التخطي إلى المحتوى

يعد تفسير حلم رؤية الولد في المنام من الرؤى متعددة التفسيرات كما وضحه بعض العلماء على أنه الكثير من الخير والتخلص من مشاكل وهموم الحياة وهناك من فسر هذا الحلم بالمشكلات والضيق الشديد في المال والرزق بشكل عام ولكن كما اعتدنا على تفسيرات الأحلام بأنها مختلفة ومتضاربة ويرجع ذلك حسب الرائي نفسه وحسب تفاصيل الحياة التي يمر بها فهناك بعض الأحلام تكون ناتجة عن بعض المشكلات والعوامل النفسية الخاصة بالحالم وتؤثر على رؤياه أثناء النوم ولك تفسير حلم رؤية الولد في المنام على أكثر من حالة:

تفسير حلم انجاب ولد في المنام للمراة المتزوجة

تفسير رؤية حلم مريم العذراء في المنام للحامل

  • قد ترى المرأة المتزوجة أو العزباء في منامها أنها تنجب ولدا وذلك اختلف فيه بعض العلماء المفسرون حيث أن رؤية الولد في المنام من الأمور الطبيعية للمرأة المتزوجة والتي قد تكون رؤيتها ناتجة عن العقل الباطن ورغبتها الشديدة في الحمل والإنجاب.
  • بينما إن كانت مقبله على الزواج فذلك بشارة خير على سرعة الحمل وسهولة الإنجاب وقد ترزق بمولود ذكر والله أعلم.

رؤية الطفل الذكر في المنام للعزباء

  • قد ترى الفتاة العزباء في منامها بأنها رزقت بمولود ذكر فذلك دليل على بعض المشكلات والخلافات العائلية التي قد تمر بها الفتاة الفترة القادمة .
  • وفي حالة رؤية ولد جميل الوجه وحسن المظهر فهي بشارة على التخلص من كل العقبات وبشرى سعيدة بقدوم زوج صالح وقد تنجب ولد بنفس المواصفات بعد زواجها.

تفسير رؤية حلم الجرن في المنام

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام

  • قد يرى الكثير أن إنجاب الذكور له دلالات وبشارات كثيرة وربما هو قدوم مال ورزق مضاعف لصاحب الرؤية ولكن اختلفت التفسيرات حول هذا الأمر .
  • حيث أن رؤية الطفل الرضيع في المنام تختلف بعض الشئ بالنسبة للفتاة العزباء في حالة ظهور المولود الذكر في صحة غير جيدة وذلك دليل على إصابتها ببعض الهموم والمشكلات.
  • ولكن في حالة ملاعبة الطفل الصغير في الحلم فهي بشارة خير لتحسن أمورها المادية والاجتماعية وبناء علاقات جديدة أكثر نجاحاً.

تفسير رؤية حلم الزواج للبنت العزباء في المنام من شخص معروف

رؤية الطفل الذكر في المنام لابن سيرين

تظهر تفسيرات ابن سيرين دائماً في المقدمة حيث أنه لم يترك وضع أو حالة لم يتحدث عن تأويلها بطريقة أكثر من رائعه وفي ضوء ذلك عرض ابن سيرين تفسير رؤية الطفل الذكر في المنام على النحو التالي:

تفسير رؤية حلم اسم أحمد في المنام للعزباء لابن سيرين

  • من رأى أثناء نومه طفل صغير فذلك دليل على المصاعب والمشاكل التي يمر بها الحالم.
  • من رأى في منامه ولداً رضيعاً فذالك يدل على التخلص من الهموم والصعاب التي يواجهها في حياته.
  • الولد في المنام رزق وخير وبركة فمن رأى في منامه طفلاً مبتسم أو على وضع حسن فهذه بشارة خير لصاحب الحلم لما سيمر به من غنى وتغير الأحوال من الخسارة للربح .
  • رأى ابن سيرين أن رؤية الطفل الصغير ضعف وقصور وعدم القدرة على قضاء الحاجة فمن رأى طفلاً صغيراً في منامه وكان يمر بأزمات أو خلافات عائلية فذلك دليل على اقتراب بعض الأعداء منه .
  • إن كان الحالم يرى في منامه ولد مراهق متوسط العمر فذلك بشارة على تحسن الحال وكثرة الرزق والمال.
  • رضاعة الولد في المنام دليل على الرزق الحلال من مصدر ما سيفتح قريباً للحالم.
  • بكاء الطفل الرضيع في المنام دليل على مواجهة بعض المشكلات التي يبحث لها الحالم عن حلول كثيرة وقد تكون نتيجة التعرض لضغوط نفسية قبل النوم.
  • كما وضح ابن سيرين رؤية الفتاة العزباء لطفل ذكر في منامها ما هو إلا خير قادم أو عقد قرانها عن قريب.

تفسير رؤية حلم البسملة في المنام للفتاة للعزباء والشاب

التعليقات

  1. انا فتاه عزباء حلمت اني كنت ببيتي وعندي ناس عازمتهم تقريباً ٣ وحده منهم اعرفها بعدين قالو البيت احترق واطلع الحوش القاه بيت الجيران بعدين جا الحريق لبيتي وانا اتذكر ان عيالي كانو بالبيت واحد كانه مراهق كذا عمره ١٢ اسمه حسن والثاني اصغر اسمه وجد رجعت باخذهم لقيتهم وراي، وجد شايلته الخادمه ونروح ونحاول نطلع معانا ناس وانا كل شوي التفت اشوفهم يمشون معي بعدين طلعنا

  2. السلام عليكم . . رأيت بأن شابا كان في منزلنا و كنا نجلس أنا و هو و أخواتي في غرفتنا نتحدث و نضحك مع بعضنا ثم قال لي هذا الشاب هل تعرفينني قلت له نعم اسمك محمد و أنا أعرفك منذ 8 سنوات و إني رأيتك في منزلنا في السابق و كنت تتام عندنا . . و كنا نمزح فقام من مكانه لكي يضربني مزحا لكنه لم يلمسني لانه ليس محرمي فرجع مكانه . . للعلم بأنني لا اعرف هذا الشاب و لم أره في حياتي أبدا . .

  3. اختي رأت انها جالسة في الحرم وهو فارغ من الناس و لم تر الكعبة لكنها معها ملك السعودية و بعض الرجال معه وكلهم رجال ما عدا هي
    و ملك السعودية شكله غير الحقيقي الان لكنه في الحلم هو ملك السعودية
    فتكون جالسة معهم و احجامهم جميعا كبيرة فتكون تمسك بمبنى بيدها و تقول لهم انه لا يجوز ان يكون طول هذا المبنى اطول من الكعبة و يكون هناك نقاش بينهم ثم ينتهي الموضوع و يسلم عليها ملك السعودية ثم ترى اخي من بعيد و ينتهي المنام
    اختي عزباء فسخت خطوبتها قبل سنة تقريبا وهي الان لا تعمل وهي في الحقيقة مهندسة عمارة و تعيش الان في ضيق شديد

  4. السلام عليكم
    رأيت في حلم لا اذكر كل تفاصيله انني خارج البيت وهناك فيل كبير ذكر و زوجته الانثى و ابنهم الصغير وكان الذكر يأكل اعواد الملوخية وليس عليها ورق ثم ابتعد و الانثى لا اراها في المنام كثيرا و تكون لعيدة مع نفسها ولا تؤذيني وانا اخذ الفيل الصغير لا اذكر لماذا لكن كنت اريد به خيرا او اريدان احميه من شيء لا اذكر و احمله فيصبح الفيل الكبير يرمي علي من بعيد اشياء مثل الطبق الطاءر في الجو حتى اترك الفيل الصغير و انا اكون ايضا ابحث عن شيء اطعمه للفيل الكبير و لا اجد سوى القليل من اعواد الملوخية الفارغة من الورق و يأتي الفيل الكبير و اعطيه مما وجدته من الاعواد ولا يحبهم و يلحقني و اهرب منه واترك الفيل الصغير و اعود للمنزل خاءفة.
    انا عزباء
    ارجوكم ان كان تفسيره شرا لا تفسروه لي حتى لا يحدث

  5. السلام عليكم و كل عام و انتم بخير
    رأيت انني في مكان عملي بالمستشفى ويرن هاتفي من ابنة عمتي واسمها منال فلا ارد ثم والدي يرن علي فأقول ببالي انه رن لأجل منال و يبدو ان هناك شيء مهم فتعود منال لترن و ارد عليها تقول لي انها تريد ان اساعدها في عملية اطفال الانابيب و اقول لها نعم سوف اساعدك و يكون زوجها اسمه في المنام جلال مع انه في الحقيقة ليس كذلك فاذهب معها لأساعدها و تكون تريد ان تنجب ٣ اولاد ذكور بالانابيب فأنا افاؤلها واشجعها و اذهب معها لبوابة الطواريء فتكون هناك ازمة و ناس كثيرون فادخل و اكون خاءفة قليلا لأن هناك ازمة كثيرة و اكون خاءفة ان لا استطيع مساعدتها ثم فجأة اجد امي في الداخل في الطواريء فافرح و اقول لها ان تتوسط لي عند واحدة هي في الحقيقة مديرة مدرستي السابقة و اسمها انتصار و هي قوية جدا في الحقيقة فتتوسط لي عندها و تقول لها انتصار انها سوف تحتاج منها خدمة بالمقابل في المستقبل بسبب أنها سهلت لنا الموضوع و امي تقول لها لا لن تطلبي شيء و يكونون يتفاوضون.
    ثم اخرج و ارى غرف على اساس انها غرف بيتنا فادخل و اجد شبس قديم كنت احبه و هو عليه شوكلاته من الداخل ف اكون فرحة و اكل منه.
    و ايضا في المنام اكون اصلح كندرة صيفية لونها زهري هي في الحقيقة فقط كعبها مهترء قليلا و في المنام اكون اصلح الكعب و اصنع حزاما لها و اغلقه على قدمي.
    انا عزباء و ادرس و اعمل و في ضيق

  6. السلام عليكم
    بالحلم كانت بطني تعورني شوي ورحت للمستشفى وشوي طلعت وكنت حاملة طفل على كتفي كان عمره تقريبآ ب ٤ شهور ورحت عند بيت اهلي وكانت بنت عمتي المتزوجة عم تخبز ع التنور وكانت فرحانه كتير وزوجها واقف جنبها وكان حامل بإيدو بودرة اطفال وقالت لي علميني كيف احطهم للطفل وبالحلم خلفت بنت للعلم هي متزوجة من عشر سنين وماتخلف وكانت اختها بدها تعمل عزيمة عشان صارت عندها بنت وانا رحت عند امي وسلمت عليه وقالت لي الحمدلله على سلامتك واخذت ابني مني وكانت اختي كمان موجودة وعم تاكل فما تفسير هذا الحلم ❤️

    انا متزوجة وعندي بنتين واختي كمان متزوجة وعندها بنتين
    وبنت عمتي متزوجة بس ماتخلف

  7. السلام عليكم، الرجاء الرد الله يخليكم ، أوعوذو بكلمات الله التامة من كل سيطان و هامة و من كل عين لامة.. اللهما إجعله خير يا رب.

    بعد عديد الاستخارات عن شخص أعرفه و يريد الإرتباط بي، حلمت أن لي مولود ذكر جميل و هو في ذراعي، و عندما رفعت رأسي رأيت رجل جميل أشقر الشعر ، يشبه المولود. وجدت نفسي أفكر أن يجب الزواج بالرجل لأني جامعته و ولدت إبنه.. إني حرت هل هذا يعني أنا يجب علي الإستمرار مع الرجل الذي أنا معه في الحقيقة أم أن هناك رجل أخر؟ إنشاء الله لكم أجر الإجابة

    الحالة: عزباء ، أدرس في الجامعة

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني في البيت وزوجي معي
    وكنت اسمع أصوات غريبه بالبيت
    المكان الذي كنا فيه غرفة النوم
    و أرى اشياء غريبه في البيت
    غير طبيعيه تتحرك وتطير
    وأسأل زوجي هل ترى هذا الشي
    فكان زوجي ينظر للاشياء ولا يستجوب معي أحسست انه لا يريد اخافتي
    وكنت اصرخ انادي زوجي لماذا لا ترد
    جاوبني وهو ينظر لي بصمت
    وجاء طبق طائر فيه خبزه الى يدي
    وكان هذا الطبق يريدني أخذها بالغصب
    وكنت أكف يدي عن استلام هذا الطعام
    وكنت اصارخ لزوجي انادي باسم زوجي
    وأسأله ماهذا ماهذا يازوجي جاوبني
    مستمره بصراخ وسؤال لزوجي فلم أشعر إلا وزوجي يصحيني من النوم فسمع صوتي ونيني فقام يهز كتفي حتى قمت من النوم

    معلومات عني
    تاريخ الحلم ٢١ / ٩ / ١٤٤١هجري
    الساعه قبل صلاة الفجر ب ٣٥دقيقه
    العمر ٤٦ عام
    الحاله الاجتماعيه متزوجه

  9. حلمت اني في البيت وزوجي معي
    وكنت اسمع أصوات غريبه بالبيت
    المكان الذي كنا فيه غرفة النوم
    و أرى اشياء غريبه في البيت
    غير طبيعيه تتحرك وتطير
    وأسأل زوجي هل ترى هذا الشي
    فكان زوجي ينظر للاشياء ولا يستجوب معي أحسست انه لا يريد اخافتي
    وكنت اصرخ انادي زوجي لماذا لا ترد
    جاوبني وهو ينظر لي بصمت
    وجاء طبق طائر فيه خبزه الى يدي
    وكان هذا الطبق يريدني أخذها بالغصب
    وكنت أكف يدي عن استلام هذا الطعام
    وكنت اصارخ لزوجي انادي باسم زوجي
    وأسأله ماهذا ماهذا يازوجي جاوبني
    مستمره بصراخ وسؤال لزوجي فلم أشعر إلا وزوجي يصحيني من النوم فسمع صوتي ونيني فقام يهز كتفي حتى قمت من النوم

    معلومات عني
    تاريخ الحلم ٢١ / ٩ / ١٤٤١هجري
    الساعه قبل صلاة الفجر ب ٣٥دقيقه
    العمر ٤٦ عام
    الحاله الاجتماعيه متزوجه

  10. السلام عليكم
    رأيت انني اختار ملابس و فساتين و احاول تلبيق جاكيتات لهم و تأتي اختي و تساعدني و بالنهاية اختار فستان فيه قماش و جينز و جاكيت جينز طويل و اكون مترددة قليلا لأن الجاكيت الفستان يختلفوا قليلا باللون
    انا واختي عزباوات

  11. السلام عليكم حلمت في نهار رمضان باني ذهبت الى منطقه اخرى غير التي اسكن بها منطقه تسكن بها خالتي الكبيره وذهبت لزيارتها ولكن وجدت عندها مجموعه من النساء تقدر ب3او4نساء وكان معهم مولود ذكر صغير جدا وحالته يرثى لها وقالو با انهم لايريدونه سيذهبون به الى الميتم وعندها بدئت ابكي بحرقه واقول لهم اعطوني انا سوف اهتم به واطعمه وانظفه واعلمه حتى يكبر حرام يبقى وحيد استيقضت وانا ابكي بحرقه من الحلم ……مع العلم اني متزوجه ولدي ولد وبنت في عمر المراهقه ولا ارغب بالانجاب في هذه الفتره فما تفسيره جزاكم الله خير

  12. السلام عليكم حلمت في نهار رمضان باني ذهبت الى منطقه اخرى غير التي اسكن بها منطقه تسكن بها خالتي الكبيره وذهبت لزيارتها ولكن وجدت عندها مجموعه من النساء تقدر ب3او4نساء وكان معهم مولود ذكر صغير جدا وحالته يرثى لها وقالو با انهم لايريدونه سيذهبون به الى الميتم وعندها بدئت ابكي بحرقه واقول لهم اعطوني انا سوف اهتم به واطعمه وانظفه واعلمه حتى يكبر حرام يبقى وحيد استيقضت وانا ابكي بحرقه من الحلم ……مع العلم اني متزوجه ولدي ولد وبنت في عمر المراهقه ولا ارغب بالانجاب في هذه الفتره فما تفسيره جزاكم الله خير

  13. السلام عليكم حلمت في نهار رمضان باني ذهبت الى منطقه اخرى غير التي اسكن بها منطقه تسكن بها خالتي الكبيره وذهبت لزيارتها ولكن وجدت عندها مجموعه من النساء تقدر ب3او4نساء وكان معهم مولود ذكر صغير جدا وحالته يرثى لها وقالو با انهم لايريدونه سيذهبون به الى الميتم وعندها بدئت ابكي بحرقه واقول لهم اعطوني انا سوف اهتم به واطعمه وانظفه واعلمه حتى يكبر حرام يبقى وحيد استيقضت وانا ابكي بحرقه من الحلم ……مع العلم اني متزوجه ولدي ولد وبنت في عمر المراهقه ولا ارغب بالانجاب في هذه الفتره فما تفسيره جزاكم الله خير

  14. السلام عليكم انا حلمت عددت مره اطفال جميلين جدااا مع العلم اني عزباء
    مره حلمت اني في بيتنا وانا في وني حامل بشهر 9 وولدت كاني ماولدت يعني ماحسيت بنفسي الا وهم يقولوا لي ولدتي وجبت ولد جميل جدا وهو يسحف لاعندي يحضني ..ويريد يرضع مني
    وانا رضعته

  15. اخوي حلم. ان ابن عمي اجا بيتنا وهو وامه واخته يخطب. بنت كان اخي يريدها مع العلم انه بيتنا مش بيت البنت البنت هي بنت اخت زوجي وكان اخي يريدها بس اوضاعه الماديه ما تسمح انه يخطبه وابن عمي مقتدر ومسافر بالخارج وانا لما كلمت اخي كلمته عن ابن عمي انه يشتي يخطبها بالحقيقه واخي صلي استخاره ونام
    وفي الحلم جا ابن عمي للبيتنا وخطبها وسفرها بس يعني ماكان في اشكال لزواجه او حفله ووليمه. لو سمحتي ردي عليا

  16. اخي حلم. ان ابن عمي اجا بيتنا وهو وامه واخته يخطب. بنت كان اخي يريدها مع العلم انه بيتنا مش بيت البنت البنت هي بنت اخت زوجي وكان اخي يريدها بس اوضاعه الماديه ما تسمح انه يخطبه وابن عمي مقتدر ومسافر بالخارج وانا لما كلمت اخي كلمته عن ابن عمي انه يشتي يخطبها بالحقيقه واخي صلي استخاره ونام
    وفي الحلم جا ابن عمي للبيتنا وخطبها وسفرها بس يعني ماكان في اشكال لزواجه او حفله ووليمه. لو سمحتي ردي عليا

      1. السلام عليكم
        لدي زميلتي ف العمل وانا ع خلاف تام معها وهي غير متزوجة رأيت انني زاهبة إليها وهي خارجة من غرفة وهناك شخص قال لي ألم تعرفي الخبر فلانة طلعت متزوجة ولديها ولد ولم تخبرنا
        فتسالت ف نفسي لماذا اخفت عننا هذا الخبر واين يسكن هذا الطفل واين والده علما بأنها ف الواقع تسكن ف سكن داخلي وليست مع اسرتها كما انني تنبهت ف الحلم انا هنالك آثار حناء علي اظافرها
        فما تفسير ذلك الحلم وجزاك الله خيرا

      2. السلام عليكم
        لدي زميلتي ف العمل وانا ع خلاف تام معها وانا اعلم انها تكيد لي المكايد وتحاول قدر الإمكان توقعني ف مشاكل وهي غير متزوجة هذا ف الواقع
        اما ف المنام رأيت انني زاهبة إليها وهي خارجة من غرفة وهناك شخص قال لي ألم تعرفي الخبر فلانة طلعت متزوجة ولديها ولد بعمر ٥ سنوات او كثر ولم تخبرنا
        فتسالت ف نفسي لماذا اخفت عننا هذا الخبر واين يسكن هذا الطفل واين والده علما بأنها ف الواقع تسكن ف سكن داخلي وليست مع اسرتها كما انني تنبهت ف الحلم ان هنالك آثار حناء علي اظافرها
        فما تفسير ذلك الحلم وجزاك الله خيرا

  17. السلام عليكم
    رأيت انني في مكان مع امي وجاء اخي الاصغر مني فأعطاني دمية على شكل بنت لكنها قديمة كانت لأختي من قبل ولكنها كان شعرها قليل و منظرها غير جميل لأنها قديمة لكنني كنت مبسوطة بها و احتضنتها و احبها ثم كان هناك موضوع خطبة من اهل حبيبي السابق ليلكننيلم اعرف هل العريس هو حبيبي السابق ام لا لكنني كنت فرحة انه و اخيرا هذه العائلة سوف تخطبني لعد عذابو اصبحت تأتيني اكياس صغيرة فيها ذهب وكنت سعيدة بها و ارتبها في اكياسها على الرف وفي لحظة قلت لماذا انا سعيدة جدا هذا حقي و عليهم ان يحضروا لي الذهب لأني عروس
    ثم وجدت نفسي مرة اخرى معي اللعبة و اكل لبنة و جبنة بيضاء و اتى طفل و طفلة اسمهم ماجد و بيلسان وهم ابناء ابنة عمي في الحقيقة و كنت اطعمهم معي من الطعام ، ثم وجدت والدي وكأنني اشتريت سيارة جديدة وقال لي ان التنازل تم و اخيرا من اصحاب السيارة الاصليين واصبحت باسمي و ان المعاملة تمت ولكن بسبب الحظر بعث١٠٠ دينار و تم الموضوع
    ثم وجدت نفسياقلي باذنجان ولا احمره كثيرا واقول اني سوف احمره في العمل لأنني سمعت في الحقيقة صوت المنبه

    المعلومات
    انا عزباء و سيارتي اشتريتها في الحقيقة من زمن
    اختي فسخت خطوبتها
    ابنة عمي تعيش مشاكل زوجية

  18. حلمت وانا بجهز الفطور لوالدي جاءنا شخص كنت اعرفه في السابق زيارة في منزلنا ومعه اطفال كثيرين يلبسون ثياب جميله وكانو مهذبين ومتماسكين وعرفت انهم اخوانوا واخواتوا الصغار وارادوا ان يسلموا علي فقلت لهم دعوني اكمل تحضير الفطور لوالدي وقبل اكمل التفوا حولي الاطفال . عازبه

  19. السلام عليكم
    حلمت باني انجب الكثير من الاولاد حوالي ١٢طفل بينهم بنت واحدة وكنت انا ادعي لربي يرزقني الذرية الصالحة وانجب بسرعة اي لا امر بمراحل الحمل وكل ما اشووف المولد ذكر ارجع ادعي ربنا انو يرزقني بنت تكون صالحة وبارة لاكن ارزق بولد
    انا متزوجة وحامل بولد

  20. حلمت اني جالسة ودخل عليه ولد ٦-٧ سنوات اسمر البشرة وعيون خضر وشعر اشقر وقيل لي هذا ابنك وانا تعجبت ان لي ابن وبعدها حكيت معه وقلتله خلص من اليوم علاقتنا حتكون قوية وبعد قليل جاء زوجي وقال لي هذا الولد ليس ابنك من بعدها حسيت براحة في الحلم
    حالتي الاجتماعية متزوجة ولي بنتان l

  21. حلمت اني جالسة ودخل عليه ولد ٦-٧ سنوات اسمر البشرة وعيون خضر وشعر اشقر وقيل لي هذا ابنك وانا تعجبت ان لي ابن وبعدها حكيت معه وقلتله خلص من اليوم علاقتنا حتكون قوية وبعد قليل جاء زوجي وقال لي هذا الولد ليس ابنك من بعدها حسيت براحة في الحلم
    حالتي الاجتماعية متزوجة ولي بنتان

  22. زوجي كان نائم في الوقت مابين العصر والمغرب فحلم اننا نسافر ع محافظه البصره ومعنا عمته ورائ اني احمل طفل رضيع ع يدي فقال لي ارجعي الى الوراء واجلسي في السياره فذهبنا الى البصره فكان هناك الطريق مسدود فلم نتمكن من الوصول الى محافظه البصره فعدنا الى بغداد ماهو تفسير هذا الحلم؟

  23. السلام عليكم
    اختي رأت انني انا وهي حوامل وولدنا بنفس اليوم و جبنا بنات انا بنتي اسمها شهد و بنتها اسمها ورد و ايضا صديقتها ولدت بنت بالحلم
    ثم تقول لي خلينا نتصل ببنات عمي و نخبرهم
    كل من ذكر بالحلم اعزب و انا و اختي في كرب

  24. لقد حلمت بأن ابن عمي قد رزق بولد وانه جاء لبيتنا لكي يطلب من والداتي الذهاب معه كي تساعدهم بالاهتمام بالطفل فذهبت انا وامي واخي في سيارتنا ونحن في الطريق رائينا مرة مسنة تحمل معه اغراض وكانت محنية الظهر وترتدي ثوباً اسوداً فيه القليل من اللون الزرق ف توقفنا واقتربت انا منها واذا هي بجدتي ولقد ذهب اخي وامي وتركوني انا وهي ولم يقتربو مني ومنها واخذت اعينه واساعده على الجلوس في الارض وعندما كنت احاول مساعدته تعثرت وسقطت ولكني قدرت اني اجلسه وجلست تتحدث الي انها كانت تبحث عني وعن اهلي وعن منزلنا ولم يكن احد يساعده ويصدق كلامها .
    علماً اني عزباء ابلغ من العمر 17 عشر عاماً وجدتي متوفيه منذ سنتين ونصف وابن عمي متزوج ولديها طفلتان وزوجته حامل

    1. رايت نفسي اني رجعت لمدرسة لنفس المرحلة التي توقفت فيها ودخلت القسم نفس الزملاء الذين يدرسون معي دخلت شوي متأخرة قالت أستاذة اين كنتي مدة شهر قلت لها تعالي لإدارة. واعرفي لأنه ابي متواجد هناك ثم رايت نفسي أمام نفس القسم الذي كنت ادرس بيه قبل توقفي عن مدرسة أن اخي صغير رجع لمرحلة رضاعة بعمر حوالي سبع اشهر مسكته واعانقه فرحانة بيه واداعبه وابتسم. ومشيت بيه في رواق مدرسة ثم قالت أستاذة ارجعي طالب تأخر وقت كانو كنت أنا وهو باستراحة المدرسة عندما ارجعته لكرسيه رئيته تاعب وكأنه سوف ينام اخبرت أستاذة قالت لازم يكمل درسه. بعدها فجأة رايت نفسي بمرحلة إعدادية (المتوسطة) بساحة مدرسة كاني اصرخ بوجه شخص وتشتكي أنه تحرش بي وابي وكل من في ساحة سمع ومن هناك لا اعلم كيف استيقضت

  25. حلمت بوجود أولاد صغار عم يتختنو و لما وصل لابني كان صغير كتير رضيع في 4 شهور تقريبا و كان عم يختنو و ما في دم و ابني عم يبكي و أنا كنت متوترة و خايفة عليه و ناديت لزوجي لكي يبقى معه. علما انا متزوجة و لدي بنت عمرها سنة و ليس لي ولد

  26. نا فتاة عزباء حلمت اني متزوجة من شخص لا اعرفه لكني كنت احبه في الحلم و كنت حاملة في يدي ابني الرضيع و كانت يده مريضة حيث كنت على حافة الطريق انتظر الحافلة ثم مر من امامي رجلان و قاما بالتحرش فرآهما زوجي و جاء مسرعا و ضربهما فقاموا بإختطاف ابني لكني تمكنت من استرجاعه

  27. حلمت أنه زوجتي تحمل بين يديها رضيع حديث الولادة سألتني أسميه قلت لها محمد و اذا برجل يدخل من الباب و يقول لي يا أبو محمد دون علمه انه عندي مولود. معا العلم زوجتي ليست حامل و انا ادرس و بعيد عنها ولم يخطر لي ابداً ان اسمي ابني محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *