اسود حملني الي كتفه كان يحاول خطفي وانا ضعيفه لا استطيع الدفاع عن نفسي وكنت افكر في نفسي ان ابي واخوتي لن يسمعو صراخي اذا سرخت واذا جائو لن يعلمو ما حل بي وفجاء جات اختي الاسغر مني من منذل كبير وفاخر وهي تركض وتدحرج بيدها إطار سياره اسود فهرب الخاطف ظنا منه انه شخص كان يحاول انقاظي فوقفت وانا سعيده ومبسوطه من الذي فعلته اختي واخراجها لي من هذا الموقف
    ملاحظه اختي التي انقذتني هي متذوجه واصغر مني
    عذباء وادرس في الجامعه

    1. هذا الحلم كثير اشوف ويتكررر إني اشوف جن حلمت إني في بيت ومع ناس واهلي معي وانا كنت انظف المطبخ مع بنات البنات طلعووو قعدت انظف المطبخ ووشفت صرصور كان ميت ورميته بعدين كذا اشوف شي يمشي صغير تحت دولاب المطبخ شي غريب على شكل إنسان كذا غريب وجهه وجه شايب وايدينه طويله وهو جني وانا اقول عود بالله وهو كذا يذوب بلارض صارت حفره بلارض وبعدين كل شوي واحد يذوب بعدين في واحد جاي لي عيب كذا وانا اقراء سورة البقرة واتعوذ كان يبي يمسكني وبعدين هربت منه وبس

  23. هذا الحلم كثير اشوف ويتكررر إني اشوف جن حلمت إني في بيت ومع ناس واهلي معي وانا كنت انظف المطبخ مع بنات البنات طلعووو قعدت أنا كنت وشفت صرصور كان ميت ورميته بعدين كذا اشوف شي يمشي صغير تحت دولاب المطبخ شي غريب على شكل إنسان كذا غريب وجهه وجه شايب وايدينه طويله وهو جني وانا اقول عود بالله وهو كذا يذوب بلارض صارت حفره بلارض وبعدين كل شوي واحد يذوب بعدين في واحد جاي لي عيب كذا وانا اقراء سورة البقرة واتعوذ كان يبي يمسكني وبعدين هربت منه وبس

  24. السلام عليكم ورحمه الله أنا كنت احلم ويتكرر الحلم منذ أن أنجبت طفلتي حلمت بضياعها كثيرا وعندما أصبحت بعمر سنه وشهرين أنا حملت بالطفل الثاني واصيبت طفلتي بالسرطان ولأن أنا تعالجها وايضا حامل وحلمت أنني انجبت ولد واختطف ثم ارجعته لي عائلتي ارجوك هل رووياي تدل على موت طفلتي ام الشفاء؟

  25. حلمت اني ماشيه في الطريق اللي بيوديني لبيتي ع طول الطريق الاساسي بتاعي وانا ماشيه لقيت شخص بشر لابس لبس اسود في اسود كله اسود وكان معايا ابن اختي وماشي ورانا وفجاه قرب مننا علشان يخطفنا وانا صوت وخلص الحلم علي كدا وكنت هدخل بيت استخب فيه فلقيته جاي

    1. السلام عليكم ورحمه الله أنا كنت احلم ويتكرر الحلم منذ أن أنجبت طفلتي حلمت بضياعها كثيرا وعندما أصبحت بعمر سنه وشهرين أنا حملت بالطفل الثاني واصيبت طفلتي بالسرطان ولأن أنا تعالجها وايضا حامل وحلمت أنني انجبت ولد واختطف ثم ارجعته لي عائلتي ارجوك هل رووياي تدل على موت طفلتي ام الشفاء؟

  26. حلمت إني امشي مكان عام مثل مول مادري بس في رجال وناس كثير وكان معي بنات مدري مين هم بس كانو يمشون معي فجاه يجي واحد ويمسكني ويضربني لين مااغمى علي وبعدين في احد جاء قالي عسلي وجهك طبعن كنت لابسه عبايه ونقاب يعني متغطيه شلت نقاب وأشوف وجهي بالمرايه مضروب كذا فيه كدمه بعيني وبعدين جاء وحد وتخبيت بغرفه الغرفه كان فيها حرمه وولدها كانو خايفين بعدين سمعته الرجال يقول سكر ولا تخلهم يطلعووو يعني خطفني وماحد يدري عني قعدت ابكي وبعدين مسكت الجوال واتصل على اهلي كأني اتصل على شرطه محد يرد بعدين كذا فجاهه كأني طلعت من الغرفهههه متذكر 💔☹️

  27. حلمت بانى ركبت عربه موصلات بالعلط وذهبت بى الى محافظه تانيه وكانت تسوق العربه سيده وكان فى العربه واحده اعرفها ومان كل من فى العربه يتريقون عليها ويطلبوا منى افعل مثلهم ولاكنى كنت ارفض واقول لهم هذا الشئ حرام ويعض وقوف العربه نزل كل من كان فيها وكنت احس انهم مع صاحبت السياره وبعد ذلك صاحبه السياره طلبت منى اجيب شئ من شنطه العربيه رفت وجريت وهى تجري ورائي ثم ات رجل عجوز يركب عربه بحصان وانقظنى واخذنى الى بيت واكل نص بيضه وانا عمل اكل ولكن لم ااكل وفجاء كنت فى منزلى

  28. حلمت اني مخطوفة فمكان وكان معايا رجل مش عارفاه وزي ما نكون نزلنا بسلالم لتحت المكان اللي كنا فيه لقينا ناس متسلسلة ومسلوخه والناس دي بالرجل كانوا عايزين يأذوني او ياكلوني او يعملوا فيا حاجة .. والرجل ده كان بيوريهم ازاي يخرجوا مالسلاسل دي وانا اصرخ واقوله ليه بتعمل كده هيطلعوا وياذونا فخرج منهم شويه وبيطلعهم فوق وانا خاولت اني اطلع بدون ما يلاحظ واهرب بس كشفني فتعاملت اني عادي كنت عايزة اطلع معاهم فوق ولما طلعت لقيت امي واقفه مع ناس فوق ففصلت ازعق فيها واقولعا خرام عليكي ليه عملتي كده انتي عارفه اني خايفه وهما خطفوني ولقيت باب قعدت اجري عشان اهرب منهم وامي جريت ورايا بس مكنتش بتتكلم فالحلم فانا قمت زقاها وحطتها فصندوق قكانت امي مخنوقة وبتخبط اني اطلعها بس من الخوف رميتها بالصندوق فالشارع خايفه ترجعني للناس دي وهربت وقعدت اجري مش عارفة اروح فين … مع العلم امي ست طيبة حدا وعمرها ما اذت حد واحنا علاقتنا صحاب مع بعض ومن غيرها مسواش

  29. أنا حلمت أني ب حفلة والجو رائع ثم شفت أخي حطوه بسيارة و مشوا لكن لم انتبه ان كان خطفا ام لا! لكن عند عودتي للمنزل ام اجده 🤔 قمت بالفزع و الاتصال به و عائلتي و زوجته خائفون الى ان ذهبت لأبي و قلت له هيا لنذهب الى الشرطة 😣..
    ثم إستفقت 💔 أرجوك ماهو التفسير 😟

  30. رايت كاني خطفت رضيعا من امه و اخدته الى منزلي و احببته كانه ابني و قلت امي و اخي اني خطفته و يجب ان اعيده الى امه و انا لا اعرفها و ربما سأعاقب بالحبس ليوم كامل غيرت له ملابسه و اخدته معي الى الجامعة فرايت امرأة و زوجها يحملان حمالة اطفال دون طفل و قلت لها هل هو ابنك فانهالت بالبكاء و اراضت ان تضربني
    انا عزباء و ادرس بالجامعة في الحقيقة لست من النوع الذي يخطف طفلا لامه 😊

  31. سلام.انا طالبه جامعيه حلمت اني رايحه للجامعه والسوااق فجأه تحول الى سخص غريب ويطلع من فمه دم ومودينا مكان مانعرفهه فجأه صاروا اكثر من واحد معه ومجمعين الرهائن وانا من بينهم وكنت احاول اني اتصل بأحد بس ماقدرت ووانا كنت اقرب وحده لهم على الطرف وكان واحد يحاول يسحبني وانا اصرخ واقول لا تكفى لا لاتسويهاا وانا اقول والله وعد اذا رحت لابوي بخليه يزوجنا بس لا تسوي شيء حرام والله واوعدك من ذا الكلام وانا كنت ابي اقنعه بس وماكنت صادقه في كلامه وفجأه قدرت اني اخيله يتركني وصرت اركض ابي احاول اهرب منهم وخلي احد يساعد الرهائن وانا اركض قدرت اني اعرب منهم وكأني كنت اقفز من فووق بيووت عشان اوصل لبيتي وانتهى الحلم اول ماوصلت لحوش بيتناا..بيلززززز ابغى تفسيرر لحلمممي😫😫😫

  32. حلمت ان أمي انخطفت من البيت كانت بدها تفتح النافذة و تشوف ليه صوت الشرطة و الإسعاف و بعدها جاء رجل غير معروف و اخذها و أنا كنت الحق بها و احاول ان أساعدها و ابي جالس و لم يفعل شيء هو و اخواني (لوسمحتوا ردوا علي بأسرع وقت)

  33. رأيت في حلمي أن شخص غريب لاأعرفه سرق حقيبتي مني وركب السيارة ثم ركضت وركبت معه بالسيارة وكان أخي الصغير معي بالسيارة، ثم مشي هو بالسيارة ونحن معه وحاولت الكثير الهروب منه الا كان يلتقطني ويقتلني، ثم هربت منه مرة أخرة ونجحت، لكن أثناء هربي منه قفذت الى بحيرة وسبحت فيها، ثم ركبت قطار كان من طرف قطار رجال ومن طرف آخر رجال وقفت مع امرآة مسنة وقلت لها ساعديني وفي الاثناء كان اخي الصغير معي، قالت هي حسنا، إلا فكرت وذهبت الى طرف الرجال لكن كان كل الرجال ضعيفين وعدت ثم الى طرف النساء، ثم مشي القطار ووصلت الى البيت وانا أركض مع اخي، ثم قابلت امي في الطريق فقلت لها هيا بنا نذهب للبيت وذهبنا

  34. حلمت أنني ذهبت لمساعدة شخص أنا أحبه(ملاحظه حب من كرف واحد) وهو مخطوف وكنت احاول احافظ عليه وساعدته وأخذته مع اهلي وظليت أهتم فيه لأنه صار م يتكلم وحالته صعبه كأنه معاق لهذا السبب ظليت أهتم فيه، بس أهلي ساعدوني و م اهتموا انه ولد غريب وكذا.
    *ملاحظه : عزباء

  35. حلمت اني كنت بمشي بشارع و اجري مكالمه مع شخص احبه و كان الوقت متأخر الساعه الحادي عشر ليلا وفجأة رأيت سياره و يوجد في داخلها رجلان و اعتقد اني رأيت واحد منهم من قبل و كاني اعرفه و كان لون السياره ازرق ففتح رجل من الرجال باب السياره و ضربه برأسي و شعرت بالدوار قليلا و بعدها اصبحت اقاوم بالرجل و أصبحت التف على السياره محاوله الهروب منه و بعدها بلحظات رأيت سأق تكسي اجره اصبحت انادي عليه و عندها رأيت الخوف في عيون الخاطف و ركب بسيارته و عند هروبه انتها الحلم هل يمكنك ان تقول لي ما هو تفسير هذا الحلم

        1. حلمت أنني ذهبت لمساعدة شخص أنا أحبه(ملاحظه حب من كرف واحد) وهو مخطوف وكنت احاول احافظ عليه وساعدته وأخذته مع اهلي وظليت أهتم فيه لأنه صار م يتكلم وحالته صعبه كأنه معاق لهذا السبب ظليت أهتم فيه، بس أهلي ساعدوني و م اهتموا انه ولد غريب وكذا.
          *ملاحظه : عزباء

  36. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد رأت أمي في منامها كأنها تمشي مع اخي الصغير وفجأة ظهروا شبان مجهولين يحاولون الاعتداء على أمي فهرع اخي لانقاذها فهجموا عليه وبدأوا يضربونه فذهبت أمي لتبحث عن شيء لتساعد اخي فلما عادت وجدت اخي والمجهولون اختفوا ماتفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا أمي الآن خائفة جدا ارجو منكم الإجابة وشكرا

  37. حلمت باني كنت ساكنه في منزل غير منزلي و دخلت ورايت الباب مفتوح و تبين لي واحد يقف في منزلي لا اعرفه و ذهبت راكضه للعماره التي جنبي و قمت بالاختباء في السطح ولم ارى وجهه الذي دخل منزلي ولم يمسك بي قمت من النوم سريعاً للعلم لا اعرفه ولا قد مر علي وجهه وكتبت رساله لامي بان تم اختطافي و رسلت لها المسج و للعلم انا عازبه و منزعجه من الحلم .

  38. انا سيدة متزوجة ولدى أطفال حلمت بأن شوية طفلة صغيرة مش بينتى وفى ناس بتلاحقنى عايزين ياخدوها وانا دخلت مبنى فيه ناس عامل زى مسجد واللى عايزين يخطفون البنت واقفين برا وانا بحاول اتصل بوالد البنت علشان يجى ياخدها

  39. انا شاب عمري ٢٤ عازب تحلمت كأن اخي الصغير محمد وعمره ٩ سنوات قد تعرض للخطف وقد غاب لمده شهرين وكنا في حزن كبير انا وعائلتي على خطفه، وكأني بدأت اتحلف للخاطف انا اعرف من هو وفعلا كأني بدأت تحرياتي وعرفت اسم قبيلت الخاطف واتصلت عليه وهددته اني اعرف اسم قبيلته وفعلا وكأني نازل من سلم البيت ورأيت اخي الصغير قد عاد ودخل مع الباب الأمامي للمنزل وتوجه لغرفه والدي وكنا فرحين بعودته. للعلم الحلم كان طويل جدا لاكني لا أتذكر منه إلى ماذكرت وفي حلم اخر بنفس اليوم كأني كنت اطير بمجرد انا احرك يدي كالطير وكنت اذهب الى اي مكان اريد بالطيران وفي نفس الحلم كان اخي مخطوف أيضا لاكني كنت اعرف خاطفيه وكانو عائله معينه بيني وبينهم صله قرابه واستطعت الطيران وارجاع اخي منهم. وانتهت الحلم

  40. السلام عليكم
    انا متزوج و حلمت ان ة زوجتي كنا فى سوق و أطفالنا الثلاثه اختفوا قعدنا ندور عليهم ولكن شخص قال لنا انهم ممكن يكونوا اختطفوا مشينا وراءه و دخل منزل كبير و اذا نجد أطفال مخطوفين ليس أطفالنا ولكن وجدت طفله بعمر بنتي تشبهها ففرحت ولكن زوجتي قالت انها ليست هي و ذهبنا وراه الرجل الطابق الثاني لنبحث فوجدنا أطفال محبوسين في بلكونه تحت اشعه الشمس كان هناك طفل يشبه ابني الكبير ففتحت البلكونه لا تتحقق ولكن لم يكن هو فوجئت ان واحد من الاطفال بعمر ١٠ او ١٣ سنه يهجمني عندما فتحت البلكونه و يشتمني فغلقتها ثم استيقظت

  41. اخي شاب في عمر 22 سنه ولكنني حلمته طفل وان رجل ذو وجه قبيح حاول تنويمه و اختطافه من البيت فذهبت لاخبر ابي فجرى ابي بعد الرجل وضربه واستعاد اخي …فاتت إمرأه عجور سوداء تدعي الفقر ومعها اطفال وامي اعطت اخي ليتصدق فتصدق وذهب بعدها وانا وزوجه اخي كنا مقفلات باب علينا ولكنني علمت بمكر العجوز فكنت اناشد امي حتى تجري لتاخذ اخي وزوجه اخي جرت ورائهما وانا اخذت سكين كبيره وذهبت لاخبر ابي بما حصل ثم ذهبت لاخاول انقاذهما ولكن اتت زوجه اخي وهي تبكي وتبتسم وقالت بانهم قد انذبحا امام عينيها وان اخي كان يصرخ باسمي ماتفسير هذا وجزاكم الله خير …انا في قلق كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *