التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية شراء الملابس في المنام ، الملابس في حقيقة الأمر ماهي إلا زينة يتجمل بها الأشخاص وستر عورة الإنسان وتختلف الملابس حسب لونها ومظهرها وحسب نوعها إن كانت لرجل أو امرأه وتفسيرات رؤية الملابس في المنام كثيرة جداً تقع ما بين الخير وما بين الشر.

تفسير رؤية شراء الملابس في المنام

فهناك الكثير من أنواع الملابس وألوانها التي توحي بالحياة الجديدة والأمل والنجاح وهناك أنواع ومظاهر أخرى عند رؤيتها في الحلم دليل على كثرة الهموم والأحزان التي قد تلحق بصاحب الحلم بالإضافة لكون الملابس الجديدة تختلف في تفسيرها عن رؤية ملابس بالية أو مستعملة ولك في هذا المقال كل ما يخص تفسير حلم رؤية شراء الملابس في المنام :

  تفسير حلم رؤية ارتداء الملابس الطويلة في المنام

تفسير حلم شراء الملابس للعزباء

  • من رأت في منامها بأنها تقوم بشراء ثوب جديد أو مجموعة من الثياب فهذا مؤشر قوي للدخول في تجربة وقصة حب جديدة خاصة إذا كان المكان الذي تقوم بالشراء منه قريباً منها فذلك دليل على اقتراب العلاقة ومعرفتها السابقة بالشخص.
  • تختلف رؤية الفتاة العزباء لنفسها في المنام أثناء شراء ثياب جديدة حيث أنها قد تقوم بشراء بعض القطع التي ترغب في ارتدائها فقط وهذا دليل على الدخول في علاقة حب مع شاب يمتلك صفات حميدة بالنسبة لها .
  • إذا رأت الفتاة نفسها ترتدي ثياب نظيفة وجديدة فذلك دليل على زواجها من شخص ذو أخلاق رفيعة .
  • أما إذا كانت الثياب غير منسقه أو غير نظيفة فعليها إعادة النظر والتروي في الشخص الذي سيتقدم لخطبتها الفترة القادمة .
  تفسير رؤية حلم غسيل الملابس في المنام لابن سيرين

تفسير حلم شراء البيجامة في المنام

  • يرى ابن سيرين أن رؤية البيجامة في المنام ماهو إلا زواج مبكر .
  • بينما رؤية مجموعة من البيجامات في الحلم دليل على الموت أو المرض.
  • رؤية الشخص وهو يقوم بشراء بيجامة جديدة فذلك مؤشراً على السفر .
  • رؤية الملابس والبيجامات القديمة في المنام دليل على ترميم العلاقات القديمة بعد انقطاعها.
  تفسير رؤية حلم الجوارب في المنام .. وظيفة جديدة وحدوث حمل قريبًا

تفسير حلم شراء ملابس أطفال للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وهي تقوم بشراء ملابس أطفال فهي إشارة قوية للإنجاب وإن كانت حامل فذلك دليلاً على قدوم ذرية صالحة وإن كان اللباس الذي قامت بشراءه للذكور فسوف تبشر بذكر والعكس صحيح .
  • رؤية المرأه المتزوجة نفسها في متجر ملابس أطفال فذلك دليل على قدوم الخير لها ولأخواتها.
  • شراء ملابس الأطفال في المنام يدل على الإنجاب والبشارة بالخير في القريب العاجل .
  • إذا حلمت المرأة المتزوجة بغسل ملابس أطفالها فذلك دليل على إزالة الهموم والمشاكل التي قد تمر بها هذه الفترة .
  تفسير حلم رؤية حرق الملابس في المنام

تفسير حلم شراء ملابس جديدة للرجل

إذا رأى الرجل مناماً وهو يقوم بشراء ملابس جديدة فذلك دليل على تحقق أهدافه المستقبلية وبناء أسرة وعائلة والإنجاب حيث أن شراء الملابس للرجل في المنام دليل على قدوم الخير والزواج وربما الحج إذا كانت الملابس التي قام بشرائها بيضاء فذلك دليل على التخلص من الهموم والعودة من السفر أو تولي سلطة ومكانة مرموقة .

  تفسير حلم رؤية الحرير في المنام

تفسير حلم شراء الملابس للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل نفسها وهي تشتري ملابس جديدة فذلك دليل على الولادة السهلة بدون أي مشكلات حيث أن الثياب الجديدة للمرأة المتزوجة والمرأة الحامل ما هي إلا بشارة خير لها سواء بالتمتع بحياة أسرية سعيدة أو الإنجاب اليسير ويتوقف جمال مولودها على مدى إعجابها بالملابس فإذا قامت بشراء ملابس جميلة جداً فذلك دليل على جمال المولود و فرحتها الشديدة بقدومه .
  • وإذا كانت الملابس لـ مولود أنثى فذلك دليل على أنها سترزق بأنثى والعكس .

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا امراة متزوجه وعندي ثلاثه اولاد وعمري 35عام
    ارجو تفسير رؤياي فضلا وليس امرا
    رايت اني في بيت اهلي ودخلت علينا فتاة من عيلتناوفي يدها كيس كبير مليان ملابس نسائي وقالت شوفوا الملابس لو عجبتكم لاني ابيع فقمت انا برؤيتهم وعجبوني الوانهم وخامتهم مررررة وكنت ماشفت بحلاوتهم ابدا الوان هاديه وحلوووة فقمت باختيار اثنين منهم لي وكنت من كثرة جمالهم اريد اكثر بس قلت بنفسي يكفي
    ماتفسيره لي وللبايعه وهي قريبتي واسمها ساره ومتزوجه وعمرها 33لكنها لم تنجب من 9سنوات

  2. السلام عليكم. كنت على علاقة مع شخص ثم تقدم لخطبتي لكن لم يتم الأمر بعد خلاف بيننا و الخلاف شمل الأهل أيضا(والدي و والده) فإنتهت الخطوبة قبل ان تبدأ ولم يأتوا ليطلبوني. في تلك الليلة حلمت اني احمل قماشا أريه لجارتي قد اشتريته لأم ذلك الشاب فإنبهرت انا بجمال ذلك القماش و جارتي ايضا انبهرت به ثم أتت إمي تحمل في يدها سروالين قد اشترتهما لذلك الشاب أرتنا إياهم قائلة أنا شتريت له هذان لكن اللون لا أدري ماهو(هذا قول أمي) ثم أعادتهما لمكانهما حيث كانت تحتفظ بهم. أريد تفسيراا أرجوكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *