التخطي إلى المحتوى

رؤية الولد في المنام تحمل العديد من المعاني خاصة للمرأة سواء المتزوجة أو العزباء حيث أن الولد يمكن أن يظهر كطفل رضيع او شخص كبير وفي رؤية الولد الصغير معاني غير محمودة كالتعب الشديد والإرهاق وكثرة التفكير في الحاضر كما أن المهموم إذا راى في منامه طفل رضيع زاد همه وكربه و العياذ بالله وفي منام المرأة الحامل تشير رؤية الولد الى انجاب انثى والعكس صحيح وذلك حسب ما فسره فقهاء الأحلام في العديد من المواضع والطفل الصغير ضعيف الحيله يدل على العجز وصعوبة الحياة وعدم القدرة على تحمل المسؤوليات الصعبة ومن رزق بطفل في الحلم رزق بخير وسعادة ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الولد في المنام بالتفصيل.

دلالات متنوعة لرؤية الولد في المنام

  • قد يدل الولد في المنام على الحزن الشديد والأذى النفسي والجسدي وربما يحذر الرائي من كثرة المشاكل والهموم القادمة لأهل بيته.
  • الولد الطويل خير وسعادة وفرج من بعد ضيق.
  • إذا رأى الحالم نفسه يمتلك ولد نال ارث من مصدر معروف.
  • الولد ذو الشعر الطويل تحذير من صحبة السوء او التعرض للخيانة والغدر من الاشخاص المحيطين بك.
  • تحول الولد لشاب في المنام خير وسعادة وفرج من بعد ضيق وفي منام المرأة المتزوجة قد يدل الولد على الخير والاستقرار مع زوجها ولكن شراء الولد لا خير فيه وتحذير من خسار المال.

رؤية العزباء للولد في الحلم

  • تفسر رؤية الفتاة العزباء للولد في المنام على كثرة المشاكل والازمات الصعبة التي تعاني منها في الواقع كما أن هذه الرؤية تنذرها من فسخ الخطبة.
  • إذا كانت العزباء تمر بمشاكل عاطفية في الحقيقة وشاهدت ولد في منامها نالت الأماني والأحلام التي تسعى لتحقيقها في هذه العلاقه سواء بفسخ الخطبه او استمرارها.
  • الولد في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج دليل على فقدان العمل أو المكانة التي تمتلكها في الحقيقه.
  • بكاء الطفل او الولد في الحلم ازمات مادية وفشل دراسي وقد يكون تحذير من صحبة السوء او الخوض معهم في البطال.
  • الولد في منام العزباء قد يكون زواج قريب من شخص مناسب لها.

رؤية المتزوجة و الحامل للأولاد في المنام

  • يرى علماء الأحلام ان رؤية المرأة المتزوجة للأولاد في المنام مشاكل وأزمات صعبة سوف تتجاوزها بأمر الله وإذا كانت تعاني من بعض المشاكل مع الزوج فتشير رؤيتها للولد الى الانفصال .
  • الولد قرارات مصيريه خاطئة ترتكبها المرأة في حق زوجها وأهل بيتها وعليها الحذر.
  • رؤية الولد للمتزوجة ليس دائماً شر وسوء حيث أن الولد قد يكون في بعض المواضع حمل قريب ومولود أنثى.
  • وفي منام المرأة الحامل يدل الولد على اقتراب الوضع و سهولة الولادة وربما شدة تعلقها بانجاب مولود ذكر وقد تنجب أنثى اثر هذه الرؤية .
  • الرضيع للمراة الحامل غير مستحب رؤياه وينذرها من كثرة الاحزان والأخبار السيئة القادمة اليها الفترة الحالية.
  • ارضاع الحامل لطفل ولد في المنام دليل على ضرورة الحرص والحذر والحفاظ على جنينها وربما يدل على مصائب الحياة وهمومها في العديد من الأحيان.
  • قد تمر الحامل بحالة نفسية مضطربه تؤثر على أحلامها بشكل مبالغ فيه حيث أن الولد لا يمكن أن يكون الالة التي تحرك واقعها بالطبع ولكن قد يكون علامة تنبيهيه للحرص على حملها والحفاظ على جنينها و الله أعلى و أعلم بالغيب.

التعليقات

  1. السلام عليكم أنا بالأصل عزباء رأيت في المنام أني أمتلك طفل ذكر عمره ٦ شهور جميل وأبيض البشرة أي هذا الطفل كان ابني وكنت أشيله( أحمله) في حضني وأطعمه سيريلاك (طعام للأطفال) وكان يأكل بتلذذ وكنت سعيدة بأنه تقبل الطعام وكان الطفل مسرور ويضحك أثناء الأكل وكنت أضحك لضحكه وألاعبه …ذهبت عند أمي في صالة البيت وأنا أحمله ثم عدت للمطبخ لأكمل اطعامه ما التفسير لو تكرمتم عزباء و أنهيت دراستي الجامعية

  2. سلام عليكم حلمت اننا في مدينة ساحلية فقال زوجي ننزل للبحر فكنا نراه من بعيد فقنا نسلك طريق وكانت ضيقة ويها اشجار وكان معي ابني ولكنه ترك يدي واخد يجري وانا حوصرت بين بقرة سوداء وحمار كانا لرجل فظطررت لاخرج من بينها ان اخرج من دلك الطريق لانه ضيق فقلت انه لا يوجد ناس بسبب الجو فقد كان غائم فسألت فتاتان فقالتا نحن لا ندهب للبحر في مثل هدا الجو خشية ان يحدث شيئ فقلت ساجد ابني ونعود فدهبتا معي فوجدت اشجار للتفاح وقلت لهما انتظرا آخد لابني قليلا فهو يحبه وكانت الاشجار مملوؤة حتى سقط التفاح هلى الارض ولونه احمر فقالت لي لا تاخدي من الواقع في الارص جدي ولدك وساعطيك من اشجارنا ووجدت كيس اسود كبير فتحته وجت به اجاص كبير الحجم ولكنه رقيق (عرضه ليس كعرض الاجاص العادي) فأخدت آكل منه واقول انه لديد جدا ولاحضت به خدش ولما وصلنا لنهاية الطريق وجدت نفسي في منازل على شكل متاهة فخفت كثيرا الا اجد ابني فسالت عليه وقالو لم يروه فقالتا لي الفتاتان ان اسلك طريق داخل تلك المتاهة لم يسلكوها من قبل لانها غير مكتملة فدهبت فيها وانا اصرخ فوجدت شخص يريد اغتصابي فبقيت اصرخ بشدة فقال لن يتمكن احد من سماعك لكن عند اقترابه ضربته بقوة وهربت حتى وصلت لمنطقة فيها صيادين سالتهم عن ابني فقالو لم يروه وبدأو بمناداته معي فقلت لاحدهم ان كان له سقف نصعد وننظرمن الاعلى فانزل لي الدرج فصعت واخدت انادي فسمعته فتبعت الصوت فوجدته ولكن هاجمتني امرأة تحولت الى نمر ومعها نمر صغير فكانت كلما اقتربت اضربها واهجم عليها حتى تمكنت منها فعادت لشكلها والدم في فمها فلخدت ابني وقلت لها ان تخرج معنا من دلك المكان فابت وقالت خدي ابني معك فاخرجت ومعي ابني وابنها فوجدت نفسي اني بحي بيت اهلي وكان بنتظارنا سيارات سوداء فخمة جدا فقلت لو اكملت طريقي على قدمي احسن ولكنا ركبنا. متزوجة وعندي اطفال

      1. سلام عليكم حلمت اننا في مدينة ساحلية فقال زوجي ننزل للبحر فكنا نراه من بعيد فقنا نسلك طريق وكانت ضيقة ويها اشجار وكان معي ابني ولكنه ترك يدي واخد يجري وانا حوصرت بين بقرة سوداء وحمار كانا لرجل فظطررت لاخرج من بينها ان اخرج من دلك الطريق لانه ضيق فقلت انه لا يوجد ناس بسبب الجو فقد كان غائم فسألت فتاتان فقالتا نحن لا ندهب للبحر في مثل هدا الجو خشية ان يحدث شيئ فقلت ساجد ابني ونعود فدهبتا معي فوجدت اشجار للتفاح وقلت لهما انتظرا آخد لابني قليلا فهو يحبه وكانت الاشجار مملوؤة حتى سقط التفاح هلى الارض ولونه احمر فقالت لي لا تاخدي من الواقع في الارص جدي ولدك وساعطيك من اشجارنا ووجدت كيس اسود كبير فتحته وجت به اجاص كبير الحجم ولكنه رقيق (عرضه ليس كعرض الاجاص العادي) فأخدت آكل منه واقول انه لديد جدا ولاحضت به خدش ولما وصلنا لنهاية الطريق وجدت نفسي في منازل على شكل متاهة فخفت كثيرا الا اجد ابني فسالت عليه وقالو لم يروه فقالتا لي الفتاتان ان اسلك طريق داخل تلك المتاهة لم يسلكوها من قبل لانها غير مكتملة فدهبت فيها وانا اصرخ فوجدت شخص يريد اغتصابي فبقيت اصرخ بشدة فقال لن يتمكن احد من سماعك لكن عند اقترابه ضربته بقوة وهربت حتى وصلت لمنطقة فيها صيادين سالتهم عن ابني فقالو لم يروه وبدأو بمناداته معي فقلت لاحدهم ان كان له سقف نصعد وننظرمن الاعلى فانزل لي الدرج فصعت واخدت انادي فسمعته فتبعت الصوت فوجدته ولكن هاجمتني امرأة تحولت الى نمر ومعها نمر صغير فكانت كلما اقتربت اضربها واهجم عليها حتى تمكنت منها فعادت لشكلها والدم في فمها فلخدت ابني وقلت لها ان تخرج معنا من دلك المكان فابت وقالت خدي ابني معك فاخرجت ومعي ابني وابنها فوجدت نفسي اني بحي بيت اهلي وكان بنتظارنا سيارات سوداء فخمة جدا فقلت لو اكملت طريقي على قدمي احسن ولكنا ركبنا. متزوجة وعندي اطفال

  3. نا فتاة عزباء حلمت اني متزوجة من شخص لا اعرفه لكني كنت احبه في الحلم و كنت حاملة في يدي ابني الرضيع و كانت يده مريضة حيث كنت على حافة الطريق انتظر الحافلة ثم مر من امامي رجلان و قاما بالتحرش فرآهما زوجي و جاء مسرعا و ضربهما فقاموا بإختطاف ابني لكني تمكنت من استرجاعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *