التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم الجدار في المنام

تعتبر رؤية الجدار في المنام من الرؤى المعبرة عن صاحب الحلم بدرجة كبيرة وما يمر به في حياته، فقوة ذلك الجدار وصلابته هي مدلول قوى على حياة الإنسان ومدى تحمله الكثير من الأعباء والمسؤوليات، ولكن انهياره أو كسره قد تكون دلالة على ضعف ذلك الشخص وتحمله ما لا يطيقه في حياته الشخصية أو عمله، ويختلف تفسير الحلم من شخص لآخر على حسب ما يراه في منامه من تفاصيل.

تفسير تسلق الجدار في المنام

يختلف مدلول رؤية تسلق الجدار أو الحائط في المنام على حسب الرائي له، ويمكننا توضيح ذلك من خلال الآتى:

  • فإذا رأى الشاب نفسه هو يقوم بتسلق جدار في منامه، فذلك دلالة على مثابرة وتعب ذلك الشاب، حتى يستطيع أن يحقق أحلامه ويصل إلى طموحه وما يرجوه ويتمناه في حياته.
  • وفي حالة رؤية الفتاة العزباء لنفسها وهي تقوم بتسلق حائط فذلك دلالة على نجاح وتفوق تلك الفتاة بحياتها سواء في عملها أو دراستها أو حياتها الشخصية.
  • أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة في منامها وهي تقوم بتسلق الجدار، فذلك دلالة على استقرار حياتها الأسرية واتفاقها مع زوجها والشعور بالسكينة والاطمئنان.
  • وبالنسبة لرؤية الرجل في منامه أنه يجيد تسلق الحائط، فذلك دلالة على غنى ذلك الرجل ونجاحه في حياته العملية، كما أنه يشير إلى قوته وسنده وعونه لكل من قرب إليه ولجأ له، ويعتبر ذلك الحلم من الرؤى المحمودة للرجل.

تفسير بناء الجدار في المنام

هناك أربع دلالات مختلفة عن رؤية صاحب الحلم لبناء الجدار أو الحائط في المنام، ويمكننا توضيح تلك الدلالات من خلال الآتي:

  • الدلالة الأولى في حالة رؤية الشاب لبناء الجدار أو الحائط بمنامه، وهي بمثابة بشارة لذلك الشاب بأنه سينجح في حياته ويحصل على ما تمنى سواء كان توفيق أو ربح للمال او نجاح في حياته العملية.
  • الدلالة الثانية في حالة رؤية العزباء لنفسها وهي تقوم ببناء حائط أو جدار، وهو بشارة لها برزقها عن قريب زوج صالح، كما أنه قد يعبر عن نجاحها وتفوقها إذا كانت ما زالت تقوم بالدراسة والتعلم.
  • الدلالة الثالثة في حالة رؤية المراة المتزوجة أنها تقوم بحمل الطوب وبناء الحائط بنفسها، وهو بشارة جيدة لها ايضا بأنها سترزق بالحمل عن قريب، وهناك دلالة أخرى لنفس الحلم وهو شرائها وامتلاكها لمنزل جديد أو رزق أولادها بالنجاح والفلاح في حياتهم.
  • الدلالة الرابعة في حالة رؤية الرجل الأعزب بناء جدار أو حائط في منامه هي رزق ذلك الرجل بالمرأة والزوجة الصالحة عن قريب، وهناك دلالة أخرى للرجل إذا رأى أنه يقوم ببناء سور أو حائط بينه وبين جاره، فذلك يدل على رزقه بالشركة المربحة أو المصاهرة معه.

تفسير هدم الجدار في المنام

هناك العديد من الدلالات الغير مفرحة من رؤية هدم أو كسر أو تشقق الجدار في المنام سواء للرجل أو المرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء أو حتى للحامل أو الشاب، ويمكننا توضيح تلك الدلالات من خلال الآتي:

  • في حالة رؤية الفتاة أو الشاب في المنام أن هناك جدار يتم كسره أو هدمه، فذلك دلالة على تعرضهم للفشل في حياتهم الدراسية أو العملية أو الشخصية.
  • أما بالنسبة لرؤية المتزوجة هدم الجدار فذلك دلالة على انفصالها عن زوجها أو خسارتها حياتها الأسرية.
  • وهناك عدة دلالات أخرى عن رؤية هدم الجدار مثل الموت أو حدوث خسارة مالية فادحة أو التفكك الأسرى أو حدوث خصومة وعداوة وخلاف بين شخصين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *