التخطي إلى المحتوى

المطاط من المواد المهمة جدا التي تدخل في العديد من الصناعات فيتم وضعه للأقمشة لصنع الملابس بأنواعها المختلفة كما يوجد حلوى مطاطية أيضا والكثير من الأمور التي يمكن أن تعبر عن وجود المطاط ولذا تختلف التفسيرات التي يمكن تفسير ظهور المطاط بالحلم من خلالها، قد يكون إشارة لمجموعة من التغيرات المتنوعة التي تحدث في حياة الحالم

  تفسير حلم رؤية المطر في المنام

تفسير ابن سيرين لرؤية المطاط في المنام

  • إذا كان الشخص في الحقيقة تاجر ورأى بالحلم أن بضاعته التي يتاجر بها مصنوعة مادة المطاط فهذا يشير إلى قيام الرائي بالسعي للوصول لشيء معين وهذا الحلم يدل على اجتهاده وأنه سيصل لحلمه قريبا .
  • أحد الأحلام الغريبة المتعلقة برؤية المطاط في المنام هو مشاهدة الشخص ليديه وقدميه مصنوعتين من المطاط فهذا الحلم بمثابة تحذير له ليقوم الاهتمام بصحته بصورة جيدة لاحتمالية إصابته بمرض ما.
  • عندما يرى الحالم في منامه أنه يلبس بدلة صنعت بالكامل من مادة المطاط وتحتوي على أجرام عديدة فهذا دليل على أن هناك مجموعة من الأشخاص يرغبون في إيذاء الشخص ويتحدثون عن سمعته بشكل سيء.
  • عندما يرى الشخص نفسه وهو يرتدي البدلة بدون وجود أجرام فيها فهي تعبير عن المكانة المرتفعة والقيمة العالية بين الناس.
  • الشخص الذي يرى في منامه أنه يستخدم المطاط فهذا يدل على أنه شخصية عفوية ومحبوبة من قبل الآخرين كما أنه من الشخصيات الطيبة البعيدة عن الخبث واللؤم.
  تفسير رؤية حلم شرب الحليب في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *