التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الخطف في المنام ننشرها لكم علي موقع سي جي العربية اليوم, فمن المعروف بأن من أكثر الأشياء التى تخيف الإنسان هو أن يستقيظ من كابوس شديد حلم به أثناء نومه, مثل حلم الخطف فى المنام, إذ يعتبر هذا المنام يجعل الرائي أو الرائية فى خوف وقلق كبير, ولذلك عندما يستقيظ الرائي من هذا الحلم علي الفور يقوم بفتح الجوال أو اللاب توب حتي يبحث عن تفسير ومعني هذه الرؤية ومعرفة هل هي رؤية خير أو شر, هذا ما سنعرفه سوياً عبر هذا المقال, تابعونا.
تفسير رؤية الخطف في المنام

تفسير الخطف فى المنام لابن سيرين

في رؤيا الخطف قال مفسر الأحلام “ابن سيرين”, بأنه اذا رأت المرأه فى المنام بأن شخص تعرفه قام بخطفها فى الحلم فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائية سوف تقع فى مأزق كبير ومشاكل عديدة, كما أن فضيحتها سنتتشر بين الناس إذ سيتم كشف شئ ما كانت تقوم بإخفائه عن جميع من حولها.
أما اذا حلمت بأن شخص ما لا تعرف قام بخطفي فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن هناك شخص ما في حياة الرائية يقوم بمحاولة خداعها, ولذلك عليها الإنتباه جيداً.

تفسير رؤية الاختطاف بالحلم

أما اذا حلمت بأنني اختطفت من أحد الأشخاص من داخل بيتي, فيرمز هذا الحلم إلي الرائي سوف يقع فى مشاكل عديدة كما أنه سيقوم بالإنتقال إلي مكان أسوأ.
أما اذا حلمت بأنني تم اختطافي من أمام منزلي وبيتي, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سيحدث له أمر سيبب له إزعاج كبير وسيجلعه يعيش فى حالة من القلق الكثير.
اما اذا حلمت بأنني اقوم بخطف أشخاص قريبين مني, للرجل, فيرمز هذا الحلم بأن الرائي يقوم بمحاولة إستغلال الشخص المخطوف فى المنام من أجل تحقيق رغبة يريدها.
أما اذا حلمت بأنني اقوم بالاتفاق مع اشخاص لخطف أشخاص آخرين فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي يتفق مع مجموعة حوله بالدخول إلي طريق حرام بواسطة إستغلال اشخاص آخرين.

رؤية الخطف فى المنام للعزباء

وعندما تحلم الفتاه العزباء , بأنني حلمت بأن أحد الأشخاص قام بخطفي وهؤلاء الأشخاص قريبين مني, فأجمع علماءتفسير الأحلام بأن هذا الحلم يدل علي أن هذه الفتاه ستفتضح بين الناس, أو بأنها فى علاقة عاطفية مع شاب يخدعها وسوف يسبب لها العديد من المشاكل فى حياتها.
اما اذا رأيت بأن شخص دخل منزلي ويريد أن يخطفني فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن هذه الفتاه سيتم خطبتها فى وقت قريب, هذا فى حالة إن كان الشخص الذي رأته لا تعرفه فى الحقيقة.

  تفسير حلم رؤية الإهانة في المنام

رؤية الخطف فى المنام للمتزوجة

اذا حلمت المرأه المتزوجة بأنها اختطفت من أحد أقربائها فيرمز هذا الحلم إلي أن الأشخاص الذين قاموا بخطفها في المنام أشخاص غير مستويين وغير صالحين, كما أنهم سيكونوا سبباً للعديد من الأضرار التى ستصيبها.
أما اذا حلمت المراة المتزوجة بأن إبني أو بنتي تم خطفهم, فيرمز ذلك إلي أنها سوف تنجح فى تحقيق العديد من الأهداف التى يرغب أبنهائها بتحقيقها, أو أن الرائي سوف تظهر له مشاكل عديدة تنغص عليه حياته فى حاله اذا كان الخاطف غير معروف.

  تفسير حلم رؤية الفحم في المنام

الخطف في المنام بالتفصيل

يعد الخطف من الظواهر المنتشرة بكثرة في الوقت الحالي ولكن هل رؤيته في المنام مألوفة أم أنها تثير الخوف والقلق بالنسبه للحالم وبطبيعة الأمر أن الخطف من أكثر الأمور المفزعة والتي تجلب الكثير من مشاعر الغضب والتوتر النفسي ولكن في حقيقة الأمر أن الخطف من الأمور الغير مرغوب فيها ورؤيتة في المنام له تأويلات وتفسيرات كثيرة ربما الخير وربما الشر وكما اختلف فقهاء الأحلام في ذلك عندما تحدث البعض عن السعادة والفرحة القريبة التي تصيب الحالم بهذه الرؤيا في حين أن البعض الأخر فسر الخطف على أنه قوة ومقدرة الأشخاص.
وتختلف الأقاويل حسب التفاصيل الضمنية للحلم ولذلك نعرض لك أبرز وأهم تفسيرات رؤية الخطف في المنام بالتفصيل:

رؤية الخطف في منام العزباء

  • قد ترى الفتاة العزباء لنفسها في المنام وقد خطفت من أشخاص مجهولون وربما تعرفهم في الواقع وفسر ذلك الأمر على أنه شر وربما فضيحة تصيب الفتاة والعياذ بالله حيث أن الخطف من شخص لا تعرفه دليل على الخيانة والخداع وربما هجر الحبيب لها.
  • خطف أصحاب المنزل للفتاة دليل على إقتراب الخطبة والزواج والله أعلم وهو أكثر الرؤى المحمودة في منام العزباء.

الخطف في منام المتزوجة

  • إذا حلمت المرأة المتزوجة وكأنها اختطفت من قبل أقاربها فذلك دليل على سوء الحال وربما يجلب لها هذا الحلم الكثير من المشكلات والأضرار النفسية حيث أنه يعتبر بمثابة إشارة تحذيرية لتجنب بعض الأشخاص الغير سويين في حياتها.
  • خطف الابن أو الابنة في منام المتزوجة يدل على النجاح والتخلص من الكثير من المشكلات وتحقق الأماني البعيدة بأمر الله.
  • في حالة خطف الابن أو الابنة من شخص مجهول فذلك شر وسوء يصيب المرأة وأهل بيتها.
  تفسير رؤية حلم الحزام في المنام

تفسيرات شاملة للخطف في المنام

كثيرة هي الحالات التي يراها الشخص في منام الخطف سواء قام بخطف أحد الأشخاص أو قام البعض بإختطافة وكل حلم يختلف حسب التفاصيل والمعاني الضمنية بداخله ولك قائمة متنوعه بحالات الخطف في المنام:

  • إذا كان الحالم أعزب فإن الخطف من شخص غريب في المنام دليل على الفضيحة والتعرض للظلم والخداع.
  • خطف العزباء من أهل بيتها خير ورزق وربما زواج قريب.
  • طرق باب المنزل في منام العزباء وخطفها من قبل الزائرين دليل على قدوم شخص صالح لخطبتها.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها وكأن أحد أقاربها قام بخطفها فذلك يكون ظلماً له من أحد أفراد العائلة وربما شهادة زور.
  • خطف الحامل في المنام من شخص تعرفه دليل على الخداع وكثرة الفتن والأقاويل وربما الشخص المجهول أكثر دلالة على الخير والسعادة التي تنالها الحامل هي وأهل بيتها عن قريب.
  • من رأى وكأنه أختطف من داخل المنزل فذلك سينال مكان سئ وفي حالة الخطف أمام المنزل فذلك دليل على تغير الحال لحال أفضل وأعلى بإذن الله.
  • الخطف من الطريق دليل على الخداع والمكر الذي يصيب صاحب الحلم والله أعلم.
  • قد يكون الخطف في منام الرجل والمرأة دليل على كثرة المشاكل والمصائب هذه الفترة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم خطف الأطفال

  • خطف الأطفال من الأمور الأكثر خطوره وتصيب الأم والأب بالوجع الشديد وربما يقع بهم الشر في المنام حيث أن خطف الطفل في منامك دليل على الحسد والمشكلات الواقعة على أهل بيتك وربما يكون الحلم ناتج عن الخوف الشديد والحرص على تأدية الواجبات المنزلية تجاه أسرتك.
  • خطف طفلك في المنام دليل على الرغبة في المال وزيادة الرزق وربما يكون كثرة مسؤوليات الحياة.
  • إنقاذ الطفل من الخطف في المنام يشير لتحسن الحال وكثرة الأموال وشفاء المريض بعون الله.
  تفسير رؤية حلم الحصان في المنام

محاولة الخطف في المنام

  • قد يرى الشخص أثناء النوم وكأنه تعرض للخطف من قبل مجموعة من الأشخاص ويعمل على طلب النجاه والصراخ وهو من أكثر الرؤى المفزعة التي تصيب الحالم بالقلق والفزع ولكنها خير واطمئنان قريب بعد مشاكل وهموم كثيرة حيث يرى ابن سيرين أن محاولات الخطف في المنام والهروب منها دليل على الفرج بعد الضيق.
  • نجاة العزباء من الخطف في المنام دليل على اقتراب الزواج من شخص صالح يجلب لها السعادة والخير.

تفسير رؤية المرأة للخطف والاعتداء في المنام

  • قد ترى العزباء نفسها في المنام وكأنها اختطفت وقام بعض الأشخاص بالاعتداء الجنسي عليها وهذا من الرؤى التحذيرية غير المحمودة والتي تشير لتعلق قلب الفتاة بشخص يجلب لها الكثير من الهموم والأحزان وربما الغدر الذي يسبب لها الفضيحة والعياذ بالله.
  • قد يكون الاعتداء بعد الخطف في منام المتزوجة على كثرة الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها وربما يتحسن الحال عن قريب.

رؤية الخطف تفسير فهد العصيمي

  • يرى فهد العصيمي أن الخطف في المنام ما هو إلا تفاعل أفكار العقل الباطن مع الواقع والربط بينهم حيث أن الخطف توتر ذهني وخوف من المجهول وربما يصيب الحالم بالفزع مصحوباً ببعض الأفكار السلبية.
  • إذا رأى الشخص ابنه مخطوفاً في المنام فعليه سد الدين وقضاء الحاجات لحماية أفراد أسرته من كل سوء.

رؤية المطلقة للخطف في المنام

  • قد ترى المرأة المطلقة بأنها خطفت في المنام وذلك من الرؤى المحمودة والتي تجلب لها الكثير من الخير مثل صلاح الحال والرزق الواسع.
  • يرى الكثير من مفسري الأحلام أن اختطاف المطلقة في المنام رجوع لزوجها وتحسن الوضع للأفضل بإذن الله.
  تفسير رؤية حلم الافعى في المنام

تفسير حلم الخطف الإمام النابلسي

تأتي تفسيرات الإمام النابلسي في المقدمة دائماً حيث لم يترك موضعاً لم يتحدث فيه ولك قائمة بكل التفسيرات الخاصة برؤية الخطف في المنام:

  • رؤية الخطف في منام الشخص دليل على الفشل وعدم القدرة في تحقق الأحلام وصعوبة الوصول إليها.
  • خطف الطفل في المنام يجلب الكثير من الهموم والأحزان للحالم وربما يفقد القدرة على حلها والتعامل معها وربما يدل خطف الابن والابنة على إصابتهم بالحسد والعين.
  • الخطف والبكاء وطلب النجاة دليل على تفريج الهم وزوال الحزن والتخلص من المشكلات عن قريب.
  • رؤية الخطف في المنام دون الدفاع أو المقاومة دليل على شهادة الزور وإفشاء الأسرار.
  • الخطف في منام دليل على المعاصي وتراكم الذنوب وعلى الشخص التوبة والرجوع إلى الله.
  • تخليص الأطفال من يد الخاطف خير كثير وشفاء من المرض وتحسن الحال.
  • خطف الشخص من منزلة ما هو إلا سوء الحال وربما الفقر والمرض.
  • البكاء والصراخ أثناء الخطف يرمز للسعادة والفرح والفرج بعد الضيق .

حلم الخطف للرجل

الرجل معروف بقوته وسلطته وقدرته على المواجهة والمقاومة ولكن رؤية للخطف في المنام يحمل له الكثير من الدلالات يتم عرضها في الأتي:

  • خطف الرجل في المنام رزق ومال كثير يصيبه هو وأهل بيته.
  • إذا خطف الرجل من شخص مجهول فإنه سيحصل على خير في جميع شؤون حياته.
  • ربما يكون الخطف في منام الرجل شر وكثرة مشكلات وهموم يعاني منها هذه الفترة.
  • رؤية الخطف في منام المتزوج دليل على حل المشكلات العائلية وربما الرزق بمولود جديد.
  • الخطف للرجل الأعزب يشير للزواج القريب والسعادة والمال الوفير وربما يكون ذرية صالحة.

التعليقات

  1. حلمت ان اخوتي مجتمعين وانا كنت في كرسي لوحدي وهم يسمعون في الاغاني وكان في وقتها ليل وقاعدين يضحكوا وانا قاعده مقعمزه شوي ونحق حد خذاني ونا انادي بأسم اختي بس ماسمعونش لان الاغنيه عاليه وماحقونش وكانت قاعده معانا صحبتي المقربه وحست اني انا انعيط بحتت مالقت حد شوي قالت انا اتوهم بس الخاطف ماخطفنش حطني في مكان عشان نتخبي من الخاطفين اللي هما معتمدين عليه عشان يخطفني وهوا مايبش يخطفني وهما مهددينه شوي قعدوا يدوروا فينا مالقونش بس وعدوا

    1. حلمت ان دخلت منطقه بالغلط قريبه من منطقتني والمنطقه حق عصابات اشبه بالعصابات المكسيكسة وتم اختطافي واخذي بالقوه الى مكان قديم ولا اتذكر هل تم الاعتداء علي ام لا واستطعت ان اهرب عندما خدعتهم بأني ساعمل كيكة ليتناولونها العصابه وهربت والتقيت ب ابي واخبرته

    1. الحلم كان يتكرر بين فتره وفتره وانقطع لمده من الزمن ورجع لي امس ، كان عباره عن شخص يلحقني بيخطفني من بيتنا واقفل الباب في وجهه بأخر لحظه وما يقدر يخطفني وكني طلعت لامي في الحلم وقلت لها ان فيه واحد يبي يخطفني ومو اول مره وكم من مره يحاول بس اقدر انحاش ..

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عفوا لقد رأيت في منامي أنني ذاهبة إلى كليتي وانا متعبة بعض الشيء وانا في طريقي رأيت ابن خالي الذي عمره ١٧ عاما يركب دراجة نارية وأيضا أعلم أن لأخي الاكبر له بيت قرب كليتي مواصفات هذا البيت انه جديد وعثرت فيه على جوال حجمه غريب بعض الشيء ولونه اسود
    ما تفسير حلمي ؟
    ارجو المساعدة

      1. انا کم مرا حلمت هاذی الحلمه ان انا فی اشخاص غریبین وحتی ماشفت شکلهم خاطفینی وحاطینی بمکان مغلق وکما ابی اهرب یمسکونی وهاذی المرا کمان حلمت ان ابی اهرب وصج هربت وشافونی وبسرعه بسرعه رکبت مع رجال کبیر ف سیاره واترجیته یهربنی وصج شغل السیارا وحرک وقلت له هاذیل خاطفینی واترجاک اتنجینی منهم ولو انت تگدر تتزوجنی واتنجینی منهم وبعدین نتطلق وبعدهه اختفه هاذه الرجال ومع السیارا وانا بغیت بالشارع لحالی وارکض وارکض ورحت اتخبیت ف مکان مثل غابه ومحد شافنی وبعدین لگیت حالی بلبیت وبعدها شفت امی شایله طفل صغیر بحضنهه واختی جمبها وهاذه الطفل یعنی طفل اختی وانا بس اناظر فیهم وفجئا انا فزیت من نومی

  3. انا کم مرا حلمت هاذی الحلمه ان انا فی اشخاص غریبین وحتی ماشفت شکلهم خاطفینی وحاطینی بمکان مغلق وکما ابی اهرب یمسکونی وهاذی المرا کمان حلمت ان ابی اهرب وصج هربت وشافونی وبسرعه بسرعه رکبت مع رجال کبیر ف سیاره واترجیته یهربنی وصج شغل السیارا وحرک وقلت له هاذیل خاطفینی واترجاک اتنجینی منهم ولو انت تگدر تتزوجنی واتنجینی منهم وبعدین نتطلق وبعدهه اختفه هاذه الرجال ومع السیارا وانا بغیت بالشارع لحالی وارکض وارکض ورحت اتخبیت ف مکان مثل غابه ومحد شافنی وبعدین لگیت حالی بلبیت وبعدها شفت امی شایله طفل صغیر بحضنهه واختی جمبها وهاذه الطفل یعنی طفل اختی وفجئا انا فزیت من نومی

  4. حلم اني دقيت على البقالة وطلبت منهم اغراض
    وطلعت من البيت ودخلت محل حلويات وطلعت ولقيت عمال البقالة جميعهم موجودين عند سيارتي ينتظروني وفتحت السيارة ومسكوني كلهم وركبوني سيارتي وراحو بعيد وقامو يسبون ويضربون ومدري وش صار بعدها

    1. يعني لما اجاني شعور شفت ٣ اشخاص طالعين من باص خط بس شكيت فيهم من لبسهم فتخبيت ونزلت راسي فما كنت شايفه اشي وصاحب الدكانه قال لهم عن مكاني رفعت راسي الا انا بباص الخط ف الي سويتوا ركضت عند الباب تبع الباص وفتحتوا وهربت عند اي سياره وقلت لهم وثواني الا اجت الشرطه واجت ماما ورجعت سالمه ؟

  5. انا حلمت اني كنت بالشارع وانو في شخص خطفني بس خلاني بالسيارة وانا ما دفعت عن نفسي وما قاومت وبقيت اترجى عشان يطلعني منالسيارة وهو حكالي بس اخد يلي بدي اياه منك وانا مش متذكرة ايش كان بدو مني وبعد ما اخد يلي بدو اياه مني تركني اروح وضليت انا وياه بالسيارة وهو بسوق بالسيارة بنفس الشارع وكمان بنفس الشارع القريب من بيتنا

  6. حلمت انو سواق جيراننا من 10 سنوات كنت معاه بالسياره وفجاءه قالي بيوقف سيارته الثانيه ويجيني وبعد شويا يدخلو اثنين شباب مااعرفهم وياخدوني لمكان شببه الفيلا شي فخم وله طلعه كبيره وكل مااقولهم نزلوني يقولولي اسكتي بالطيب وبس وصلنا للمكان ونزلنا من السياره وصحيت من نومي

  7. حلمت انو سواق جيراننا من 10 سنوات كنت معاه بالسياره وفجاءه قالي بيوقف سيارته الثانيه ويجيني وبعد شويا يدخلو اثنين شباب مااعرفهم وياخدوني لمكان شببه الفيلا شي فخم وله طلعه كبيره وكل مااقولهم نزلوني يقولولي اسكتي بالطيب وبس وصلنا للمكان ونزلنا من السياره وصحيت من نومي

  8. حلمت اني كنت امشي عند شارع بيت جدتي الا شفت سياره كبيره لند تمشي ببطيء قدامي وكان مافي ممر غير اللي جنب السياره ومريته وكنت خايفه ومشيت وتقدمت الا فجاه نزلو من السياره واخطفوني اشخاص غريبين الا فجاه القى شخصين كنو اقول بالحلم هالاشخاص من جماعتنا واطلب منهم ينقذوني واوضح لهم من اكون وبعدها اتركوني ومشيت الى البيت وانتهى الحلم … علماً انا فتاة العزباء ، لم احصل الوظيفة الى الان .

  9. انا حلمت اني اتخطفت انا وصحبتي ورحنا مكان غريب مفهوش حد وكل ما بنحاول نهرب مبنعرفش وجبلنا 3 ستات واحنا اتكلمنا مع واحدة وقالتلنا لو عايزين تهربو اهربكم قالنلها ياريت واتفقنا معاها وخرجنا وكنا بنجري وهما كانو ورانا ودخلنا البيت بتعنا وقفلنا الباب وكان في واحد جرنا كان بيشرب وكدا وكان معاة سكينة كبيرة وانا كان معاية واحدة وكل اللي كان بيقرب مننا كان بيضربو لحد ما هما مشيو كلهم وجة واحد وانا كنت لوحدي وفضلت اعور في وكنت بفكر هتحبس ولا لا وبعدين قولت أن هو اللي جيلي ودخلت السكينة في جنبو ونزل دم كتير وانا خفت دا معنا اي ارجو التفسير

  10. انا عمري 15 وصديقتي 15 .. صديقتي حلمت فيي اليوم إنه كنت أنا وإياها مروحين من المدرسة بالطريق اللي منروح منها كل يوم بس بالحلم ما كان في حدا بالشارع غيرنا وفجأة بتيجي سيارة وفيها شبين وبيجوا يخطفوني وانا اصرخ وانادي عليها عشان تساعدني بس هي ما بتقدر وراحت السيارة .. هي روحت عبيتها وبعتت لامي ” مرحبا خالتو ، شهد وصلت البيت ؟ ” .. وبعدها برن عليها ابوي وبترد عليه وبصير يصرخ عليها ويحكيلها تعالي انزلي انا قدام بيتكم وفهميني شو اللي صار وكيف انخطفت بنتي ومن هالحكي فهي شرحتله الموضوع بس للأسف بعدها صحيت من الحلم وما عرفت شو صار .. ممكن تفسير الحلم ؟

  11. حلمت اني في محاضرة وجات الأستاذة بتوضحلي اللي فاتني من الدروس وفجأة كان في استراحة قبل المحاضرة الثانية ورحت وركبت الاصانصير وتهت من المكان فأخذت تلفوني عشان اكتب للقروب اللي بدرس معاهم عشان يوصفولي المكان ،فجاة لقيت وحدة قالتلي اروح بالناحية الثانية ، وأثناء انا في الطريق لقيت نفسي شايلة طفل ولد بيدي الشمال ،، وايدي اليمين ماسكة عربة الطفل والطفل خبط على عيني وحاجبي ، كملت طريقي لقيت سوق دخلت عشان اشتري كحل عين ،فجاة الطفل اتخطف مني بدون ما احس ،كانه اللي في السوق هم اللي خطفوه، ،وكانه الطفل دا يخص ماما رجعت البيت لقيت ماما نايمة وقلتلها الطفل ضاع ،لقيتها بتبكي بدموع ،، انا عزباء وبدرس وبشتغل ، امي ربة منزل عندها شوية هموم

  12. حلمت اني امشي مع رجل اعرفه قدم لخطبتي سابقه ورأينا جماعه ارهابيين احسسن بالخرف وكان قريب من بيت جدي طلبت منه ان ندخل البيت هربا منهم او ان نجري ولكن امسكو بنا .ثم استطعنا الهرب منهم ولكن رجعو امسكونا ..ماالتفسير ؟

  13. حلمت ان كنت خارجة من مكان انا وخالتى وف لحظة بدور على اولادى مش لقيتهم وببص ادامى لقيت متوسيكل خطف ولادى وجرى وانا معرفتش اعمل حاجة وفضلت اقول انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها وكان فى مطاردات كتير وف الاخر لقيت ولادى

  14. حلمت انو انا وعائلتي انخطفنا وانو الخاطفين كانو شب وبنت كنا ببيت كبير الو طوابق الخاطفه حكت انو رح نطبت لبرا لهيك انا واهلي صرنا ندور عاغراض نحاول نهرب فيها كل واحد منا راح بمكان عشان يدور طلعت عاخر طابق كانت امي بتصلي واجت الخاطفه وصارت تراقبها
    بعدين الخاطف صار يحكي مع ابوي انو كانت البنت خاطفتو قبل بس هلئ حبو بعض

  15. السلام عليكم
    حلمت اني كنت في محل الذي اعمل به ..اذا بأشخاص يخطفون فتاة انوي خطوبتها …بعد فترة وجيزة وأنا حائر حملت هاتفي وطلبت رقمها فاذا هي ترد وتقول لي سامحني سامحني …فاجبتها خطفوك فقالت نعم خطفوني …فاجيب سآتيك في الحين …وانتهى الحلم
    ارجوكم رد سريع

  16. السلام عليكم ، حلمت اني شفت حبيبتي انخطفت بقطار قديم ومدينة قديمة شبه مجهورة والوقت كان متأخر باليل ،حاولت اني اركض مشان الحق كان القطار كتير سريع وما قدرت اوصل للقطار ، ركبت في باص كان ورا القطار واخذني مدة دقيقتين وبعدا خبرني لازم انزل .

  17. حلمت اني ماشية مع زوجي بغابة جميلة كلها ياسمين فجأة اختطف زوجي وسجنوه بمغارة تحت الارض مغمورة بماء صافي وكنت ابحث عنهحتى عرفت مكان وانا في طريقي كي اخرجه من سجنه تحت الارض وجدت خبازين يخبزون خبز ابيض ثم اتيت الى الخاطفين وقلت لهم زوجي هنا بدي اخرجه مارح اتركه هكذا

  18. سلام عايكم انا حلمت كانني كنت مع حييبي ة ما بعؤف بس كانو هوي في سيارة واختي قمت طلعت من شان ساعد شي ماني متذكره وانا شوف عصابة طالعه من سيارة حاولو ياخدوني بس كنت متاكده انو حبيبي رح يقتلن كلن بس نصدمت لما لقيتن ماسكينو كبن ما قدر يتحرك وطبعا اخدوني معن وكانو في كتير منن كلما صرخت كان بيجرحني بسكينه شوي شوي صرة بحكي معن كاننا ؤفقات عادي وحاولو تنين بنات انن يتخانقو معي كرمال ياخدو شي مني بس تعلبت عليهن كلن والكل بيصفقلي لاني قويىه وقلبت كلشي ل صالحي

  19. السلام عليكم حلمت أنو في شخص مجهول بدو يخطفني مقابل السوبر ماركت تبع عمي وما كان ملين هِناك إلا إيديه بس كان ابن عمي عالباب وكأنو كشفه بعدين زي كأو أغمى عليا ولما صحيت بالحلم ذاتو لقيت رسائل منه بيطمن عليا ؟ شو التفسير بليز ؟

  20. حلمت هناك من حاول خطف اختي من الطريق ولاكنها تهرب منهم و تأتي الي راكده و متعبه و تخبرني بما حصل لها و هم ياتون خلفها ب سيارتهم و مراى ايضآ ان هناك فتاه اخر مخطوفه معهم ف نريد ان ننقذها و عندما نشره ان هناك فتاه اخر يهربون

  21. الحلم كان يتكرر بين فتره وفتره وانقطع لمده من الزمن ورجع لي امس ، كان عباره عن شخص يلحقني بيخطفني من بيتنا واقفل الباب في وجهه بأخر لحظه وما يقدر يخطفني وكني طلعت لامي في الحلم وقلت لها ان فيه واحد يبي يخطفني ومو اول مره وكم من مره يحاول بس اقدر انحاش ..

  22. انا دائما بتعرض لهذه الاحلام ولكن هذه المرة كنت بستنى امي ل نروح عالحفلة ل ابن خالتي وبعدين طلعت اجيب اشي من البيت ونزلت ما لقيتها واجا واحد بدو يخطفني من باب العمرة احنا ورلاد الجيران ف ولاد الجيران هربو ضل انا حاولت اهرب واصرخ وابكي بس الصوت ما بطلع بعدين اخر اشي اجت امي ما اهتمت وضلت طالعة عاادرج كأنها تعبانة بعدين رمت عليه بوت او اشي وانا جرحتو بالمفتاح لكن ما تركني بعدين تركني شوي وانا وامي منفتح بالباب وسألنا اي مفتاح الي فتح الباب اجيت انا غطيت عالمفتاح لحتى ما يشوف بعدين اجا يسحبني من رجلي وخلص الحلم

    1. انا فتاة عزباء حلمت انه في رجال حسن المظهر دائما بيلاحقني و في يوم انا في الطريق جاب سيارته و خطفني و انا كنت خايفة و كان بيعترفلي بحبه و كنت ابكي ما كنت طايقته بس خطفني بعدين اخذني لبيتنا و طلب إيدي و انا برفضه و بقله ما بحبك و اهلي كان عاجبهم و انا لا كنت برفضه لحتى قلعته م البيت و بعدين اقتنعت به شو يعني التفسير

  23. حلمت اني بنتي اتخطفت مني . وبعدها عرفت ان اللي خاطفها بنتين واتنين شباب
    المهم عرفت المكان وروحت واقدرت اخد بنتي واعطتها لزوجتي وبعدها الخاطفين طاردوني . وللأسف زوجتي وابنتي وهما بيهربوا وقعوا في البحر . ارجو التفسير العاجل من بعد ازنك

  24. انا فتاة عزباء حلمت انه في رجال حسن المظهر دائما بيلاحقني و في يوم انا في الطريق جاب سيارته و خطفني و انا كنت خايفة و كان بيعترفلي بحبه و كنت ابكي ما كنت طايقته بس خطفني بعدين اخذني لبيتنا و طلب إيدي و انا برفضه و بقله ما بحبك و اهلي كان عاجبهم و انا لا كنت برفضه لحتى قلعته م البيت و بعدين اقتنعت به شو يعني التفسير

  25. حلمت اني كنت في المدرسة وبعدين العمال النظافة في المدرسة خطفوني لبيتهم فشفت أمراءة قالت لي نظف البيت وانا نظفته بعدين طلبت مني فلوس قلت له لااملك الان سوف اذهب واجيب فلوس وارجع الك طبعا كذبت عليها لكي اهرب ثم هربت رجعت للمدرسة ومن رجعت للمدرسة شفت الاستاذ قلت له انقذني سحب علي ولايهمه الأمر ثم ذهبت للطالبي فقالوا لي اجلس في الصف لاتتحرك فما تفسير الحلم؟

  26. حلمت اني ذهبت المتجر الكبير للتسوق وكنا كأنه ف ١ رمضان وانا في مكة اعيش بالواقع خرجت مرتين من المتجر وامي بالداخل أتى رجل لا أعرفه لكنه كان غني وسيارته فخمة ناداني لأركب وانا ابتعدت المرة التانية كان لدي أكياس فاخدني بالقوة وخطفني ركبني السيارة وانا ابكي جدا واصرخ وكنه أعطاني كف عشان م اصرخ وكنت بصوره سناب عشان افضحه بس الجوال تركته بعدها وصلنا عند بيته نزلني من السيارة هو كان يباني لرغبته بعدها اول م نزلت جريت عند عائلة رايحة للزواج والحرمة صديقتي كنت ببكي والخاطف أتراجع وهي ع طول عرفتني واعدتني ورجعت البيت وحكيت لأهلي م عدا ابوي وكنا كأننا بنعتمر بس شفت باصات وزحام وكنه حج شفت احصنة جمال وف اثنين رجال م اعرفهم سلمو علية كبار شوي وبيطبطو علية وكنه الحارس محترمين نهاية الحلم كني كنت بشرب موية لذيذة مرة لاني خلصت العمرة ورجعت بالباص طريق كان غريب كنه شلال وبررد انا عمري ٢٠ عزباء ارجو التفسير

  27. حلمت باني ماشيه فوق كوبري والدنيا زحمه جدا حوليا واني ماسكه بنتي في أيدي 👐 وفجاه لقيت حد بيشد فيها وبحاول ياخدها مني وانا ماسكه فيها جامد وبزعق وبعيط ادرجه اني ماسكه فيها جامد بس قدرت اخدها في حضني وانا ببكي جامد وبعدين قومت مسكت ايديها وبجري بيها احاول اعرف اي شخص اعرفها اللي حدث لقيت ظابط شرطه بحكي ليه اللي حصلي بحاوله اختطاف بنتي والحمد لله قدرنا نمسك اللي كان بيخطف بنتي

  28. انا شاب عازب وابلغ من العمر24
    رايت في المنام اولاد جاري يريدون ان يختطفوني في ممر ضيق بالحي وقالو لي نريد ان نخفيك من الحياه وانا قلت لماذا تريدون إخفائي وكان في يدهم سكين ويريدون ان كليتي و قطاع و جنبي وكانو يريدون ان يأخذو كليتي وانا قبل ان يأخذو كليتي صرخت واتصلت بأحد زملائي في العمل و ان و الي جميعهم ويحلمون معهم اسلحه ناريه وكان يرتدون قناع على وجههم وقتلو الذين يريدون إذائي

    يرجو تفسير الحلم وجزاكم الله الف خير..

  29. حلمت اني استدرجت طفل صبي صغير الى بيتي بنية الخطف بواسطه اغراءة بحمل او خروف. وبعد ذلك قامت زوجتي بارجاعه بدون اذني. وهي التي دفعتني في بدايه لخطف الطفل ورجعت للاحوال كان شي لم يكن انا لم ارزق باطفال ذكور

  30. بصي من فضلك انا عايزة الرد بمجرد ما تقرأيها
    انا حلمت اني مخطوفة ومحبوسة في دولاب معرفش مين وامتي جيت اصلاً بس لما خرجت عرفت اني كنت مختفية 25 يوم وكنت محبوسة في بيت جدي من ناحية والدي واكتشفت اني خالاتي الاتنين الصغيرة وتقريبا الكبيرة هما اللي خططوا لكده لان جدتي كانت عاملة خزانة فيها مبلغ مالي كبير حوالي 25مليون ومش بتتفتح الا بيا انا ده عرفته اما هربت وروحتلهم البيت وبعدين شوفت والدتي رحت زاقها وقوتلها انتي متعرفيش اتا كنت فين وكل دع وانا منهارة ومش مصدق هو لي باقي بس مش فاكرة الحقيقة

  31. انا بحب واحد واهل امي كلهم عرفين عشان هو هيجي يتقدملي
    حلمت ان خالتي وجوزها مش خطفوني وحبسوني ف البيت وانا كلمت الشخص اللي بحبه دا وقالي متخفيش انا جاي
    وبعديها بشوية جت اختي وقالتلي ان الشخص اللي بحبه دا برا فانا طلعت اجري عليه وحضنته وعيطت وهو طبطب عليا وقالي متخفيش انا جنبك
    ودخلنا بيت خالتي دا وقعدنا ومش فاكرة الباقي كويس بس اللي فكراها انه مرضاش ينزل غير وانا معاه

  32. حلمت انه ماشيه انا واختي ندور عمسبح وبالرجعه بنات كتار واقفين هجموا علينا بدن يخطفونا وانا قاوم وهربت لناس بلطريق ابكي وقلن انه بدن يخطفوني وانه متفقين هدول البنات وهربت انا منهن واختي طلعت مالقيتا خطفوها يمكن رجعت دور عليها وانا مطلقه وهي تاني مرة بحلم هيك احلام

  33. مرحبا انا بنت عزباء شفت بحلمي انو واحد رح يخطفني انا مابعرف هالشخص وبعدين انا هربت منو ونجت ورحت عند بنت تانية وكنت عم قلا تعي ساعديني وهي ساعدتني وبعدين شفنا الولد مرة تانية والولد والبنت كانو بيعرفو بعض و كانو كتير مناح معي شو تفسير الحلم؟؟؟

  34. السلام عليكم
    انا عزباء حلمت انه خرجت اتمشى وكانت معي عرباية طفل وفيها ولد صغير رضيع وهو ابن اختي ، وبعدها التفتت للطفل واذا انه اختفى اتهمت امرأه كانت واقفه جنب العربايه وحكت انها ما اخذت اشي بس اخذت شال الي (حجاب) والعربايه والطفل مفقود .
    واخذت منها حجابي ، والطفل لم نجده وكنت ابكي…
    اختى تطلقت من مده طويله وكان لديها بنت اخذها طليقها منها وهي رضيعه ولا تعرف عن اخبارها شئ…

  35. حلمت اني انخطفت كنت راجعه من المدرسه فأجاني شعور انو انا في ناس رح يخطفوني فرحت عند تبع الدكانه وقلت له بدي اتخبى عندك وتخبيت بس لما فتحت عيوني لقيت حالي بباص والحراميه خطفوني فتحت باب الباص وهربت ورحت عند اي سياره واجت الشرطه واجت ماما ايش تفسير الحلم ؟

    1. يعني لما اجاني شعور شفت ٣ اشخاص طالعين من باص خط بس شكيت فيهم من لبسهم فتخبيت ونزلت راسي فما كنت شايفه اشي وصاحب الدكانه قال لهم عن مكاني رفعت راسي الا انا بباص الخط ف الي سويتوا ركضت عند الباب تبع الباص وفتحتوا وهربت عند اي سياره وقلت لهم وثواني الا اجت الشرطه واجت ماما ورجعت سالمه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *