تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

تفسير رؤية حلم الجسر في المنام

الجسر في الحلم يُعتبر من الرؤى اللي تحمل معاني ودلالات كثيرة يعني لو شاف الواحد منا جسر في منامه فهذا ممكن يكون دليل على مكانة زينة ومرموقة يحصل عليها بأمر الله تعالى ولكن على الجانب الثاني لو شاف نفسه يسقط من الجسر فهذا يمكن يدل على وجود هموم ومشاكل كبيرة في حياته والعزباء وإذا حلمت بجسر يمكن يكون علامة على زواج قريب لها بإذن الله تعالى بس لو شافت نفسها تسقط منه فهذا ممكن يشير إلى وجود مشاكل أسرية أو فسخ خطبتها وأما الجسر الطويل اللي يمتد لأماكن بعيدة فهذا يدل على الخير والرزق الحلال والمشاريع الناجحة اللي بتجي في طريق الواحد بإذن الله ولكن السقوط من الأماكن العالية ما يعتبر شيء محمود سواء للرجل أو للمرأة وابن سيرين يقول إن عبور الجسر في الحلم يمكن يدل على التخلص من الشر والأعداء اللي يحيطون بالواحد وكثرة الحساد ويجب على الرائي يكون حذر من أصدقاء السوء وهنا في هالمقال على “كبسولة لتفسير الاحلام” إن شاء الله بنتكلم عن كل الدلالات والمعاني المتعلقة برؤية الجسر في الحلم سواء للرجل أو للمرأة.

تفسير حلم الجسر المرتفع في المنام

  • لو شافت المطلقه نفسها تمشي على جسور مرتفعة في الحلم يمكن يكون دليل على رزق وعطاء جايها بالكثير ويمكن يعني بعد الرجوع لزوجها مرة ثانية بأمر الله.
  • الجسر المعلق في حلم أي واحد يدل على مروره بأوقات صعبة وتحمل مسؤوليات ثقيلة بس عبور الجسر يعني إنه قادر يتغلب على الصعاب والأزمات سواء كانت مالية أو نفسية ويحقق نجاح في مشاريعه.
  • المشي على جسر عالي في الحلم يعتبر تحدي كبير وقد يواجه الشخص حاسدين وأعداء كثار بس لو العزباء حلمت بذلك يمكن يدل على زواجها القريب واستقرارها نفسياً وأسرياً وأحياناً الجسر المرتفع لو جاء في منام الحامل يمكن يبشر بسهولة الحمل والولادة بإذن الله.

تفسير حلم السقوط من الجسر في المنام

  • لو سقطت المتزوجة في الحلم من على الجسر يعني هذا إنها تمر بأزمات نفسية ومشاكل بينها وبين زوجها وتشوف أيام صعبة ومليانة هموم.
  • وبالنسبة للمطلقة إذا شافت في منامها جسر فهذا ممكن يدل على إنها قلقة وخايفة من اللي جاي في المستقبل ويمكن الحلم يعكس الحالة النفسية اللي هي فيها بعد الطلاق ولو كانت أرملة الحلم يمكن يكون دليل على حزنها الشديد.
  • والشخص إذا حلم إنه ساقط من على جسر مرتفع فهذا يعني إنه تحت وطأة هموم ومشاكل كبيرة وعنده متاعب نفسية وأسرية وايد ولو كانت الحالمة عزباء يمكن يكون الحلم دليل على فشلها في الدراسة أو المشاكل المادية.

تفسير حلم الجسر لابن سيرين

  • رؤية الجسر ينهار في الحلم ماهي بالشيء المحمود لأنها تشير لخساير مالية وفي بعض الأحيان خسارة أحد الأقارب ولكن في العموم قد تدل على قدوم الرزق والفرح بإذن الله.
  • الإمام ابن سيرين فسر الحلم بالجسر للرجل أو للمرأة على إنها تغييرات زينة راح تصير في حياتهم بأمر الله والمرور على جسر مكسور في الحلم يعني وجود حسد وحقد ومكايد من الناس.
  • لو شفت في منامك جسر قوي وثابت فهذا يعني أهداف كبيرة أنت طامح لها وعلى وشك تحقيقها بإذن الله أما الجسر الصغير فيدل على تعب وصعوبات في الوصول لأمانيك البعيدة.
  • وسقوط الجسر في منام المتزوجة ممكن يدل على الطلاق وبالنسبة للعزباء يمكن يشير لمرض أو فشل في بعض المواقف.

دلالة رؤية الجسر في حلم العزباء والمتزوجة

  • العبور من على الجسر في الحلم يمكن يكون إشارة للفرح والحب اللي مالي البيت وكمان يمكن يدل على إن العزباء راح تتزوج شخص وضعه زين وأخلاقه حلوة وسمعته طيبة.
  • الجسر في منام البنت العزباء اللي لسه ما تزوجت يعني ممكن تواجه صعوبات وخوف من الأمور النفسية الثقيلة ووقفتها على طرف الجسر يعبر عن خوفها من المستقبل وتفكيرها في موضوع الزواج على طول.
  • وابن سيرين والإمام الصادق فسروا إن العبور من على جسر عالي بسهولة في الحلم يدل على استقرار الحال الأسري وإن الواحد راح يحصل على رزق ومال كثير.
  • رؤية الجسر المرتفع في الحلم سواء كنتي عزباء أو متزوجة فهذي دلالة على الخير والسعادة اللي جاية لك ولزوجك بإذن الله تعالى، يعني الحياة بتكون مليانة فرح وخير.
  • لو كنتي عزباء وحلمتي بجسر مرتفع فهذا يعني إنك تحلمين بأماني وطموحات كبيرة تسعين لتحقيقها والحلم يبشرك بإمكانية تحقيق هذه الأماني بأمر الله وممكن يكون فيه إشارة لارتباطك بشخص له مكانة كبيرة وسلطة.
  • أما إذا كنتي متزوجة وشفتي في منامك جسر مرتفع فهذا بشارة خير وسعادة وانك بتحصلين على كل اللي تتمنينه وترغبين فيه فالحلم يحمل لك خبر جميل ورزق واسع بإذن الله.

رمز الجسر الخشبي في المنام

  • سقوطك من جسر خشبي في المنام يمكن يكون إشارة لمواجهة مشاكل وأزمات مادية كثيرة ويمكن كمان يدل على الفقر وأوضاع صعبة.
  • لو حلمت إنك تسوق سيارتك على جسر فهذا يعني إن حياتك بتمشي في طريق السعادة والاستقرار بإذن الله.
  • المشي أو العبور فوق جسور في الحلم يدل على تعرضك لأزمات ومشاكل بس يمكن تزول بعد فترة بإذن الله.
  • حلم الجسر الخشبي الصغير يمكن يكون دليل على مواجهة صعوبات ومشاكل كبيرة لكن إذا كان الجسر كبير فهذا يعني مستقبل مليان بالسعادة والنجاحات اللي ما تنتهي.
  • وإذا شافت المرأة المطلقة نفسها تمشي على جسر خشبي في الحلم فهذا يمكن يكون علامة إنها ما راح ترجع لطليقها مرة ثانية ولو سقطت منه فهذا يدل على أنها بتمر بأوقات صعبة وهموم كبيرة.
6 ردود
خلود says:

حلمت اني نمشي على جسر فيه كثير من الناس و امسكت فيه مليح باش ما نطيحش من الأول كان ضيق و بعد اصبح واسع و بعد ما نزلت منه وجدت حرب هربت منها وجدتو باب مفتوح خرجت منه و هناك قنبلة سقطة تحت قدمي و لاكن لم تقتلني و تركت لي جرح صغير جدا

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلين بك في موقعنا.. ترا الحلم يحمل معاني السلامة وتجاوز الصعاب والمحن بإذن الله .. يدل المشي على الجسر الضيق ثم الواسع على انك بتمر بفترات صعبة بس بالصبر والثبات بتعديها وتوصل لراحة وسعة في حياتك .. والهروب من الحرب والنجاة من القنبلة بجرح صغير يشير إلى تجاوزك للمشاكل والتحديات بأقل الأضرار وأن الله سبحانه وتعالى بيحميك ويقدر لك الخير دائمًا .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيئ ..

اسمهان says:

حلمت اني استيقظت ولم أجد ابني خرجت ابحث عنه ومررت بجسر طويل من خشب وتحته ماء صافي وعذب جميل الماء وفي اخير جسر كان ابني يجلس في ماء ويلعب بيه وماء صافي صافي . ولكن بعد لحظه رأيت في طرف اخري شخص يغرق ودخلت الانقاده ولكن لم استطيع ولكن لم أعرف من هو داك شخص بدأت ابحث عن ابني لي كلن يلعب واستيقظت من النوم ولم أتمكن من معرفة الشخص لي غرق

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا حياك في موقعنا .. الحلم هذا يبين لك حالة من التناقضات اللي تعيشها فمن جهة تشوف الحياة بأحلى صورها يمكن تدل على سعادة أو خبر حلو قادم لك أو لعائلتك وخاصةً لما شفت ابنك يلعب ويستمتع بالموية الصافية .. ولكن من جهة ثانية فيه مشكلة أو أمر يقلقك ما تقدر تتحكم فيه مثل الشخص اللي كان يغرق وأنت ما قدرت تساعده .. يعني الحلم يمكن يكون إشارة لك تبقى متفائل وتشوف الخير اللي جاي وفي نفس الوقت تكون حذر وتحاول تعالج القضايا اللي تقلقك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

زينب مصطفى عبد المولى says:

انا ختمت القرآن ووهبت ماما وباباالمتوفيين ثوابه
بعدها دخلت نمت حلمت انى اسير مع امى على جسر خشبي بسهوله هو جسر طويل بس وقفنا نجيب لبابا عصا عشان ميقعش وانا مطلقه واواجه مشاكل ديون كثيره

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله .. تفسير حلمك يدل على الرحمة والعطف اللي جاي في طريقك خصوصاً بعد ما ختمتي القرآن وهبيتي الثواب لأمك وأبوك المتوفيين وهذا يعني إن الله عز وجل بيفتح لك أبواب الخير واليسر .. والمشي على الجسر الخشبي مع أمك والتوقف لتجيبوا عصا لباباك يعكس مدى الاهتمام والحرص على سلامة وراحة بعضكم البعض وهذا يمكن يكون إشارة إلى التغلب على المصاعب والمشاكل اللي تواجهيها الآن خاصة مشاكل الديون .. وتذكري دايماً ان الله مع الصابرين وكل ضيقة فيها فرج قريب بإذن الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *