التخطي إلى المحتوى

النظارة في المنام تحمل معاني عدة حسب ما يراه علماء الاحلام وفي بعض المواضع نرى أن ارتداء الرجل أو مشاهدته للنظارة السوداء في الحلم قدرة على نيل الاماني والاحلام البعيدة وقدرة على تجاوز محن الحياة و مسؤولياتها الصعبة وفي رؤية الفرد المتزوج للنظارة في منامه بشرى بنيل السعادة والاستقرار له ولأهل بيته كما يدل في بعض الأحيان على الزواج القريب والحياة السعيدة مع الاهل او الاصدقاء واللون الاحمر في النظارة ليس إلا افتقاد لشخص عزيز واللون البرتقالي أماني واحلام بعيدة سوف ينالها الرائي من الله عز و جل وإذا كسرت النظاره في الحلم نال الرائي حزن وتعب شديد والله أعلم ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية النظارة في المنام بالتفصيل.

ارتداء النظارة في المنام لابن سيرين

  • يرى الامام ابن سيرين ان النظارة في المنام دليل على كثرة التغيرات الجيدة التي يمر بها الرائي عن قريب كما ينال العديد من الخير والسعادة أثر هذه الرؤية.
  • كما تشير النظارة في الحلم إلى كثرة الافكار والتأملات التي يرغب الحالم في الوصول لها بأمر الله كما يستطيع الرائي تحقيق كل الاهداف عن قريب.
  • النظارة التي تظهر الاشياء بقوة في المنام عبء وشر كبير ومخاطر محيطة بالحالم من كل اتجاة وعليه اخذ الحذر من صحبة السوء.
  • من يرى منظار في منامه دليل على حسن التصرف والقدرة على تحمل المسؤوليات الصعبة.
  • عدم القدرة على النظر من النظارة الزجاجية في المنام عجز وتعب شديد يمر به الرائي كما تشير الرؤية لخسارة المال وفقدان الوظيفة.
  • النظارة الذهبية في المنام حلم كبير يناله الحالم ويكون سبب في سعادته واستقراره.

تفسير حلم النظارة للمرأة المتزوجة و العزباء

  • فسر الامام ابن سيرين رؤية النظارة الشمسية في منام الفتاة العزباء على كثرة الطموحات والاهداف التي تسعى لتحقيقها وربما يدل ارتدائها في الحلم على قوة العاطفة والحب الشديد للأهل والاصدقاء.
  • النظارة الطبية للعزباء التي لم يسبق لها الزواج زواج قريب من شخص مرموق المكانة حسن الخلق والدين.
  • وفي منام المرأة المتزوجة تشير النظارة إلى الحب الشديد والتعلق بالزوج وقوة العاطفة التي تربط بينهم في الحقيقة.
  • إذا رات المتزوجة نظارة شمسية في منامها دل ذلك على تحمل المسؤوليات والمهام الصعبة وادارة شؤون منزلها بنجاح.

شراء النظارة في الحلم

  • اقتناء النظارة او شرائها في الحلم اهتمام بأمور الحياة وتفاصيلها وفي بيع النظارة تأويلات كثيرة تشير للإهمال في حق الزوجة والابناء أو الفشل الدراسي.
  • إذا رأى الحالم نفسه يبيع نظارة ثمينة في الحلم دل ذلك على خسارة الكثير من المال وعليه أخذ الحذر من صحبة السوء.

النظارة الداكنة و الملونة في المنام

  • رؤية النظارة الداكنة في المنام دليل على الحذر وتجنب صحبة السوء كما أن هذه الرؤية ليس إلا تحذير من الطريق الخاطئ وكثرة الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الحالم وعليه العودة إلى الله.
  • وفي بعض التفسيرات التي اشاد بها الامام ابن سيرين نرى أن النظارة السوداء في المنام غموض وشعور بالوحدة أو خوف من المستقبل.
  • ارتداء النظارة الحمراء في المنام حب وقوة تعلق بالاشياء المحيطة به واللون البرتقالي في المنام دليل على كثرة الطموحات و الأحلام البعيدة التي يرغب الرائي في الوصول بها عن قريب.
  • كسر النظارة السوداء في المنام خير وفرج ورزق من بعد ضيق كما تشير رؤية النظارة الملونة إلى السعادة والخير القادم للرائي عن قريب و الله أعلى و أعلم.

التعليقات

  1. حلمت إني في مكان عملي وماكان نفس شكله اول وانا ادور مشيت ومشيت جناب طليقي وهو جاي ياخذ اخته كأنها في سكان المستشفى بس قديم مريت نادى با اسمي وانا مشيت وخليته بعدين نادني مره ثانيه وقفت وقالب عادي مبسوطه من بعدي وصارتي تسافرين بطائره مع عبدالله قولت له انا نسيت الماضي وصارت اسافر معه مو زيك كنت تتنزلني المطار وتروح بس تعطيني شناطي وتروح ومشيت وخليته قام هو يدور ع اخته ومشيت من جهه وهو من جهه كمان قبلتها بعدين ومشيت وانا رايحه لسكن الا احصل اخته وهو قاعد يشيل عفشها لوحات وأغراض ومريت قولت لها وين بنتي قامت قالت نايمه في غرفه بس قبل تدخلين سلامي ع خالتك سلمت ع وحده ما اعرفها جنب خالتي وصار شكلي حلو وانا داخله المجلس كأني طويله مره وجسمي حلو هي قامت تمدحني من جمالي وجئت بسلم على خالتي رفضت قالت بعدين بجلس معاك ومشيت اخذت بنتي وكأنها باقي صغيره وقولت لطليقي وأختي بطلبكم طلب أنكم ما تأخذون بنتي مني قام ضحك وضحكت قالوا اصلا ما نبغاها وماراح نأخذها وارتحت وأخذتها معي وانا ماشيه احصل حفلت عمل في بيت شعبي في المستشفى ويضحكون بدون صوت ما اسمعهم واحصل بينهم موظف كنت احبه اول وقول يازين ذا بينهم بس وكأني شفت من الجلوس عم طليقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *