التخطي إلى المحتوى

تفسر رؤية السيارة في المنام على أنها خير وسعادة ورزق وفير قادم للحالم من مصدر معروف كما أن هناك الكثير من التغيرات التي سوف يحصل عليها الرائي في العمل أو الدراسة كما فسر الامام ابن سيرين أن شراء السيارة الجديدة تغيرات ملحوظة في حياتك وربما مكانة مرموقة واماني بعيدة سوف تحصل عليها من الله عز وجل وفي رؤية تعطل السيارة معاني سيئة وتشير لكثرة المتاعب والصعاب والازمات النفسية التي يمر بها الرائي سواء رجل أو إمرأة وحوادث السيارات كرب شديد والنجاة منها خير وصلاح في الحال ولذلك فرق العديد من علماء الأحلام بين مواضع الخير والشر في رؤية السيارة في منام الرجل والمرأة بالتفصيل.

قيادة السيارة بسرعة في المنام

  • قيادة السيارة بسرعة كبيرة في المنام من الرؤى التي تنذر الحالم من التسرع في اتخاذ القرارت والتأني وأن السيارة السريعة في الحلم خلل عاطفي.
  • من رأى نفسه قائد للسيارة بسرعة جنونية في المنام دلت رؤياه على سرعة الوصول للأماني والأحلام التي يسعى لها منذ زمن بعيد.
  • تعطل السيارة أثناء السير بسرعه يعني وجود عوائق ومشاكل كبيرة تقف أمام الرائي وتؤثر على حياته بالسلب.
  • إذا سارت سيارتك ببطئ شديد في المنام دلت الرؤية على الأزمات المادية والنفسية وخسارة الكثير من الفرص.
  • كما يرى الإمام ابن سيرين أن السير بسرعه في المنام قد يكون يأس وقلق وخوف كبير من المستقبل.

رؤية السيارة في منام المتزوجة و الحامل

  • قد ترى المرأة المتزوجة نفسها تقود سيارة في المنام وهذه الرؤية تبشرها بحياة كريمة وراحة نفسية كبيرة مع الزوج.
  • كما أن قيادة السيارة بتهور في حلم المتزوجة تعاسة وكرب شديد ورغبة في التخلص من المسؤوليات الصعبة الواقعة على عاتقها.
  • بينما تشير السيارة في منام المرأة الحامل لاقتراب الوضع وسهولة الولادة.
  • قد تبشر الحامل بمولود حسن الخلق والمظهر وربما يملك مكانة مرموقة بين الناس.

دلالات رؤية السيارة في منام العزباء

  • قد ترى الفتاة العزباء نفسها تقود سيارة جميلة المظهر وهذه الرؤية تبشرها بالنجاح والوصول للأماني التي تسعى لها في الواقع كما أن قيادة السيارة تحكم في امور الحياة وقوة في الشخصية.
  • رؤية السيارات الكثيرة في منام العزباء بشرى بتقدم أشخاص لخطبتها وربما تصيبها حيرة الإختيار.
  • السيارة للعزباء في المنام تغيرات جيدة ونيل مكانة رفيعة في مجال العمل أو نجاح كبير في الدراسة وربما تشير في بعض المواضع إلى كثرة الخير والرزق الحلال القادم لها بأمر الله.
  • ركوب السيارة بسعادة في حلم الفتاة التي لم يسبق لها الزواج عقد قران قريب.

سرقة سيارتك في المنام

  • قد يرى الحالم في منامه بأن سيارته قد سرقت منه وهذه الرؤية تنذره من الفشل أو ارتكاب الكثير من المعاصي والذنوب وعليه العودة إلى الله.
  • سرقة السيارات للرجل و المرأة في الحلم من الرؤى المحذره والتي تنبهم لعدم الخوض في اعراض الأخرين أو خسارة الكثير من المال أثر هذه الرؤية.
  • إذا رأى الحالم السارق للسيارة في الحلم دل ذلك حسب ما فسره ابن سيرين على النصيحة وتقديم العون من الأصدقاء أو المحيطين وعليه اخذ الحيطة والحذر في أمور حياته.

ألوان السيارت في الحلم

  • تحمل السيارة البيضاء بشرة خير للرجل والمرأة حيث تبشرهم بذرية صالحة الخلق والدين.
  • السيارات السوداء في المنام هم وحزن كبير وسوء خاتمة.
  • من رأى في منامه سيارة صفراء اللون دل ذلك على الحسد والمرض الشديد و العياذ بالله.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني انا وحبيبي ذهبنا لمعرض السيارات كي نأخذ سيارة جديدة بعدما حددنا ما نريده جلسنا نستريح وبدأنا بالاكل وكأننا كنا في انتظار احدهم على مااظن وبعد قليل أتى ابي المتوفى واخي الكبير وسلموا وردينا السلام وجلسوا يتحدثون مع حبيبي وانا كنت خايفة لكن لم اظهر ذلك وهو كأنه يحميني… عزباء ابي متوفي واخي الكبير موجود …ماهو التفسير بوركتي

  2. السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين نبينا و حبيبنا محمد صل الله عليه و سلم أما بعد حلمت اني كنت في سيارة و خرجت منها بعدها رأيت شخصا انا اعرفه جالسا مع فتاة و كان بينهما نار مشتعلة كتلك الموجودة في المخيمات و كان يغني بصوت جميل للغاية فجأة وجدت نفسي أقف أمامه و هو كان يحمل طفلا جميلا بين يديه وكان يتحدث مع تلك الفتاة حول زواجي به فقال لها كيف لي أن زوجها وانا لا اشتغل ( هو يشتغل في الواقع) و هذه الفتاة كنت اسمع صوتها و لا أراها ، بعدها رأيت نفسي متكية و انا ارضع ابن خالي الصغير ، انا عزباء و هذا الشخص لم أكن أفكر به قبل هذا الحلم وارجو منكم الرد السريع

  3. حلمت اني انا و بنات خالاتي ركبنا سياره روز رايز لونها ابيض لؤلؤي و كانت من افخم انواع الروز لما جينا نركب فتح لنا الباب واحد مشهور و ركبنا و مشت السياره و كان واحد من الابواب مفتوح قلت لبنت خالتي اللي قريبه من الباب سكريه عشان المنظر يكون احلى و سكرته و كانت السياره في سقفها فتحه زجاج و النوافذ كانت مره كبيره و كنا فرحانين . السياره تكفي لاربع اشخاص اثنين للسائق و المرافق اللي جنبه و في الخلف تكفي لشخصين بس لما ركبنا السياره صارت كبيره و واسعه و كفتنا كلنا و حنا عددنا اكثر من اربعه و كلنا جلسنا ورى محد جلس جنب السواق و اللي يسوق ما ادري مين كان .
    حالتي الاجتماعيه : عزباء.

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة و ادرس بالجامعة و غزباء و اختي صغيرة و عزباء و حلمت هذا المنام من ٦ اشهر

    حلمت اليوم ان شخصا يحاول اقتحام منزلنا حيث كان يحاول هدم جدار بيتنا بسيارته البيضاء و كان يرتدي الاسود… عندما شاهدته من النافذة هاتفت الشرطة .. وكان يبحث عن صندوق مجوهراتي من الذهب و كانت شديدة السطوع فوضعت كل خواتيمي في الصندوق و اغلقته و كان منها ذو الحجر الاخضر و منها ذو الحجر الاحمر … و ما ان صعد الى غرفتي القديمة ..كنت فيها انا و اختي الصغيرة .. بدأ بضربنا بيده و اخذ الصندوق

      1. هي انا حلمت اني عم سوق بسيارة قدام ابي و ابي و اهلي الباقين عم يسوقو وراي (بلواقع انا لسا عم اتدرب سياقة) و كنا عم نسوق و التلج عم ينزل و كأنو بمكان عالي بعدين فجأتن بينزل حبل ما بعرف من وين يمسكني من رقبتي و انا قلت يلا هلأ بشيلو و بتمشي السيارة ما بتذكر كيف كنت فجأتن بكرا السيارة و كنت رح اوقع من المكان العالي بس الحبل ماسكني بس انا ما كنت حاسة حالي مخنوقة او شي بس كان ماسكني بعدين انا عم حاول طالع حالي هلمكان مشان ما اوقع و هيك و فقت شو تفسيرو ؟

  5. حلمت اني طلعت لحوش بيتنا و كان مليان سيارات كلهم الوانهم فاتحه و كان الوقت ليل و السما كانت غائمه جزئياً بس كان فيه نور عجيب قعدت اتامل النور و المكان بعدها قعدت امشي بين السيارات و شفت سياره رولز رايز لونها ذهبي فاتح فرحت فيها و عجبني لونها بعدين في النهار قلت لاخوي تعال معاي في رولز رايز في الحوش و كنا بنركب السياره فتحت الباب جيت بركب الا اخوي و صديقه كانوا واقفين عند السياره و السياره كانت لصديق اخوي اتوقع صديق اخوي قعد يطالعني و استحيت منه و لا ركبت السياره من الحياء بعدين رحت عند مدخل البيت بعدها جاوا ناس كثير و فيه مشهورين كلهم في حوش بيتنا فجأه من الناس حوشنا صار كأنه ملعب بعد هالحلم حلمت بحلم ثاني ان اهل ابوي و امي جاوا عندنا في البيت و كان فيه بوفَيه مفتوح عالصاله و كنت انا قاعده على طاوله البوفيه وكنت استخدم الجوال وكانت علي عباتي و حجابي و كان عمي و ولده موجودين و فيه رجال من اهلي و شباب فجأه قام ولد عمي و الشباب و طلعوا من الصاله لما شفتهم بيطلعون غطيت وجهي عنهم بعدها طلعوا الرجال و كان من ضمنهم ولد عمتي و يصير عمي من الرضاع ناداني بالاسم و نادى احد معاي عشان يسلم علينا و كان شكله متغير عن شكله في الحقيقه بس كان فرحان بعدها جاوا الحريم ( من اهل ابوي و امي ) في الصاله و كانوا يجهزون لزواجي و يقررون ايش يلبسون و انا كنت فرحانه انهم يشاركوني الفرحه

  6. رايت ان شخص اعرفه سيارته عملت حادثة والسيارة نصفها الامامي اتحطم والشخص ده مذهول وجالس بين الناس وهو حزين والسيارة مرت امامي لونها احمر ووجدت بها ملابس تخص بنات صاحب السيارة وهم اطفال صغار مع انهم الان كبار والشخص ده جه ركب السيارة ف المقعد الخلفي وركبت معه انا وابنتي وقاد السيارة شخص اخر اعرفه وبجانبه شخص اخر لم اميز ملامحه وذهبنا لاصلاح السيارة وطول الطريق وانا اسال نفسي لماذا ركبت معهم

  7. السلام عليكم
    رأت ابنة خالتي انه انا وهي خرجنا من الجامعة واخبرتها ان اخي سوف ياتي لاخذنا وعندما اتى كان معك شخص غريب وكان اسمه ماهر راكب في الامام وعندما ركبنا السيارة قمت بخلع حجابي وكشفت عن وجهي وكنت بغاية الجمال وشعري طووويل واستغربت ابنه خالتي كيف اكشف وجهي عن شخص غريب وقمت بالمضاربة معاة ورميت عليه صندلي
    عزباء ومتخرجة من الجامعة عاطلة عن العمل وابنه خالتي تدرس في الكلية ومخطوبة لاخي الذي راته في المنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *