التخطي إلى المحتوى

قد يكون الحلم باللحاف من الأحلام الغريبة والتي يرغب الرائي في تفسير معناها والتعرف على دلالاتها وما تعبر عنه، فقد ذهب الكثير من علماء تفسير الأحلام أن اللحاف في الحلم يرمز بشكل عام إلى المرأة وأن الغطاء به يعني الزواج والاستقرار مع هذه الزوجة بينما ضياعه يعني الخلافات الزوجية وقد يكون الطلاق والعديد من التفسيرات الأخرى التي يمكن ذكرها بشأن ظهور اللحاف في المنام خلال موضوعنا بصورة مفصلة.

تفسير رؤية اللحاف في منام الرجل

  • فرش اللحاف صغير الحجم في الحلم تعبير عن بعض المشاكل الصغيرة التي قد تواجه الرجل في حياته ويتعب منها ولكن يتجاوزها فيما بعد.
  • عندما يرى الرجل في حلمه أنه يحصل على لحاف ما فهذا يعني أن هناك امرأة صالحة في حياته وقد يعر اللحاف عن الخير الوفير الذي يأتي لصاحب الحلم.
  • إذا رأى الشخص أن هناك شخص ما يهديه لحاف في منامه وكان سعيدا بهذه الهدية فهذا يعني أنه سيلقي حل للكثير من المشكلات التي يواجهها منذ زمن بعيد.

معنى رؤية الفتاة العزباء للحاف في منامها

  • عندما تشاهد الفتاة في حلمها أنها تقوم بتغيير اللحاف الخاص بها وشراء لحاف جديد فهذا يعني أن الله ينز عليها الستر والعافية ويأتيها الكثير من الرزق والخير بأيامها القادمة.
  • اللحاف القصير في منام العزباء يعبر عن نقص في مال تحتاج إليه ولكن سيعوضها الله بهذا لمال خلال وقت قصير.
  • عندما ترى الفتاة انه يتم تغطيتها بلحاف أبيض فهو دلالة على أنها نقية وعفيفة كما أنها إشارة لستر الله هذه الفتاة.
  • إذا شاهدت العزباء أن هناك امرأة معينة تعمل على تغطيتها باللحاف فهذه المرأة في الواقع ترغب بخطبة الفتاة لابنها.

معنى رؤية المرأة المتزوجة للحاف في حلمها

  • اللحاف بمنام المتزوجة يعبر بشكل واضح جدا عن شريك الحياة والزوج كما أنه كلما زاد سمك هذا اللحاف كلما كانت علاقتها بزوجها وشعورها بالأمان معه أكثر قوة ومتانة.
  • إذا كان اللحاف الظاهر بمنام المتزوجة نظيف وجديد فهذا يعني أنها سترزق بخير ه وزوجها وتعيش في سعادة.
  • لون اللحاف له تأثير فعال في تفسير الرؤيا فاللون الأزرق باللحاف معبر عن حمل المرأة قريبا، اللحاف الأصفر دليل على المرض أما اللحاف الأبيض فهو خير وسعادة أما اللحاف الأسود للأسف له دلالات غي مبشرة فقد يعبر عن موت أو فراق أحدهم.

تفسير رؤية المرأة الحامل للحاف في حلمها

  • عندما ترى الحامل في حلمها أنها تتغطى بلحاف جديد ونظيف فهذا يعني أن لديها زوج رائع وحنون ويمكنها أن تعتمد عليه في الكثير من أمور حياتها.
  • إذا كان اللحاف مصنوع من الصوف فهو معبر عن أنها سترزق بابن صالح مطيع لها وقريب من ربه، بينما اللحاف المصنوع من القطن يعبر عن أن صحتها بخير هي وجنينها.
  • إذا كان اللحاف الظاهر في منام الحامل مصنوع من القماش العادي فهو إشارة لستر هذه المرأة وصلاحها.

تفسيرات أخرى لرؤية اللحاف في المنام

  • اللحاف يختلف بحسب الرائي فإذا كان شاب أعزب كان معبرا عن والده أو والدته أما المتزوج فاللحاف تعبير عن زوجته.
  • لون اللحاف الأبيض من الأحلام الجيدة والمبشرة بالخير وقد يكون الخير مال، زواج أو وظيفة جديدة.
  • قد يرى الرجل أو المرأة لحاف محروق في الحلم وهو دلالة على وجود خلافات ومشاكل عائلية في علاقتهما الزوجية.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت اني برفقة امي وابي ذهبنا الى محل يبيع مستلزمات العرائس رغم اني عزباء في الواقع اشتريت حمالة صدر بيضاء مصنوعة بجودة عالية وبالدانتيلوكانت غالية الثمن واشتريت شوميزيه بيضاء جميلة بها ورود وردية ورأيت اني اشتريت ملاية سرير بيضاء جميلة جدا وفاخرة ارجو ان تفسرو حلمي بالتفصيل
    انا عزباء

  2. السلام عليكم، حلمت اليوم اني كنت داخل محل فجلبت لي خالتي وابنة خالتي صندل لكي اجربه واقيسه وكان الصندل مرصع وكله يلمع لونه ابيض وفضي وكعبه عالي جدا وقالو لي ان هذا الحذاء جدا غالي سعره ٥٥٠ دولار وجاء احد ووضع داخل هذا الصندل قبل ان اقيسه بضع قترات من العطر الثقيل مثل الزيت وكان الكل يشجعوني بحماس ان اقيسه فعندما ادخلت قدمي في الصندل كان مقاسي فجلبت هاتفي وبدات اصور الصندل كيف يبدو على قدمي وفجاة بعدها دخلت الى غرفة نوم ووجدت خالتي وابنة خالتي نايمين على فرش على الارض وكان يتغطون بلحاف هو في الحقيقة اللحاف الموجود على سريري حاليا وانا اتغطى فيه في الحقيقة فوجدت في الحلم خالتي وابنة خالتي على الفرش على الارض يتغطون بنفس اللحاف لعندي اياه في الحقيقة لكن كان هناك اثنان منهم في المنام يعني لحافين نفس لعندي فبدات انا امشي على الفرش واللحافين لكي اصل لخالتي وافرجيها على الصور لكن عندما فتحت الهاتف الصور كانو غير واضحين ولم يظهر الصندل واضح كان يظهر وجهي وجسمي في الصور اكثر من الصندل فقالت لي خالتي لم تاخذي صور واضحة وكاملة للصندل فقلت لها يمكن كانت الكاميرا مقلوبة بالعكس ولم انتبه بعدها وجدت ابن خالتي ينام من الجهة الثانية من الفرشة وكان ايضا يتغطى باللحافين الذي تتغطى بهم خالتي وابنة خالتي وفجاة وضع ابن خالتي يضع يده على اخر ظهري تحت وبدا يملس عليه وكان قصده في المنام ان يطبطب علي لان الصور كانت مش واضحة ولم انتبه جيدا وانا اصور الصندل واستيقظت.
    خالتي وابنة خالتي في الحقيقة متزوجين وعندهم اطفال انا عزباء ويوجد اعجاب بيني وبين شخص لكننا لسنا في علاقة لان لم يعترف اي منا للاخر بهذا الاعجاب وهذا الشخص لبيننا اعجاب يكون صديق مقرب لابن خالتي الذي رايته في المنام يطبطب علي وابن خالتي اعزب وهو مثل اخي تربينا في منزل واحد شكرا لك عزيزتي وعفوا على الاطالة.

  3. لقد رأيت في المنام أن عندي ثلاثة أغطية جديدة للملاحف (اللحف)وكانت ألوانها جميلة وعليها ورود وأنا محتارة هل أخيطها بنفسي لكني تذكرت أني قد لا أحسن ذلك لذلك قررت آخذها إلى زوجة عمي لتساعدني في خياطتها كونها تملك ماكينة خياطة

  4. السلام عليكم أنا عزباء ولست مرتبطة وانتظر ترقية في الشغل واقرا سورة البقرة يوميا منذ فترة طويلة حلمت بجدتي المتوفية كانها في المنام توفيت مرة أخرى وكانت على الفراش مكفنة ولم أرى منها شىء فأعطتني ابنة خالتي غطاء نظيف وفيه ألوان المهم قمت أنا بلحافها بهذا العطاء فوق الكفن وحملتها وتاكدت ان الغطاء ستر جدتي و انته ىالحلم ربي يكتبلنا الخير يارب

  5. السلام عليكم حلمت ان والدة طليقي تمشي ومعها سيدة تبدو مهمه في الحلم وان هذه السيدة تصعد العمارة ( عمارة والدتي التي اعيش معها حاليا ) وبتيجي علي ابواب العمارة وبتحط هدايا فخبطت علي باب شقتنا هي ووالده طليقي ففتحت لقيتها حطت علبه شيكولاته ولكن علي الباب المجاور ووضعت لي شيء آخر لم اعرفه فقولت لامي انها بدلت الهدية وكنت عاوزة اخد علبه الشيكولاته بس مخدتهاش جت حماه طليقي واخدت الهديه الي علي بابي قالتلي ده لحاف بتاعك الهدية انا هاخده وهديهولك يوم شبكة طليقي علي اخري ورجعت صححت قالتلي أخطأت مفيش شبكة ولا حاجه هديلك اللحاف يوم رجوعكم علي بعض وكتب كتابكم من جديد ( مطلقة ولدي طفل ) ولا اعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *