التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم التمساح في المنام عبر سي جي العربية ، يعد التمساح من أضخم الزواحف وأكبرها حجماً ومظهره الخارجي يثير رعب وفزع الإنسان حيث أن رؤيته في الحلم من الرؤى غير المحمودة والتي تجلب القلق والخوف في النفس خاصة عند ملاحقته للشخص النائم فذلك فسره فقهاء الأحلام على أنه شر دائم يصعب التخلص منه وربما كثرة معاصي والبعد عن الله ولكن رؤية التمساح كمختلف الرؤى تملك الكثير من المعاني والتأويلات الخاصة به ويختلف ذلك حسب التفاصيل والمشاهد الضمنية للحلم والتي تغير من معناه كاملاً وربما تكون خيراً أو شراً لصاحبها ولك في هذا الموضوع كل ما يرتبط برؤية التمساح في المنام.

تفسير رؤية التمساح لابن سيرين في الحلم

يرى ابن سيرين أن التمساح في المنام يدل على الغدر والخداع حيث أنه لا يحمل سوى الشر لصاحب الرؤية خاصة عند قتله أو افتراسه.
كما يرى أن رؤية التمساح في الماء ويسحبه الحالم للبر ويحاول قتله ما هي إلا رؤية توقعه في الشر مع مجموعة لصوص أو قطاع الطرق و يلحقون به الأذى وعليه أخذ الحيطة والحذر.
وقوع الشخص النائم في صراع مع التمساح يشير لكثرة المشكلات والأزمات التي يمر بها هذه الفترة وينجو منها بأمر الله.
قتل الشخص للتمساح في المنام من أكثر مواضع الخير والتي تشير للتخلص من الظلم والأعداء والانتصار عليهم.

  تفسير رؤية حلم الذرة في المنام

تفسير حلم التمساح الصغير للعزباء في المنام

رؤية التمساح الصغير في المنام للعزباء يدل على التعرض للظلم والخوف والكرب الشديد وربما يكون خيراً لها.
الهروب من التمساح في المنام ما هو إلا تخلص من الهموم والمشكلات التي تمر بها العزباء وربما يدل على تحقق الأحلام والأماني البعيدة.
إذا رأت العزباء نفسها في المنام وقد قتلت تمساحاً بيدها فذلك يجلب لها الخير والمال الوفير ولو كانت طالبة علم فقتل التمساح ما هو إلا مشاعر خوف حقيقية.

تفسير رؤية ملاحقة التمساح للمتزوجة في الحلم

قد ترى المتزوجة وكأن هناك تمساح يلاحقها في المنام وذلك يدل على التعسر والمشاكل الحياتية التي تمر بها ومحاولتها المتكررة للهروب ما هي إلا ضغوط نفسيه ورغبة داخلية بالتخلص من هذه المشكلات.
رؤية التمساح الودود الطيب في المنام يدل على التخلص من كل هذه المشاعر السلبية والحصول على حياة أكثر استقراراً.

  تفسير رؤية حلم الخبز في المنام

تفسير رمز التمساح الميت في المنام

رؤية التمساح الميت في الحلم والأكل من جلده ولحمه من الرؤى المحمودة التي تجلب الكثير من الخير والمال الوفير لصاحبها.
أكل لحم التمساح ما هو إلا تخلص من بطش الحاكم وظلم الآخرين.
جر التمساح الميت في الحلم من البر للبحر يشير على الانتصار على العدو ورفع راية الحق.
يرى ابن سيرين في جميع التفسيرات أن التمساح الميت أو المقتول شر لصاحب الرؤية حيث يصيبة الكثير من الأذى وربما يدل على كثرة الأشخاص السيئين في حياته.

  تفسير رؤية حلم الجليد في المنام

تفسير النجاة من التمساح في الحلم

فسر الكثير من فقهاء الأحلام النجاة من التمساح في المنام على أنه تخلص من الشر وربما يجلب كل معاني الشر وتم عرض تضارب الآراء في الأتي:
يرى ابن سيرين أن هروب الشخص النائم من التمساح بسرعه دليل على التخلص من المصائب والمكائد التي تواجهه ولكن في تفسير أخر وجد أن الهروب من هجمات التمساح دليل على قطاع الطرق أو اللصوص الذين يتعرضون له عن قريب.
كما يرى الكثير من مفسري الأحلام أن هروب الشخص من الشر في المنام ما هو إلا خير ورغبة في الحياة المستقرة والهدوء النفسي والله أعلى وأعلم..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *