التخطي إلى المحتوى

رؤية الفلوس في المنام تحمل الكثير من معاني الخير والشر لصاحب الرؤية حيث أن الفلوس الورقية تختلف عن العملات المعدنية في معانيها ومن رأى في منامه بأنه يملك الكثير من الفلوس الورق دل ذلك على تحسن العلاقة بينه وبين زوجته وربما بشرته الرؤية بحمل قريب وذرية صالحة بأمر الله كما يرى الإمام ابن سيرين ان الفلوس في منام الفتاة العزباء مكانة مرموقة في العمل او زواج قريب من شخص ميسور الحال وفي منام التاجر تشير الفلوس إلى خسارة الكثير من المشروعات والحزن القادم له والعياذ بالله ومن رأى بأن فلوسة قد سرقت دل ذلك على فقدان الولد أو خسارة كل ما يملك والله أعلم ولك في هذا المقال اهم وأبرز التفسيرات التي تدور حول رؤية الفلوس في الحلم بالتفصيل.

العملة الورقية في المنام

  • فسر الإمام ابن سيرين رؤية العمله الورقية في المنام على كثرة التغيرات التي يمر بها الحالم في الواقع كما أن النقود الحمراء في المنام تقرب من الله عزوجل بالطاعات الصالحة.
  • والنقود المصنوعة من الورق في الحلم تشير في العديد من المواضع إلى كثرة الذنوب والمعاصي التي يرتكبها في حق الله تعالى .
  • رؤية النقود في منام المرأة الحامل اقتراب للوضع وسهولة في الولادة كما تبشرها الرؤية بمولود ذكر وقد تنذرها الرؤية من خسارة أحد الأبناء والله أعلم.
  • إذا راى الرجل في منامه نقود ورق دل ذلك على قدوم الكثير من المال والمشروعات الناجحة التي سوف يخوضها عن قريب والنقود الخمسه صلوات خمسه عليه تأديتها.

خسارة النقود في الحلم

  • خسارة النقود في المنام بإختلاف انواعها دليل على خسارة المال في الحقيقه وربما يمر الرائي بالكثير من المشاكل مع الأهل أو الأصدقاء.
  • احتراق النقود في المنام خسارة في الولد أو المال.
  • دفع النقود وخسارتها في غير موضعها سوء وكرب شديد.

النقود في منام العزباء و المتزوجة

  • رؤية الفتاة العزباء للنقود في منامها دليل على نيل الأماني والأحلام البعيدة والقدرة على تجاوز المحن والصعاب بأمر الله.
  • كما أن الأموال الورقية في منام العزباء زواج من شخص مرموق المكانة حسن الخلق والدين.
  • بينما تشير النقود الورق في منام المرأة المتزوجة مال كثير ورزق وفير قادم لها والنقود المعدن في الحلم مشاكل و أزمات صعبة تمر بها مع زوجها ودفع هذه النقود في مكان ما دليل على خسارة الأموال في غير موضعها.

المال في الحلم بالتفصيل

  • رؤية المال في المنام لها دلالات مختلفة وربما تشير الأموال الممزقه الى الاخلاص في العبادات والتقرب الى الله عز وجل بصالح الطالعات كما أن دفع النقود الحمراء سمعة طيبة يعرف بها الرائي بين الناس.
  • من راى في منامه الكثير من الأوراق النقدية دل ذلك على التحسن في الوضع المادي والاسري وربما ينال ذرية صالحة من الله عز وجل عن قريب.
  • القطعة النقدية الواحدة في الحلم معاصي وذنوب كبيرة وبعد عن طريق الحق والصواب وربما تنذره الرؤية من الخوض في اعراض الأخرين أو التأخر عن اداء الفرائض.
  • إذا حصل الحالم على مال من مصدر مجهول دل ذلك على الربح المادي الكبير وكثرة التغيرات الجيدة التي يمر بها الرائي في الواقع وربما تشير هذه الرؤية إلى النجاح والتفوق ونيل الأماني والاهداف التي تسعى لها عن قريب.
  • النقود المعدنية في المنام فقر في المال وخسارة في المشروعات وربما تنذر الحالم من تقرب صحبة السوء.

التعليقات

  1. لو سمحت انا عزباء حلمت ان في واحد زميلي في الكلية اسمه احمد جه تحت البيت واداني فلوس حوالي ٤٠٠٠ جنيه وعايزني احوشهاله يعني علشان هو ميصرفهاش وانا وماما طلعناله من البلكونه ونزلتله السبت وحط الفلوس فيه بس كدة، مع العلم الولد دا مفيش تعامل بينا خاالص هو بس معايا الكلية وكان معايا في ابتدائي

  2. انا عزباء حلمت ان في واحد زميلي في الكلية اسمه احمد جه تحت البيت واداني فلوس حوالي ٤٠٠٠ جنيه وعايزني احوشهاله يعني علشان هو ميصرفهاش وانا وماما طلعناله من البلكونه ونزلتله السبت وحط الفلوس فيه بس كدة، مع العلم الولد دا مفيش تعامل بينا خاالص هو بس معايا الكلية وكان معايا في ابتدائي

  3. حلمت ان معي معاها فلوس وانا كنت بسافر امي عطت اخوي خمسين وبقى معاها بس ماتبي تقول له وكل شوي تطلع فلوس وتعطيني تعطل فلوس وتعطيني وبعدين كنسلت السفرة عطتني اول شي ميه بعدين خمسين وبعدين خمسين وبعدين خمسين

  4. رأيت ان عندي فلوس في شنطه صغيره شفت ورقه ٥٠٠ ريال بس كنت حاطتها على جنب لانها مو حقتي و كنت حاطه فلوسي على جنب و هي عباره عن مجموعه من الاوراق من فئة ٥٠ ريال لونها اخضر مجموعها حول ٦٠٠ ريال.
    عزباء ، لا عمل، طالبه دراسات عليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *