التخطي إلى المحتوى

الابتسامة من الأمور المحمودة في الحياة الواقعية والتي حث عليها الرسول عليه الصلاة والسلام كما قال أن الابتسامة في وجه الآخرين صدقه وقد تكون الابتسامة من شخص تعرفه أو لا تعرفه ولكن تأثيرها على النفس مميز ومبهج وتعمل على تحسن المزاج ولكن فسر علماء الأحلام رؤية الابتسامة في المنام على أنها خير وبركة ولكن الضحك بصوت مرتفع لا خير فيه كما وضح ابن سيرين أن الابتسامة في وجه شخص غريب تدل على السفر والترحال لمكان بعيد والضحك لقريب يدل على الخير والرزق الوفير ولذلك نعرض لك بالتفصيل كل ما يرتبط برؤية الابتسامة في المنام.

ما هو تفسير حلم الابتسامة في المنام ؟

الاجابة
رؤية الابتسامة في منام الشخص دليل على الخير والبركة في جميع الأحوال ولا سيما الحامل والعزباء فقد تكون الابتسامة مؤشر قوي لقدوم الفرح والسعادة.
ابتسامة الشخص بغمازات في المنام دليل على التنعم بالدنيا وجمالها.
رؤية العازب أثناء نومه لفتاة تبتسم له في الحلم دليل على الدخول في علاقة عاطفية  وربما تجلب له الكثير من السعادة.
قد تشير الابتسامة في الحلم على الخير والسعادة والمال الوفير وقد يكون إرث من مصدر معروف.
إذا رأى العازب في منامه ابتسامه من شخص غريب فذلك دليل على الوظيفة المرموقة والعمل الناجح.
قد تكون الابتسامة في منام المسجون حرية وللحزين فرح قريب.
ابتسامة شخص غريب لك في المنام دليل على كم السعادة التي ترزق بها أنت وعائلتك .
قد تشير الابتسامة على الرزق بمولود جديد.
رؤية الحامل للابتسامة في المنام من المؤشرات القوية لسهولة الحمل والإنجاب.

  تفسير رؤية حلم القلادة في المنام

ما هو تفسير ابتسامة العدو في المنام

الاجابة
رؤية عدوك يضحك في المنام من الأمور التي تثير القلق والفزع في نفس الحالم وربما يدل على الطاقة السلبية الكامنة بداخله.
قد يرى البعض أن ابتسامة العدو في المنام ما هي إلا جمال وبشاشة وجه يتسم بها الشخص وربما يدل على كثرة الخير والبعد عن المشاكل والخصوم.
قد يشير حلم ابتسامة العدو لانتهاء المشاكل وتجديد العلاقات الاجتماعية الجيدة.
ابتسامة العدو بشكل غير مقبول دليل على كثرة المشاكل والهموم التي يتعرض لها وربما تدل على المكائد التي ينصبها لك العدو.


ما هو تفسير رؤية ضحكة الطفل في المنام

الاجابة
يرى الكثير منا في منامه وكأن طفل يبتسم له ويعطيه الكثير من الخير والرزق ولذلك قد تدل ابتسامة الرضيع على كثرة المال والرزق وربما الزواج القريب للعزباء.
من كان يرغب في المال ورأى في منامه طفل يبتسم بوجه بشوش فذلك يشير للمال والرزق الوفير الذي سيحصل عليه عن قريب.
رؤية الحامل للطفل المبتسم في المنام دليل على إنجاب الذكور بأمر الله.
ابتسامة أنثى صغيرة في منام المتزوجة بشرة خير للرزق بأنثى تجلب معها الكثير من الرزق والسعادة.

  تفسير حلم رؤية سرير الطفل في المنام

ما هو معني حلم التبسم في المنام للعزباء

الاجابة
ابتسامة الشخص في منام العزباء دليل على الزواج من رجل يجلب لها الكثير من الخير والسعادة وربما يكون شخص جميل الخلق والسمعة.
ابتسامة العزباء لشخص لا تعرفه في المنام دليل على السفر خارج البلد وربما تكون وظيفة مرموقة تجلب لها الكثير من المال والرزق.
يرى ابن سيرين أن ابتسامة الفتاة المخطوبة لخطيبها في الحلم دليل على عقد القران قريباً.

  تفسير رؤية حلم الأم المتوفية في المنام ومعناه بالتفصيل

ما هو معني حلم ابتسامة الرجل في الحلم

الاجابة
قد تدل ابتسامة الرجل في المنام للرزق الوفير والوظيفة المرموقة التي سيحصل عليها عن قريب.
رؤية المتزوج نفسه يبستم لمرأه حسناء في الحلم فقد يتزوج منها والله أعلم.
تبسم شخص غريب للرجل في المنام من الرؤى التي تشير للسفر البعيد.
ابتسامه الميت في منام الرجل دليل على الخشوع وحسن الخاتمة.

التعليقات

  1. سلام عليكم، حلمت بانني اجلس على طاوله منخفضه نحن نجلس على ارضيه مع اناس، “لا تذكر جيداً” كانت حامل بالعلم انني لست كذالك بالواقع، دخل زوجي كانه فعل شيء خاطئ ليغضب من يجلس معنا في اول طاوله ليخرج مسدس ليطلق نار على زوجي من ثم انا قال ابنك ليفتح قدمي ليطلق نار على ابني؟؟ حزنت كأنه موضوع عادي جداااا.

    1. سلام عليكم، حلمت انني اجلس مع ناس غرباء وانا حامل (انا فالواقع لست حامل يا رب ترزقني) في الشهر الاخيرة، كأنهم اكتاشفو خاطئ ما ارتكبناه ليجلبو زوجي ويطلقو نار عليه من ثم انا ليقول لا ابنه يجب ان يقتل ليفتحو قدماي ويطلقو نار ليقتلو ابني وانا لست بحزينه بل متفاجئه فحسب.

  2. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته، حلمت انني كان معي مال كثير وضعته في كيس زوجي كان معي وابنت اخيه ايضاً، كان في كيس شفاف ورق ابيض وفي مال سقط مني امام محل اردت دخوله قالت له ابنت حماي (اخ زوجي) حمليه ولا سوف نسرق وزجي كانا تشاجرنا وذهب الى جانب دكان دخلت دكان ملابس اردت شراء ملابس ارني عباه زهريه لون اعجبني ثم لا اردي كان ينون سرقه هو واصدقائه وجهة مسدس ليقول اعطيني مال لقد رفضت ولا كيف اظن انني ضربت بعضهم لطلق نار على احدهم، ليهرع زوجي لا اعلم لنخرج خارجاً لنسرق العبيات وقول هيا لناخذه كله، ذهبنا الى منزل اجدادي خرجنا لنكون بشارع الا بزوجي يخرج من سيارة مع ابنت اخ زوجي اثنتين وزوجه اخ زوجي مع ابنه لقد قلت لماذا لا تأخذني معك قال بعض كلام لكنني مازلت اشعر بحرقه لعدم اخذه لي ، حملت الكيس ملون اجهل مافيه اوصلته سيارة ليصعد به لكن سقف لا اعلم مابه لغلقه لكنه ضرب راس زوجه اخ زوجي اعتذرت لقوول ثانيه اخفضي راسك لتخفضه.

  3. حلمت اني كنت في مكان شغل شخص الذي يعجبني و كنا نتحدث حتى قال لي ان أمي خطبتلي
    حلم الثاني دائما ارى في المنام صديق كان يدرس معي يبتسم و انا أحاول تجنبه لأنه هو في حقيقة كان يحبني و انا رفضته و الان لم نعد نتكلم
    عزباء

  4. حلمت اني في باص مع شخص مجهول نزلنا من الباص وحسيت حالي مركزة في شب كنت معجبه فيه ايام المدرسه من طرف واحد، بعدين ماركزت معه وطلعت على اثنين وقفين عجبوني برمنسيه، بعدها روحت على مكان (على فكرة حلمت فيه قبل مرة في حلم اتذكرت اني شوفته قبل)) دخلت على محل سألت عن حلق لانف قال لا يوجد ودخلت على ثاني وسألت قال يوجود سألته طبي مارد وعطاني دفتر اختار حلق ودورت وماعجبني شي اذا ماطلع عنده مكينه (آله الخاصه بوضع حلق بالانف) ثم قال بسأل جاري صاحب دكانه قالت لا يوجد عنده لني كنت عنده، لاحقا ذهبت الى دكانه (دكان التي حلمت به سابقاً في احد احلامي) لكن راجل (كان راجل كبير بالعمر) لم يكن موجوداً ثم شد انتبهي صندوق حركته لتخرج موسيقى شعرت بانني سحرت به واعجبت به صندوق احدهم قال صندوق اللعاب مسرحيه وعجبتني قالت لزوجي ساخذها الى ابني قال ابنك صغير 4 شهور وعشرة ايام تقريبا قالت لحتى مايكبر قال فلانه (حرمه اخوة كبير) انه ساتخذه لابن ابنه قالت ساخذها قبله ليأتي راجل وجلسنا على كراسي خارجاً وعطاني دفتر في حلق انف كثيرة لم تعجبني كثيرا لكني اظن اخترت حلق يأتي على انف على جهتين، ثم اراني احمر لون طويل في يتعلق بحلق انف اتذكر انه اعجبني كثيرراً (لكنه بواقع ذطرني بالذي يونضع على راس، تذكرت زوجي قال اذا اردتي وضعه عليكي وضع نقاب (هذا شرط واقعي وانا اتمنى وضع حلق انف) ثم طلبته شراء صندوق قال حسنا، ثم ذهبت لاهلي وجدت ولدتي لديه كثير الاكثير من ضيوف انه اول مرة ارى هكذا بهجه و كانت تقدم ضيفه لهم انا ذهبت الى صالون في بجانب تماما دخلت لقول له اريد حلق انف قالت نعم لقول اريد ان تجهز قبل مجيء ناس للخذي(انا عروس ولا اتذكر زوجي او ابني حتى) لتقفز وحدة اعرفه تقول انه دوري قالت له حبيبتي انا عروس، وسكتت بعدين قالت لصاحبه صالون انا لدي شارب طويل يجب ان يتنظف قالت حسنا وهي كانت ترتب بواحدة من زبائن قالت ربما مكياج لن يزبط بعد تنظيف شارب (اثناء حديثي معه تذكرت انني ادين له بنقود ليست كثيرة) ممكن تفسير مفصل عزيزتي؟

  5. سلام عليكم حلمت اني في باص مع شخص مجهول نزلنا من الباص وحسيت حالي مركزة في شب كنت معجبه فيه ايام المدرسه من طرف واحد، بعدين ماركزت معه وطلعت على اثنين وقفين عجبوني برمنسيه، بعدها روحت على مكان (على فكرة حلمت فيه قبل مرة في حلم اتذكرت اني شوفته قبل)) دخلت على محل سألت عن حلق لانف قال لا يوجد ودخلت على ثاني وسألت قال يوجود سألته طبي مارد وعطاني دفتر اختار حلق ودورت وماعجبني شي اذا ماطلع عنده مكينه (آله الخاصه بوضع حلق بالانف) ثم قال بسأل جاري صاحب دكانه قالت لا يوجد عنده لني كنت عنده، لاحقا ذهبت الى دكانه (دكان التي حلمت به سابقاً في احد احلامي) لكن راجل (كان راجل كبير بالعمر) لم يكن موجوداً ثم شد انتبهي صندوق حركته لتخرج موسيقى شعرت بانني سحرت به واعجبت به صندوق احدهم قال صندوق اللعاب مسرحيه وعجبتني قالت لزوجي ساخذها الى ابني قال ابنك صغير 4 شهور وعشرة ايام تقريبا قالت لحتى مايكبر قال فلانه (حرمه اخوة كبير) انه ساتخذه لابن ابنه قالت ساخذها قبله ليأتي راجل وجلسنا على كراسي خارجاً وعطاني دفتر في حلق انف كثيرة لم تعجبني كثيرا لكني اظن اخترت حلق يأتي على انف على جهتين، ثم اراني احمر لون طويل في يتعلق بحلق انف اتذكر انه اعجبني كثيرراً (لكنه بواقع ذطرني بالذي يونضع على راس، تذكرت زوجي قال اذا اردتي وضعه عليكي وضع نقاب (هذا شرط واقعي وانا اتمنى وضع حلق انف) ثم طلبته شراء صندوق قال حسنا، ثم ذهبت لاهلي وجدت ولدتي لديه كثير الاكثير من ضيوف انه اول مرة ارى هكذا بهجه و كانت تقدم ضيفه لهم انا ذهبت الى صالون في بجانب تماما دخلت لقول له اريد حلق انف قالت نعم لقول اريد ان تجهز قبل مجيء ناس للخذي(انا عروس ولا اتذكر زوجي او ابني حتى) لتقفز وحدة اعرفه تقول انه دوري قالت له حبيبتي انا عروس، وسكتت بعدين قالت لصاحبه صالون انا لدي شارب طويل يجب ان يتنظف قالت حسنا وهي كانت ترتب بواحدة من زبائن قالت ربما مكياج لن يزبط بعد تنظيف شارب (اثناء حديثي معه تذكرت انني ادين له بنقود ليست كثيرة) ممكن تفسير مفصل عزيزتي؟

  6. السلام عليكم أنا أكتر من مره حلمت بصديقة أنا بكرها ما بعدهاش صديقة لأنو أنا وياها ما بنحكي مع بعض ونادراً جداً ما بنحكي وهي بتبلش بالحكي مش أنا وإزا بدها تحكي معي يعني كيفك وهيك فأنا كنت أحلم أنو أنا وياها سرنا صحبات وعادي ومنضحك وبنمزح مرة حلمت أنو أنا وياها لعبنا فطبل مع بعض ومرات أحلم أنو بتتبسملي وأنا نفسي الشي وحلمت مره أنو أنا وياها كنا بصف وجمب بعض وكان عنا وظيفة فأنا كنت مخنوقة ومش قادرة أحل إشي فهي أخدت تحللي الوظيفة ومن كتر تعب إلي كان جواتيي ركيت راسي على كتفها وبعدين راح تعب عني مع إنو أنا ما بفكر فيها نهائياً وأكتر من مره حلمت إنها كانت تتبسملي فأنا حابة
    أعرف إزا هدول الأحلام خير ولا شر ؟؟فمستقبلي أرجو الرد

  7. لقد ذهبت الى منزل اجدادي (ربنا يرحمهم) لقد كان هناك عزاء لابن خالي (لقد مات بالواقع قبل ثلاثه ايام لم اذهب الى تعزيه) قبل دخولي رأيت خالتي مدت يدها لتسلم لكنه ساحبته لتذكرة انني قمت بنقل كلام فابدأت مشاجرة بننا واقول بنتك الكاذبه انا لم افعل ذلك ولم اقل (هذا شيء واقعي كل قصه ظلم لي من ابنته ومنه حسبي الله ونعم والكيل) كانت معي اختي وتقول معه حق وخليكي (وهي معهم) لا اعلم ذهبنا خلف منزل لراى ابنته (كنت احلم كثيرا بانني اضربه) وبدأت مشاجرة وقلت لها انتي كاذبه لم تحافظي على زوجك (هو اخي) وانا لقد حافظت لحقت بخالتي الى داخل من ضيق خرجت الى جلشت على طاولة الغريب كان هناك ارجليه فادخنت كان نساء توزع بلونات حمراء طويله فاربطه وحدة واخرى باقيت كما هي فاوضعه في كيس عجبتني فاخذته نهضت لذهب الى ابن اخ زوجي بنه كبير وصغير ٩ سنوات وعشر سنوات سألته ماذا تفعل هنا قال اتيت لتعزيه((نسيت)) فاذهبت الى محزن اجدادي القديم وثم عدت الى مكاني ورائيت فحص حمل بعدما تكرته خط واحد فرحت كثيرا قلت شاخبر امي وساخبر جميع (لدي رغبه قويه بذلك فالواقع)

        1. خالتك يدل ع انها ستحاول الصلح معك وانتي سترفضين .. ومن كانت تلبس قصير يدل ع معرفه مشكله لها بينكم وامر تخفيه وتقصير لها ف الحاله الدينيه .وانتي يدل ع استقرار ف حياتك الزوجيه .. ولكن الحمل والتعزيه هذا من عقلك الباطن

  8. سلام عليكم، حلمت اني رايحه عزا ولد خالي الله يرحمه ويجعل مثواه جنه هو اتوفى قبل ٣ ايام حلمت الاحين ماشيه ولقيت خالتي في بيت اجددي ربنا يرحمهم مدت ايدة تسلم ومديت وهي تسحب ايدها عني اتذكرت انه زعلانه مني وسحبت ايدها وطوشنا انه طلعت علي حكي وانه خلتني اتهاصم مع اختي لسته شهور وان بنته كذابه مابعرف بعدين دخلت جوا واختي تقول مافيه شي وهي صادقه انا صرت عصيبه وبكي بذات الوقت وقول انتي بتطلهو كذب علي وانا مسويت شي بعدين طلعت من ضيق برا في عزا كان ارقيله ارقلت بعدين ناس وزعو بلين طويله ربطوها وعطنيها وفيه لون احمر بعدين طلعت برا بعد مارقلت لقيت ولاد اخو زوجي قعدين اصغار واحد على كرسي واحد وقف يمكن على تلفون وقلت علي ايش جابك قال جيت نسيت ايش قال بعدين ماشيت فوق على مخزن تجدادي الله يرحمهم هم اثنين بعدين رجعت لقيت تبع حمل كاني خليته وكان شحطه صار شحطين ونبسطت اني حامل واحس انه ولد. (قصه ان صار لي ضلم من خالتي وبنته الي اخذنا للاخوي و اختي معهن ضلمتي واذكر اني مريت بفترة صعبه بسببه حسبي الله ونعم وكيل فيهن المهم وقصه ان ولد خالي توفى صدق بس ماشيت هذا بالواقع)

  9. في حلم ثاني يمكن شبه صاحيه مابعرف حلمت ان جسدي مربوط كليا مابقدر اتحرك جسمي مبربوط وصريخ ماني قادرة فاتشهدت بس حيت بحد بيحضني من وراء بيلمسني من ضهري مع علم اني نمت في غير غرفه زوجي في غرفه وانا في غرفه وصرت انادي على زوجي صوتي مش طالع بعدين كانه جاء بعدين حسيت حالي صحيت وطلع لي ولد صغير من غرفه علما مافي غير زوجي ولدي الاصغير 3 شهر طلع وعرفت اني ماصحيت وزجي جاء بقول اطلع اطلع ولد قدامك يقول وين هو مش شايفه قلت هذا مابشوفه كنت خاايفه واحس انه تكرر اكثر مرتين ثلاث انادي ويجي لي وطلع كمان واحد كبير صرت انادي كأن صوتي مسموع مابدري في اخير صحيت

          1. تفسير الاحلام بالترتيب واكيد ف احلام كثيره برد عليها ف وقت واحد نعتذر ع التاخير .
            بالمسيحيين بتحلمي . او انك بتطيري ( طيران ف معظم احلامك ) او اشخاص وجههم اسود او ناس طويله مع قصيره ف المنام او الاحلام الاباحيه عن الجماع او التحرش

          2. احيانا مع زوجي بس اذكر مرة انا كنت صاحيه بس غمضت عني شويه لحس بجسمي مربوط مابقدر انادي صوتي مش طالع رفعت نظري من بطانيه شوفت شيطان راكع عندي بيطلع في قلبي انقطع من خوف بعدين حسيت بيحرك رجلي وعطول قريت شهادة وسور اختفي قمت بسيح. ومرة ابو بريك او بحلم في ناس بيقربو لي بيموتو (انا قصدت الحلم الباحي لنني بصراحه ستحيت منه)

  10. حلم غريب وقح لا توخذني كنت ماشيه في ممر مع زوجي فات الحمام مابعرف اجكر لي وجاب وحده وبيسو الاحين انا حرقت وسويت مع واحد سمعت انه ولد مدير بش خلصت سلمت على اذيك بنت مابدري كيف وصلت للمر بيت جابت لي حرمه ذهب تبعي مع ذبله انبسطت ولبست ذبله كانا منخطط لشي بس زوجي حسيت شخص غريب او مختلف

  11. حلمت كانوا موجود عدنا لمة اصدقاء او معارف بس اني ما اعرفهم وانو فارشين وجالسين ع الارض ويصبون شاي واجة ولد اعرفة كان معي في الجامعة لكن ليس لي علاقة او كلام معه مجرد اعرفه بالوجه وجلس معنا واخذ كوب الشاي الذي بيدي وهوة يبتسم للعلم انا مطلقة ولا افكر في هذة الشخص ولا اعرفه ومضى على تخرجي اكثر من سنة

  12. حلمت ان اخت زوجي جبت لي فستان طويل اطول مني بس اعجبني كثير قالت هذي هديه جبته لكيه ب400 ظلت تعيد فيها كانه متخاسرة مصاري، انا قلت هذا دخليه لفرح ولد اخ زوجي ملون في احمر وازرق الون ثانيه فيه بس ماله اكمام بس قالت لي لا عادي بتلسي تحته قلت طويل اطول مني قالت كعب او قصيه وانا بقلب فيه شوفت فيه ربطه شعر بيضاء ناعمه وطويله مربوطه فيه ربطتين سالته من شرته قالت من تحت ركبنا بسيارة مع ابن اخ زوجي سياره كبيرة بيشتغل فيه بعدين مابعرف حكيت وضحكت مع بنات بعدين نزلت مع حد وركضت سباق وانا ماسكه الفستان

  13. مرة زوجي حلم اني وياه ماشين مع بعض لوصلنا وادي الاحين مسك حبل ونزلنا منه انا تحت هو فوق الاحين وقفت حرمه منقبه تحت بتطلع فينا لم حكت صوته صوت زلمه بيقول يجعلكم طيحو حتى اقتلكم زوجي خاف علي وقعد ينادي وينادي قال كنا قريبا من شارع وجاء زلمه وهي تشرد قام بيصرخ

  14. سلام عليكم حلمت اني فايته على طابور من ناس معجبين للقاء فرقه bts انا مابعرف ليش جايه المهم كان معي حد مجهول يمكن بنت قاعدنا جوه على كراسي انتظار بس احنا الاحين طلع شب مجنون جاء لي ودني انا ماخفت وظليت قاعده هو مابيخوف
    لاحقته البنت وهما اثنين بشتغلو في استقبال انا قاعدت العب فيه وامسك له العاب الاحين كانت ودها تاخذه عني قالت ليه لا خاليه وخالته الاحين اطلعت على غرفه وان فرقه بتصور وده تمشي حسيت حالي مركزه على جيمين وهو بتطلع علي وابتسم)))) انا متزوجه من سنه وشهر وعندي ولد

  15. السلام عليكم انا فتاة عزباء رايت ان الشخص الذي كان بيني وبينه علاقة حب كان يبتسم لي بينما لم ابادله الابتسام هذا اول منام

    اما المنام الثاني فقد رايت نفس الشخص انه بانت اسنانه اعتقد انه كان يبتسم ايضا ولكن عندما بانت اسنانه كان عليها تقويم للاسنان.

    في الواقع كنا نحب بعضنا وتقدم لخطبتي ورفضه والدي ثم انفصلنا..

  16. السلام عليكم رأيت في المنام وكان نهارا اني هناك طبيب شاب اعرفه جيدا واحترمه كثيرا يجلس بجواري ف المواصلات العامه ويبتسم وتكررت رؤية ابتسامته لي قبل ذلك فقد رأيته مرة أخري يبتسم لي وخيط اسود يخرج من فمي وانقطع .

  17. قبل الفجر بساعه صليت قيام الليل ودعيت
    عن مستقبلي ودعيت عن جميع يلي اعرفهم بالخير والتوفيق

    بعد الصلاه والحمد لله نمت

    لما نمت حلمت حلم غريب
    اني بغرفه كبيره فخم كأنه قاعه
    واشوف صحباتي يلي احبهم موجودين
    بس الغريب ان صحباتي صايرين كبيرين في سن ما بين ٣٠ سنه تقريبا كمان صحبتي قالت لي قبل ان ابوها وعدها يجيب لها جوال اذا نجحت ف القدرات وانا شفتها ف الحلم بنفس نوع الجوال الي قالها عنه…سألتهم وش صار فيكم ليش كبرتو كذا؟

    ما تكلمو ويبتسمون لي

    وقابلت اهلي وهم كبيرين في عمر وظهر لهم شياب واسألهم نفس السؤال ولم يجيبو ويبتسمو لي ابتسامه لطيفه

    عدا امي ابتسمت لكنها شكلها مثل ما كانت لم تتغير لم تكبر في السن

    كان الحلم واضحه بشكل فضيع كأني على واقع
    لكن اعلم اني داخل الحلم وانا داخلها متعجبه يلي اشوف والجوده الحلم يلي اشوفه كأنه واقعي….ملاحظة انا عزباء حتى صحباتي الي كانو موجودين

      1. السلام عليكم أخي أنا أكتر من مره حلمت بصديقه أنا بكرها ما بعدهاش صديقة لأنو أنا وياها ما بنحكي مع بعض ونادراً جداً ما بنحكي وهي بتبلش بالحكي مش أنا وإزا بدها تحكي معي يعني كيفك وهيك فأنا كنت أحلم أنو أنا وياها سرنا صحبات وعادي ومنضحك وبنمزح مره حلمت أنو أنا وياها لعبنا فطبل مع بعض ومرات أحلم أنو بتتبسملي وأنا نفسي الشي وحلمت مره أنو أنا وياها كنا بصف وجمب وكان عنا وظيفة فأنا كنت مخنوقة ومش قادرة أحل إشي فهي أخدت تحللي الوظيفة ومن كتر تعب إلي كان جواتيي ركيت راسي على كتفها وبعدين راح تعب عني مع إنو أنا ما بفكر فيها نهائياً وأكتر من مره حلمت إنها كانت تتبسملي فأنا حابة
        أعرف إزا هدول الأحلام خير ولا شر ؟؟فمستقبلي أرجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *