التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الضرب في المنام للمرأه وللرجل بالتفصيل

يوجد الكثير من تفسيرات رؤية الضرب في المنام و يختلف تفسيرها من منام للأخر حيث رؤية الشخص إن سلطان او ملك يقوم بضربه على يده فهذا دليل أن الله سوف يرزقه مال وفير رؤية الشخص أن والده هو الذي يضربه فهذا يرمز الى  حصوله علي ميراث و مال من والده أما رؤية شخص لا يعرفه يقوم بضربه يشير الى خوضه بعض الأزمات والمشاكل في حياته الضرب بالسيف في منام يدل على الأزمات المادية والفقر والديون للشخص الحالم وعند رؤية شخص ميت يضربك فهذا دليل على أن الشخص الرائي يرتكب كثير من المعاصي وبعيدا عن الله عز وجل .

تفسير حلم رؤية إعطاء الميت في المنام .

دلالة رؤية الضرب في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شخص تعرفه قام بضربها علي يديها فهذه الرؤية تعتبر من الرؤي المحمودة التي تشير الي عقد قرانها في القريب العاجل .
  • أما رؤيتها أن شخص يقوم بضربها ولكن لم تحزن بذلك فهذا يرمز الى فشل وانفصال في خطوبتها .
  • عند رؤيتها أن والدها يقوم بضرها فهذا يشير الى اتساع في رزقها والله اعلم والسعادة التي تملأ حياتها .
  • فسر فقهاء الأحلام أن رؤيتها لشخص لا تعرفه يقوم بضربها ولكن كانت تبكي دل هذا على زواجها في أسرع وقت ولكن لن يستمر هذا الزواج وسوف ينتهي بالطلاق .
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها إنها تقوم بضرب شخص متوفي فهذا دليل على أن مكانته عند الله عظيمة وإنه في الجنة إن شاء الله .
  • رؤيتها لنفسها في المنام وهي تقوم بضرب أحد الحيونات يرمز الى انها فاشلة في حياتها العلمية ولا يوجد عندها رحمة .
  تفسير حلم رؤية التوأم في المنام

تفسير حلم رؤية الصوف في المنام .

تفسير رؤية الضرب في منام المتزوجه

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يقوم بضربها بعنف فهذا دليل على إنه لا يكن لها الحب والإحترام وان حياتها الزوجية غير مستقرة .
  • أما رؤيتها لزوجها وهو يتعدي عليها بالضرب ولكن هي لا تحزن دل هذا حبه الشديد لها .
  • عند رؤيتها أن زوجها يقوم بضربها في بطنها بعنف فهذا يشير الى حملها ولكن بعد فتره كبيره قد تطول الى سنوات والله اعلم .
  • رؤيته المرأة المتزوجة إن زوجها يتعدى عليها بالضرب ولكن قدام الناس فهذا دليل علي معرفة زوجها للسر الذي كانت تخفيه عنه فتره كبيره وهذا سوف يسبب مشاكل كثيرة في حياتها وقد تؤدي الى الانفصال .
  • إذا شاهدت في منامها إنها تقوم بضرب زوجها فهذا يرمز الى حصوله على مال وفير ورزق واسع إن شاء الله .
  تفسير رؤية حلم السماء في المنام

تفسير حلم رؤية أبو قردان في المنام .

رؤية الضرب في منام المرأة الحامل

تفسير حلم رؤية القطط في المنام .

  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها إن مجموعة من الأشخاص يضربون بعضها بعنف فهذه الرؤية تعتبر من الرؤي المحمودة التى ترمز الى أن طفلها سوف يحمل صفات حسنة وأخلاق طيبة .
  • أما رؤيتها لشخص لا تعرفه يتعدى عليها بالضرب بشدة فهذه الرؤية دليل على إنها امرأة ترتكب كثير من المعاصي والذنوب وبعيد عن الله عز وجل ويجب عليها التقرب منه .
  • عند رؤيتها وهي تقوم بضرب زوجها بعنف في المنام يرمزالى حدوث بعض المشاكل في حياتها الزوجية ويجب عليها الحذر حتى لا تؤدى الى الانفصال والطلاق .
  • إذا شاهدت في المنام إن زوجها يقوم بضربها بعنف فهذا يشير إلى أن جنينها سيكون انثى والله اعلم .
  • وايضا فسر فقهاء الأحلام إن رؤية شخص أخر يقوم بتعدي عليها غير زوجها فهذا دليل علي أن الله سوف يرزقها بطفل ذكر إن شاء الله .
  تفسير رؤية حلم خلع الأسنان في المنام .. 4 تفسيرات مختلفة لخلع الاسنان في الحلم للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم رؤية العنب الأخضر والأحمر في المنام .

الضرب في منام الرجل والشاب الأعزب

تفسير حلم رؤية الثلاجة في المنام .

  • إذا رأى الرجل في المنام إنه يقوم بتعدى على زوجته بالضرب الشديد فهذا دليل على انه يكن لها الحب والإخلاص .
  • أما رؤيته انه يقوم بضرب زوجته ولكن في بطنها فهذا يشير على حملها ولكن بعد فترة طويلة قد تكون سنه او اكثر والله اعلم .
  • والرجل الذي يري في منامه إنه يقوم بتعدى على ابنته بالضرب فهذا يدل على رغبته الشديدة في الزواج من امرأة اخرى .
  • إذا شاهد الرجل في منامه إن زوجته تقوم بضربه فهذا يرمز الي الرزق الواسع والمكانة المرموقة التي سةف يحصل عليها .
  تفسير رؤية حلم الصليب في المنام للمسلم وللمسيحي

تفسير حلم رؤية البسكويت في المنام للنابلسي .

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني في غرفة اكلم زوجي السابق و لما خلصنا راح لبيته وانا رحت مكان ما و عند رجعتي كنت مع عمتي و امي فسمعت صوت بنتي وهي تبكي و فيه أحد قال لي قبل ما اوصل للبيت انها قاعدة تبكي بس قلت يمكن البنت اخطأت في سلوك ما ، و كانت التي تضربها هي ضرتي و طلبت من بنتي انها تكنس بس البنت ركضت الى ابوها في الدور العلوي وهي راحت وراها ورجعت بنتي وهي وراها ثم ضربت بنتي على ظهرها بيدها مو بالعصا و سمعت انا صوت يدها على ظهر بنتي والتفت وشفت بنتي جالسة تبكي وهي جاية وراها مرة ثانية عشان تضربها فأنا هربت عشان اخذ بنتي ووقفت بينهم وكنت أنادي بنتي و لم تلتفت و اخذتها و هي خدشتني في كوعي (يدي) ومشينا وهي ورانا زعلانة وتتكلم وتسب وتشتم بصوت منخفض بس انا اسمعها و لما جينا عند الباب طالعين كان في بنت صغيرة فقالت لها ضرتي تعالي ي دنيتي لاتخرجيواخذت البنت من طريقنا و هي مازالت تسب وتشتم و خرجت انا وبنتي وهي بقت هي و بنتها ..
    حالتي الاجتماعية : منفصلة عن زوجي ولدي 3 أطفال ..
    ابنتي في المنام هي في الواقع تعيش مع زوجي و ضرتي في نفس البيت وانا في بيت اخر وعمرها 11 سنة تقربيا و ضرتي ايضا لديها بنت أصغر من بنتي ..
    عمتي متزوجة ..
    امي ارملة ..

  2. 19-عزباء-حلمت اني في بيت كبير و جدرانه ناصعة البياض , كنت انا وامي وخواتي الكبار , كانت امي تتحدث مع اختي الكبيره لكنها كان ترد بشكل وقح عليها مما جعلني غاضبه جداً , بعدها كنت اتناقش مع اختي الثانيه بناقش حاد ولا ادري ما هو الموضوع لكن كنا نتناقش بشكل هادئ , واختي الكبيره كانت تخبرنا بان كيف نحن نتناقش بهذا الهدوء دون ان نتضارب , بعدها قمنا الثلاثه وبدأت بينا معركه و اتذكر ان كان شعري مرتب وملابسي وكان لم يحدث لي شيء لكن كان بيد اختي الكبيره مشط وتريني ان الشعر الذي بالمشط هو لي , بعدها ذهبت لاتجهز للمدرسه وكنت البس اجمل الملابس و اتنقى فيهم وكان شكلي جميل جداً وفرحه جداً وكان امامي منظر بغاية الجمال و مليان اعشاب خضراء و لا نهاية لها , بعدها ذهبت انا واختي بالخارج وكنا نطير بالسماء بفرح وما كان لنا لا اجنحه او اي شيء , بل نطير بهيئتنا و كنا نطير على ارتفاع مباني طويله و من احد المباني كان في قبة زرقاء وكانها لمسجد و كانت على وشك الانتهاء من بنائها , بعد ما توقفنا عن الطيران ونزلنا ونحن فرحين جاء رجل لاختي واخبرها ان تأتي ليحققو معها , ان اختي قامت بضرب شخص بالمكاوه على وجهه عندما نظرت لوجهه اختي وجدت جروح على وجهه , و ذهبت معها لمكان اشبه بالمستشفى وكانت الدكتوره تخبرنا ان الاهل بحاله سيئه بسبب ما حدث لابنهم وكانت تقول لاختي ان تعطيها اوراقها للمباشرة في محاسبتها وكانت اختي تردد على الدكتوره جملة ” تريدين اخذ الاوراق لتتهميني بهذه الفعله ” , وكان في شاب بعمر 13 او 14 عام امامي وكان من مرض التوحد وكان يريدين ان اساعده واهتم له فاخبرته اني سافعل ذلك وساكون معه دائماً .

  3. السلام عليكم
    حلمت أننا جالسين في غرفة أنا واثنين من اولاد اخي وواحدة من أخواتي وهناك غيرها ولا أذذكر من ؟!
    أولاد أخي كانوا يزعجون وكل مرة أكلمهم كي يهدؤوا ولم يسمعوا الى ان ضربتهم ضرب خفيف وأتت أمهم وضربتهم بعصا كانت معها وكانت تهاوشهم بصوت عالي وهي تضربهم ،كأنها زعلانة لأني حذرتهم و ضربتهم طبعا خذتهم لغرفة ثانية وضربتهم فيه بعدين جت عندنا وكان ولدها الصغير نايم جنبي وكان في ورقة في فمه وهو يطلع صوت كأنه يتكلم وجت زوجة أخي قربي عشان تأخذ الولد اذا صاح و أنا قاعدة أحاول أطلع الورق من فمه فأختي معطية ظهرها للمكان اللي جالسة فيها امراة اخي فبدأت اختي تتكلم عنها فقلت لها بطريقة لم تفهمها المراة أنها ورائك فسكتت أختي ولم تكمل وأنا أخذت مافي فم الولد ..
    حالتي الاجتماعية: عزباء ..
    اختي متزوجة ..
    زوجة أخي متزوجة ..
    أولاد أخي صغار أكبرهم عمره 12 والثاني 10 والثالث عمره سنة فقط..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *