تفسير الرؤيا

تفسير حلم رؤية السجائر في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والحامل

تفسر رؤية السجائر في منام الرجل على سوء الخلق والدين وكثرة التغيرات التي يمر بها الرائي في الواقع كما أن تناول السجائر في منام المرأة المتزوجة لا خير فيه وتشير الرؤية إلى المشاكل والخلافات القائمة مع الزوج وسوف تزول بأمر الله ويدل دخان السجائر في الحلم على المرض الشديد الذي يمر به الرائي كما فسر الكثير من فقهاء الأحلام رؤية السجائر في منام الفتاة العزباء على السعادة والرزق القادم إلى أهل بيتها وتدخين العزباء رزق مبارك فيه من مصدر حلال و لك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية السجائر في منام الرجل والمرأة المتزوجة والحامل بالتفصيل.

السجائر في منام المتزوجة والحامل

  • تناول السجائر في حلم المرأة المتزوجة مشاكل وهموم كبيرة تمر بها المرأة مع زوجها كما يدل شرب السجائر للمتزوجة سوء وكرب شديد.
  • قد تشير السجائر في منام المتزوجة إلى الظلم الشديد التي تتعرض له المرأة وقد تنجو منه بأمر الله.
  • كثرة السجائر في منام المتزوجة كلام سئ وغيبه والتحدث في أعراض الأخرين.
  • السجائر في منام الحامل تعب شديد تعاني منه المرأة وسوف يزول عن قريب وشرب الحامل للسجائر بحزن في المنام سوء في الخلق والدين وقد ترزق بمولود معافى من كل شر.
  • إذا تناولت الحامل سجائر كثيره في الحلم دل ذلك على المرض الشديد والتعب والأذى النفسي.

تفسير السجائر في منام العزباء

  • تفسر رؤية السجائر في منام الفتاة العزباء على السوء والكرب التي تتعرض له في الواقع وربما تصاب بأذى نفسي كبير وسوف يزول بأمر الله.
  • السجائر في حلم الفتاة التي لم يسبق لها الزواج أذى تتعرض له الفتاة من شخص معروف وعليها الحذر من صحبة السوء.
  • تدخين السجائر في منام العزباء خير ورزق مبارك فيه ومصدر دخل جديد يفتح لها وربما ترزق بمكانة مرموقة بين الناس.
  • رائحة السجائر في المنام دليل على كثرة المعاصي والذنوب التي ترتكبها العزباء في الواقع وسوف تعود الى الله وتتقرب منه بالطاعات بأمر الله.
  • إهداء العزباء سجائر في المنام والتدخين منه بشراهه يدل ذلك على السمعه الطيبة التي تتسم بها العزباء بين الناس.

السجائر في منام المرأة المتزوجة

  • تدخين المرأة المتزوجة للسجائر في الحلم من الرؤى التي تنذرها من كثرة المشاكل والخلافات الزوجية مع زوجها وقد تصل بهم لحد الطلاق.
  • السجائر في حلم المتزوجة عوض من الله عز و جل وتنال علاقة زوجية أكثر هدوءاً.

التدخين في منام الرجل المتزوج بالتفصيل

  • رؤية السجائر في منام الرجل المتزوج ترقيه جديدة وعمل مرموق يحصل عليه بأمر الله.
  • وربما يحقق الحالم الكثير من الطموحات والأحلام البعيدة التي يسعى لها عن قريب.
  • إذا راى الرجل نفسه في المنام يتناول السجائر بحزن دل ذلك على سلك طريق لا خير فيه وعليه الحذر.
  • تدخين الرجل في المنام نجاة من الكرب والسوء وزوال للهم والغم الكبير وفرج قريب من الله عز وجل.

تناول الأعزب والعزباء للسجائر في المنام

  • تدخين الشاب الأعزب في المنام علاقه عاطفية تربطه بفتاة سوف تنتهي عن قريب.
  • إطفاء السجائر في المنام يدل على الفشل وعدم القدرة على تحقق الأحلام البعيدة وربما يدل تناول السجائر على خسارة المال وفشل المشروعات التي يخوضها.
  • تناول السجائر في منام الأعزب مع مجموعة من الأشخاص دليل على سوء الخلق والدين وكثرة الأخطاء التي يرتكبها هو وأصدقائه وعليه الحذر من صحبة السوء والرجوع إلى الله.

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫204 تعليقات

  1. مرحبا انا عمري 18 و عزباء حلمت ان شاب طلع من بيته و يدخن سيجارة و مهموم و هو في الواقع ما يدخن و انا في الحلم بقول بيني و بين نفسي ان هو صار يدخن بسببي و بعدين بشوف ان متجمعين على طاولة بس (مو اكل)انا و هو و جدتي …. بس انا ما عندي اي تواصل معاه في الواقع

    1. رأيت أحمل في جيبي نصف سجارة و كنت اريد اولعها ولاكن نزلت من طابق الأعلي الي تحت لاحكام اقلاق الباب الرئيسي للقصر و كنت أتجول فيه وكان معي أخ أعلم وجوده ولم أراه وكان ليلا و حلم كان هو أيضا ليلا و افقت قبل أن اولع سجارة، ،،،،، هل لها تفسير؟

  2. السلام عليكم حلمت بوالد خطيبي بمنزلنا هو وزوجته وهو متوفي من ايام قليله بالحقيقه وانا اتعصبت بالحلم علي اهلي من عدم لبس الكمامات وهو غضب وباس دماغ ولدي وبعدها دخل نام مكان ولدتي وطلب النزول زوجته اخدت رأي رفض لعدم معرفته بمنطقه منزلي وطلبت احضار مايريده له وطلب علبه سجاير كان في علبه جنب السرير بقوله زي دي قالي لا عايزها سوبر وهو بالحقيقه غير مدخن ونام وهو مبتسم ارجو التفسير

    1. انا بنت 23 سنة غير متزوجة حلمت بأني متزوجة من الشخص الذي احبه و حامل و موعد الإنجاب قريب اخذني جوزي لمكان الولادة كأنه مسبح و وضعني فيه و يقوم برعايته لي و اضهار حب كبير و موساته لي في تلك اللحظة ارى نساء ينظرون لي لكن جذب انتباهي لبنت كأنها تريد ان تفعل مكروه بزوجي بدأت ادعي الله ان يأخذ روح الجنين و يبقي على زوجي و يبعد عنه شر هذه البنت ( قبل هذا الحلم في نفس الليل حلمت بزوجي توفي و انا خائفة عليه في هذه الحلم التي اسردها لكم ) بعدها قلت للنساء التي بقين ينضرون أن الذي سيفعل شيء يخرج من هنا و نظرت لتلك الفتاة خافت و خرجت لكن دخلت عجوز كأنها شريرة ووضعت شئ يشبه سيجارة في يدي قد المني كثيرا و صحيت بعدها فازعة من شدة الوجع و الخوف

  3. حلمت ان جدتي المتوفيه دخلت ع ابن خالتي وهو يدخن سجاير وانا قاعده معاه وراحت خدت منو السجاره وقعدت جمبي وكانت بتقربها مني ع اساس اشرب وبتهزر وتضحك وانا بضحك وابن خالتي بيبصلنا ومبتسم بس مصدوم وصحيت ع اذان الفجر

  4. ‏بعد الخطبة حلمت ب٣ احلام واريد تفسيرها

    ‏الأول : رأيت عدة ثعابين صغيره تميل لللون الأصفر تمشي على الأرض وانا امشي من بينها بدون خوف
    ‏الثاني: يخبرني والد الفتاه بأن إبنته تشرب الدخان
    ‏الثالث: يخبرني والد الفتاة بأن إبنته تتعاطئ المخدرات

  5. السلام عليكم
    زوجتى حلمت انها تركب السيارة بجوارى وانا السائق وادخن بايب على سبيل التجربة والتغيير وكانت رائحته جميلة فأخذته منى بعد استأذانى لتجربته وبعد محايلة وطلب زيادة وافقت فقط بالتجربة فأعجبت برائحته وطعمه واحست بأنتعاش وراحة فقررت انها لن تجربه مرة اخرى حتى لا تتعود عليه او تدمنه
    لكنها لم تنتبه فى الحلم ولم تركز فى لون او كمية الدخان لكن فى رائحته فقط
    علما بأنى غير مدخن وطبعا هى غير مدخنه ايضا