التخطي إلى المحتوى

رؤية الاقارب في المنام مختلفة التفسيرات والرؤى وربما تجلب الخير أو الشر وفي بعض المواضع تفسر على أنها مودة وحب وصلة رحم وخصام الأهل وشجارهم في المنام دليل على قدوم الكثير من المخاطر والهموم التي تحيط بالحالم وأهل بيته والأكل مع الأهل دليل على الحب والإخلاص الكبير وربما فرح ورزق وفير وفي رؤية الأقارب في الحلم تفسيرات مختلفة يتم عرضها في المقال التالي.

تفسير حلم رؤية الأقارب في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم شرب الخمر في المنام بالتفصيل

  • تفسر رؤية الأقارب في الحلم لابن سيرين على أنه رزق وسعادة كبيرة وربما قدوم الفرح والحب له ولأهل بيته.
  • الأقارب في منزل الرائي كرم وإخلاص وربما يدل على كثرة المال والسعادة.
  • الأكل مع الأهل دليل على المنافع الكثيرة والسعادة القادمة وتقديم الطعام ما هو إلا بركة في الصحة وبشرى قريبة للزواج.
  • بكاء الأهل في الحلم شر وسوء وكثرة مشاكل وهموم.

تفسير حلم الطاووس في المنام لابن سيرين – رمز رؤية طائر الطاووس في الحلم

تفسير رؤية الأقارب في منام العزباء

  • يرى الإمام ابن سيرين أن الأقارب في منام العزباء خير وسعادة قادمة لها ولأهل بيتها وربما يدل على كثرة النجاح والتفوق في الحياة العلمية والعملية.
  • في بعض التفسيرات نرى أن الأهل في منام العزباء زواج قريب وتحقق للأماني والأحلام البعيدة.
  • رؤية الأقارب في منزل الفتاة التي لم يسبق لها الزواج في الحلم دليل على كثرة الخير والرزق وربما تقديم الأكل لهم نجاح دراسي ووصول للأمنيات التي تسعى لها في الواقع.

تفسير حلم الزلزال في المنام للعزباء – رمز رؤية الزلزال في الحلم

حلم تجمع الأقارب في منزل الحالم

  • تجمعات الأهل والأقارب في منزل الرائي دليل على المحبة والموده الكبيرة خاصة في حالة الضحك والمسامرة ولكن هناك مواضع لا يحمد رؤيا الأهل فيها.
  • دخول أقاربك لغرفة نومك في الحلم دليل على الفضائح وكشف الأسرار والتدخل فيما لا يعنيهم.
  • رؤية أهل الأب أو الأم في منزلك دليل على زوال الهم والفرج القريب والتخلص من مشاكل الحياة وهمومها وربما الرزق الوفير والسعادة الكبيرة.
  • الشجار مع الأهل داخل منزلك يدل على كثرة الخلافات العائلية والحالة النفسية السيئة التي يمر بها الرائي في الواقع.
  • دخول أهلك في مطبخك يجلب العديد من المشاكل والخلافات بينك وبين الأهل والأصدقاء.
  • رؤية الأهل في مكان عام دليل على كشف الأسرار الخفية.

تفسير حلم الحناء في المنام لابن سيرين – رمز رؤية الحنة في الحلم

تفاسير ودلالات مختلفة لرؤية الأقارب في المنام

  • مقابلة الأهل والأصدقاء في المنام دليل على الأخبار السعيدة وربما الشجار معهم في المنام شر وسوء وتدخل في شؤونك الخاصة.
  • شعورك بالخجل عند اللقاء مع أهلك أو أصدقائك يدل على إفشاء السر والفضيحة.
  • رؤية الأهل في المنام واستقبالهم بسعادة دليل على زواج العزباء وفي حالة البكاء الشديد مع الأهل تفسر الرؤية على موت أحد من الأهل أو الأقارب.
  • الضيوف والأقارب في منام الحالم يدل على قدوم الفرح والسرور له ولأهل بيته وتقديم الطعام والحلويات زواج قريب .

حلم أخذ مال من الأقارب

  • تفسر رؤية الشخص نفسه يأخذ بعض المال من أحد أقاربه دل ذلك على الخير والسعادة والحياة المستقرة.
  • العملات المعدنية تشير لكثرة المشاكل والخلافات بين الحالم وأهل بيته وقد تشير الرؤية لكثرة المشاعر السلبية التي يشعر بها في الواقع.

حلم شجار الأقارب في المنام

  • الشجار مع الأهل في المنام غير محمود ويدل على ضياع الوعود.
  • الخصام بين الأخوات دليل على خسارة في المال والولد وربما تشير لضياع الفرص.
  • تشاجر العزباء مع الأهل في الحلم دليل على الخسارة في الدين وسوء الأعمال.
  • كثرة الخلافات مع الأهل في منام المرأة المتزوجة يجلب لها الكثير من المشاكل الزوجية والأسرية.
  • شجار الأهل في منام الحامل مصاعب في الولادة.

تفسير حلم الحاجب في المنام لابن سيرين – رمز رؤية الحواجب في الحلم

التعليقات

  1. حلمت انه شلت ملاقط غسيل مرت اخوي الميت انا واختي واخدناهم وحطيناهم على غسيلنا الملاقط شو تفسير هاد الحلم ؟
    مع العلم انه اخوي ميت من زمان وانا واختي متزوجات ومرت اخوي اخدت منه كل رزقته وهو عايش وانفصلوا قبل مايموت
    شو تفسبر هاد الحلم ؟

  2. رايت في المنام انه انا كنت في مكان للدراسة وفي جموع من الناس وبعدها خرجنا لمكان اشبه بالبستان وامي كانت معي وانا رحت بدي عدل حجابي ف لقيت بنت خال خطيبي السابق وقالت لي اعملك هاي لفة الحجاب كتير ترهملك اكتر من اللي ديما تعمليها فبدات تعملها لي وكانت كتير جميلة عليه وحجابي لونه وردي شيفون وبعدها سالتها قلت لها تعرفي بيت فلان اي اهل خطيبي السابق وقالت اي فضحكت وقلتلها لي فسخو خطوبتي قالت بيقولو هو خان الثقة مااعرف هيه مبتكر وانا خرجت ورحت لامي قلت لها انه بتقول خان الثقة وكمان شفت مديرة مدرستي ضحكت معي لان قلت لها خلي الامتحانات يوم ٢٤
    عزباء وفسخت خطوبتي وانا صليت الاستخارة بشانه هل هذا الحلم له علاقة فيه
    طالبة جامعية

  3. حلمت انه بعتت للشب الي بحبه صورته هو صغير واجى هو نزل بوست على فيس فيديوهات الي وصور وانا صغيره وكاتب فوقهم كلام حلو وكان من بين الكلام الي مكتوب فوق الصور كلمة اخت وايشي متل هيك احلى اخت بالعالم وانا كنت كتير مبسوطه بالايشي وحكيت بس اخلص امتحاناتي ببعتله وبتشكره شو تفسير هاد الحلم ؟
    مع العلم انه انا توجيهي وهوجامعه ومابحبني حب من طرف واحد من طرفي واسمه عمر وهو في بنت بقلبه بس ضحكت عليه وتركته وصرلنا من شهر3 2019 ماحكينا مع بعض واحنا الي تنين عزابيه
    شو تفسير هالحلم ؟؟

  4. حلمت انه بعتت لشب الي بحبه صورته هو صغير واجى هو نزل بوست صوري وفيديوهات الي وانا صغيره وكاتب فوق كلام حلو وكاتب احلى اخت في العالم ومن هالحكي وكنا كتير مبسوطين وحكيت بس اخلص امتحاناتي بععتله وبتشكره شو تفسير هالحلم ؟
    مع العلم احنا عزابيه وانا توجيهي وهو جامعه واسمه عمر ومابحبني بس انه بحبه من طرف واحد
    شو تفسير الحلم ؟؟

  5. حلمت انه بعتت للشب الي بحبه صورته هو صغير واجى هو نزل بوست على فيس فيديوهات الي وصور وانا صغيره وكاتب فوقهم كلام حلو وكان من بين الكلام الي مكتوب فوق الصور كلمة اخت وايشي متل هيك احلى اخت بالعالم وانا كنت كتير مبسوطه بالايشي وحكيت بس اخلص امتحاناتي ببعتله وبتشكره شو تفسير هاد الحلم ؟
    مع العلم انه انا توجيهي وهوجامعه ومابحبني حب من طرف واحد من طرفي واسمه عمر وهو في بنت بقلبه بس ضحكت عليه وتركته وصرلنا من شهر3 2019 ماحكينا مع بعض واحنا الي تنين عزابيه
    شو تفسير هالحلم ؟؟

  6. حلمت انه مرت جارنا قاعده بتنضرب وحالتها حاله والكل قام وما قعد من الاقارب البنت وجوزها وابوي وجدتي كانوا بالحلم بسمعوا بالاصوات وام البنت كانت بالحلم وبتحكي حسبي يالله حسبي يالله شو تفسير هالحلم ؟
    مع العلم انه البنت حامل وجوزها بحبها كتير وصرلهم سنه متجوزين وصغار بالعمر جوزها بالثلاثين والبنت توجيهي بس ماكملت واتجوزت

  7. حلمت أني كنت مع أصدقائي وذهب كل واحد منا إلى منزله وصلت لمكان وجدت رجل غريب يريد أن أذهب معه يعني يريد ا اختطافي لا أعرف كيف أقنعته بأنني أريد جلب نظارتي من الأرض رغم أنني كنت مرتديتها فأمسكت بعدة أحجار وضربته بهم ولكن هناك إمرأة قالت أنني ضربتها رغم أنني كنت أضرب الرجل فرأيت زملائي في القسم وكانوا فخورين في و عدت للمنزل أتت أمي وقالت لماذا قتلت المرأة فشرحت لها الموضوع و أنها بخير ودقت والدة زميلي(إلياس) الذي كان معهاوأخبرتنا أنه لم يعد يدرس كثيرا و كانت تقصد في كلامها أننا السبب وخاصة أنا لقد كان سوء فهم وذهبت للمدرسة وقالت معلمة الفرنسية أنه علينا القيام بعمل فكنت مع إلياس فقمنا به وكانت فتاة تقول أنها كانت متشاجرة فقلت الأستاذة فظنت في البداية أنني تشاجرت مع تلك الفتاة حتى أخبرتها بما حصل فكانت متفاجئة

  8. حلمت انه قاعده بجهز شنتتي وبحط فيها ملابسي واغراضي وامي كانت موجوده وجابت من عندها اغراض وحطتهم الي واختي الكبيره كانت موجوده وكنت بجهز لانه خلص بدي اروح على بيت حبيبي وهو كان بره او كانه بده يمر علينا اسمه عمر بس انا ماشفته انا كان في بالي وانه خلص بدي اروح عنده شو تفسير الحلم ؟؟

  9. حلمت أني كنت قرب باب المدرسة ورأيت( شخص معجب بي في الواقع وأنا معجبة به بعض الشيء ولم أخبره بذلك وأظن أنه يعلم) غمز لي وكان يضحك خفيفا في المرة الثانية التي رأيته تجاهلته وذهبت للعزف وفق لي والجميع ودخلت للمدرسة و قام المدير بتهنئتي عبر مكبر الصوت في مكتبه وذهبت عند صديقتي وقام شخص لا أعرفه بدفعي وقال كلاما لم يعجبني فضربته برجلي وأمسك بهما و ناديت الحارس العام فأخبرنا أننا كلنا سيؤون أنا وهو وصديقه وقال أنه سيعاقبنا أنا والذي تشاجرت معه وذهبنا عند أستاذي وقال لي هل ستقومين بالمشروع للغد فقلت له لا وأخبرته بما حصل وخرجنا وذهبنا أنا و الذي تشاجر معه مع الحارس .

  10. حلمت إني صحيت من النوم الصبح بدري وكنت متضايقة جدا ومشيت زي ماانا ف الشارع حافية عشان اروح لعمتي ف بيتها عشان أحكيلها علي اللي فيا ولما روحت عندها لقيتها عاملة أكل كتيير اوي وقالتلي أنها عازمة كل الناس سواء أقارب أو لأ وأنا لما عرفت كدة سبتها وررحت ألبس عشان أقعد قدام الناس دي

  11. حلمت احداث وتسلسلات عديدة في هذا الحلم وفي اكثر من موقع(بيتنا،غرفة الاستضافة وغرفة النوم) ويوجد نهار وليل.

    ١الجزء الاول من احداث الحلم: في البداية كنت مع عائلتي والاقارب في الخارج نشتري بعض الحاجات واذ انني اشتري مسبحة وخاتم انا واخي الصغير ونخرج من الحانوت (كان في الليل).

    ٢جزء من حدث ثاني من الحلم:
    كنت مع بنات عمي الاثنتين والاقرب لي ولأخواتي وكانتا يريننا بيتهم اللذي قاموا بتجديده وتكلمنا …

    ٣جزء من حدث ثالث بالحلم: اذ انني قمت برؤية اقاربي كبير وصغير( في بيتنا) اللذين لم اراهم لفترة قصيرة (كان نهارا)وكانت خالة ابي تصلي وكنا قد تكلمنا مع بعضنا وضحكنا مع العلم بان اقاربي واعمامي كانوا حولنا ولكن جالسون صامتون او يتكلمون مع الاطفال اللذين يلعبون كعادتهم وقد كنا في غرفة الصالون
    واذكر انني ذهبت لغرفتي النوم فأتت عمتي وابنة عمتي ليقوما بالصلاة.

    ٤ جزء من حدث آخر/رابع من الحلم: ورأيت اشخاص لنا من معرفة امي وهم كأقارب لنا اللذين لم نراهم منذ فترة طويلة قديما.
    كنا نقضي اوقاتا لكن في الخارج اذكر انه في حديقة او شارع ما وكانوا يلعبون بالكرة مع بنات خالة امي وفي الحقيقة لا يعرفون بعضهم البعض .

    وفي شارع ثاني …رؤيتي لصديقتي التي لم اراها منذ زمن طويل (سنوات)عند موقف السيارات فركضت لاحضن خالتها التي تحبني كثيرا وانا كذلك.

    هكذا كان الحلم متقطع وكثير الاحداث.
    # مع العلم انني بنت ال 14 سنة
    # كل الاقارب في الحلم على قيد الحياة في الواقع

  12. حلمت أن اخي علي يطلع لشقه فوق شقتنا وكنت اقول له من وين تطلع لها ومستفربه من وين هاذي الشقه واخي قال لنا من وين يطلع لها وبعدين طلعنا لها انا واختي الكبيره وكان في غرف مبنيه جديده وطلعنا الدور الي فوق وكان بيت كبير جداً لاكن بنايته م اكتملت وكنا انا واختي نقسم ونقول هاذا المكان لي ومكان لها ومكان لاختي الصغيره
    وبعدين قلت لاختي الان وين باب هاذي الشقه وجالسين نشوف شفنا باب لاكن المكان المؤدي له كأنه مش مكتمل بنايته وجاء اخي علي من ذك الباب هو مجموعة ناس وقال بيصلحه وفعلاً بدئوا تصليحه وكان في درج بجانبه جمييييل ومكتمل بنايته نطلع فيه لا فوق
    وبعدين كنت اقول لاختي الشقه عادهم بيكملوا يبنوها وكأنه كان في ناس عادهم يبنوا
    وجاء أبي قال لا تقولوا لأمكم على البيت هاذي وبتكون هاذي الجهه لزوجة عمي الكبير الي مات

  13. حلمت أني كنت في القسم لفيت ورأيت أن في واحد يحبني وكان بيننا مقعدين . وكنت في غابة مع قريبة أمي كنا نمشي ورأينا رجلين كانا يبحثان عن شيء اختبأنا في شجيرة وصلنا البيت الرجلان دقوا الباب كانوا معصبين و قالوا أننا تركنا نظارات وقلت أنها ليست لنا وكنت أصرخ عليه لأنها كان باين عليه شرير وخرج . وكانت قريبة أمي لا تلبس شيء من تحت فأخبرتها أنها عليها أن تخجل من الأولاد الصغار الذين من حولها . ذهبت إلى منزلهم سمعتهم أنهم سيقوموا بشيء خطير لأي أحد يذهب إلى حفلتهم وذهبت وحذرت الجميع من طفل هو بالأصل رجل هو من يدعوهم إلى الحفلة فلم يذهب أحد إليها .
    قريبة أمي مليكة هي مخطوبة وهي أكبر مني بخمس سنين عمري ١٤ وهي ١٩ سنة

  14. حلمت أني كنت خارجة من المدرسة مع زملائي في القسم و كانت صديقتي (في الواقع ) بتقول لي أنا وبنت ( هي معجبة به في الواقع ) إنتوا كنت بظنوا أني وإلياس (زميل إلنا ) بنحبوا بعض كنا مصدومين وقلنا لا ما كنا نعرف وكانوا ماسكين يدين بعض وكانوا بيضكوا الإثنين وسألتهم هل رأيتم اليوم عبد الرحيم ( هو يحبني وأنا لا ) في ولد أو بنت لا أتذكر قال لي أنه سيخبره بأنني سألت عنه فقلت له أخبره .
    (مع العلم أن الإثنين ما بحبوا بعض في الواقع )

  15. رايت في المنام انه ابن خالتي كان نائما في بيت جدي ولما دخلت عليه تكلم معي بصورة بشعة بشرفي وانا ذهبت ولم اهتم وبعدها دخلت للمطبخ ولقيت امه تتكلم مع خالتي عني كمان بصورة مش منيحة وانا كنت ابكي واتطلع فيها واقول لها حرام عليكم وبعدها ذهبت وضعت حمرة ولقيت ابن خالتي يتكلم مع ابي عني بصورة مش منيحة وابي ضربه وبعدها ابن خالتي ينظر نظرة اعجاب بي وبعدها رحت البحر معه كان البحر لونه اخضر وازرق وزوج اخته يسبح فيه وقلت له مايخاف يغرق قال لي البحر مش عميق لكنه كبير جدا وابن خالتي هذا عامل كروب في الواتس اب مع خطيبي السابق واهله يتكلم ع شرفي بصورة مش منيحة وام خطيبي السابق تقول له الله يبعدنا عنكم وانا قمت ابكي واقول له قل لهم اني لم اعمل هذا الشي وانا منيحة وقال لي بشرط والدك يعتذر لي ويبوس راسك
    انا عزباء وابن خالتي تكلم عني بشكل سيء وظلمني وسبب لي فسخ خطوبتي

  16. السلام عليكم عندى ثلاثة احلام قصار ان شاء الله
    الحلم الأول.. حلمت أني أصلي وجا طفلين صغار كأنهم اخوتي ولكن اصبحو أطفال صغار او كأنهم أولاد إخوتي وكانو ولد وبنت فأوقفتهم للصلاه بجانبي ع اليسار وعلمتهم كيف يقفون للصلاه ثم دخلت ف الصلاه وانا انظر لهم وانا اصلي واراهم يصلون وكنت في غاية الفرح والسعادة..
    الحلم الثاني… رأيت نفسي اقود سياره وامشى بها بطريقه معتدله وكنت أعرف المكان الذي انا ذاهب اليه مع اني ف الحقيقه لا أعرف القياده وكنت مطمأن وانا أمشي بها..
    الحلم الثالث.. رأيت أني كنت نأم في بيت أبي فأيقظتني اختي وقالت تعالى شوف ابوك وصل وكأن ابويا كان مسافر ورجع بسرعه يعني ماطولش ف السفر فأنا استغربت طلعت من الغرفه ثم دخلت الحمام ثم خرجت فرأيت ابي وكان معه اتنين من الشرطه كأنهم عسكرى وامين شرطه فسألت م القصه ومن أنتم فقالو لى ان أبوك اخد التموين حقه لمدة سنوات قادمه وهذا ماينفعش وكده عليه غرامه او الحبس فقعدت اعتذر لهم واتأسف وألتمس العذر لا ابي واشكو لهم ظروف الحياه والمعيشه وانه فعل ذلك من أجل اولاده وكان في نيتي اني سأعطيهم فلوس لكي يتركو أبي ولا يأخذوه ورأيت ابي وكأنه ليس خايف من ألموقف وليس متوتر كان عاديا كأنه يعلم ان هذا الموضوع أو هذه المشكله ستنتهي بدون مشاكل… وشكرا ارجو الرد جزاكم الله خيراً انا متزوج وزوجتي حامل اول مولود وانا اعمل خارج مصر

  17. حلمت أني كنت مع أبي في منزل عند أشخاص لا أعرفهم ساعتهم في إعداد الطعام أظن أنهم أعطوني كتبا وعند خروجنا كنت أسير مع صديقتي في الحلم في طريق المدرسة ورأينا شخصا هو يحبني وأنا أيضا لكنني لم أعترف له لذلك فأظن أنه لا يعلم أني أحبه لأنه عندما أخبرني كنت لا أحبه ونحن لا نتحدث إطلاقا لا قبل أن أخبرني أو بعده نعود للحلم عندما رأيته كنت أريد أن أتأكد أنه هو و عند وصولي لم أجده ولم أستطع المشي برجلي اليمنى إلا قليلا حتى وصلت عند صديقتي لم أعد أحس بالألم وأخبرتني أنها أعجبت به وأنها لا تعرف إسمه طلبت منها أن تصفه لي لأنني أعرفهم فعلمت أنها أعجبت به وعندما وصلنا للمدرسة وقبل دخولنا كان بقربنا بحرا وكنا ننظر إليه وكان هناك شخص يسبح في داخل الماء وكانت أمه تخبره بالمجيئ عندها لكنه لم يرغب فقررت هي الذهاب عنده وكان رجل يمسك بها بواسطة حبل وأخبرها أنهم عليهم أن يتنافسوا وإذا ربحت فسنخرج في وقال في يوم في شهر أو الآخر وإذا ربح فسيبقيان للأبد ودخلنا للمدرسة .

  18. السلام عليكم
    رايت اني كنت مع خواتي ولابسين عبايات بنطلع ونزلنا مع الدرج وواحده من خواتي خبطت فيني ولما وصلنا لتحت كنت ماسكه الطرحه بلفها على راسي وقلت يالله من المشاغبين والمتشائمين فاختي قالت تقصديني وتجادلنا بالكلام وانا اقول لها قلتها بشكل عام ماخصيتك وانا فعليا اقصدها فمر من بيننا اخي فارس وكان لابس ثوب ابيض وكان خلفه رجل ايضا لابس ثوب ما اعرفه متجه لدرج بيطلع ثم رجع وضرب اختي اللي تتهاوش معي كف ووضعت يدها على وجهها ولم تتكلم واستغربت ليش ضربها وجاء جهتي وانا اغطي خدي الايسر خفت يضربني عليه ولكن ضربني على خدي الايمن وغضبت منه وقلت له بصوت عالي والله ما ابيحك ولا احللك وكررتها عليه ثم قلت انت قوي وانا ضعيفه والله قوي وانت ضعيف وكان واضح من صوتي اني ببكي وكان واقف في مكانه مستغرب مني وخاف من كلامي .

  19. السلام عليكم انا عزباء وحلمت اننا انا واهلي في زيارة لبيت عمي وكانت كل العيلة مجتمعة و مبسوطين وكننا بنستنى بأكل من برا وفي هاي الاثناء عمي حضنني كانت الحضنة قوية وكنا قاعدين احنا وكل الاقارب مبسوطين ونضحك وبعدها انا رحت اجيب مي ل حدا منهم وبعدها صحيت..
    ارجو مساعدتي في تفسير الحلم

  20. السلام عليكم انا عزباء وحلمت انه كان في تجمع عائلي في بيتنا وكانت ناس كتيرة موجوده وبعدين انا اكلت وطلعت اسلم على الناس وكان شعري مفرود وطويل وشكله حلو وسلمت على ست غريبة وكانت مبهورة بيا وقالتلي انتي بقا بنت مدحت قولتلها اه وحضنتني وعمتي قالتلها كل بناته قمرات كدا وبعدين دخلت المطبخ لقيت مرات عمي هي اللي بتطبخ سرقت جناح فرخة واكلته وبعدين امي دخلت قالت يعني انا نزلت عشان مسلمش على منى اطلع الاقي ٣ منى قاعدين برا وبعدين مرات عمي عطيتني زي حلويات على شكل وردة وكان طعمها مسكر اوي اكلت منها وبعدين لقيت نفسي ف اوضة مع واحد زي ما يكون جوزي وقعدنا تتغزل ف بعض شوية وبعدها أقام معي علاقة وجامعني وشكله مكنش واضحلي بس تقريبا كان اسمه محمود
    ارجو الرد سريعا اختي الكريمة

  21. حلمت أني كنت في سفينة وكانت تغرق وذهبنا إلي قارب ووصلنا إلى الشاطئ واستقبلنا شخص في حديقة الحيوانات رأيت فيها فيلا كبيرا وجلسنا لنأكل وكان أمامنا أسدان جالسان ويصورهما الشخص الذي استضافنا أكلنا معهم وذهبنا

  22. السلام عليكم حلمت اني في بيت العيله لأهل أمي بيت خيلاني وكل اخوالي واولادهم موجودين نزلت من على السلم وخرجت قدام البيت شوفت اتنين من الأولاد شبه ابن خالي المتوفي والاتنين توأم نفس شكله ولكن أصغر ف السن حضنته وبكيت وحبيت اطلع ألبيت تاني بس ما لقيت السلم قعدت ادور عليه قالولي احنا غيرنا مكان السلم لفيت حول البيت وأريد اصعد اتفاجأت بكلب يمسكني من ضهري وأولاد خالي خلصوني منه وقالولي مهربتش منه ليه قولتلهم ماعرفتش… انا متزوج وكنت بفكر اروح اشترى بيت عند اخوالي ارجو الرد وشكرا

  23. حلمت أني كنت في القسم وأنني كنت أبحث عن لصاق وكان لدينا هواتف لذلك فاتصلت علي شخص هو يحبني وأنا لا أحبه فأخبرته بأنني أبحث عن لصاق فقال أنه يعرف أحد يريد إعطائي إياه وأنا لا أتذكر ماقاله المهم قال شيئا مضحكا وضحكت وأقفلت الهاتف
    ووجدت نفسي في منزلنا الذي في القرية وكان هناك مطر غزير حتى أنه ملأ كل مكان في الخارج و لم يدخل للمنزل و لكنه إنتهى والماء بقي المهم لا أتذكر ماذا ركبت ليست وسائل نقل وصلت عند أقربائي الذي ذهبت عندهم ولا أتذكر أننا رجعنا أم لا

  24. السلام عليكم حلمت اني في بيت العيله لأهل أمي بيت خيلاني وكل اخوالي واولادهم موجودين نزلت من على السلم وخرجت قدام البيت شوفت اتنين من الأولاد شبه ابن خالي المتوفي والاتنين توأم حضنته وبكيت وحبيت اطلع ألبيت تاني بس ما لقيت السلم قعدت ادور عليه قالولي احنا غيرنا مكان السلم لفيت حول البيت وأريد اصعد اتفاجأت بكلب يمسكني من ضهري وأولاد خالي خلصوني منه وقالولي مهربتش منه ليه قولتلهم ماعرفتش… انا متزوج وكنت بفكر اروح اشترى بيت عند اخوالي ارجو الرد وشكرا

  25. السلام عليكم حلمت اني في بيت العيله لأهل أمي بيت خيلاني وكل اخوالي واولادهم موجودين نزلت من على السلم وخرجت قدام البيت شوفت ابن خالي المتوفي ولكن أصغر من سنه وكان اتنين توأم اخدته وحضنته وبكيت وحبيت اطلع ألبيت تاني بس ما لقيت السلم قعدت ادور عليه قالولي احنا غيرنا مكان السلم لفيت حول البيت وأريد اصعد اتفاجأت بكلب يمسكني من ضهري وأولاد خالي خلصوني منه انا متزوج وشكرا

  26. حلمت انى ألقيت قليلا من الماء على سقف البيت وهو من طين فسقط وكاد يسقط جزء من السقف فوق رأس ابنة عمتى و هى حامل ،ومن ثم جاء قليل من الاقارب لمساعدتنا فى حمل الاشياء من المنزل و جاء استاذى ايضا و بعدها اختى الأكبر أعطتنى الموبايل لكى اكلم استاذى الثانى و كنت حزينة
    مع العلم بأنى عزباء

  27. حلمت انى ألقيت قليلا من الماء على سقف البيت وهو من طين فسقط و من ثم جاء قليل من الاقارب لمساعدتنا فى حمل الاشياء من المنزل و جاء استاذى ايضا و بعدها اختى الأكبر أعطتنى الموبايل لكى اكلم استاذى الثانى و كنت حزينة
    مع العلم بأنى عزباء

  28. حلمت باحتفال في قصر كبيير وجمميل مزخرف وذهبي وكانه لاحد اقاربي وكانت التقديمات فيه رهيبه تحضرات لم اراها في حياتي وكانو اقاربي كلهم متجمعين رجال ونساء وكانت ملابسنا راقيه وكنا نرقص جميعا رقص هادي جمييل وكنت سعيده جدا لم تكن هناك موسيقى .. باختصار كانه احتفال غربي كلاسيكي راقي جدا . الرجاء التفسير .

  29. حلمت أني كنت في مكان بظن بيت مع ناس أعرفهم درست معهم وكان فيهم إبنتَيْ عم أمي هما قريبتين مني واحدة جلست معي (مليكة) والثانية جلست أمامي مع شخص أعرفه وأخبرتني مليكة أنه يحبني وقام أحد بإخبارنا أن علينا الذهاب إلى المكتبة للدراسة خرجنا ووجدت أننا في طريق وفي جانبيه بحار وكان بحر هائج كنا نجري أو نتسابق لكي لا يصل الماء إلى الطريق وصلنا سلالم قليلة ثم أنهينا السلالم وكان واحد سبقني والآخر سمحت له لأنني لم أكن أعلم أننا وصلنا. أنا فتاة عمري 14سنة

      1. هنالك حلمان أرجو تفسيرهما
        الأول هو أنني حلمت أني أعمل بسبوسة*هريسة* ومن ثم أطعمت عائلتي وأعجبوا بها جدا
        والحلم الثاني هو أنني حلمت بابن عمتي ينظر إلي ويبتسم مع نظرات من الحب ومن ثم قال لي أحبك
        علما أنني لا أراه إلا في المناسبات ولا أفكر فيه أبدا
        وهنالك حلم حلمته به أيضا وهو يقبلني مع نفس النظرات التي ذكرتها

  30. حلمت بزواج اخي على زوجته من امراءه اعرفها متزوجه في الواقع وكنت متزينه ولابسه وكل شي ولكن لم يعجبني لبسي وشنطتي وحذائي فرايت امامي مجموعه من الشنط والاحذيه ذو الكعب من اجمل الاشكال والالوان ولكن لم اخذ شي وبقيت بحذائي الكعب وكان لونه بنفسجي فاتح وعليه كرستال فضي وكان اجمل من باقي لاحذيه ولم اغير شنطتي ولبست فستان بيج طويل جميل ووضعت ربطه على راسي على شكل فيونكه وكان شكلي جميل .

    الحلم الاثني حلمت انني مسافره على طائره لا اعلم الى اين وكان مقعدي في الامام خلف الطيار مباشره وكان المدرج جميل واخضر وكله اشجار .

    ارجو التفسير وشكرا .

  31. حلمت انني في زواج اخي المتزوج في الواقع وفي الحلم متزوج على زوجته وكنت لابسه وخالسه بس لم تعجبني حذائي ولا شنطتي وكانت امامي احذيه ذو كعب وشنط كثيره وجميله ومن كل لون ولكن لم اختار حذاء فقد اعجني حذائي الذي كنت ارتديه ولونه بنفسجي فاتح وعليه كرستال فضي وكان اجمل من الاحذيه التي امامي ولم اغير شنطتي ثم لبست فستان بيج طويل جميل وربطه على الشعر .

    الحلم الثاني حلمت انني في طائره مسافره لا اعلم اين وكنا نقلع وكنت في اول مقعد خلف الطيار وكان المدرج اخظر وجميل وكله اشجار .

      1. رأيت في المنام بنات خالي (اثنتان) يسخران مني في منزل جدي و انا لم ارد عليهم بكلمة و بعد مرور ايام رأيتهم كذلك يسخرون مني و ينظرون لي نظرات كره يريدون ايذائي اما في الحلم الثالت بعده بأيام رأيت اني أريد لقاءهم لكن هم متكبرون لا يريد فما معنى هدا ( انا عزباء وبنات خالي مخطوبين )

  32. حلمت ان اقاربي اهل امي واهل ابي يجتمعون في منزلنا لسبب حفلة وكانت هنالك صديقتي وكنت انا واضعه مكياج ولابسة فستان احمر وكانو الاقارب جالسين في الصالة وذهبنا انا وصديقتي الى بيت عمي جنب بيتنا لان هنالك ستكون الحفلة الرئيسيه وحضنت صديقتي وطول الجلسة انا ماسكة يد صديقتي ممكن الرد

  33. حلمت بأنى فى بيت لا أعرفه كأنه بيت جديد وكانت العيله معزومه .. وأتت خالتى بهدايا لى أعجبتنى .. منها أشياء للزينه مجسمه واحده مكتوب عليها ملكه بالانجليزى وواحده مكتوب عليها حجاب بالانجليزى وكان هناك شعار عليها لبنك القاهره .. وأخذت ابحث عن مكان لأعلق الهدايا على النيش ، وهديه طقم زجاجى به بوله كبيره لونه أحمر فى عسلى ومعه طبقين تقريبا.. وبابا كان ينبهنى أن هناك شرخ فيه وأن على أن أقول لخالتى أنى وجدت شرخ به ولكن بعد أن فحصت الطقم لا أجد أى شرخ به .. وذهبت أقبل خالتى وأشكرها على الهدايا الكثيره.. انا انسه

  34. حلمت أنني ذهبت لمخبز خبز لأحضر منه الخبز وانتظر كثيرا وكان المخبز يعمل وعندما تحركت لأخذ نصيبي وجدت المخبز قد أغلق ثم غربت الشمس ووجدت زميلا لي يدخل المخبز وأخبره عما حصل معي ثم تركته ورأيت زميلا آخر وحدثته ثم جاء أبوه

  35. الحلم الأول
    السلام عليكم حلمت اننا مجتمعون في منزل اختي القديم مع بنات خالاتي وكنت اخدم عليهم فسمعتهم يقولون أنني حامل فنظرت إلى بطني فوجدته كبيرا فسالتني إحدى بنات خالاتي هل انت حامل فانكرت في البداية فقالت لي علامات الحمل تظهر عليكم فاجبت بنعم انا حامل في الشهر الرابع فقالت لي ابنة خالي بطنك يدل على الشهر السادس وكنت فرحانه بالحمل ولست متزوجه.

    الحلم الثاني
    حلمت أنني اجتمعت مع امي واخواني الاثنين فاستاذن اخي الأكبر للدخول للحمام بعد دخوله بقليل سمعناه يصرخ اسرعنا إليه فرفض أن يخبرنا ما به فخرج اخي الاصغر خارج المنزل وجاءت إحدى رفيقات امي للمسامره وبقيت مع أخي اترجاه أن يخبرني ما به فوجدت أن صرصورا احمر اللون يعضعه في إحدى خصيتيه فناديت امي بأعلى صوتي ولكنها كانت تتسامر مع رفيقتها ويضحكن عالياً ولم تسمعني وبدأ حجم الصرصور يزداد وأخي يتألم بشده فازلته بيدي فرش سمه باصباعي فبدأت تؤلمني كثيرا مثل حرق النار ولكن الصرصور حجمه تضاعف كثيراً وبدأ يرش سمه في الهواء فأصبح السم في شكل مربعات من الدخان سوداء اللون عمت كل أنحاء المنزل فنظرت إلى اخي لأراه فدخل إلى منزلنا مجموعة من الفتيات الصغيرات يرتدين زي وردي وابيض اللون وقال أنهن فرقه استعراضية فوقف اخي خلفي ننظر معا إلى الفتيات

    ملحوظة انا مطلقه وليس لدي اطفال

  36. حلمت أنني كنت مع أبي وأمي الصغير في السيارة ثم خرجنا وذهب
    فرأينا رجلين وأخيرا أخي أن يهرب .وكان واحد منهم قال لي أن أعطيه ما عندي من المال كانوا نقود ورقية من فئة مئة درهم مغربي فأعطيتهم له إلا ورقة واحدة . عندما أمسكهم هرب لكنني تبعته وفي الأخير جاء أبي وأخذهم منه وقال لي لماذا لم تسلكي الطريق الذي وقفنا فيه وقلت له أننا سلكناه وهم من أتوا عندنا . وقام أبي بإعطائي ثلاثمائة درهم وأعطى أخي الذي أخبر أبي عن مكاني مئة درهم و هذا فقط ( و أنا لست مرتبطة )

  37. سلام عليكم

    رأيت في المنام خنافس سوداء تمشي على جسمي من منطقة العانة الى فوق تجاه بطني المهم اول شي ظهرت اثنين من الخنافس بدات من منطقة العانة الامامية طالعه الى بطني طبعا كنت لابس سروال بس اقلك من وين بدات تمشي وكانت ردت فعلي سريعة شلتها ورميتها بعيد عن جسمي ذي طبعا اول اثنين من الخنافس السواداء ذات الحجم الطبيعي لا هي كبيرة ولا صغيرة المهم خلال جزء من الثانية طلعت من نفس العانة كثير نفس الخنافس واللون الاسود تمشي على بطني واستيقظت سريعاً ما وصلت المجموعة من الخنافس لسرتي الا ونا مستيقظ خايف 😨 واطمنت لمن عرفت انه كان حلم ارجو التفسير الله يسعدكم

      1. طيب ارجو التفسير بشكل اعمق واكثر تفصيلا
        اصدقاء السوء يعني خربانين او حساد او كفار او مشركيين وماذا يريدون مني وهل سيضروني او بنتصر عليهم
        علمًا انه ما عظتني الخنافس ورميت اول اثنين منهم وبعدها شاهدت كثيرة منها طلعت من العانة تمشي على بطني وستيقظت على طول يعني اول الاثنين رميتهم والجموع الي ظهرت بعدها مشيت قليل يعني ماوصلت حتّى سرتي وصحيت
        للتنويه الي رميتهم اتعدّت السرة وصلت لصدري ورميتها وردت فعلي كانت سريعه

          1. والله قد صار وصحيح والحلم صار حقيقة وصادقة بس المفيد انه بيأذوني ولا ما بيقدرو يعني بنتصر عليهم او ماذا ؟
            طيب وش تنصحين فيه
            معليش طولت عليك بس اجاباتك قصيرة جداً
            ابغى المفيد من الرؤية انه بيضروني ولا انا بنتصر عليهم
            بصراحة

            1. علماً الين اللحظة يحاولو يحاولو وانا اكتشفهم وبعد عنهم
              وربي منهم كثير يبغو يغتصبوني لاكن كل مره تفشل الخطة وانا انجو الحمد لله يمكن حاولو 10 مرات لاكن كل دايما ربي ينجيني منهم

              وانا ابغى اعرف بصراحة الرؤية تقول انهم بينتصرو عليا او انا بنتصر
              او ما تدري قلي مادري من قال للا اعلم فقد افتى وجزاك الله خير ترى انتظر ردك من يوم لي يوم

  38. عندي ولد خالتي زعلان مني منذ فترة من الزمن واعرف السبب لانه يحسب اني خربت عياله جعلتهم يدخنون واهم شي قبل امس شفته في الرؤية ونا اسئله ليه زعلان ويرد اني ما ازور امه الي هيا خالتي يعني بسبب ثاني غير الي اعرفه

  39. حلمت بحضور زواج اختي المتزوجه وهي حامل الان في الواقع تزف و ترتدي الفستان الأبيض وتزف وهي بكامل زينتها مع كل مراسم الزواج في الحلم كنا انا وأمي واقفين بالزفه عندما مشت وهي تزف امي تبكي بهدوء بدموع وتحضنني بقوه ماتفسير دلك ارجووو التفسير

  40. حلمت أنني كنت في المطبخ مع أمي التي أخبرتني أنه سيأتي شخص لخطبتي وأنه أكبر مني بخمس سنوات وأنه أتى من طرف شخص ولم تخبرني عن أي شيء عنه إلا أن أبي من أخبر أمي لتخبرني به المهم كنت أبكي وأقول أنني لا أريد الزواج ولم تخبرني سوى أنه أكبر مني

  41. حلم الأول
    أنا شاب حلمت أنني كنت مع أختي وابنة خالي في مكان عام وكنا نتغدي وجاء قوم يبدو عليهم الشر وثيابهم قذرة وطلبوا مني أن أعطيهم من الطعام أمامي فقلت لواحد منهم كما أقول للشخاذين وأنا من مصر:الله يسهلك لفظتها وانا اضرب على صدري بقوة ثم لم يرحل أولئك الرجال فكررت الله يسهلك مرة أخرى فاندفع واحد منهم يسب لي الدين وانا متعجب منه ورأيتني أحاول التقدم نحوه فلا استطيع وألقى عليه الكراسي فلا تصيبه

    الحلم الثاني
    رأيت أنني في مركز للدروس الخصوصية وكان الأستاذ مهذارا ضحوكا هو للسخف أقرب منه إلى الجد ثم غضب من مزاح أحدهم وترك الحصة وانصرف وكانت حقيبتي ضائعة مني وخرجت من المركز فإذا بي في أرض سهلة وحدايق خضراء مثل المكان الذي كان يعمل فيه والدي وقد أحيل للتقاعد قريبا ورأيت هناك أستاذا لي أخر معروف بالطمع وقد ذهبت نحوه لاسلم عليه فلم يقل لي الا : عايز الكتاب بخمسين جنيه. واشتريته منه في مكتبه الخاص وكان مزذحما برجال كثيرين مما جعلني امشي فوق المقاعد

  42. حلمت أني كنت مع أمي وأقاربنا في حديقة وكانت بينهم بنت عمي هي حامل بالشهر التاسع المهم كان بمقربة من الحديقة طريق رأينا فيه عدة سيارات فيها رجالا مش كويزين دخلوا عندنا وقاموا بضربنا بس أنا ضربوني شوية أنا هربت منهم وكنت رايحة عند الشرطة وبس( أنا بنت عمري ١٤ سنة )

  43. اختي حلمت بأنه احد من اقاربنا جاء لخطبتها ونحن علاقتنا ليست قويه مع اقاربنا دخل بيتنا وجلس عادي وجاء ليراها وظهرت له بشعرها وكان خالي زعلان ويشكي كأنه لامي هذا اختصار الحلم ماتفسير ذلك اختي تنام وتقوم وعقلها بالدراسه كل تفكيرها بالدراسه وهي في الواقع محجبه هي خائفه من هذا الحلم ارجو تفسير ذلك

  44. انا مغتربه من ٩ سنوات وماشفت اهلي فيهم ابدآ وكنت مقرره انو انزل ع عطلة الصيف اذا الله راد بس كل شي تخربط وباء كورونا ومنعو السفر واقامة بنتي تأجل موعدها فا حلمت انو رحت عند اهلي وشفتهم بس بابا ماكان موجود مع العلم انو هوا عايش الله يطول بعمرو يارب الله … وشكرآ

  45. حلمت ان عماتي ثنتين جو ينامون فبيتنا لما صحو نزلت تحت للحوش وكأنه العصر والجو مممطر واشوف المطر كيف ينزل للارض ورفعت يديني ادعي ودموعي تنزل وانا ادعي اشوف قدامي سياره بيضاء وجوا رجل لابس ثوب وجالس يناظرني ودخلت اقول لخواتي فيه احد بالحوش قالوا زوج عمتي بس كان شاب مو رجل كبير ولما طلع ابوي ما لقاه راح
    عازبه

  46. حلمت انه كأني بحفله واختي جايبه هدايا ابواك ومكتوب عليها عبارات بالتغليف وكات الابواك غاليه قالت اختاري واحترت بين الاحمر والاسود وقالت لي بنت عمتي ساره حلو الاسود واخترته بعدين اختي اخذت لها الاحمر

    انا عازبه اختي متزوجه

  47. حلمت انه كأني بحفله واختي جايبه هدايا ابواك ومكتوب عليها عبارات بالتغليف وكات الابواك غاليه قالت اختاري واحترت بين الاحمر والاسود وقالت لي بنت عمتي ساره حلو الاسود واخترته بعدين اختي اخذت لها الاحمر

    انا عازبه اختي متزوجه

  48. حلمت أني في المدرسة وأن حبيبي يدرس معي وقالت لنا الأستاذة عدم السؤال حتى تنهي كلامها وقال حبيبي للأستاذة هل أذهب إلى المرحاض فضحكنا ، وفي آخر الحصة وعند الخروج وجت كتابا وكنت أبحث عن إسم صاحبه ووجت أنه قام بكتابة جزء من سورة القلم لذلك فعرفت أنه لا يدرس معنا ، وفي الاستراحة كنت ألعب الغميضة مع حبيبي وبعض أصدقائه ولأنني لم أختبأ بعد فأمسكني أحدهم من بطني ولم يرد إفلاتي حتى ضربته وأخبره حبيبي بالابتعاد عني ، وفي وقت لاحق كنت أنا وبعض الفتيات نبحث عن من يقرضنا قصة بالعربية فوجدوهم إلا أنا ، وفي نفس المكان وجدت نفسي أتمشى مع أمي في الساحة لكنها كانت أوسع ، وفي المنزل أخبرنا أبي بأن علينا الخروج حالا من المنزل فكنا نبحث مع فتاة أو سيدة عن حيوانها وكنا نتسلق جبلا أو هضبة رملية وفي أعلاها كان هناك مكان فجلسنا فيه وجاء حيوانها (الذي كان قردا كبيرا) إلى هنالك و كان يحمل رحيق وردة وأكلها .

  49. حلمت أن حبيبي ساعدني في إيجاد حذائي و في نفس الحلم كنت في مكان أشبه بقارب أنا وصديقتي وكنت جالسة في مكان فوقهم وكنا ننظر للسيارات التي تسير فجأة نرى ذئابا يجرون ووقف عندنا أحد كان صيصل إلينا إلا أنه وجد لحما في الطريق أكله وذهب وكنا نحاول النزول وفي الأخير نزلنا بصعوبة

            1. في الرؤيه كان فيه أشخاص جالسين معي جاء واحد منهم وقال لي وحده من بنات اختك طلعت مع شخص وسألني اذا نعرفه او لا وقلت له لا معرفه سطحيه فقط ثم جاءت وهي مع الشخص تفاجأت انها بنت اختي المتزوجه وعندنا اطفال وانا مطلقه

  50. حلمت أني زرت مرت عمي و لقيت عندها مرت عمي الثاني اللي بيني وبينها خلافات من زمان وسلمت عليها وهي ماهي متقبلتني وصار بيني وبنها مشادات بالكلام و مرت عمي الاول و عيالها يشوفونا ولا تدخلو يصلحون مع انه احنا ببيتهم وبعد مشاده طويله جيت بطلع من البيت جات مرت عمي اللي متخاصمه معها تراضيني وتعطيني فلوس من باب الاعتذار وانا رفضت أخذ منها شي

  51. السلام عليكي حلمت انه مرات اخي (هي ف الحقيقه ربنا يهديها عندها مشكله وكده)جاءتلي ف الحلم انها ف مشكله او عاوزه تعمل مشكله معايا وشوف نفس الحلم اتذكر انه الي جالي قال انها مش هريري مشاكل (للتوضيح انا وهي نتخانق لانها حالتها النفسيه مش تمام ودائما تتهمنا انها السبب مما تعاني منه) انا عزباء وشكرا

  52. حلمت اني ذاهبة لعزيمتين الاولى مااتذكر عند مين الثانيه عند عمي الي حصل بالعزيمه انها كانت فوضويه واللحم قاسي
    لما جا الاكل حلست على سفرة وكان معي خادمات ولما بدأت بالاكل قاموا واتوا بنت عمي وبنت خالها وصار حديث ونقاش لكن لفت نظري زوجه عمي تناظر لي نظرات غريبه وتسمع لي وهي بالسفرة الثانيه مااعطيتها اهتمام وكملت اكلي لكن اللحم كان قاسي ولونه بني غامق
    معليش كتبته مرتين ماادري اذا وصل او لا

  53. ‏انا حلمت اني كنت مع اهلي بالسيارة وفجاءه صار بالشوراع سيول ونزلنا من السيارة ودخلنا بمكان كانه بدروم ومليانه الارضيه مويه وكنت خايفه على ابوي انه تاخذه المويه وفجاءه دخلنا المبنى انا واهلي كانه سكن بيت قديم جدا وضعت من اهلي واحنا بالبيت واسأل الموجودين كيف اطلع ماحد عارف لين وصلت باب ينزلني على تحت كانه سرداب المكان مظلم ولايوجد اي اثر للمويه وغير المكان الي كنا فيه اول واتذكر اني امشي بالدرج هذا كنت خايفه ومرعوبه ولااني عارفه وين بوصل وصلت لقيت مكان مظلم جدا ولا فيه باب يطلعني انحسبت وارجع ادخل البيت اروح وارجع على هذا السردا ‏لين قمت وحسيت اني جسمي ينتفض وكان اول مره احس بذا الاحساس بشع جدا ويخوف

  54. حلمت حلمين وكلها كنت حاضرة عزيمه ببيت مختلف الاول ناسيه بيت مين لكن العزيمه الثانيه في بيت عمي الي حصل بالحلم ان العزيمه كانت فوضويه واللحم قاسي وجلست بالسفرة وجنبي خادمات ولما جلست قاموا وانا اكل اللحم كان قاسي واشوف عمتي زوجه عمي بالسفرة الي جنبي تناظر فيني وتسمع وش اقول للي معاي بالسفرة بنتها وبنت اخوها

  55. حلمت اني معزومة عند عمتي وكانو يباركون لي لاني انخطبت وكنت لابسه فستان قصير وبعدها دخلنا على مجلس كبير جدا وكان مليان بعدها كان في رجال بيدخلون المجلس وانا كنت ادور باب اطلع منه عشان لا يشوفوني بس كنت كل ما اروح باب اشوف رحال بعدها قلت لابوي يجيب عبايتي البسها جاب عبايات لكن ماكفت لنا بقي شال حطيته على راسي وبعدها دخلو رجال ونساء كثير ورحت انا الحمام كان حمام كبير وكنت متفاجئه من كبر بيت عمتي ولما طلعت من الحمام كان في اذان وكل الرجال طلعو من الحمام وانا كنت مستحيه لانهم شافوني بعدين رحت مكان في العاب كثير وكان في بنت تلقني بتصير صديقتي. لكن انا كنت ابعدها وكنت اشوف صديقاتي بهالمكان بس ولا وحده رضت تيجي تلعب معي في الالعاب بعدين شفت اختي ولعبنا لعبه وانا فزت وكنت طول الوقت اقول للناس ان هذا بيت عمتي بعدها شفت شلة اولاد ورحت العب معهم وكنت فرحانه لان في احد لعب معي ولما كنا نلعب خربنا ستاره وهربنا اتمني يكون في تفسير للحلم وانا لم اتزوج

      1. حلمت والدتى انها تقف على خشب مبنى تحت الانشاء و فجأه لاقت نفسها واقفه و معاها شابه فى الدور الثالث او الرابع كانت خايفه تقع و قالت للعمال حد يساعدها قالولها هنبعت حد ينقذكم جه شخص ينقذهم و طلع خالها “اسمه عادل” فقالتله ده انا يا خالى اللى هقع قالها متخافيش و فجأه امى و الشابه دى وقعوا من المبنى بس محصلهمش حاجه و ماما قامت و قفت و قالت الحمدلله ان مجرالهاش حاجه.. خالها كان لابس قميص اخضر غامق و بعدها لما مامت كانت بطمن على نفسها لاقته قاعد بيتفرج على تيليفزيون و مبتسم

    1. في الرؤيه كان فيه أشخاص جالسين معي جاء واحد منهم وقال لي وحده من بنات اختك طلعت مع شخص وسألني اذا نعرفه او لا وقلت له لا معرفه سطحيه فقط ثم جاءت وهي مع الشخص تفاجأت انها بنت اختي المتزوجه وعندنا اطفال وانا مطلقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *