التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية المصافحة في المنام ، تعد المصافحة من علامات الحب والود والصلة القوية بين الأشخاص حيث أن أول ما يفعله الشخص عند مقابلة الآخرين هي مصافحتهم وتختلف تأويلات المصافحة في المنام حسب الحالة المزاجية والنفسية للأشخاص الحالمين فقد تؤثر على شكل الرؤيا ومضمونها بشكل كبير .

تفسير رؤية المصافحة في المنام

المصافحة في الحلم بشكل عام ماهي إلا سمو المكانة وقدوم الخير والرزق الكثير لصاحب الرؤيا ولذلك نعرض لك في هذا المقال تفسيرات حلم المصافحة في المنام للفتاة العزباء والمتزوجة والكثير من الحالات الأخرى :

  تفسير رؤية حلم الطحينة في المنام

المصافحة في المنام العصيمي

  • من رأى نفسه وهو يصاحب صديق فيدل ذلك على طيب العلاقات وقوة الصلة بينهما .
  • من رأى عدوه يصافحه في الحلم فهذه محاولات من العدو لإقامة الصلح وتحسين العلاقات بينهم.
  • إذا رأت الفتاة نفسها تصافح شخص ميت فذلك دليل على العفة والصون وشرف النفس .

المصافحة في المنام النابلسى

فسر النابلسي في كتابه رؤية المصافحة في المنام ماهي إلا مبايعة الشخص والوفاء وقدوم الخير وتحسن العلاقات.

تفسير حلم عدم المصافحة باليد

رفض الصفح أو السلام في المنام يدل على الهموم والمتاعب النفسية التي يعاني من الحالم حيث أن التصافح ورد السلام من الأمور التي تجلب الرزق والراحة ودليل على الألفة والمحبة بينما رفضه والإعراض عنه دليل على كثرة الخلافات والمشاحنات بين الحالم والشخص الذي لم يقبل مصافحته.

  تفسير ؤية حلم الرأس في المنام

مصافحة شخص اعرفه في المنام

إذا رأى الشخص في منامه بأنه يصافح صديقاً يعرفه أو شخص عزيز عليه فذلك دليل على قوة الصلة بينهم وتحسن العلاقات ولكن في حالة رفض المصافحة لشخص تعرفه فهذا دليل على السفر والغربة .

  تفسير حلم رؤية الوعد في المنام

تفسير حلم المصافحة للمرأة المتزوجة

  • مصافحة المرأة المتزوجة للأشخاص في منامها ماهو إلا دليل على استقرار الحياة الزوجية.
  • أما إذا رأت المرأة نفسها وهي تصافح زوجها فهذا دليل على الحب والمودة التي تجمعهما.
  • مصافحة المرأة المتزوجة لأبيها فهذا دليل على النجاح في الحياة والرزق الكثير.
  • تفسير المصافحة للمرأة المتزوجة في الحلم سواء لجارتها أو لصديقتها فذلك بشارة خير لشراء منزل أو سيارة جديدة.
  • مصافحة المرأة المتزوجة لشخص ميت في الحلم دليل على قدوم خبر سعيد .

تفسير حلم المصافحة للعزباء

  • عندما ترى الفتاة العزباء نفسها وهي تصافح فتاة أخرى في الحلم فهذا يدل على قدوم الفرح والخير .
  • رؤية الفتاة العزباء نفسها مصافحة رجل بيدها فهذا يدل على بدء حياة جديدة .
  • تفسير حلم المصافحة للعزباء لشخص أجنبي عنها فهذا يدل على قوة الرغبة في الارتباط بشخص يحمل نفس صفات الشخص الذي قام بمصافحته في الحلم .
  • رؤية العزباء نفسها وهي تصافح أبيها أو أحد محارمها فذلك بشارة على اقتراب خطبتها أو عقد القران إن كانت مخطوبة فعلياً .
  • إن رأت الفتاة نفسها في الحلم وهي تصافح شخص ميت فذلك دليل على العفة والصون وطيب القلب.
  تفسير رؤية حلم البنت الصغيرة أو الطفلة في المنام

تفسير حلم السلام والتقبيل

  • القبلة في الحلم أو التقبيل من الأمور التي زادت تفسيراتها حيث أنها تدل على الهواجس الجنسية في الكثير من الأحوال ولكن السلام والتقبيل في المنام يختلف تأويله حسب الرائي وتفاصيل رؤيته:
  • حيث فسر ابن سيرين رؤية الشخص نفسه في حالة سلام وتقبيل شخص لك عنده حاجه أو سؤال ويتبسم ويتقبل سلامك فذلك دليل على قضاء حاجتك .
  • والقبلة في المنام ماهي إلا دليل على نيل المطالب وتحقق الأهداف والأحلام الحياتية وتدل على الصداقة والعلاقة القوية التي تربط الأشخاص بعضهم ببعض فإذا رأى الشخص نفسه وهو يقبل أحد أصدقائه فذلك دليل على قوة العلاقة والحب المتبادل بينهما.
  تفسير رؤية حلم البلح في المنام

التعليقات

  1. حلمت انا و صديقي في العمل قد ذهبنا الى مكان كان هناك فيها مرأة تعمل استعراض غريب تدخل في دائرة نارية و تخرج منها و كنا نعلم ان النار ليست نار مجرد خدعة ديكور و بعد ان خرجت ذهبت انا صافحتها و عانقتها لكي احييها على استعراضها و كذلك صافحها و عانقها صديقي… ثم تحدثت معها باللغة الانكليزية كان مظهرها يوحي انها كورية او يابانية لكن اجابتني انها تتحدث الفارسية ثم تحدثت معها بالفارسية لكنها كانت تنظر الي و لم تجيب…..

  2. حلمت ان رحت بيت خالتي وصافحت كل البنات وهناك كان موجودين اولاد خالتي ف وانا اسلم تعديتهم الا الاخيري بالغلط صافحته وانحرجت بس كملت سلامي على باقي البنات.. ايش المعنى (ف الحقيقه زوجي ماتخاصم مع الشخص الا صافحته ف المنام)

  3. حلمت ان رحت بيت خالتي وصافحت كل البنات وهناك كان موجودين اولاد خالتي ف وانا اسلم تعديتهم الا الاخيري بالغلط صافحته وانحرجت بس كملت سلامي على باقي البنات.. ايش المعنى (ف الحقيقه زوجي متخاصم مع الشخص الا صافحته ف المنام)

    1. حلمت أن خالتي صافحتني و عانقتني بحرارة و أخذت تتحدث معي أن ابنتها الني ستتخرج بعد الثانوية تود تسجيلها بجامعة في بلادنا مع العلم أنه في الواقع تنوي للسفر خارجا لتعليم ابنتها و ستهاجر العائلة بأكملها..لتعليم و ابنتها و ليعمل أبنائها و يدخرون المال للزواج ثم يعودون للوطن..وكان هناك علاقة حب شريف بيني و بين ابنها لكن توقفنا عن الحديث إلى أن يرتب امور زواجه و بناء بيته و قال أنه لل يريد أن اتعلق به هذه الفترة و أن أترك كل شيء لوقته

  4. السلام عليكم
    حلمت ان انا في بيت زوجي واتن على بيتي امرأتان واعرفهن من نفس الحارة نحن وكانت هذه اامرأةة بالحقيقةة هي ام حبيب ابنتي
    حينما اتن الى بيتي اجلستهن على سرير في بيتي وكان قد جلسن ولكن انا كل شوية اسحب من نحت التخت الي جالسات عليه حرام (شرشف)
    وبشاكير

  5. انا في الحقيقة اجريت امتحان وقبل ظهور النتيجة حلمت انني امام لجنة امتحان تهنؤني بالنجاح ولما منحوني شهادة النجاح خيروني بينها وبين شخص كنت اعرفه فقلت لهم اريد الاثنين ولكن اصرو على الاختيار فاخترت رضا
    علما انني فعلا لم انجح في الامتحان وايضا لم ارتبط برضا لانه انفصل عني وتزوج من اخرى
    مطلقة ولم اتزوج

  6. السلام عليكم حلمت ان يوجد في حارتنا فرح وكانت الحارة مليئة بالناس والله والعليم انه صار طوشة وكانت هنالكك امرأة كبيرة تسألني عن عمري ووزني واجبتها وزني فقط واخ امي شافني وناداني وقال لي ان البنطال الي لابسو مخيط
    ومر عنا شخص اعرفه ونظر الى ابنة عمي وتبسم وذهبنا الى البيت وكان لي شال واخذته ابنة عمي وكان ابي زعلان مني وقبلته على رأسة وكان كثييير الشيب ويداه ضعيفات جدا جدا وبكى وانا بكيت
    ارجو تفسيرها بسرعه

  7. حلمت أني أودع أشخاصا وجاء شاب منهم أعرفه من الجامعه ولكن لم تكن تربطنا تلك الصداقه يعني نعرف بعضنا بالاسم فقط ، اقترب مني ليودعني استغربت في بادئ الأمر لاني لا اعرفه تلك المعرفه وثانيا لاني لا اصافح رجالا لكنه سلم علي باليد وقبلني على خداي قبلتين واحتضنني ، أنا عندما بدأ في التسليم علي شرعت بالبكاء بحرقه لذلك بعد التسليم احتضنني ، هو استغرب من حرقه البكاء ، قلت له لايوجد شئ و حاولت ان امسح دموعي وأبتسم .
    مع العلم انه في الحقيقه لدي شخص أكن له بعض المشاعر وسوف يرتبط في الايام القادمه وانا حزينه لذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *