التخطي إلى المحتوى

قام الكثير من العلماء والفقهاء والمفسرين وعلي رأسهم الامام العظيم والجليل والعلامة في تفسير الاحلام عبد الغني النابلسي ان رؤية ومشاهدة ضابط الشرطة في الحلم تشير الي السعادة والفرح والترقية في العمل وتؤكد رؤية ومشاهدة الحالم في منامه ان الضابط يقف امامه فإن هذه الرؤية ترمز الي مواجهة الحالم العديد من المشكلات والازمات ولكنه سوف يقوم بحلها قريبا ان شاء الله تعالي ولكن يري الامام ابن شاهين ان رؤية الضابط داخل المنزل في الحلم فإن هذه الرؤية دليل علي السعادة وكثرة الخيرات والبركة في البيت والله تعالي اعلي واعلم وتؤكد رؤية ومشاهدة البنت العزباء الغير متزوجة ان الضابط داخل بيتها فتدل هذه الرؤية علي كثرة المشاكل والعقبات التي تواجهها.

دلالات رؤية ومشاهدة الضابط في الحلم للنابلسي

  • يري الامام العظيم والجيل وايقونة تفسير الاحلام عبد الغني النابلسي ان رؤية ومشاهدة الضابط في المنام اشارة الي النجاح والرقي والترقية في العمل والاستقرار في الحياة الزوجية.
  • كما ان رؤية الشخص في منامه ان ضابط الشرطه يعطل طريقه فإن هذه الرؤية دليل علي مواجهة الحالم العديد من المشكلات والصعوبات ولكنه سوف يقوم بحلها قرييا بإذن الله تعالي.
  • وتؤكد رؤية ومشاهدة الضابط في المنام علي تولي الحالم وظيفة جيدة ومرموقه والله تعالي اعلي واعلم.

دلالات رؤية الضابط في المنام لابن شاهين

  • يري العظيم والامام الجليل ابن شاهين ان رؤية ومشاهدة ضابط الشرطة في الحلم تعتبر من الرؤي الجيدة والمحمودة والمستحبة لانها دليل علي الهدوء والسعادة والاستقرار والتخلص من الازمات والعقبات وحل كل المشكلات.
  • كما انه يري ان رؤية ومشاهدة الضابط داخل البيت فإن هذه الرؤية تدل علي السعادة وكثرة الخير والرزق والبركة في البيت.
  • اما اذا شاهد الشخص في الحلم ان ضابط الشرطة يقف امامه بشاة بالوصول الي الاهداف وتحقيقها ان شاء الله تعالي.
  • ولكن في حالة مشاهدة الشخص في منامه ان ضابط الشرطة يجري خلفه فإن هذه الرؤية ترمز الي كثرة المعاصي والاخطاء والذنوب التي يقوم بها صاحب الرؤية ويجب التوقف والبعد عنها.
  • كما يري ابن شاهين ان رؤية ومشاهدة الشخص في منامه انه سجلس مع العديد من الضباط فإن هذه الرؤية دليل علي تعديل احوال الحالم الي الاحسن والافضل بإذن الله تعالي.

معني حلم الضابط في المنام للعزباء

  • اجمع العلماء والفقهاء والمفسرين ان رؤية ومشاهدة البنت العزباء الغير متزوجة ضابط الشرطة في الحلم بشارة بإقتراب نكاحها من رجل غني ولديه الكثير من الاموال وسوف يكون صاحب وضع مرموق.
  • ولكن اذا شاهدت الفتاة العزباء الغير متزوجة ان الضابط داخل منزلها فإن هذه الرؤية ترمز الي وجود العديد من المشكلات والصعوبات في حياتها والله تعالي اعلي واعلم.
  • وتدل رؤية ومشاهدة الفتاة العزباء الغير متزوجة ان ضابط الشرطة يدخل منزلها فإن هذه الرؤية من الرؤي المحمودة والجيدة والمستحبة.

الضابط في منام المرأة الحامل وتفسيره

يري العلماء ان رؤية ومشاهدة السيدة الحامل الضابط في منامها فإن هذه الرؤية دليل علي اقتراب موعد عملية الوضع.

  • كما ان رؤية ومشاهدة الفرار من ضابط الشرطة في الحلم تعتبر من الرؤي الجيدة والمحمودة والمستحبة لانها بشارة بانتهاء الهموم والاحزان والتخلص منها.
  • اما اذا رأت السيدة الحامل في الحلم ان الضابط يقوم بالقبض عليها فتؤكد هذه الرؤية علي قلقها وخوفها من عملية الوضع.
  • ولكن في حالة رؤية ومشاهدة المرأة الحامل ان الضابط ادخلها السجن فإن هذه الرؤية تشير الي خوفها وقلقها وعدم استقرارها هذه الايام.

التعليقات

  1. حلمت اننا كنا رايحين سوق اسمه (سوق الحراج) انا واثنين من اخواني كل واحد بسيارته وانا كنت مع الكبير في السيارة فلما وصلنا قلت له يوقف عند البوابة 4 قال طيب بس راح ووقف عند البوابة 3 وكان المكان مظلم من برة ورحنا للمواقف (مواقف السيارات ) عشان نركن السيارة ماكان فيه جدار عشان نوقف وراه اخوي قدم السيارة على قدام شفت الارض من تحتنا قلت له حنا راح نصطدم بالارض لانه مافيش جدار فرجع على وراء وتقدم مرة ثانية بنفس الطريقة وقلت له نفس الكلام ورجع على ورا ووقف السيارة كويس ونزلنا وكان المكان غير السوق في الواقع كان مكاتب للشرطة او العسكري فكانوا كثيرين في المكان ومرينا من عندهم وشوية كذا شفنا اخوي الثاني اللي طلع معنا وجا بسيارته لة واصل ..
    انا عازبة
    اخواني متزوجين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *