التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الخطف في المنام ننشرها لكم علي موقع سي جي العربية اليوم, فمن المعروف بأن من أكثر الأشياء التى تخيف الإنسان هو أن يستقيظ من كابوس شديد حلم به أثناء نومه, مثل حلم الخطف فى المنام, إذ يعتبر هذا المنام يجعل الرائي أو الرائية فى خوف وقلق كبير, ولذلك عندما يستقيظ الرائي من هذا الحلم علي الفور يقوم بفتح الجوال أو اللاب توب حتي يبحث عن تفسير ومعني هذه الرؤية ومعرفة هل هي رؤية خير أو شر, هذا ما سنعرفه سوياً عبر هذا المقال, تابعونا.
تفسير رؤية الخطف في المنام

تفسير الخطف فى المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم المسدس في المنام .. 7 دلالات لابن سيرين جديدة تعرف عليها الآن

في رؤيا الخطف قال مفسر الأحلام “ابن سيرين”, بأنه اذا رأت المرأه فى المنام بأن شخص تعرفه قام بخطفها فى الحلم فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائية سوف تقع فى مأزق كبير ومشاكل عديدة, كما أن فضيحتها سنتتشر بين الناس إذ سيتم كشف شئ ما كانت تقوم بإخفائه عن جميع من حولها.
أما اذا حلمت بأن شخص ما لا تعرف قام بخطفي فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن هناك شخص ما في حياة الرائية يقوم بمحاولة خداعها, ولذلك عليها الإنتباه جيداً.

تفسير رؤية الاختطاف بالحلم

أما اذا حلمت بأنني اختطفت من أحد الأشخاص من داخل بيتي, فيرمز هذا الحلم إلي الرائي سوف يقع فى مشاكل عديدة كما أنه سيقوم بالإنتقال إلي مكان أسوأ.
أما اذا حلمت بأنني تم اختطافي من أمام منزلي وبيتي, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سيحدث له أمر سيبب له إزعاج كبير وسيجلعه يعيش فى حالة من القلق الكثير.
اما اذا حلمت بأنني اقوم بخطف أشخاص قريبين مني, للرجل, فيرمز هذا الحلم بأن الرائي يقوم بمحاولة إستغلال الشخص المخطوف فى المنام من أجل تحقيق رغبة يريدها.
أما اذا حلمت بأنني اقوم بالاتفاق مع اشخاص لخطف أشخاص آخرين فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي يتفق مع مجموعة حوله بالدخول إلي طريق حرام بواسطة إستغلال اشخاص آخرين.

تفسير رؤية حلم الندم في المنام

رؤية الخطف فى المنام للعزباء

وعندما تحلم الفتاه العزباء , بأنني حلمت بأن أحد الأشخاص قام بخطفي وهؤلاء الأشخاص قريبين مني, فأجمع علماءتفسير الأحلام بأن هذا الحلم يدل علي أن هذه الفتاه ستفتضح بين الناس, أو بأنها فى علاقة عاطفية مع شاب يخدعها وسوف يسبب لها العديد من المشاكل فى حياتها.
اما اذا رأيت بأن شخص دخل منزلي ويريد أن يخطفني فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن هذه الفتاه سيتم خطبتها فى وقت قريب, هذا فى حالة إن كان الشخص الذي رأته لا تعرفه فى الحقيقة.

رؤية الخطف فى المنام للمتزوجة

اذا حلمت المرأه المتزوجة بأنها اختطفت من أحد أقربائها فيرمز هذا الحلم إلي أن الأشخاص الذين قاموا بخطفها في المنام أشخاص غير مستويين وغير صالحين, كما أنهم سيكونوا سبباً للعديد من الأضرار التى ستصيبها.
أما اذا حلمت المراة المتزوجة بأن إبني أو بنتي تم خطفهم, فيرمز ذلك إلي أنها سوف تنجح فى تحقيق العديد من الأهداف التى يرغب أبنهائها بتحقيقها, أو أن الرائي سوف تظهر له مشاكل عديدة تنغص عليه حياته فى حاله اذا كان الخاطف غير معروف.

تفسير رؤية حلم الغرف في المنام .. التفكير في الزواج وخسارة في المال

الخطف في المنام بالتفصيل

يعد الخطف من الظواهر المنتشرة بكثرة في الوقت الحالي ولكن هل رؤيته في المنام مألوفة أم أنها تثير الخوف والقلق بالنسبه للحالم وبطبيعة الأمر أن الخطف من أكثر الأمور المفزعة والتي تجلب الكثير من مشاعر الغضب والتوتر النفسي ولكن في حقيقة الأمر أن الخطف من الأمور الغير مرغوب فيها ورؤيتة في المنام له تأويلات وتفسيرات كثيرة ربما الخير وربما الشر وكما اختلف فقهاء الأحلام في ذلك عندما تحدث البعض عن السعادة والفرحة القريبة التي تصيب الحالم بهذه الرؤيا في حين أن البعض الأخر فسر الخطف على أنه قوة ومقدرة الأشخاص.
وتختلف الأقاويل حسب التفاصيل الضمنية للحلم ولذلك نعرض لك أبرز وأهم تفسيرات رؤية الخطف في المنام بالتفصيل:

رؤية الخطف في منام العزباء

  • قد ترى الفتاة العزباء لنفسها في المنام وقد خطفت من أشخاص مجهولون وربما تعرفهم في الواقع وفسر ذلك الأمر على أنه شر وربما فضيحة تصيب الفتاة والعياذ بالله حيث أن الخطف من شخص لا تعرفه دليل على الخيانة والخداع وربما هجر الحبيب لها.
  • خطف أصحاب المنزل للفتاة دليل على إقتراب الخطبة والزواج والله أعلم وهو أكثر الرؤى المحمودة في منام العزباء.

الخطف في منام المتزوجة

  • إذا حلمت المرأة المتزوجة وكأنها اختطفت من قبل أقاربها فذلك دليل على سوء الحال وربما يجلب لها هذا الحلم الكثير من المشكلات والأضرار النفسية حيث أنه يعتبر بمثابة إشارة تحذيرية لتجنب بعض الأشخاص الغير سويين في حياتها.
  • خطف الابن أو الابنة في منام المتزوجة يدل على النجاح والتخلص من الكثير من المشكلات وتحقق الأماني البعيدة بأمر الله.
  • في حالة خطف الابن أو الابنة من شخص مجهول فذلك شر وسوء يصيب المرأة وأهل بيتها.

تفسير رؤية حلم الدود في المنام .. تبذير المال وحسد للرائي

تفسيرات شاملة للخطف في المنام

كثيرة هي الحالات التي يراها الشخص في منام الخطف سواء قام بخطف أحد الأشخاص أو قام البعض بإختطافة وكل حلم يختلف حسب التفاصيل والمعاني الضمنية بداخله ولك قائمة متنوعه بحالات الخطف في المنام:

  • إذا كان الحالم أعزب فإن الخطف من شخص غريب في المنام دليل على الفضيحة والتعرض للظلم والخداع.
  • خطف العزباء من أهل بيتها خير ورزق وربما زواج قريب.
  • طرق باب المنزل في منام العزباء وخطفها من قبل الزائرين دليل على قدوم شخص صالح لخطبتها.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها وكأن أحد أقاربها قام بخطفها فذلك يكون ظلماً له من أحد أفراد العائلة وربما شهادة زور.
  • خطف الحامل في المنام من شخص تعرفه دليل على الخداع وكثرة الفتن والأقاويل وربما الشخص المجهول أكثر دلالة على الخير والسعادة التي تنالها الحامل هي وأهل بيتها عن قريب.
  • من رأى وكأنه أختطف من داخل المنزل فذلك سينال مكان سئ وفي حالة الخطف أمام المنزل فذلك دليل على تغير الحال لحال أفضل وأعلى بإذن الله.
  • الخطف من الطريق دليل على الخداع والمكر الذي يصيب صاحب الحلم والله أعلم.
  • قد يكون الخطف في منام الرجل والمرأة دليل على كثرة المشاكل والمصائب هذه الفترة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم خطف الأطفال

  • خطف الأطفال من الأمور الأكثر خطوره وتصيب الأم والأب بالوجع الشديد وربما يقع بهم الشر في المنام حيث أن خطف الطفل في منامك دليل على الحسد والمشكلات الواقعة على أهل بيتك وربما يكون الحلم ناتج عن الخوف الشديد والحرص على تأدية الواجبات المنزلية تجاه أسرتك.
  • خطف طفلك في المنام دليل على الرغبة في المال وزيادة الرزق وربما يكون كثرة مسؤوليات الحياة.
  • إنقاذ الطفل من الخطف في المنام يشير لتحسن الحال وكثرة الأموال وشفاء المريض بعون الله.

محاولة الخطف في المنام

  • قد يرى الشخص أثناء النوم وكأنه تعرض للخطف من قبل مجموعة من الأشخاص ويعمل على طلب النجاه والصراخ وهو من أكثر الرؤى المفزعة التي تصيب الحالم بالقلق والفزع ولكنها خير واطمئنان قريب بعد مشاكل وهموم كثيرة حيث يرى ابن سيرين أن محاولات الخطف في المنام والهروب منها دليل على الفرج بعد الضيق.
  • نجاة العزباء من الخطف في المنام دليل على اقتراب الزواج من شخص صالح يجلب لها السعادة والخير.

تفسير رؤية المرأة للخطف والاعتداء في المنام

  • قد ترى العزباء نفسها في المنام وكأنها اختطفت وقام بعض الأشخاص بالاعتداء الجنسي عليها وهذا من الرؤى التحذيرية غير المحمودة والتي تشير لتعلق قلب الفتاة بشخص يجلب لها الكثير من الهموم والأحزان وربما الغدر الذي يسبب لها الفضيحة والعياذ بالله.
  • قد يكون الاعتداء بعد الخطف في منام المتزوجة على كثرة الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها وربما يتحسن الحال عن قريب.

رؤية الخطف تفسير فهد العصيمي

  • يرى فهد العصيمي أن الخطف في المنام ما هو إلا تفاعل أفكار العقل الباطن مع الواقع والربط بينهم حيث أن الخطف توتر ذهني وخوف من المجهول وربما يصيب الحالم بالفزع مصحوباً ببعض الأفكار السلبية.
  • إذا رأى الشخص ابنه مخطوفاً في المنام فعليه سد الدين وقضاء الحاجات لحماية أفراد أسرته من كل سوء.

رؤية المطلقة للخطف في المنام

  • قد ترى المرأة المطلقة بأنها خطفت في المنام وذلك من الرؤى المحمودة والتي تجلب لها الكثير من الخير مثل صلاح الحال والرزق الواسع.
  • يرى الكثير من مفسري الأحلام أن اختطاف المطلقة في المنام رجوع لزوجها وتحسن الوضع للأفضل بإذن الله.

تفسير حلم الخطف الإمام النابلسي

تأتي تفسيرات الإمام النابلسي في المقدمة دائماً حيث لم يترك موضعاً لم يتحدث فيه ولك قائمة بكل التفسيرات الخاصة برؤية الخطف في المنام:

  • رؤية الخطف في منام الشخص دليل على الفشل وعدم القدرة في تحقق الأحلام وصعوبة الوصول إليها.
  • خطف الطفل في المنام يجلب الكثير من الهموم والأحزان للحالم وربما يفقد القدرة على حلها والتعامل معها وربما يدل خطف الابن والابنة على إصابتهم بالحسد والعين.
  • الخطف والبكاء وطلب النجاة دليل على تفريج الهم وزوال الحزن والتخلص من المشكلات عن قريب.
  • رؤية الخطف في المنام دون الدفاع أو المقاومة دليل على شهادة الزور وإفشاء الأسرار.
  • الخطف في منام دليل على المعاصي وتراكم الذنوب وعلى الشخص التوبة والرجوع إلى الله.
  • تخليص الأطفال من يد الخاطف خير كثير وشفاء من المرض وتحسن الحال.
  • خطف الشخص من منزلة ما هو إلا سوء الحال وربما الفقر والمرض.
  • البكاء والصراخ أثناء الخطف يرمز للسعادة والفرح والفرج بعد الضيق .

حلم الخطف للرجل

الرجل معروف بقوته وسلطته وقدرته على المواجهة والمقاومة ولكن رؤية للخطف في المنام يحمل له الكثير من الدلالات يتم عرضها في الأتي:

  • خطف الرجل في المنام رزق ومال كثير يصيبه هو وأهل بيته.
  • إذا خطف الرجل من شخص مجهول فإنه سيحصل على خير في جميع شؤون حياته.
  • ربما يكون الخطف في منام الرجل شر وكثرة مشكلات وهموم يعاني منها هذه الفترة.
  • رؤية الخطف في منام المتزوج دليل على حل المشكلات العائلية وربما الرزق بمولود جديد.
  • الخطف للرجل الأعزب يشير للزواج القريب والسعادة والمال الوفير وربما يكون ذرية صالحة.

تفسير رؤية حلم الجار في المنام

التعليقات

  1. حلمت بان شخص من اقاربي مدمن ( حتى بالواقع فعلا مدمن الله يهديه ) جاء بيت جدتي دخل الغرفة اللي كنت فيها ومسك يدي وسلم عليها بقوة لدرجة انه جرحها وانا كنت اصرخ واجري لاهلي في الغرفه واوريهم يدي ابوي كان عادي ولا كانه صار شئ امي خافت وبعدين رجع هذا الشخص كان فيه امي وجدتي وقريباتي وقال. وينها باخذها الحين نروح رحله وكان معاه ناس في السيارة وانا قمت اصلي على طول وشافني اصلي وجلس يتكلم وراح وبعدين رجع مرا ثالثه وفيه امي وجدتي وانا كنت في غرفه مقفله الباب وانت سمعت صوته ماعاد خرجت وامي تصرخ عليه تطرده تقوله ما ناخذ بنتي وجدتي زيها تصارخ عليه بتطرده وانا جوالي معاي بدات ادق على خالتي متزوجة اخو هذا الشخص عشان تخلي زوجها يجي يشيل اخوه عنا وبدات اتصل على اعمامي وخوالي وبعدين سمعت الاصوات ارتفعت وجاء ولد خالي استغرب من الاصوات وانه فيه رجال لانه اللي معاه في السيارة نزلو ولما هوا دخل مفجوع بيشوف ايش المشكله ( انا صحيت مفزوعة )

    الشخص اللي يحاول يخطفني فعلا مدمن ومن اقاربي

    عزباء

  2. السلام عليكم انا عزباء وغير موظفه ..

    حلمت انه انا كنت تحت الدش ف ارض فاضيه موجوده امام باب بيتنا وكنت عاريه تماما ( الارض موجوده بالواقع) واختي بدش ثاني عند باب الشارع حق بيتنا وبنص الحلم القى نفسي بسياره بيضاء كنها باص مصغر وفالسياره في رجل غريب وجالس يبتسم لي ابتسامت شر وكانه ينوي فعل الفاحشه بي وكنت باقي عاريه وحرك السياره ومشى فيني والباب كان مفتوح وكنت استنجد بالناس لين شافني شرطي كان على اساس رايح يركب سيارته وعلى دوامه وطلعت له يدي وعيوني تستنجد فيه !! وقام الشرطي يأشر للغريب اللي فالسياره عشان يرجع للوراء وفعلا عاد بالسياره الى الوارء ولم يتم خطفي ..تمت

    1. السلام عليكم رأيت في منامي انا اكون ضائعه واقع في بيت احد اشخاص لم اكن اعرفهم واتوسل لهم بأن يوصلوني الي بيتي ولكن الشب الذي نزل معي احسست بشيئ مثل حاله اختطاف واكون قد اقتربت من المنزل بيجي تكسي كان معو حدا والشخص يلي معي طلع وانا هون يهرب ويصبر صرح وقول حرامي ومن كتر ماكنت بالمنام حسيت بقشعرير في البدن

  3. السلام عليكم
    حلمت انني في بيت جدي *اهل امي* وان هناك شخص لم اعرفه يريد اختطافي انا وكم بنت مااعرفهن وكنا في حديقة البيت بعدها كان يريد ياخذنا ويطلع لكن بيت جدي ينادونا انو نروح نجهز ملابسنا لانو راح نروح لمكان لكن اني ودااجهز الملابس اشوف خالتي وافكر انو هي الي كان بدها تخطفنا لاني ماشفت وجه الشخص الي كان بدو يخطفنا
    ارجو الرد…

  4. انا كنت نايم وحلمت انو كان عندي حنا لعرس وفجأءه بعد م خلص الحنا كنت بدي ادخل الحمام وما لقيت حمام في المكان لي انا موجوده فيه فحكيتّ لأخوي انا رح انزل تخت ادخل ع الحمام بعيد عن المكان المجودين في اهليّ يعني مكان الحنا فدخلت ع دار فاول م دخلت ، دخلت ع غرفه فيها قطه م دخلت عيلها ، رحت على الغرفه تانيه م عجبتنيّ في الاخر لقيت حمام مني متذكره دخلت عليه ولا لء ، بس اطلعت لقيت سياره مكان مني موجوده ف مشيت فسياره عم تلحق في وتحكيلي استنيّ وانا اركض بعدين شب مسكنيّ وحطني فسياره وكانوا ثلاث شباب وأنا اصرخ ساعدوني ساعدوني بعدين واحنا نمشي لقيت ابن خالي وحاول ينقصني بس م عرف و الخاطفين ولعو نار حتى أوصلت مكان اهلي م بعرف كيف انزلت عند اهلي وأنا اعيط في الاخر أجت إمراه فحكتلها ليه هيك عملتي ما حكت كانت تعيط فانا وقعتها ع الأرض والباص و سياره مشووو من جنبها بس م صرلهاّ شي أبداً !
    بس م بعرف كيف كانت حالت اوعيّ لاني كنت مغطيهّ بعرف اذا اعتدوا علي ولا لء !
    ايش تفسير ونا خاطبه شاب من ٨ شهور وعمري ٢٠ سنه

  5. انا حلمت ان انا واختي الكبيره كنا رايحين مصيف وكانت في واحده كنا رايحين ليها تفصل ملابس ل اختي و وانا كنت رايحه معاها ولما روحنا قعدنا شويه وبعدين لاقينا راجل وبيحاولوا يخطفونا وكان قافل الباب بس انا حاولت أن اهرب جري ورايا الراجل ومعاه مقص وعاوز يقص شعري بس لاقيت واحده بتفتح الباب فطلعت اجري برا البيت ولاقيت حوالي ٥ من أصحابي في نفس الشارع روحت وقولتلهم وقعدت اعيط واقولهم اختي جوا هيعملوا فيها حاجه تعالوا ادخلوا معايا عشان انقذها قالوا ماشي واحنا داخلين قولتلهم احنا عاوزين عصايه عشان لو عملوا حاجه نضربهم بيها ولاقيت عصايه بس الحلم خلص على كدا

  6. السلام عليكم انا حلمت ان في شخص اعرفه عبر السوشياال ميديا ووعدني بالزواج ولكني شعرت انه كاذب فتركته وحاولت ان الجأ الي الله ولكن من مسافة اسبوع حلمت انه قام بخطفي من منزلي في سيارة فاخرة للغاية وانا كنت فى غاية الخوف والتوتر ولم اعود😢

  7. انا عندي ١٢ سنه حلمت ان اختي اتخطفت مع العلم اني معنديش غير اخ ولد واحد بس وبعدين خطفها من الغرفه
    بتاعتنا وبعدين قالي البسي اللبس ده وتعالي لو عايزه اختك ترجعلك وبعدين روحت صحيت ماما ومسكنا الحرام الحمدالله وبعدين ماما بتقولي انت ما روحتيش معاه ليه خفت وقومت مفزوعه مش عارفه

  8. حلمت اني كنت واقفه قدام بنت خالي حطت وحده غريبه علي تمي محرمه فيها كحول حتى دوخ وبعد ما المرا ا امتها قالتلي بنت خالي انتبهي وردت المرا حطت المحرمه ووقتها حسبت متل حدا عم يغزني بابره مخدر برقبتي وشفت كل شي ابيض وفقت ع اخر نفس

  9. السلام عليكم انا عزباء واختي حلمت اني كنت انا واخواتي ماشيين واختي الاصغر مني اخدت اختنا وقالتلها تعالي نروح للخياط نشوف فستان مي وسابوني لوحدي وفجأة خطفني راجل وست احنا منعرفهومش وبعدين هما فضلوا يتصلوا عليا وانا تليفوني اتقفل وكان هناك الشخص اللي بحبه كان قاعد مع والدي ولما هما عرفوا قالوا يتصلوا بيه يمكن اكون انا معاه بس هو قالهم انا لسة مخلص مع عم مدحت ومعرفش عنها حاجة وبعدين بقا يدور عليا معاهم ولاقوني مع الراجل والست دول وهما لما لقوا ف جيب الشخص ده فلوس قالوله هات الفلوس واحنا نديهالك وفعلا عطاهم الفلوس عشان يسيبوني وبعدها في واحد قالهم انتوا مش عارفين دي مين دي بنت الحاج مدحت وهما لما عرفوا خافوا وعطو الفلوس للشخص اللي بحبه ده ومشيو واحنا كمان مشينا
    ارجوكي اختي تفسري الحلم سريعا

  10. السلام عليكى
    حلمت انى اتخطفت انا وصحبتى المقربه من ولدين معرفهمش بس تقربا هى تعرفهم بس كل واحده فينا فى مكان بعيد عن التانيه وكنت انا واللى خاطفنى ده فى الشارع وكان مستنى الولد التانى اللى هو صاحبه و خاطف صحبتى عشان نروح مكان بس معرفوش وكنت بحاول اهرب منه يس كان حاطت ايده على كتفى وماسكنى جامد ومكنتش عارفه اهرب وحاولت إنى الهيه وافهمه انى معاه وقدرت اهرب منه وجريت بس هو فضل يجرى ورايا بس ملحقنيش ورجعت البيت وانا بحاول اقول لماما وخالو ان صحبتى لسه معاهم واللى كان خطفنى اتكلم وخالو قالو رجع البنت اللى انت خطفها بس قالو لو عايز البنت التانيه لازم يعمل تبديل وياخدنى انا وكان مصر إنه ياخدنى بس الولد اللى خطف صحبتى قالو لا احنا عايزين البنتين وفى الاخر صحيت من النوم وصحبتى كل اللى اعرفه عنها انها معاهم فى مكان غريب ومعرفتش ارجعها

    1. انا حلمت اني كنت امشي بقريه مهجوره وبيدي اخوي وماكنت املك وسيلة اتصال وانتظر الشرطه شفت الشرطه واصرخ واناديهم بس ماشافوني شوي واشوف شرطه جوة بيت مهجور دخلته بس الشرطي دخلني البيت وجاب لنا انا واخوي فرش ننام فيه ونمنا وفجأه اختفت الشرطه وبقي هذا الرجال ولما قمت الصبح اخذني انا واخوي وكان بالحلم هو ابوي لكن ابدا مايشبه ابوي بالحقيقه ركبنا السياره وهو يسوق وجنمبنا حارس عشان ما نهرب وهو كان خاطفنا بعدها نزل من السياره وحاولت افتح الباب ورفض ينفتح وكان في بنات وحريم جنب السياره واسمعهم يقولون تعرفون سالفة البنت اللي انخطفت وووو بعدها صرخت وقلت هذي انا وركبوا السياره وجلسوا يتكلمون معي وانا كنت طوال الوقت خايفه على اخوي بس وكأن هذا الرجل اللي خطفني غني وبس انا عزباء عمري ١٥ وصحتي كويسه

  11. حلمت ابن جوارينه هوه طفل اجه دك الباب علينه واثنين نسوان خطفنه ضمنه جوه العبايه بس اني شفتهم بل كاميرات وركضت اخذت الطفل بس ﻻ صيحت وﻻ طلعت صوت حته النسوان ضربني بس اني حاضنه الطفل حيل وخايفه عليه حته ما بكيت.

  12. حلمت انه تم خطفي من باب منزلنا وانا اقف مع اهلي من قبل شخص مجهول فصرخت على اهلي لينتبهوا علي فقام ابي برمي الطلق الناري على الخاطف لكن لم يصبه وعندما اخذني الخاطف الى مكانه تبين لي انه خطفني من اجل الفدية التي سيدفعونها اهلي له كان يريد الفدية من اجل معالجة امرأة لديها تشوه

  13. سلام عليكم
    انا متزوج و ليس عندي ابناء. حلمت نفسي في حديقة كبيرة و جميلة وفي داخلها جامعة للدراسة.كان التوقيت بالنهار و الطقس مشمس.كنت اتمشى انا و شخص مجهول فرايت شجرة موز و كان حجم الموز صغير و لونه اخضر .قلت له يلاه نتمش قليل فهناك سنجد موز كبير و لذيذ.فعلا رحنا قليل بالمشي ووجدنا شجرة جميلة وكان الموز كبير في الحجم و لونه اصفر.وانتهى الحلم

  14. صباح الخير ارجو تفسير الحلم
    حلمت بأن ثلاث اشخاص مجهولين يريدون خطفي احدهم اعمى مرسولون من قبل شخص فالبدايه حاولت الهروب ولكنني لم استطع وفي نفس الوقت تعاطفت مع الخاطف لانه استعطفني اذ لم يقم بخطفي سيقتل ،ثم اخبرت امي بأنني سوف اذهب مع الخاطفين اغيب شهرين وارجع وقولت لها لاتخبري ابي
    عزباء عمري ٣٩ سنه

  15. حلمت أن خالو مخطوف تقريباً وفيه ناس ربطاه في الحمام بتاعنا وكانوا مربطينوا كله بالحبل وحطين تقريبا بلاستر علي فمه فأنا فكيته في الحلم وهو كان تعبان يعني وشه شاحب كده شويه مع العلم أن خالو ليه فترة تقريبا شهر او اقل من شهر بكام يوم وهو فعلا مش سامعين صوته ومنعرفش عنه حاجه وعايشين في قلق شديد وخايفين عليه جدا فا لو سمحتوا عايزة اعرف اي معني انوا لقيته مربوط في الحمام بتاعنا في وش الباب بتاع الحمام كده وكان قاعد علي كرسي ومربوط ارجو الرد لان خايفين عليه جدا جدا

  16. السلام عليكم متقدم لي شخص وصليت صلاه استخارة
    رايت مفسره الاحلام صوفيا زادة في مكان عمل والناس بتتكلم معها وكان جزء من شعرها باين من الطرحه اردت ان اتكلم معها بخصوص هنا الامر ما استطعت بكثره الناس حواليها وكان في موظف معها قال لي احنا لينا ٢٢ جينه او٢١ جينه مش فكره قلت له حاضر واخذت من بابا ٢٢ جينه واعطيت له المبلغ وخرجنا من المكان ومعنا المفسره جيت اوقف تاكس لقيت صاحبه التاكس امراه مسيحيه ومعها ابنها حوالي سنين او ثلاثه معها لكي لا تتركه في المنزل لوحده وصاحبه التاكس بتتكلم فرنساوي والمفسره كانت بترد عليها بنفس اللغه وانا مش فاهمه حاجه صاحبه التاكسي نزلت تجيب حاجه واحنا وقفين نشوف تاكسي تاني قلت في نفسي الزاي تنزل وتسيب زجاج العربيه مفتوح ده لو جه حرامي يخطف ابناها وبالفعل جه حرامي كسر الباب لكي يخطف الطفل جريت عليه وضربته واخذت منه الطفل واعطيته لامه وشكرتني وبعدها لقيت نفسي في شقه جدي في اسكندريه الله يرحمه وقفه في المنور لقيت حمامه بيضاء متعلقه مش عارفه تطير طلعت والمكان عباره عن ارفف حمام ومن ضمن الارفف في قطه رصاصي طبطبت عليه لقيته هتمد ايده خفت ورحت ساحبه ايدي وفكيت الحمامه وكارت عن باقي الباقي فوق كان كتير اللهم بارك

      1. حلمت انه تم اختطافي انا واخي وزوجي وابنتي من قبل اشخاص لا اعرفهم وحملونا بمكان مايعرفو هربت انا وبنتي وبقى اخي وزجي ولما هربت طلبت المساعدة من ناس بس كانو خايفين لانو الاشخاص اللي خطفوني بيخوفو واحد منهم اعطاني الهاتف اتصلت بالشرطة جاو عندي وقالولي نشوف شو نجم نعمل الرجاء الرد شكرا

  17. حلمت اني كنت مع اختي الكبيرة المتزوجة الحامل لكن في المنام لم تكن حامل و كانت بنتها التي معنا لكن ليس بنتها الموجودة حالية كنا أتيات من منزل زوجها الى بيت اهلي في الطري جاءت وراءنا امرأة تكون في الخمسينيات طولها لم يتعدى 1.60 كانت تريد اختطاف بنت اختي التي كانت في حضني لكنها لم تستطع اخذها بعد مقاومتي لها فاختطفت أختي كانت هناك سيارة زرقاء تقودها بنت طلبت منها اللحاق بسيارة الخاطفة لكنها رفضت قائلة اني ساعدتك من قبل بعد نزولي من السيارة مع بنت أختي متجهة الى مركز الشرطة و قبل دخولي الى المركز اصطدمت سيارة البنت في الحائط لكني لم أذهب لرؤية الحادث دخلت الى مركز الشرطة وحدي لكن لما كنت اطلب النجدة من الشرطي كان أخي يبكي و يطلب المساعدة لكن لم يهتم احد منهم بما اقوله انا و اخي ولم يظهر اي اثر على اختي
    ملاحظة : المكان الذي حلمت ان الحادث وقع فيه امام مقر الشرطة في الواقع لكن في المنام لم يظهر مقر الشرطة عند حدوث الخطف لكن ظهر بعد اختطاف اختي و هروب تلك المرأة بها مباشرة ظهر مركز الشرطة
    ارجو منكم تفسير الحلم في اقرب وقت علما ان أختي حامل في اواخر شهرها الثامن و كل ولاداتها قيصرية وانا عزباء

  18. حلمت اني كنت مع اختي الكبيرة المتزوجة الحامل لكن في المنام لم تكن حامل و كانت بنتها التي معنا لكن ليس بنتها الموجودة حالية كنا أتيات من منزل زوجها الى بيت اهلي في الطري جاءت وراءنا امرأة تكون في الخمسينيات طولها لم يتعدى 1.60 كانت تريد اختطاف بنت اختي التي كانت في حضني لكنها لم تستطع اخذها بعد مقاومتي لها فاختطفت أختي كانت هناك سيارة زرقاء تقودها بنت طلبت منها اللحاق بسيارة الخاطفة لكنها رفضت قائلة اني ساعدتك من قبل بعد نزولي من السيارة مع بنت أختي متجهة الى مركز الشرطة و قبل دخولي الى المركز اصطدمت سيارة البنت في الحائط لكني لم أذهب لرؤية الحادث دخلت الى مركز الشرطة وحدي لكن لما كنت اطلب النجدة من الشرطي كان أخي يبكي و يطلب المساعدة لكن لم يهتم احد منهم بما اقوله انا و اخي ولم يظهر اي اثر على اختي
    ملاحظة : المكان الذي حلمت ان الحادث وقع فيه امام مقر الشرطة في الواقع لكن في المنام لم يظهر مقر الشرطة عند حدوث الخطف لكن ظهر بعد اختطاف اختي و هروب تلك المرأة بها مباشرة
    ارجو منكم تفسير الحلم في اقرب وقت علما ان أختي خامل في اواخر شهرها الثامن و كل ولاداتها قيصرية

  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بنت عزباء حلمت اليوم اني شوفت بنت كانت عايزه تدخل بيتي ومرعوبه وبتقول ان حد خطفها وهربت منه ف قلت لبابا وماما ودخلتها البيت واتعرفت عليها وعرفت انها شخص طيب جدا بس اكتشفت ان الي خطفها كان عايز يخطفني انا بس لما فشل انه يخطفني ف خطفها هي بدل مني و كوني قابلتها كانت صدفه بس كنت خايفه من انه يجي ياخدها وياخدني معاها.

  20. مرحبا حلمت من 3 سنين انو بنتي رح تنخطف لما بتصير بالصف التاني وبيجي المحقق بلمنام وبقلي بنتك بعد مانخطفت انقتلت وانا ابكي وقلو دورو عليها عندي احساس انو ماماتت. ومن وقتا ودايما بتذكر هلمنام وبنتي هسنة صف اول وكتير خايفة عليا.لو سمحتي شو تفسير المنام

  21. في الواقع ذهبت مع اختي الصغيره لموعد لها بالمستشفى وراينا طفل جميل من ذوي الاحتياجات الخاصه فكان يلعب معي اليوم حلمت فيه انه كان موجود بجامعتي. والكل يلعبب عليه واخذته انا ورحت للمستشفى الي كان فيه موعد اختي واعطيته امه وش تفسيره

  22. السلام عليكم.. انا حلمت من فترة انه في اشخاص خطفوني وع رأسهم كان في شخص! بس ما شفت وجه ولا واحد منهم غير شخص واحد ومو متذكرة وجهه.. يلي شفت وجهه شفته بعد ما قتلته بمسدس بالمكان يلي اخذوني عليه بعد خطفي وطول المنام وانا احاول اطلع من المكان.. اخر الحلم كان انه رئيسهم مسكني وانا بحاول اهرب وكان بده يطلع رصاصة على قدمي عشان ما اقدر اهرب بس قبل ما يطلق النار ترجيته ما اطلق النار وخلص المنام.. ثاني مرة امي شفت منام كمان عني اني بنخطف بس قال لي انها كانت عم تحاول تمنعهم وانقذتني.. كمان نفس الشي في شخص شافني بالمنام انه في ناس بدها تخطفني بس انا هربت واختبئت بمكان وهذا الشخص كان طول المنام يحاول يأنقذني من المكان يلي تخبأت فيه لدرجة انه تقاتل مع الخاطفين وانقطعت ايده واستمر بالبحث عني (مع العلم انا ما كنت مخطوفة بس الخاطفيين كانو يدرون عليي).. ممكن تفيسرات لهذه الاحلام؟ صراحة الموضوع بدأ يقلقني

  23. حلمت انه اخي /أختي انخطفوا من بائعة الصيدلية لكنها كانت تعمل في محل ملابس، هربت من المحل وتركت اخوتي واغراضي فيه، حاولت الخاطف اللحاق بي وانا احاول اشعارها انني لن اهرب ثم جاءت سيارة فيها معلمتي وهربنا ثم بعث لي فيديو على الهاتف ان اخواني يعذبون داخل سيارة، أخبر امي واريها اياه تبكي وتكمل حياتها الطبيعية، ثم يختفي الفيديو ولا أحتفظ منه الا بصورة، احاول كتابة رقم الشرطة على الهاتف واتكلم معهم ويخبرونني أنه لن يساعدوني، أرى سيارة إسعاف بعيدا عن البيت تحمل الشرطة ثلاث جثث مدماة، ابي يرن علي وهو يبكي ويقول لي يا نور عيوني، احاول الاتصال بالشرطة لكن لم يستجييوا، فأفكر ان اذهب إلى بيت خطيبي، فألبس ملابس الصلاة واتوجه اليه.

  24. حلمت انه في شخص غير معروف خطفني أنا و٢ صحابي ..بس أنا معرفش مين دول كنا بنخاف منه جدا لكن في يوم جه البيت الي هو خطفنا فيه استخبينا تحت الكراسي وكدا لكنه كان عارف …وبعديها أنا طلعت وفجاءة مبقتش اخاف منه وحبيته وحصل بينا علاقه حميميه…وفي اليوم التأني روحنا ع البحر وركبنا الجيت موتسيكل مائي،،لكن روحنا ع اول البحر كان في أشخاص وقفونا كانو ٣ وواحد جه ورايا لحد البيت الي أنا مخطوفه فيه وفضل ورأيا ويخبط ع الباب ويزق الباب كان عايز يخطفني تقريباً
    أنا عزباء وحالتي الاجتماعية حلوه

  25. حلمت بأني موجوده بسيارة شخص لا اعرفه وفجأة ركب ولد معنا الولد صغير والساعة كانت ١ او٢ وفجاء دخلنا إلى مكان مظلم وفيه منازل كثير وأنا لمحت شخص قاعد في سيارته والشخص هذا كان لابس ثوب وشماغ .واول ما وقف الخاطف السيارة انا فتحت الباب ونزلت ورحت عند الرجل وقلت له ساعدني هذا خاطف وفيه ولد.بسياره المهم خذانا الرجال ودخلنا بيته المهم انا فتحت جوالي وفتحت على الانستقرام وأشوف صور الخاطف انا لا اعرفه في الحقيقة لأكن شكله مره مرعب…عمري١٦سنه

  26. أنا شفت اني ب البيت وبغرفه الضيوف وكان جالس بجنبي رجل. غريب وأهلي مو موجدين بس اخواتي ثنتين منهم بس وجالسات عندي ب الغرفه بعدين كان الباب مسكر وكأنا مخطوفاات طالعت ب الرجل وقلت تكفى خلني اروح لاهلي ورفض بعدين قلت نتزوج عادي قال بسرعه اي موافق بعدها قلت لا يمكن اغير راي قال خلاص ما في طلعه المهم بعدين قلت بروح اشرب ماء رحت فكيت الباب وأخذت المفتاح وطلعت وشكرا الباب عليه وعلى خواتي وطلعت ب الحوش أهرب الا وتطلع اختي قدامي وتهرب معي ويوم فكيت الباب الخارجي إلا وهم ماسكين اختي وتصرخ تقول ساعديني وانا رافضه لاني ابا أهرب طلعت وقمت أهرب وفجاه جيت عند نااس ب الشارع وكان زحمه قلت لهم دسوني حطوني تحت الطاوله وانا اشوف رجال كثيره تدور علي مثل الحراس وفي واحد شافني وعلم علي وانا طلعت من تحت الطاوله واهرب ويلحقني الرجل الغريب وفجاه شفت دروج كثيره وندسيت ب الدرج ويفتح باب الدرج ويطلعني بعدين أهرب واندس بدرج ثاني ويلاقاني وبعدها هربت واندسيت وما شافني بعدها اشوف وحده من جماعتنا اعرفها تعلم علي وتنادي الرجل وانا اترجاهاا ما تقول وفجاه جاء الرجل واخذني ويصرخ علي يقول ليش تهربين مسكني ورجعني للبيت بعدها اشوف اخواتي جالسات عادي وماكان في شي وهذا اللي جالطني ب الحلم المهم مسك اختي وقال طلعي امل خليها تغير جو طبعا امل أنا المهم وقال ل اختي انتبهوا لا تهرب اختي قالت خلاص بعدين طلعت مع خواتي للربع الخالي مدري المهم بر وقلت ل اختي ابي اتمشا قالت خلاص ورحت امشي وامشي واختي تطالعني من بعيد فجاه شفت كيس زباله مسكت فيه وصرت اطير فيه ب السما والا فجاه اسمع الرجل يصرخ صرخه قويه مره يقول ارجعي اللي من قوه الصرخه أنا قمت من النوم وكاني سمعتها والحين ما لقيت تفسير ؟؟

  27. انا حلمت بحلم او لروية بان في عزاء و الميت هو أبي و أبي في الحقيقة حي و انو انني انا و أمي نبكي و لكن أمي تكون حامل و للعلم أمي ليست حامل حاليا و لكن نبكي بدون صياح و نياح فقد نبكي بصبر و انا و هي نحضن بعض و ابكي في فخذها و هي تمسك بشعري و ببطنها بصبر و من ثم يدخلون الناس و يعزون و لكن لن آراء ابي في الحلم ابدا و انو مات فجاة ارجوا ان نفسر لي .

  28. انا حلمت بحلم او لروية بان في عزاء و الميت هو أبي و أبي في الحقيقة حي و انو انني انا و أمي نبكي و لكن أمي تكون حامل و للعلم أمي ليست حامل حاليا و لكن نبكي بدون صياح و نياح فقد نبكي بصبر و انا و هي نحضن بعض و ابكي في فخذها و هي تمسك بشعري و ببطنها بصبر و من ثم يدخلون الناس و يعزون و لكن لن آراء ابي في الحلم ابدا و انو مات فجاة ارجوا ان نفسر لي .

  29. انا حلمت بحلم او لروية بان في عزاء و الميت هو أبي و أبي في الحقيقة حي و انو انني انا و أمي نبكي و لكن أمي تكون حامل و للعلم أمي ليست حامل حاليا و لكن نبكي بدون صياح و نياح فقد نبكي بصبر و انا و هي نحضن بعض و ابكي في فخذها و هي تمسك بشعري و ببطنها بصبر و من ثم يدخلون الناس و يعزون و لكن لن آراء ابي في الحلم ابدا و انو مات فجاة ارجوا ان نفسر لي .

  30. انا حلمت مرتين بالاختطاف المره الأولى كان و انا عائده من المدرسة إلى المنزل مع سائق الباص ولكنه لم اعرفه جيدا و معًا وحده من الطالبات معي تدرس باننا ننخطف من السائق و لكن من بعد محاولات للهروب استطعت انا و تلك الفتاة التي اعرفها من النجاه وهي ان نقفز من باب الباص و كان هذا الطريق قريب من بيت خالتي و من ثم انا و الفتاة معي نمشي بسرعه شديده إلى بيت خالتي و في تلك اللحظة التي بفتح الباب لي انا افقد وعي ثم اصحى و ابكي و من ثم احضن خالتي و انا و تلك الفتاة و اقول لها القصة و في الوقت التي اقول لها القصة كان زوجها في المطبخ يستمع القصة و من ثم ينتهي الرؤية الأولى او الحلم الأولى و هذا انا حلمت في. من قبل شهرين و لكن لم أنساها

    الرويه الثانية او الحلم الثانية طبعا هذي اليوم انا احلم به
    انو انخطف في قبل شخصين لا أعرفهم في اثناء رجوعي للبيت و لكن لن يكون بيتنا كان البيت جميل و لكنه و انا رأيت اهلي في البيت يمكن يكن بيتنا في المستقبل الله و اعلم المهم نبدأ بالحلم او الرويه
    بانني انخطف و انا كنت امشي في الشارع كنت جدا قريبه من المنزل ثم يرجعوني لبيتنا الحالي و طبعا هي في منطقه آخرى من المنزل الاول و يكون شخصين و يكون واحد يسوق و الآخر بجانبي و من ثم يوقف السيارة في بيتنا الحالي و انا اركض نحو الملحق التي يكون ابي فيها غالبا و هم وراء يحاولون يمسكون بي و لكن انا ادخل عند ابي و من ثم أتفاجأ واحد منهم يجلس جنب أبي

    أتمنى أنكم تفسرون لي لاني قلقه جدا و لم افهم شئ تفكيري متلخبط و للعلم انا عزباء

  31. عمري ١٥ سنه حلمت اني كنت ذاهبه للمدرسه مع امي واخي ولكن هم كانو ينتظروني في الشارع في سياره اوبر لأني كنت ادور علي شئ وبعد ان لقيتها وانا نازله علي سلم البيت وجدت اربع شباب وواحد منهم معه مطواه يتهجم عليهم وانا جريت بسرعه الي الاعلي لأشاهدهم وانا ابكي واذ اختطفوا من خلالهم وبعدها هذا الخاطف ارجع لي اخي ولكن اخذ ابي وكان الخاطف يطلب مني اشياء لأفعلها وكان يعددني ان لم افعلها
    وحلمت قبلها بإسبوعين ان تم اختطافي من شخص مجهول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *