التخطي إلى المحتوى

رؤية السكين في المنام دليل على المكانة الرفيعة والتغيرات الجيدة التي يمر بها الرائي في مجال عمله أو نجاح كبير في دراسته واستخدام السكين في المنام حفظ من السوء والكرب الذي قد يتعرض له الرائي هذه الفترة وقد يشير للغموض والقلق النفسي والتعرض للقتل باستخدام السكين مصائب كبيرة سوف تنتهي في الوقت الحالي والسكاكين أنواع والسكينة الحادة في الحلم سداد للديون وشفاء من المرض وفي حلم المرأة المتزوجة تشير رؤية السكينة إلى الحمل القريب و للمرأة المتزوجة مشاكل وخلافات كبيرة بينهم وترغب في التخلص منها ولك في هذا الموضوع أهم التفسيرات المرتبطة برؤية السكين في منام الرجل و المرأة بالتفصيل.

السكين في المنام لابن شاهين

  • السكين في الحلم دليل على السكينة والاستقرار مع بعد خوف وقلق كبير وفي حلم الرجل المتزوج يدل استخدام السكين على الهدوء النفسي وانتهاء المشاكل و الخلافات في حياته.
  • إذا استخدم الحالم سكين في المنام دل ذلك على انتصاره وتفوقه سواء في الدراسة أو العمل.
  • قد يصيب الحالم مكروه أو شر أثر رؤية السكاكين الكبيرة في الحلم والخنجر مكانة مرموقة في العمل.
  • السكينة في المنام مشاعر سلبية يتغلب عليها الرائي واكتشاف للكثير من الاسرار والخفايا في حياته .
  • إذا رات الحامل سكين كبير في يدها دلت الرؤية على اقتراب الوضع وربما تبشر بمولود ذكر.
  • كثرة السكاكين في المنام تشير للصحبة الطيبة والوفاء الكبير.

السكينة في حلم المتزوجة والعزباء

  • رؤية المرأة المتزوجة للسكينة في المنام وربما تعبر الرؤية على حسن الخلق والسمعة الطيبة التي تتسم بها بين الناس.
  • استخدام المتزوجة للسكين في الحلم شفاء من المرض وتعب شديد واستخدامها في الذبح ذرية صالحة بأمر الله.
  • إذا رات المتزوجة سكينة مطبخ في المنام دل ذلك على المال والرزق الحلال وربما تبشر بزوال للكرب والسوء والتخلص من المشاكل القائمة مع زوجها.
  • رؤية السكاكين في منام الفتاة العزباء زواج قريب من شخص قريب من الله وربما يدل الذبح باستخدام السكين الحادة قدرة على نيل الأحلام و الأمنيات البعيدة.
  • اهداء الرجل للعزباء سكينة في الحلم حب شديد وتعلق كبير بهذا الشخص.
  • قد تحصل العزباء على سكينة من مصدر مجهول فهذه قدرة على تحقيق الاحلام والطموحات التي طالما سعت لها في الواقع وربما تبشر بمال اثر هذه الرؤية.

تفسير معنى السكينة في الحلم لابن شاهين

  • رؤية السكين في المنام زواج للأعزب والعزباء كما أن استخدام سكاكين المطبخ في الحلم ذرية قريبة من الله للمتزوج والمتزوجة
  • تقطيع الخضروات والفواكه في الحلم باستخدام سكين حاد ما هو إلا قرارت جيدة وقدرة على نيل السعادة وتحمل المسؤوليات الصعبة.
  • قد ترى في منامك بأنك تهدي شخصا ما سكينة وهذه الرؤية سلام نفسي وداخلي وحب شديد للأخرين.

الطعن في المنام بالتفصيل

  • رؤية الطعن بالسكين في المنام يدل على الغدر والخيانة كما أن الطعن في البطن مشاكل وهموم كبيرة تقع على عاتق الرائي والله أعلم والطعن مع النزيف كثرة ذنوب ومعاصي.
  • القتل بغير عمد في المنام توبة عن الذب وصلاح في الحال وتغيرات محمودة في الدراسة أو مجال العمل وفي منام طالب العلم نجاح قريب.
  • إذا استخدمت السكين في القتل بقصد وترصد دل ذلك على كثرة صحبة السوء والخداع المحيط بالرائي من كل اتجاة وربما تحذرة الرؤية من مصادقة اصحاب السوء أو الانجراف وراء الشهوات والأثام.
  • في منام العاصي تدل السكين على سوء الخاتمة و العياذ بالله.

التعليقات

  1. سلام عليكم ماتفسير رؤية امراءة متدينة (لديها مدرسة قراءنية في الواقع وتدرس الفتيات القراءن الكريم ) اسمها زهرة رايتها في المنام تقشر لي الموز اصفر لتقدمه ليه وتقطعه بالسكين على شكل دوائر فجاءة حكت انفها ولمسته بمقدمة سكين فخرج المخاط فاخفته عني لكي لا اشمئز منها وانا رايتها وقالت لحفيدتها هاتي موزة اخرى وانا لما اريد الاكل في المنام لاني بالفعل لم ارغب في اكل الموز وبداءت اتحدث مع حفيدتها الاخرى صغيرة وقولت لها ماذا تريدي ان تصبحي فالمستقبل وكنت اضحك واقول لها لاتقولي لي تريد ان تكوني طبيبة يعني كنت اريدها ان تقول طموح اخر وبداءت اداعبها وماقالت شيئ وكانوا نساء مجهولات ينظرونا الينا ويضحكون معنا حالة اجتماعية عزباء

      1. سلام عليكم ماتفسير رؤية امراءة متدينة (لديها مدرسة قراءنية في الواقع وتدرس الفتيات القراءن الكريم ) اسمها الحاجة زهرة رايتها في المنام تقشر لي الموز اصفر لتقدمه ليه وتقطعه بالسكين على شكل دوائر فجاءة حكت انفها ولمسته بمقدمة سكين فخرج المخاط فاخفته عني لكي لا اشمئز منها وانا رايتها وقالت لحفيدتها هاتي موزة اخرى وانا لم اريد الاكل في المنام لاني بالفعل لم ارغب في اكل الموز لانى اشمئزيت من المنظر وبداءت اتحدث مع حفيدتها الاخرى صغيرة كنا جالسين على كرسي حديد مثل كراسى الحديقة وقولت لها ماذا تريدي ان تصبحي فالمستقبل وكنت اضحك واقول لها لاتقولي لي تريد ان تكوني طبيبة يعني كنت اريدها ان تقول طموح اخر وبداءت اداعبها وماقالت شيئ وكانوا نساء مجهولات ينظرونا الينا ويضحكون وعندما خرج المخاط التصق بسكين فاخفت السكين فادارت وجهها فاخفته عني كي لااراه رجاءا اريد تفسير الله يحفظكم يارب يكون كويس الحالة الاجتماعية عزباء

  2. حلمت كنا متجمعين انا و عائلتي و بنات العائلة كنا جالسين نسولف جيت بنت صغيرة من العائلة و معها سكينة كبيرة جداً و المقبض لونه ابيض و السكين فضي عندنا و حاولنا اخذها منها بس شويه جرحتني من يدي بدون م يطلع دم .. و فيه التجمع كان فيه شباب كثيرين لابسين كانه عيد .. ايش تفسيره

  3. حلمت انني نقلت مدرسة أخرى وصرت ابحث عن أغراضي لتأخذه معي وعن سكين خاص فيه. وعندما كنت ابحث عن السكين كنت ألاقي سكاكين اخري برضه خاصه فيه لكن كنت اقول هي ليه لكن انا ابغا سكين معين كانت السكينة كبيرة الى ابحث عنها

  4. حلمت انى بشترى سكاكين سفرة لونها ذهبى وشكلها حلو بس فى الحلم انا كنت بقول انها لا تناسب باقى الادوات التى اشتريتها ولكن اخذتها فى النهاية وقلت فى نفسى انه ليس مهما طالما وجدتها لانى ابحث عنها من فترة عزباء تعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *