التخطي إلى المحتوى

الوشم هو عبارة عن مجموعة من الرسومات التي يتم وضعها على أجزاء مختلفة من الجسم باستعمال تقنية معينة تقوم بحفر مكان الوشم بالإبرة حتى يخرج الدم ومن ثم حشو المكان بحنة أو صبغة ملونة للحصول على الشكل المطلوب ولكنه أمر محرم بالدين الإسلامي ومع ذلك فالكثير من الناس يقوم به، عند ظهور الوشم بمنام البنت الغير متزوجة فهو دلالة للكثير من الخير الذي تحصل عليه في حياتها وسعة رزقها والكثير من المعاني المختلفة لرؤية الوشم بالمنام للعزباء وغيرها من الفئات المختلفة نعرفكم عليها بالتفصيل بهذا المقال.

  تفسير رؤية حلم الشاي في المنام

معنى رؤية المرأة المتزوجة للوشم في المنام

  • عندما ترى المتزوجة أنها تضع وشم في حلمها فهو من الأحلام السيئة التي تشير إلى إصابة الحالمة بأحد الأمراض وتعرضها للهموم.
  • قد يكون الوشم في منام السيدة المتزوجة من الأحلام التي تشير إلى طموح المرأة العالي ورغبتها في تحقيق أمر ما.
  • إذا كانت المنطقة التي يظهر بها الوشم في المنام هي الرقبة فهذا الأمر معبر عن انفصالها عن زوجها واقتراب طلاقها.
  • إذا كان الوشم الظاهر بالحلم على منطقة الوجه فهو إشارة إلى أنها شخصية مميزة عمن حولها.
  • الوشم في منام السيدة المتزوجة قد يكون تعبير عن أن الله يستر عيوبها عن عيون الناس.
  تفسير رؤية حلم الطعن في المنام

معنى رؤية الوشم في منام الحامل

  • إذا ظهر الوشم في منام الحامل على منطقة الكتف فهو إشارة إلى تمتع هذه المرأة بالحظ السعيد والاستقرار في حياتها الزوجية.
  • ظهور الوشم في منام الحامل بصورة كبيرة ومنتشرة من الأحلام التي تعبر عن أنها تعيش بالكثير من الأزمات والمشكلات المختلفة في حياتها.
  • إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تعمل على إزالة الوشم الموجود بالجسم فهذا يعني أنها سوف تتخلص من أحزانها وهمومها بإذن الله.
  • عندما يظهر الوشم بمنام الحامل ولكن على جسم الزوج وليست الزوجة فهو دليل على وجود شخص يعمل على تدبير المكائد والأمور السيئة لها.
  تفسير حلم المجوهرات في المنام لابن سيرين - رمز رؤية الألماس في الحلم

معنى رؤية رسم الوشم بالمنام

  • من يرى أن هناك وشم يتم رسمه على جسمه في الحلم فهو شخص يشعر بالتوتر والقلق ولا يجد من يشعره بالثقة والأمان في تعاملاته وحياته.
  • رسم وشم صورة حشرة العقرب على الجسم في المنام يعبر عن انحراف الرائي وسوء أخلاقه.
  • من كان مسلما في الحقيقة وشاهد في حلمه أنه يرسم وشم بصورة الصليب على منطقة الظهر لديه فهذا يعني أنه يواجه الكثير من الهموم والمشاكل بحياته.
  • رسم الحشرات على الجسم بصورة وشم بشكل عام فهو من الأحلام الغير محمودة إطلاقا والتي تشير إلى حدوث أمور غير جيدة للرائي.
  • إذا شاهد الشخص في حلمه أنه يتم رسم وشم بشكل عصفورة على جسمه فهو إشارة لتحرر الشخص من القيود وعيشه بشكل حر تام.
  • عندما يتم رسم شكل قطة بالوشم على الجسم فالرسمة تعبر عن عيش الشخص في هدوء نفسي واستقرار وسلام.
  تفسير حلم رؤية المطبخ في المنام

تفسيرات منوعة لرؤية الوشم في الحلم

  • يختلف تفسير الوشم بحسب المكان الذي ظهر فيه فالوشم على منطقة الجبين من الأحلام الرائعة التي تشير إلى قوة الشخص وتميزه بصفات عديدة عن أقرانه.
  • قد يكون الحلم بالوشم تحذير للشخص من أن هناك بعض الأشخاص الذين يشمتون به ويرغبون في توجيه الضرر له.
  تفسير حلم رؤية الديون في المنام للنابلسي بالتفصيل

التعليقات

  1. السلام عليكم
    انا شفت بالمنام صديقتي
    و كان في وشم على كتفها اليمين و على ظهرها و على فخذها الايسر و كانت عارية لكن ما ظهرت عورتها الوشوم كانت بشكل ورد و اشكال غير مفهومة و كانت امها واقفة بعيد شوي و بتشوفها و هي بتفرجيني الوشم
    ارجو الرد

  2. حلمت أنني كنت امشي مع ٢ شباب و بعدين بديت اقول في نفسي هل أنا على علاقة بهذا الشاب و كان اسمه فريد (واحد من هادولك الاثنين) هو أصغر مني ماالذي دهاني هل أعمل علاقة مع شاب صغير بالسن ..و قلت يالله هنا ينتهي الموضوع تركتوا و دخلت عالبيت و كانت احداث لا اذكرها بعدين شفت امي و هي متذمرة من أبي و تتكلم عليه و قلتلها بلاش تتكلمي بالموضوع كتير و خلاص ..يعني و بعدين رحت عالجهة الاخرى للبييت و حسيت كانو فيه شخص بيحاول يدخل من الباب الخلفي و خفت يكون حرامي و بصيت لقيت ذلك الشاب الذي انهيت علاقتي به جالس عند عتبة و بشوف ظهرو بس ..فناديت عليه باسم هشام ( هو في الأول كان اسمه فريد )قلتلوا قوم شوف مين بس ما بصليش كان حزين و زعلان لأنني بطلت أكلموا و بطلت علاقتي معاه .. و انا كنت خايفة بيكون حرامي بدو يدخل عالبيت ..فقلتلوا قوم شوف مين بعدين ازعل ..
    انا فتاة عازبة و لا أعرف الأشخاص اللي بالحلم

      1. السلام عليكم ماتفسير رؤية ٤مراحيض واثنين منهم يملؤهم شعر ودم واعضاء بشرية مقطعه وتأتي سيدة وتقول لولد صغير بالزبط عملت اللي قلتلك علي وبعدها بتقول ٣مرات كيف ستك وينتهي الحلم ارجو التفسير بسرعه لو سمحت علما الحلم لاختي عزباء ونحن اربع خوات

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت في المنام أنني كنت لابسة جينز أبيض جميل و شيك أوي و خرجت به الى العمل و كنت خايفة من أن أكون مفضوحة اللباس (أنا في الواقع محتشمة يعني ) و بعدين دخلت و كنت رايحة عالحمام وجدته مشغول فدخلت عالثاني و رجعت خرجت لا ادري بذلك المكان لمحت شاب مفتول العضلات كان بجسمه وشماً … ثم و بمكان آخر التقيت زميلتي و لاحظت عليها تصرفات و كنت أقول في نفسي أشك أنها عميلة مع المخابرات ثم جاء شاب كان خفيف التحرك و الظل و انتبهلي و سألها عني و كدا … ثم غاب لحظة و رجع يقود ماكينة لم أرى مثل شكلها من قبل و بان وشم مكتوب على طول يده اليسرى ..ثم دخلت مكان جميل و كان بالليل و شخص جنبي لابس كلاسيك كحلي لا أدري ان كان هذا الشاب أم آخر ..ورفعت رأسي و نظرت فوجدت عناقيد عناقيد من العنب محفوظة بأكياس بيضاء منها عنب أحمر على حبات أخرى تنضج و عناقيد عنب أسود و أخرى أبيض و أعجبت كثيرا بمنظرها و مسكت عضده و كنت أخبره أنني لم أرى في حياتي مثل هذا من قبل و كم أنها لذيذة و شهية …
    أنا فتاة عزباء ..جزاكم الله خيرا فسرولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *