التخطي إلى المحتوى

تعتبر رؤية الإعدام في المنام من الرؤى الطيبة التي قد يراها الرائي، فرؤية المهموم أو المديون للإعدام دلالة على انتهاء فترة الضيق وسداد الدين والرزق بالحلال عن قريب، وقد يكون أيضاً دلالة على عودة المسافر وشفاء الشخص المريض ورزقه بالصحة والعافية مرة أخرى، وهناك بعد الدلالات الجيدة له مثل رح التجارة ونقع النساء والارتقاء بالمنازل والزواج أو الحصول على وظائف جديدة.

 تفسير رؤية الاعدام في المنام للرجل

تفسير رؤية حلم الزواج من مسيحي في المنام

  • يرى ابن سيرين أن تفسير حلم الإعدام في الحلم يكون على حسب التفاصيل الخاصة بالمنام لكل رائي، ويكون أيضاً على حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف التفسير أيضاً باختلاف الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي إذا كان متزوج أولا.
  • كما أن تفسير رؤية الإعدام في الحلم يكون في معظم الأحيان دلالة على الحالة النفسية التي يمر بها الرائي في حياته، فيمكن أن يكون الرائي في الأساس يمر بحالة نفسية سيئة وتواجهه العديد من المشاكل التي لا يستطيع الخلاص منه.
  • قد يري صاحب الحلم تلك الرؤية نتيجة شعوره بالوحدة وليس لمدلول معين سيحدث في مستقبله، فتلك الرؤية تكون انعكاس لما يشعر به صاحب الرؤية، وإذا تخلص من حكم الإعدام في المنام يكون ذلك دلالة على تخلصه من الكرب والمشاكل.
  • وهناك تفسير لرؤية إعدام الشخص في مكان مظلم لا يوجد فيه أي ضوء وكأنه مكان مهجور ويدل على أن ذلك سيكون خير كثير ورزق وفير قد يحصل عليه الرائي في حياته القادمة، وانتهاء لجميع المشاكل التي تواجهه في حياته الشخصية.

تفسير رؤية حلم اليانسون في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الاعدام في منام العزباء

  • يفسر رؤية الإعدام بالنسبة للمرأة العذراء على أنه بشارة جيدة لها، فيمكن أن يكون زواج قريب من رجل مناسب سوف يسعدها، أو نجاح في دراستها، ويمكن أن يكون ترقية قد تحصل عليها في عملها، وذلك حسب تفاصيل الحلم الذي رأته بالمنام.
  • وهناك تفسير آخر لرؤيتها تلك الرؤية في منامها وكانت مصابة بالحزن أو الهلع قبل نومها وهو أنه انعكاس لحالتها النفسية، فيمكن أن تكون حالتها النفسية سيئة وتشعر بالوحدة دائما بين أصدقائها وأقاربها، فتلك الرؤية تكون بشرة خير لها على انتهاء ذلك الكرب بإذن الله.

تفسير رؤية حلم القلب في الحلم

تفسير الاعدام في منام المتزوجة

  • تفسر رؤية الإعدام في منام المرأة المتزوجة دلالة على حالتها النفسية والمشاكل المستمرة بينها وبين زوجها، فإذا قامت بالهرب من ذلك الحكم فيكون ذلك دلالة على انتهاء تلك المشاكل، فيمكن أن تكون شيء مبشر أو غير مبشر على الإطلاق لها.
  • ولقد أوضح بعض المفسرين أن الإعدام بشكل عام في منام المتزوجة ليس أمر محمود على الإطلاق، وفي حالة رؤيتها في المنام لأشخاص قريبين منها يعدمون دلالة على أن هؤلاء الأشخاص بمآزق أو ضيق ما.

تفسير رؤية حلم الحمامة في المنام

تفسير رؤية الاعدام في الحلم للحامل

  • يفسر الإعدام بالنسبة للمرأة الحامل على سهولة في ولادتها، وأن مولدها سيكون كامل العافية والاحتمال الأكبر أن المولود سيكون ذكر، وإذا كانت قد هربت من ذلك الحكم بالإعدام ذلك يكون دلالة على حريتها وحلها لجميع المشاكل التي تواجهها.
  • أما إذا رأت أن الحكم ينفذ ولكن على زوجها في منامها وكان في الأساس معتقل وتقوم بزيارته في السجن، فهو دلالة على انه سوف يخرج من سجنه عن قريب، ويمكن أن يقضي المدة فقط ويخرج، أما إذا كان غير معتقل فأنه سوف يرزق بخير ورزق وفير.
  • تفسر تلك الرؤية أيضاً على الحرية التي سوف تحصل عليها المرأة بمجرد ولادتها، وأنها سوف تحصل على حياة سعيدة مع زوجها وولدها.

تفسير رؤية حلم الثلج في الحلم لابن سيرين

التعليقات

  1. ريت في منام ان اتخل عمارت بيت القي قربينا كلون يبكو يقول سوزان جارتنا ماتت وانا ابكي كثير اقول زوجها شنق حالو وزوج اختها نفس شي وابكي بعدين اشوف المرا رح تشنق حالها مرا تاني انا اركض اروح على بيتتا بطابق ٣ واسحب حبل واخبط بوجها لحتا تفيق واشوف قربيتا كلون صعدو على بيتي وبعدها بشوف جيراني يعطوني اكسسورات ومكياج وبعدين بشوف رحنا على شي مكان فيها العاب اخي بفوتني على لعبه وانا اعيط اقول انا حامل رح يروح حمل

  2. حلمت قبل اسبوع أنه جاءنا كرت دعوة يشبه كرت الفرح لكنه ليس كرت فرح ،حجمه أكبر من كرت الفرح في الطول والعرض ولونه أسود ،ويحتوي على صورتي اثنين من أبناء عمي وهما أخوة ،وتبين أنه دعوة لحضور تنفيذ حكم الاعدام فيهما الصادر من الحكومة في مقبرة العائلة. فجعت وصدمت ثم أفقت من الكابوس. للعلم نحن على خصومة وقطيعة مع بيت عمي. أرجو التفسير
    حلم آخر اليوم حلمته كان طويلاً سأذكر ما يهمني فيه ،كنت خارجة مع اخواتي إلا الصغرى فتفقدت غيابها وقلقت جداً ،طمنوني بأنه لا داعي للقلق ،لكني لم أستمع ،ذهبت إلى مكان ربما عمل وأخبرتني عاملة هناك أن أختى أصيب باغماء وتعب وأنهم أخذوها للمشفى وطمأنتني بأنها بخير ،فقلت أنني كنت أعلم أنها متعبة لذلك قلقت عليها ،وأخذت أبكي وحزنت لأجلها وكنت على وشك الذهاب إليها.

  3. رأيت أنني مع ناس لا اعرفهم في مقبرة وهؤلاء الاشخاص سيقومون باعدام رجل مبير السن وبريئ.دهبت وجلست بجانب ابنه وهو مخلوع ع ابيه فقامو باعدام الرجل ودفنه ونثرو الصابون فوق قبره وعند الانتهاء من الدفن دهب ابنه الشاب لينام بجانب ابيه فدهبت اليه واخرجته من المكان وخرحنا وانا أخبره انه لا ينسا اباه ولكن يجب ان يكمل حياته. عزباء وموظفة

  4. السلام عليكم
    رأيت اني اعدم صديق لي
    هو صديق في العمل وانا لا أحبه في الواقع وهو يعرف اني لااحبه لكن الشيء الغريب انه لم يخطر ببالي ورأيت بأننا نعدمه حتى رأيت المجرا التنفسي بتاعه
    ارجو الرد ولكم كامل احترامي

  5. رأيت في المنام اني سوف يتم اعدامي و عندما دخلت غرفة الاعدام كان هنالك رجل وضع الحبل حول رقبتي و كنت عارية الصدر فلمس ثدي الأيسر و ثم اغمية علي و عندما افقت و جدته ينضر الي ويبتسم ويقول لي نظرا لحالتك الصحة أجلنا الاعدام إلى الغد.
    عزباء واعمل و الحمد لله

  6. رأيت في المنام اني سوف يتم اعدامي و عندما دخلت غرفة الاعدام كان هنالك رجل وضع الحبل حول رقبتي و كنت عارية الصدر فلمس ثدي الأيسر و ثم اغمية علي و عندما افقت و جدته ينضر الي ويبتسم ويقول لي نظرا لحالتك الصحة أجلنا الاعدام إلى الغد.
    عزباء واعمل و الحمد لله

    1. رأيت في آخر المنام الذي لا أتذكر أوله انه تم اقتيادي لغرفة إعدام مظلمه و تم ايقافي و ربطي على شيء كالمصلوب تمهيدا لإعدامي و لم اكن اعرف طريقة الإعدام فطلبت منهم الإعدام بالتخدير والأدوية المرخية لعضلة القلب فأجابوا بالقبول و لكن استيقظت قبل التنفيذ.

      انا رجل متزوج و اعمل في مجال البيزنس و الحمد لله ملتزم بالفرائض

  7. احببت امراه وخطبتها ثلاث مرات وتم رفضي ومن ثم واجهت ابيها واعترفت له بعلاقتي بابنته ولم يقم بضربها ولكن لايكلمها ابدا وقد سامحنا جميعا ورايت في منامي اليوم ان حبيبتي تقول علم ابي بعلاقتنا وسيعدمونني وجاء احد وشقى جسد شخص نصفين ولكن ذلك الشخص المشقوق لا اراه جيدا

  8. رأيت في المنام حكم على بالإعدام ولم اعرف سبب اعدامى ودعوت وقلت ليه يارب وبعدها استغفرت الله وجلست وكنت لوحدى في غرفة السجن وجلست وأخذت اكتب ع ورق كلام في الدين فاعجبنى الكلام فقررت اعمل نسخ منه وخرجت من السجن والغريب لم يعترضني احد وذهبت للمكتبة في الشارع وأنا ببدلة الإعدام ولم يستغربني احد ف الشارع وعملت نسخ كثيرة من الورق ورجعت السجن تانى ورفضت اهرب فاخذونى الضباط لمأمور السجن فاخذ الورق منى وأعجب بالكلام وقال لي أنت كتبت الكلام ده اذاى وأنت دخلت السجن اذاى وبعدها صحيت ع أذان الفجر وأسف ع الإطالة برجاء الرد وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *