تفسير الرؤيا

تفسير رؤية حلم الابتسامة في المنام

الابتسامة من الأمور المحمودة في الحياة الواقعية والتي حث عليها الرسول عليه الصلاة والسلام كما قال أن الابتسامة في وجه الآخرين صدقه وقد تكون الابتسامة من شخص تعرفه أو لا تعرفه ولكن تأثيرها على النفس مميز ومبهج وتعمل على تحسن المزاج ولكن فسر علماء الأحلام رؤية الابتسامة في المنام على أنها خير وبركة ولكن الضحك بصوت مرتفع لا خير فيه كما وضح ابن سيرين أن الابتسامة في وجه شخص غريب تدل على السفر والترحال لمكان بعيد والضحك لقريب يدل على الخير والرزق الوفير ولذلك نعرض لك بالتفصيل كل ما يرتبط برؤية الابتسامة في المنام.

ما هو تفسير حلم الابتسامة في المنام ؟

تفسير رؤية حلم الورد في المنام .. 11 معني لابن سرين وللنابلسي مختلف

الاجابة
رؤية الابتسامة في منام الشخص دليل على الخير والبركة في جميع الأحوال ولا سيما الحامل والعزباء فقد تكون الابتسامة مؤشر قوي لقدوم الفرح والسعادة.
ابتسامة الشخص بغمازات في المنام دليل على التنعم بالدنيا وجمالها.
رؤية العازب أثناء نومه لفتاة تبتسم له في الحلم دليل على الدخول في علاقة عاطفية  وربما تجلب له الكثير من السعادة.
قد تشير الابتسامة في الحلم على الخير والسعادة والمال الوفير وقد يكون إرث من مصدر معروف.
إذا رأى العازب في منامه ابتسامه من شخص غريب فذلك دليل على الوظيفة المرموقة والعمل الناجح.
قد تكون الابتسامة في منام المسجون حرية وللحزين فرح قريب.
ابتسامة شخص غريب لك في المنام دليل على كم السعادة التي ترزق بها أنت وعائلتك .
قد تشير الابتسامة على الرزق بمولود جديد.
رؤية الحامل للابتسامة في المنام من المؤشرات القوية لسهولة الحمل والإنجاب.

  تفسير حلم رؤية الباص في المنام

تفسير رؤية حلم السلحفاة في المنام .. 7 رموز للعزباء وللمتزوجة وللحامل


ما هو تفسير ابتسامة العدو في المنام

الاجابة
رؤية عدوك يضحك في المنام من الأمور التي تثير القلق والفزع في نفس الحالم وربما يدل على الطاقة السلبية الكامنة بداخله.
قد يرى البعض أن ابتسامة العدو في المنام ما هي إلا جمال وبشاشة وجه يتسم بها الشخص وربما يدل على كثرة الخير والبعد عن المشاكل والخصوم.
قد يشير حلم ابتسامة العدو لانتهاء المشاكل وتجديد العلاقات الاجتماعية الجيدة.
ابتسامة العدو بشكل غير مقبول دليل على كثرة المشاكل والهموم التي يتعرض لها وربما تدل على المكائد التي ينصبها لك العدو.

  تفسير رؤية حلم راعي الغنم في المنام

تفسير رؤية حلم السرقة في المنام .. أهم 9 رموز للعزباء وللمتزوجة وللحامل


ما هو تفسير رؤية ضحكة الطفل في المنام

الاجابة
يرى الكثير منا في منامه وكأن طفل يبتسم له ويعطيه الكثير من الخير والرزق ولذلك قد تدل ابتسامة الرضيع على كثرة المال والرزق وربما الزواج القريب للعزباء.
من كان يرغب في المال ورأى في منامه طفل يبتسم بوجه بشوش فذلك يشير للمال والرزق الوفير الذي سيحصل عليه عن قريب.
رؤية الحامل للطفل المبتسم في المنام دليل على إنجاب الذكور بأمر الله.
ابتسامة أنثى صغيرة في منام المتزوجة بشرة خير للرزق بأنثى تجلب معها الكثير من الرزق والسعادة.

  تفسير رؤية حلم المانجو في المنام

تفسير رؤية حلم الغناء في المنام .. 14 معني للعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل


ما هو معني حلم التبسم في المنام للعزباء

الاجابة
ابتسامة الشخص في منام العزباء دليل على الزواج من رجل يجلب لها الكثير من الخير والسعادة وربما يكون شخص جميل الخلق والسمعة.
ابتسامة العزباء لشخص لا تعرفه في المنام دليل على السفر خارج البلد وربما تكون وظيفة مرموقة تجلب لها الكثير من المال والرزق.
يرى ابن سيرين أن ابتسامة الفتاة المخطوبة لخطيبها في الحلم دليل على عقد القران قريباً.

  تفسير رؤية حلم آيات القرآن في المنام

ما هو معني حلم ابتسامة الرجل في الحلم

الاجابة
قد تدل ابتسامة الرجل في المنام للرزق الوفير والوظيفة المرموقة التي سيحصل عليها عن قريب.
رؤية المتزوج نفسه يبستم لمرأه حسناء في الحلم فقد يتزوج منها والله أعلم.
تبسم شخص غريب للرجل في المنام من الرؤى التي تشير للسفر البعيد.
ابتسامه الميت في منام الرجل دليل على الخشوع وحسن الخاتمة.

  تفسير رؤية حلم الفئران في الحلم لابن سيرين - دلالات ورمز الفأر للمتزوجة والعزباء والحامل

تفسير رؤية حلم التين في المنام .. أبرز 6 رموز لابن سيرين

أحمد نصر

احمد نصر , مؤسس سي جي العربية, متخرج من قسم الصحافة بجامعة القاهرة, ابلغ من العمر 29 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في تفسير الاحلام والاخبار السعودية والترددات للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫123 تعليقات

  1. في الحلم اخواتي الكبار الاثنتين “متزوجات” كنت معهم قاعده بغرفه وبعديها خرجت من الغرفه ابحث عن ابي “متوفي” ثم رأيته بغرفة شبه عيادة او غرفة مستشفى يقيس بجهاز الضغط ضغطه وبعدها نظر الي وصار يبتسم وصرت وقتها ارد عليه باشارات مَوَدة “يعني زي عملت حركة بيدي حركة القلب”
    بعدها ردها لي نفس الحركة وبيده لاصق جروح

  2. اهلا، اما حلمت إنّو كنت في قطار و كانت مع اهلي و في رجول و امراه غريبين يبتسمون لي و بعد كدا القطار كان واقف فحاولت اخرج من القطار لكن ما قدرت من الباب الول لكن خرجت من الباب الثاني و لمن نزل من القطار و جدت قطار اخر امامي فيه أغراضي و لم استطع الدخول اليه فعدت الي القطار الذي فيه اهلي لكني لا يمكنني التركز ان كنت قد دخدلت القطار الزِّي فيه اهلي أم لا.
    انا عزباء
    طالبه

    1. رأيت بنت في المنام اعرفها كنا في نفس المدينه في السنه الماضيه انا كنت في البيت وهي كانت جالسة على درج في الحلم كانت بيتها ولكن في الحقيقة لم يكن هناك بيت مثل البيت الذي رأيته في ذاك المكان كان شارع بيني وبينها وكان بيتها جميل وكانت هناك الغصون الجميله في خارج بيتها وفي خارج البيت كانت بيتها ابيض نحن في نفس العمر عمرنا 16

  3. مرحبا حلمت اني بسيارة مع زوجي وامه واخته مش متأكدة عموماً كنا في سوق منشي بسيارة وكعك بطبقات كبيرة زهريه وملونه اعجبني وصرت اقول اريد منه كنت بكل مكان بسوق لحتى ماوصنا نزلنا وطلبت زوجي يظل ورفض وبعدين ظليت لحالي واله بولد بيحاول يسرق شناتي بتعتي وامه قاعدة عندي على كرسي وبتحكي طمنت شوي بعدين اطمنت بس ظل شك صرت اضرب في ولد وهي بتهدي بدون نفس وانا مابعرفه بعدين حاولت تسرق حقيبه ولدي صغير وانا بضرب بربيش اسمر وتذكر اني حطيته بنار وضرب ماخليتهم يسرقو شي بعدين زوجي جاء وهاربو وطاوشت معة لنه خلاني لحالي ماشيت على سوق شفت حلو مرشوش سكر عليه زي تبع ولاد صغار اذا عرفتيه مهم عجبني طعه صرت اذوقهن كله وعجبني بعدين قلت تجيب لاخت زوجي علشانه تحبه، بعدين روحت وشفت كعكه الي شفته باول حلم وحبيته قلت وديها وشتريته. انا في انتظر رد وشكراً.

  4. مرحبا حلمت اني بسيارة مع زوجي وامه واخته مش متأكدة عموماً كنا في سوق منشي بسيارة وكعك بطبقات كبيرة زهريه وملونه اعجبني وصرت اقول اريد منه كنت بكل مكان بسوق لحتى ماوصنا نزلنا وطلبت زوجي يظل ورفض وبعدين ظليت لحالي واله بولد بيحاول يسرق شناتي بتعتي وامه قاعدة عندي على كرسي وبتحكي طمنت شوي بعدين اطمنت بس ظل شك صرت اضرب في ولد وهي بتهدي بدون نفس وانا مابعرفه بعدين حاولت تسرق حقيبه ولدي صغير وانا بضرب بربيش اسمر وتذكر اني حطيته بنار وضرب ماخليتهم يسرقو شي بعدين زوجي جاء وهاربو وطاوشت معة لنه خلاني لحالي ماشيت على سوق شفت حلو مرشوش سكر عليه زي تبع ولاد صغار اذا عرفتيه مهم عجبني طعه صرت اذوقهن كله وعجبني بعدين قلت تجيب لاخت زوجي علشانه تحبه، بعدين روحت وشفت كعكه الي شفته باول حلم وحبيته قلت وديها وشتريته. انا في انتظر رد وشكراً.

  5. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته حلمت انني بسيارة مع زوجي واخته وناس مجهوله كنا في سوق حلويات واعجبتني كعكه زهريه ومزينه وقلت وديه منه وحبيته كثير كثير وكان سوق فيه زيه مليان وقفنا في مكان في طاوله وكراسي وحطيت غراضي ونزلت ام زوجي وكلهم و وراحو الى سوق وطلبت من زوجي يظل بس رفض، وخلاني لحالي وبعدين، شوفت حرمه عندي مع ولدها كان ناوي يسرق واحاول يسرق شناتي وشناتي طفلي وقعدت اضربه بربيش على ظهرة وحرمه تحكي وطمت بعدين سشكيت فيه ان وطلعت ام ولد الي ناوي يسرق وقعدت اضرب ونادي وجاء زوجي وهم هاربو وطاوشت مع زوجي لنه خلاني لحالي بعدين قلت تروح اتسوق ورحت ولاقي حلو احمر وكثير ومرشوش بسكر وقعدت اذوق منه واقول زاكي ودي اخذ الى اخت زوجي منه لنه تحبه بعدين اشوف كعكه الي عجبتني وقلت رح اشتريه

  6. سلام عليكم، حلمت بانني اجلس على طاوله منخفضه نحن نجلس على ارضيه مع اناس، “لا تذكر جيداً” كانت حامل بالعلم انني لست كذالك بالواقع، دخل زوجي كانه فعل شيء خاطئ ليغضب من يجلس معنا في اول طاوله ليخرج مسدس ليطلق نار على زوجي من ثم انا قال ابنك ليفتح قدمي ليطلق نار على ابني؟؟ حزنت كأنه موضوع عادي جداااا.

    1. سلام عليكم، حلمت انني اجلس مع ناس غرباء وانا حامل (انا فالواقع لست حامل يا رب ترزقني) في الشهر الاخيرة، كأنهم اكتاشفو خاطئ ما ارتكبناه ليجلبو زوجي ويطلقو نار عليه من ثم انا ليقول لا ابنه يجب ان يقتل ليفتحو قدماي ويطلقو نار ليقتلو ابني وانا لست بحزينه بل متفاجئه فحسب.

  7. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته، حلمت انني كان معي مال كثير وضعته في كيس زوجي كان معي وابنت اخيه ايضاً، كان في كيس شفاف ورق ابيض وفي مال سقط مني امام محل اردت دخوله قالت له ابنت حماي (اخ زوجي) حمليه ولا سوف نسرق وزجي كانا تشاجرنا وذهب الى جانب دكان دخلت دكان ملابس اردت شراء ملابس ارني عباه زهريه لون اعجبني ثم لا اردي كان ينون سرقه هو واصدقائه وجهة مسدس ليقول اعطيني مال لقد رفضت ولا كيف اظن انني ضربت بعضهم لطلق نار على احدهم، ليهرع زوجي لا اعلم لنخرج خارجاً لنسرق العبيات وقول هيا لناخذه كله، ذهبنا الى منزل اجدادي خرجنا لنكون بشارع الا بزوجي يخرج من سيارة مع ابنت اخ زوجي اثنتين وزوجه اخ زوجي مع ابنه لقد قلت لماذا لا تأخذني معك قال بعض كلام لكنني مازلت اشعر بحرقه لعدم اخذه لي ، حملت الكيس ملون اجهل مافيه اوصلته سيارة ليصعد به لكن سقف لا اعلم مابه لغلقه لكنه ضرب راس زوجه اخ زوجي اعتذرت لقوول ثانيه اخفضي راسك لتخفضه.

  8. حلمت اني كنت في مكان شغل شخص الذي يعجبني و كنا نتحدث حتى قال لي ان أمي خطبتلي
    حلم الثاني دائما ارى في المنام صديق كان يدرس معي يبتسم و انا أحاول تجنبه لأنه هو في حقيقة كان يحبني و انا رفضته و الان لم نعد نتكلم
    عزباء

  9. حلمت اني في باص مع شخص مجهول نزلنا من الباص وحسيت حالي مركزة في شب كنت معجبه فيه ايام المدرسه من طرف واحد، بعدين ماركزت معه وطلعت على اثنين وقفين عجبوني برمنسيه، بعدها روحت على مكان (على فكرة حلمت فيه قبل مرة في حلم اتذكرت اني شوفته قبل)) دخلت على محل سألت عن حلق لانف قال لا يوجد ودخلت على ثاني وسألت قال يوجود سألته طبي مارد وعطاني دفتر اختار حلق ودورت وماعجبني شي اذا ماطلع عنده مكينه (آله الخاصه بوضع حلق بالانف) ثم قال بسأل جاري صاحب دكانه قالت لا يوجد عنده لني كنت عنده، لاحقا ذهبت الى دكانه (دكان التي حلمت به سابقاً في احد احلامي) لكن راجل (كان راجل كبير بالعمر) لم يكن موجوداً ثم شد انتبهي صندوق حركته لتخرج موسيقى شعرت بانني سحرت به واعجبت به صندوق احدهم قال صندوق اللعاب مسرحيه وعجبتني قالت لزوجي ساخذها الى ابني قال ابنك صغير 4 شهور وعشرة ايام تقريبا قالت لحتى مايكبر قال فلانه (حرمه اخوة كبير) انه ساتخذه لابن ابنه قالت ساخذها قبله ليأتي راجل وجلسنا على كراسي خارجاً وعطاني دفتر في حلق انف كثيرة لم تعجبني كثيرا لكني اظن اخترت حلق يأتي على انف على جهتين، ثم اراني احمر لون طويل في يتعلق بحلق انف اتذكر انه اعجبني كثيرراً (لكنه بواقع ذطرني بالذي يونضع على راس، تذكرت زوجي قال اذا اردتي وضعه عليكي وضع نقاب (هذا شرط واقعي وانا اتمنى وضع حلق انف) ثم طلبته شراء صندوق قال حسنا، ثم ذهبت لاهلي وجدت ولدتي لديه كثير الاكثير من ضيوف انه اول مرة ارى هكذا بهجه و كانت تقدم ضيفه لهم انا ذهبت الى صالون في بجانب تماما دخلت لقول له اريد حلق انف قالت نعم لقول اريد ان تجهز قبل مجيء ناس للخذي(انا عروس ولا اتذكر زوجي او ابني حتى) لتقفز وحدة اعرفه تقول انه دوري قالت له حبيبتي انا عروس، وسكتت بعدين قالت لصاحبه صالون انا لدي شارب طويل يجب ان يتنظف قالت حسنا وهي كانت ترتب بواحدة من زبائن قالت ربما مكياج لن يزبط بعد تنظيف شارب (اثناء حديثي معه تذكرت انني ادين له بنقود ليست كثيرة) ممكن تفسير مفصل عزيزتي؟

  10. سلام عليكم حلمت اني في باص مع شخص مجهول نزلنا من الباص وحسيت حالي مركزة في شب كنت معجبه فيه ايام المدرسه من طرف واحد، بعدين ماركزت معه وطلعت على اثنين وقفين عجبوني برمنسيه، بعدها روحت على مكان (على فكرة حلمت فيه قبل مرة في حلم اتذكرت اني شوفته قبل)) دخلت على محل سألت عن حلق لانف قال لا يوجد ودخلت على ثاني وسألت قال يوجود سألته طبي مارد وعطاني دفتر اختار حلق ودورت وماعجبني شي اذا ماطلع عنده مكينه (آله الخاصه بوضع حلق بالانف) ثم قال بسأل جاري صاحب دكانه قالت لا يوجد عنده لني كنت عنده، لاحقا ذهبت الى دكانه (دكان التي حلمت به سابقاً في احد احلامي) لكن راجل (كان راجل كبير بالعمر) لم يكن موجوداً ثم شد انتبهي صندوق حركته لتخرج موسيقى شعرت بانني سحرت به واعجبت به صندوق احدهم قال صندوق اللعاب مسرحيه وعجبتني قالت لزوجي ساخذها الى ابني قال ابنك صغير 4 شهور وعشرة ايام تقريبا قالت لحتى مايكبر قال فلانه (حرمه اخوة كبير) انه ساتخذه لابن ابنه قالت ساخذها قبله ليأتي راجل وجلسنا على كراسي خارجاً وعطاني دفتر في حلق انف كثيرة لم تعجبني كثيرا لكني اظن اخترت حلق يأتي على انف على جهتين، ثم اراني احمر لون طويل في يتعلق بحلق انف اتذكر انه اعجبني كثيرراً (لكنه بواقع ذطرني بالذي يونضع على راس، تذكرت زوجي قال اذا اردتي وضعه عليكي وضع نقاب (هذا شرط واقعي وانا اتمنى وضع حلق انف) ثم طلبته شراء صندوق قال حسنا، ثم ذهبت لاهلي وجدت ولدتي لديه كثير الاك