تفسير الرؤيا

تفسير حلم رؤية الفلوس في المنام لابن سيرين

رؤية الفلوس في المنام تحمل الكثير من معاني الخير والشر لصاحب الرؤية حيث أن الفلوس الورقية تختلف عن العملات المعدنية في معانيها ومن رأى في منامه بأنه يملك الكثير من الفلوس الورق دل ذلك على تحسن العلاقة بينه وبين زوجته وربما بشرته الرؤية بحمل قريب وذرية صالحة بأمر الله كما يرى الإمام ابن سيرين ان الفلوس في منام الفتاة العزباء مكانة مرموقة في العمل او زواج قريب من شخص ميسور الحال وفي منام التاجر تشير الفلوس إلى خسارة الكثير من المشروعات والحزن القادم له والعياذ بالله ومن رأى بأن فلوسة قد سرقت دل ذلك على فقدان الولد أو خسارة كل ما يملك والله أعلم ولك في هذا المقال اهم وأبرز التفسيرات التي تدور حول رؤية الفلوس في الحلم بالتفصيل.

العملة الورقية في المنام

  • فسر الإمام ابن سيرين رؤية العمله الورقية في المنام على كثرة التغيرات التي يمر بها الحالم في الواقع كما أن النقود الحمراء في المنام تقرب من الله عزوجل بالطاعات الصالحة.
  • والنقود المصنوعة من الورق في الحلم تشير في العديد من المواضع إلى كثرة الذنوب والمعاصي التي يرتكبها في حق الله تعالى .
  • رؤية النقود في منام المرأة الحامل اقتراب للوضع وسهولة في الولادة كما تبشرها الرؤية بمولود ذكر وقد تنذرها الرؤية من خسارة أحد الأبناء والله أعلم.
  • إذا راى الرجل في منامه نقود ورق دل ذلك على قدوم الكثير من المال والمشروعات الناجحة التي سوف يخوضها عن قريب والنقود الخمسه صلوات خمسه عليه تأديتها.

خسارة النقود في الحلم

  • خسارة النقود في المنام بإختلاف انواعها دليل على خسارة المال في الحقيقه وربما يمر الرائي بالكثير من المشاكل مع الأهل أو الأصدقاء.
  • احتراق النقود في المنام خسارة في الولد أو المال.
  • دفع النقود وخسارتها في غير موضعها سوء وكرب شديد.

النقود في منام العزباء و المتزوجة

  • رؤية الفتاة العزباء للنقود في منامها دليل على نيل الأماني والأحلام البعيدة والقدرة على تجاوز المحن والصعاب بأمر الله.
  • كما أن الأموال الورقية في منام العزباء زواج من شخص مرموق المكانة حسن الخلق والدين.
  • بينما تشير النقود الورق في منام المرأة المتزوجة مال كثير ورزق وفير قادم لها والنقود المعدن في الحلم مشاكل و أزمات صعبة تمر بها مع زوجها ودفع هذه النقود في مكان ما دليل على خسارة الأموال في غير موضعها.

المال في الحلم بالتفصيل

  • رؤية المال في المنام لها دلالات مختلفة وربما تشير الأموال الممزقه الى الاخلاص في العبادات والتقرب الى الله عز وجل بصالح الطالعات كما أن دفع النقود الحمراء سمعة طيبة يعرف بها الرائي بين الناس.
  • من راى في منامه الكثير من الأوراق النقدية دل ذلك على التحسن في الوضع المادي والاسري وربما ينال ذرية صالحة من الله عز وجل عن قريب.
  • القطعة النقدية الواحدة في الحلم معاصي وذنوب كبيرة وبعد عن طريق الحق والصواب وربما تنذره الرؤية من الخوض في اعراض الأخرين أو التأخر عن اداء الفرائض.
  • إذا حصل الحالم على مال من مصدر مجهول دل ذلك على الربح المادي الكبير وكثرة التغيرات الجيدة التي يمر بها الرائي في الواقع وربما تشير هذه الرؤية إلى النجاح والتفوق ونيل الأماني والاهداف التي تسعى لها عن قريب.
  • النقود المعدنية في المنام فقر في المال وخسارة في المشروعات وربما تنذر الحالم من تقرب صحبة السوء.

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫127 تعليقات

  1. السلام عليم ممكن افسر حلمي .حلمت في المنام اني وجدت فلوس في غرفتي تفاصيل الحلم انا عم نضف غرفتي لقيت تحت الميز الفلوس اول شي وجدت خمسه الاف وبعدها خمسه وعشرون ألفا وبعدها 100$واخذتهم وضعتهم في جيبي .. في الواقع انا متزوجه وليس لدي اطفال

  2. السلام عليكم انا عزباء وحلمت أن العيلة كلها كانت متجمعة عند محل ابويا وبعدين مرات عمي بتدي عمي الفلوس بس وقعت منها كلها ف الأرض وانا نزلت ألمها ولقيت 100 جنيه متطبقة بس مرضتش اخدها ودخلت محل ابويا لقيت 5 جنيه برضو متطبقة اخدتها وبفتحها لقيتها اربع خمسات مع بعض فرحت بيهم وخبيتهم عشان محدش يشوفهم بس كان فيهم 5جنيه مبلولة وسيبتها تنشف وبعدين لقيت ناس غريبة داخلة المحل ف انا خوفت وطلعت برا لقيت واحد كان المفروض جاي يتقدم لي ف الحقيقة بس بعد عني من نفسه لقيته ف الحلم بس شكله متغير بس قالوا ده معتصم قاعد مع بابا ولما طلعت فضل يبصلي كدا وانا روحت لاخويا وقولت ف سري أخيراً استجبت لي يارب وشوفنا بعض وهو طلب من محمد بطاقته وبطاقة ماما وانا سيبتهم
    ارجو الرد سريعا اختي

  3. السلام عليكم انسة اعمل حلمت انى قاعدة فى المقصورة الأولى لكرة القدم بتاعة الناس المهمة ذى الرئيس لقتنى قاعدة مع جمال مبارك ابن الرئيس السابق حسنى مبارك ومعانا ناس بس المشهدا انا مش شيفه مشاهد تانية ولا الكورة بس عارفة أننا بنتفرج فى الاستاد ومعايا حد شاب قاعد ورايا جاى معايا مش باين ملامحه بس انا عارفة انه شاب والباقيين أصحاب جمال وزى مايكون انا بتكلم مع جمال وقاعدة جمبه بس مش عارفة بقول ايه ولقيت واحد بيقول على فلوس المكان انا عارفة انهم عطيين لجمال المكان من غير فلوس وقلت فى عقلى بردوا مهتميين بيه مع أنهم خلاص مبقوش فى الحكم وعايز 50 جنيه ليا 25 واللى معايا25 روحت مطلعة 10 جنيه جديدة وعطتها لجمال خدهاعلى أساس انوا يقولى متدفعيش وبعدين اديته خمسين جنيه الفلوس جديدة كأنها من البنك وقلتله خمسين 25 ليا و25 للشخص اللى معايا

  4. حلمت ان معي كيس كبير وفيه اغراض كثيره وكأني ابحث عن شي ورأيت رزمة مال ورقيه عباة عن خمسه ريال وريال واحد كثيره وثم رايت الف ريال بورقه واحده رغم لاتوجد بسعوديه عمله الا اذا كانت منفصله ٥٠٠ و٥٠٠لتصبح الف لكن الغريب شفتها بورقه واحده ومكتوب عليها١٠٠٠ ورجعت خبيتها بنفس الكيس وكنت سعيده بها

    عزباء عمري٢٣ متخرجه

  5. حلمة اني حصلت كيس لونه احمر في مقر عملي فيه فلوس كثير
    واخذت منه خمس ميه ورجعت البيت فرحانه للعلم زوجي في مشاكل بينه هو واهله بس شفت عمتي امس زوجي عندنا
    وهو كان يسلم عليها ويحضنها ورجعت مرا ثاني لعملي واخذت
    خمس ميه ثاني وانتهى حلمي ونا بروح اتقضى للعلم في خلاف
    كثير بيني انا وزوجي

  6. حلمت عند اهل زوجي عزيمه وكنت هناك وانظف وشفت اخوان زوجي ينادونه أبو رُبى وقلت اصلا ٣ شهر وبحمل وكان غرفة امي زوجي مقفله وكأن فيها جن يصلون عكس اتجاه القبله قرات الفاتحه والمعوذتين وفتحت بالمفتاح ودخلت
    انا ماعندي اطفال وغير حامل

  7. اولا زوجي فصلوه من وظيفته وقدمنا له ويوم الاحد يردون حلمت اليوم انه تاريخ ٧ هجري وكنا نجهز ان بعد يومين يعني تاريخ ١٠ هجري بتصير مناسبه سعيده والكل كان يتجهز لها بس مدري وش المناسبه وزوجي راح بعد صلاه الفجر لمشوار وكان مستعجل وقبل يروح كان يكلم واحد وقال له موضوع الطلاق بيوصل المكتب واحنا بنحاول نحلها بدون طلاق سألته وش الموضوع قال واحد جبروه يطلق وهو مايبغى وانا كنت اكل شكلاته وشفت داخل شنطتي ٢ ايباد و٤٥ ريال