التخطي إلى المحتوى

فسر علماء الأحلام رؤية فساتين الزفاف في المنام على كثرة التغيرات الجيدة التي سوف يمر بها الرجل أو المرأة في الحقيقه كما أن ارتداء العزباء فستان أبيض في المنام دلت الرؤية على الشعور بالوحده والقلق النفسي الذي يعاني منه الرائي والبحث عن فستان ضائع في الحلم ضياع وتوتر نفسي كبير وفي بعض المواضع يشير فستان الزفاف إلى الزواج القريب من شخص مرموق المكانة واتساخ الفستان في المنام من الرؤى السيئة والتي تنذرها من شدة الكرب والسوء القادم لها والعياذ بالله وفي حلم المرأة المتزوجة يدل الفستان على الحمل القريب ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية فستان الزفاف في المنام بالتفصيل.

فستان الزفاف في منام الفتاة العزباء

  • ارتداء العزباء فستان زفاف في الحلم قوة شخصية وقدرة على تجاوز المحن وتحمل المسؤوليات الصعبة.
  • كما أن فستان العرس في الحلم خسارة في المال وضياع للفرص والحصول على فستان الفرح في الحلم من بعد ضياعه عوض كبير من الله عز وجل وفرج من بعد ضيق.
  • كما أن ارتداء الفتاة التي لم يسبق لها الزواج لفستان العرس في المنام خطبة قريبة.
  • فساتين الافراح في المنام تخلص من ذنوب ومعاصي كبيرة وتوبة عن الذنب.

الفستان الأبيض في الحلم لابن سيرين

  • الفستان الابيض في منام الامام ابن سيرين بركة في الرزق ومال حلال المصدر.
  • كما أن رؤية الفساتين البيضاء القطنية مكانة مرموقة والملبس الواسع في الحلم صلاح في الحال.
  • إذا ارتدى الحالم فستان زفاف ابيض في الحلم دلت الرؤية على الزواج القريب والحياة المستقره والاكثر هدوءاً التي سوف تحصل عليها العزباء.
  • ارتداء المرأة المتزوجة فستان عرس في المنام دليل على الحمل القريب وربما ترزق بذكر.
  • الفستان الابيض في المنام راحة نفسية كبيرة يرزق بها الرائي والبحث عن الفستان الضائع في المنام قلق نفسي وشعور بالوحده.

تفسير رؤية فستان العرس في منام المرأة المتزوجة

  • رؤية المتزوجة لفستان الزفاف في المنام صحة وفيرة من الله وحمل قريب من بعد تعب.
  • كما ان الثوب الابيض في الحلم كرب شديد سوف يزول بأمر الله.
  • إذا اقتنت المرأة المتزوجة ثياب عرس في الحلم دلت الرؤية على الحياة المستقره مع زوجها والتخلص من المشاكل والأزمات القائمة بينهم.
  • رؤية المرأة المتزوجة ثياب الفرح متسخه في الحلم تشير إلى المتاعب والازمات الصعبة التي تعاني منها وربما تأخر الحمل.
  • اعراض المتزوجة عن ارتداء فستان الفرح دليل على الحزن والسوء الذي سوف يصيبها والعياذ بالله.

الفستان الابيض في الحلم للإمام ابن شاهين

  • يرى الامام ابن شاهين ان الفستان الابيض في الحلم تغيرات صالحة ومحمودة يمر بها الرائي.
  • إذا قامت العزباء بشراء فستان ابيض في الحلم دلت الرؤية على الحياة السعيدة والززاج القريب من شخص ترضاه نفسها.
  • كما يدل الملبس الابيض في حلم الرجل على الحزن والسوء الكبيرالذي سوف يزول عن قريب.
  • وفي منام الشخص المريض يدل الشكل على الشفاء القريب وسداد الدين.

ارتداء الحامل فستان زفاف في المنام

  • ارتداء المرأة الحامل فستان فرح في الحلم دليل على كثرة المتاعب والألام التي تمر بها في الواقع وسوف تزول بأمر الله.
  • كما أن شراء فستان فرح جديد في منام الحامل بشرى باقتراب الوضع وربما تبشر بمولود ذكر حسن الخلق والدين
  • وفي بعض المواضع يرى علماء الأحلام ان الفستان الابيض جمل الشكل دليل على انجاب انثى والله يعلم ما في الارحام

التعليقات

  1. السلام عليكم، كل سنة وانتي طيبة يا إيمان، حلمت اني لابسة فستان فرح وكان فرحي بالليل بس احنا لسه الصبح الفستان كان عاجبني في الأول وشايفاه حلو، رجعت أقيس تاني معجبنيش وغيرت رأيي قلتلهم ده مش شكل فستان فرح ده عادي جدا و ب200 جنيه وشبه فستان مي اختي(هي عندها فعلا فستان زيه شويه في التفصيلة في الحقيقة )وقلت لنفسي هحتاج البس تحته حاجة عشان ميشفش، الفستان كان دانتيل من قطعتين( فوق منه زي شميز ابيض دانتيل برده لحد الركبة كده ) بس وانا بقيسه للمرة التانية ملبستش اللي فوقه، وعيطت لأني مش عايزاه وقلتلهم مش هروح الفرح بيه، امي وأخواتي حاولو يقنعوني بس انا مرضتش وقلعته. وبعدين ماما قالت خلاص روحي مع بابا اشتري غيره، بابا مكانش عاجبه وبيقولي انتي عايزاه غالي وخلاص وهنعمل ايه في ده قلتله نرجعه، ماما قالت لا سيبيه لأختك مي، فبصيت ع الفستان لقيت لونه اتغير بقى بنفسجي بدل الأبيض.
    انا مش مرتبطة لا انا ولا اختي ، كنت بدأت شغل بس بسبب الفيروس وقفت وبطلت اروح

  2. ام هاجر انا ارمله اختي متزوجه حلمت اننا لابسين فساتين انا وهي وبنت عمنا وبنت عمنا متزوجه هي الاخري بس اختي عجبها فستاني انا اكتر بتقول جميل جدا وقيه ورد ومشيت قدامها انا وبتت عمي لاكن هي كان بجوارها واحده متوفيه تقربلنا وكانت المتوفيه لابسه كوتشي ابيض بكعب عالي واختي بتهزر معاها وتضربها خفيف هزار وتضحك المتوفيه وتقولها بتضربيني يا بنت ارجو التفسير كامل ليتا كلنا مع جزيل الشكر

  3. تحياتي لكم حلمت اني بدور انا وامي علي فستان فرح ولبست واحد كان حلوة اوى وطويل ومظبوط جدا عليا بس كان مفتوح من فوق و كان مليان دبابيس وكل شويه اتشك وامي قاتلي هتبقي نشتريه والست قاتلي ده حلو اوي عليكي انا هديهولك ببلاش يوم فرحك بس البسه واصورك بيه كعارضة ليه وبعدين خرجت وماما مرضيتش بكده

  4. انا حلمت مرتين بفستان الزفاف الابيض المرة الأولي كان انا وامي وحدتي بس مكنتش لاقية حاجه مناسبة والمرة التانيه أنه كان فرحي وخالتي اشترته ليا ومكنش عجبني بس جيت البسه تاني يوم لقيته اتغير شكله وكمان مكنتش عارفه البسه خالص والفرح اتلغي مع العلم اانه مكنتش اعرف اصلا اني هتجوز وانا عزباء

  5. حلمت انه لابسة فستان زفاف ابيض وشفت لنفسي في المراية واعجبني شوي لبست تاج بالطرحة وانا لافة شعري تسريحة لفوق ولبست خاتم كبير علي هيئة وردة بيضا ولافتلي نظري انه لما لبسته زاد كبر بالحجم وطلعت ولقيت معاي عروس تانية وهي في الحقيقة لسه متزوجة من اسبوعين ورحت انا وياها وركبنا في مركب والبحر كان هادي والي يسوق بالمركب كان اخوي الكبير وانطلق باقصي سرعةةانا خفت شوي قال امسكي بشدة انا قعدت ماسكة لعند ما وقفه وقالي ارمي الشبك واصطادي البحر مليان جمبري انا رميت واصطدت… انا متزوجة من عشر سنين وعندي اولاد واخوي كذلك متزوج وعنده اولاد والعروس الي معاي متزوجة حديث وشكرا

  6. رايت انني كنت عند جارتي ثم دخلت الى المنزل،، فوجدت اختي في المطبخ تغسل الأواني وتنظف ،، ثم خرجت إلى بيت جارتي، بعدها بقليل بقليل قيل لي أنهم يبحثون عني في المنزل عليا الذهاب ،،،ذهبت وعندما دخلت الغرفة أحدها مضيئة وبها ضيوف وكأنهم خطاب ،،نساء وعجائز وبنات أعرفهم.. دخلت واذا بجدتي تقول لي وهي فرحة تعالي يا ابنتي وسلمي عليهن،، فسلمت على النسوة ،، ثم جلست الى إحدى البنات ،،كانت محجبة ووجها مرح ومتبسمة ،، وكان معها جهاز العروسة قفة جميلة جدا و مزينة و مغطاة بوشاح رمادي اللون ويلمع، فقلت لها كيف لي ان اقبل بالعريس وانا لا أعرفه ولم اره اصلا ،، فنظرت الي ثم مدت يدها القفة وأخرجت سجادتين جديدتين خضراوتين واحدة خضراء بالازرق والأخرى خضراء بالاحمر، نظرت إليهما وقلت لها الله يبارك شي جميل قالت لي لقد اخاطتهم لكم ابنة عمتكم الكبيرة وردة ، كهدية لكن ( يعني لي انا واختي)، ثم قالت لي اختاري واحدة فاخترت الخضراء بالازرق ، وبقيت الأخرى لاختي ، ثم أدخلت يدها الى القفة ثانية وأخرجت شيئان فقالت لي ماهذا ؟ قلت لها مفاتيح للتزيين خزانة العروسة، فقالت لي صدقتي ،، وقالت لي اختاري واحدة فاخترت كذالك الخضراء بالازرق ، وبقيت الأخرى كذالك لاختي.

  7. رأيت انني في محل للحلاقة النسائية ،،، ثم ارتديت فستان زفاف ابيض اللون ومن الوراء مفتوح وبه رباط لكنه ظهر لي عريض شوي علي ،، وكان طويل من الامام وقصير شوي من الخلف، يعني فوق الكوع بشوي صغيرة ، وكنت ارتدي حذاء رياضي ابيض قديم شوي،، ثم لبست فوقه عباءة سوداء مع شال اسود ..وعندما هممت بالخروج صادفني زوج صاحبة المحل ،،، نظر إلى خصري نظرة اعجاب ثم قال الله يبارك، ثم جاءت جاراتي الأربعة في سيارة وكانت احداهن تلبس ثوب زفاف ايضا لكنها تبدو حزينة،، وهي في الأصل متزوجة ،،فاستغربت منها.. وقالت لي احداهن تعالي تركبي معنا في السيارة، فقلت لها لا يمكنني فلا يوجد بها مكان لي ،،ساذهب الى المنزل مشيا .

          1. انا مخطوبة
            وحلمت إني في يوم كتب كتابي ولابسه فستان زفافي وحولي اهلي واهل خطيبي وكلهم فرحانيين لكن خطيبي مش موجود وجاتني واحدة قالتلي انتي ليه فرحانه ايه الي مفرحك الفرح دا كله دا مجاش يحضر كتب كتابكم زي مجاش في الخطوبة ( في الحقيقه خطيبي لم يحضر الخطوبة لظروف سفره خارج مصر) فأنا زعلت وقمت غيرت الفستان بفستان لونه غامق وكل الموجودين زعلو وبيعيطو وانا ف الحلم حاسه كتب الكتاب تم وانا بقيت مراته
            وبعد كدا شفت اني تعبانه ورايحه للدكتور وكلمته قلتله انا هاخد ابويا وامي معايا قلي انا جايلك وجاني وانا عند الدكتور وبيكلمني بس انا مش قادرة اقف واتكلم معاه .
            للعلم في الحقيقة انا وخطيبي العلاقة كويسه الحمد لله ومفيش اي مشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *