التخطي إلى المحتوى

وضع الإمام ابن سيرين والإمام النابلسي العديد من التفسيرات والتأويلات المرتبطة برؤية طفل ميت في المنام حيث أنها من الرؤى السيئة والتي تنذر الرائي من مصائب وكوارث الدنيا القادمه له عن قريب كما أنها تحذره من التسرع في اتخاذ القرارت المصيرية في حياته وفسر في هذا الموضع ابن سيرين موت الطفل وتكفينه في الحلم على وفرة المال والرزق الحلال وكثرة التغيرات الجيدة التي يمر بها الحالم وفي حلم المرأة المطلقة يدل الطفل الميت على كثرة المشاكل والهموم القائمة مع الزوج وسوف تزول بأمر الله وفي منام المتزوجة هدوء نفسي وأسري ولك في هذا المقال أهم و أبرز التفسيرات التي توضح معنى موت الطفل في منام الرجل والمرأة بالتفصيل.

  تفسير رؤية حلم المطر في المنام للنابلسي

الطفل الميت في منام المتزوجة والحامل

  • فسر علماء الأحلام موت الطفل في منام المرأة المتزوجة على افتعال المشاكل والهموم مع الزوج وكثرة التغيرات السيئة مع زوجها.
  • كما أن رؤية المتزوجة لطفل ميت في المنام زوال للكرب والمشاكل في العديد من المواضع.
  • إذا رأت المتزوجة طفل رضيع في منامها دل ذلك على الفرج من بعد كرب وضيق شديد.
  • وفي مواضع أخرى يرى ابن سيرين أن رؤية الطفل الميت في المنام معاصي وذنوب كبيرة ترتكبها وسوف تعود إلى الله.
  • بينما يدل في منام المرأة الحامل على اقتراب الوضع وسهولة الولادة وهناك بعض الدلالات التي تعكس الحالة النفسية السيئة للمرأة ومخاوف الحمل والولادة.
  • وربما يشير الطفل الميت في منام المرأة الحامل على التوتر النفسي والخوف من المستقبل.
  تفسير رؤية حلم المقهى في المنام

تفسير معنى الطفل الميت في منام ابن سيرين

  • يرى الإمام ابن سيرين أن موت الطفل في المنام مشاكل وأزمات مادية صعبة وسوف تزول عن قريب.
  • كما تشير في بعض المواضع إلى اتخاذ القرارت الخاطئة تجاة نفسه وتجاه العديد من الأشخاص.
  • الطفل المكفن في الحلم حياة سعيدة ومستقره للرجل والمرأة وتخلص من متاعب الحياة ومشاكلها.
  • موت الطفل في المنام بدون البكاء عليه من أكثر الرؤى الجيدة والبكاء على الطفل الميت في الحلم إنذار بموت شخص عزيز على الحالم.
  تفسير رؤية حلم الصراخ للاستغاثه في المنام

دلالات ومعاني حول رؤية الطفل الميت في المنام

  • موت الطفل الصغير في الحلم بدون ملابس فقر في المال وخسارة في المشروعات.
  • كما أن موت الأبن الصغير في المنام من الرؤى الجيدة والتي تبشر الحالم بالتغلب على الأعداء والحاسدين.
  • وفي موت الفتاة الصغيره في الحلم معاني ودلالات مختلفة تتمثل في الفرج من بعد ضيق ونيل الكثير من الأماني والأحلام التي يسعى الرجل لتحقيقها في الواقع.
  • موت الأبن وسط جماعه كبيرة في المنام ينذر الرائي من السفر لمكان بعيد ولا يعود منه مره أخرى.
  تفسير حلم رؤية المرايا في المنام - ماذا لو كانت المرآة متسخة تعرف علي التفسير الآن

الطفل الميت في منام الإمام النابلسي

  • عرض الإمام النابلسي مجموعه من التفسيرات والمعاني التي تدور حول رؤية الطفل الميت في المنام وأن هذه الرؤية ترجع للحالة النفسية والاجتماعية التي يمر بها الرائي في الواقع ولذلك يختلف معنى رؤية المرأة الحامل عن المرأة المتزوجة أو عن الرجل.
  • والطفل الميت في المنام دليل على زوال الكرب والسوء والتخلص من هموم ومتاعب الحياة وقد تشير في بعض المواضع إلى النجاح والفرج القريب.
  • إذا مات الطفل الرضيع في الحلم دل ذلك على التخلص من المشاكل والأزمات المادية ونيل الرزق الوفير من الله عز وجل.
  • فسر النابلسي أن موت الطفل في منام الشخص العاصي توبه عن الذنب وتخلص من المعاصي والذنوب التي يرتكبها في الحقيقه.
  تفسير رؤية حلم الصمغ في المنام

التعليقات

  1. حلمت اني امشي في شارع و رأيت طفل يمشي بجانب السيارات فسألته الى الين تريد الذهاب فقال لي انه ذاهب ليجلب درجاته و ذهب يركض و سقط في منحدر و مات حتى ان يديه انقطعت و انا انظر للطفل بدون حركه فمرت امراه و سألتني عن طفل فقلت لها انه سقط و انا حزينه عليه فقامت المرأه و اخذت الطفل لتذهب به الى مستشفى و كانت يداها ملطخه بدماء فسمعنا الاذان فقالت سوف اذهب للصلاه فقلت لها اوصلي الطفل الى المستشفى و بعدها صلي و لكنها اصرت على الصلاه في منزل والدي و من ثم الذهاب الى المستشفى.
    متزوجه و لست حامل

    ارجوك فسري لي الحلم فأنا اشعر فخوف

  2. حلمت بأم ولها حوالي 5 او 6 اولاد وكلهم ماتوا في حادثة وذهبت اليها لاحضر الجنازه وكان الاولاد كلهم مكفنين ورأت واحد منهم مايزال حيا ولا احد يراه غيري قولت لامه انه حي فلم تصدقني فذهبت مسرعة الي الشرطه لابلغهم عن الولد قبل ان يدفنوه وبعد تحقيق قال لي الشرطي ان هذه السيده ليست امه واعطاني ورقة لايقاف دفن الطفل فرجعت مسرعة اليهم ونظرت اللي قدمي وكنت حافيه وبحثت عن اي شئ البسه في قدمي فوجدت حذاء قديم فلبسته واسرعت الي مكان الدفن ولاقيت الطفل حي واخرجته قبل ان يغطوه بالتراب وقلت له انك اني سوف اخذه ليعيش معي

  3. انا عروس جديدة متزوجة رأيت في منامي كاني اصبح لي مولود ذكر رضيع لكنه متوفي وكنا انا وزوجي وبعض الاشخاص لا اتذكرهم كنا في البحر لا اعرف ماذا نفعل داخل البحر لكن كنت احاول ارجاع طفلي الرضيع الي الحياة ولم انجح اريد تفسير الحلم رجاءا

  4. حلمت انه بنت اخويه عمرها خمس سنوات تتوفى وهيا في بيت جدتي وامها تكون عاديه وماتبكي وانا ابكي بصوت من دون دموع وصدري يؤلمني من الخبر وأخويه يبكي بحرقه عليها بس بعديين يهدا حالتي الاجتماعية عزباء وحياتي موقفه مافي اي تقدم ولا عندي وظيفه عندنا مشاكل كثيره ونعاني كلنا الثلاثه من أمراض روحانية

  5. حلمت اني حامل في شهر التاسع و انا مش متزوجه انا طالبه ف ثانويه عامه و كان رجل بتبان من بطني و بعدين شوفت ان الكيس الحنيني طلع من بطني و حد جه و فتح بطني بالدبوس و الطفل طلع من بطني و فجأ لقيت بنت عمتي مسكت الطفل و حطته في كيس و مات و كنت حزينه جدا ايه التفسير…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *