التخطي إلى المحتوى

الجماع من أساسيات الحياة من أجل التكاثر وتعمير الكون، وهو رمز للمحبة والمودة بين الزوجين لذا فهو في منام المتزوجة دليل على البر والحب لزوجها، ولكن تنزعج الفتاة العزباء من هذه الرؤية وغير مُستحبة لها، فما مدلولات رؤية الجماع في منام العزباء؟ وماذا عن تفسير رؤية الجماع للمتزوجة لغير زوجها؟ وما معنى الجماع في منام المطلقة؟ وما تفسيره في حلم الرجل؟، كل هذه الأسئلة سوف نُجيب عليها ونُفسر أحلامكم عبر مقالنا لنُزيل عنكم الحيرة فتابعوا معنا أحباء موقع سي جي العربية الكرام.

 رؤية الجماع في المنام للعزباء

  • تفسير حلم الجماع للبنت العزباء رمز لزواجها العاجل.
  • ورؤية الفتاة العزباء أنها تُجامع شخص ما ولكنها تُبكي بشدة رمز لحصولها على خير كثير.
  • فرؤية الجماع بشكل عام في منام العزباء دليل على زواجها من شاب صالح سوف تسعد معه في حياتها الزوجية وسترزق بحياة يملئها الاستقرار والحب والمودة والله أعلم.
  تفسير رؤية حلم الضيوف في المنام

رؤية الجماع للزوج ولغير الزوج في منام المتزوجة

  • رؤية جماع الزوجة لزوجها في الحلم رمز للحب والاشتياق لزوجها، وربما تدل على أنها سترزق بحمل قريب والله علم.
  • ولكن رؤيتها أن شخص غريب يجامعها فهذه الرؤية رمز للمنفعة من هذا الشخص،
  • وقد تدل الرؤية على رغبتها في الجماع من زوجها ولكن يُنقصها العواطف في الواقع وهي بعيدة عن زوجها وتخلص له وتحبه كثيرًا فهي تُفرغ عواطفها في أحلامها، لذا عليها الاقتراب من زوجها أكثر لكي تنعم بحياة هادئة.
  • ولكن إن شاهدت الزوجة أنها تُريد الجماع مع زوجها ولكنه يرفض ذلك دليل على المشاكل بينهم أو الضغوط النفسية التي يمر بها زوجها، وقد تكون هذه الرؤيا حديث نفس لما يحدث معها في واقعها.

مشاهدة الجماع للمرأة الحامل ومعناه

  • رؤية جماع السيدة الحامل لزوجها في منامها رمز لسعادتها الزوجية واستقرار حياتها.
  • كما إن رؤية نكاح الحامل من شخص تعرفه دليل على أنها سوف تضع مولدها قريبًا.
  • ولكن أن رأت كأن شخص غريب عنها تمامًا يجامعها دلت الرؤية على رزق سوف تحصل عليه هي وزوجها ربما يكون هذا الرزق في العمل أو المال والله أعلم.
  • وقد تكون الرؤية ناتجة عن التفكير الزائد في الزوج والرغبة في الجماع وحبك له.
  تفسير رؤية حلم الريش في المنام .. إنجاب بنت وترقية في العمل

رأيت زوجي يُجامعني أمام أشخاص غريبة في المنام

رؤية جماع الزوج لزوجته في الحلم أمام أشخاص غريبة أو أشخاص معروفة لديهم دليل على مودتهم وحبهم لبعض ونجاح حياتهم الزوجية والعملية وهذا منتشر بين هؤلاء الأشخاص.

كما إن الرؤية رمز لسمعتهم الحسنة بين الناس وأنهم قدوة حسنة للزوجين المتفاهمين.

ولكن رؤية الجماع من الدبر غير حسنة رمز للمعاصي والذنوب.

تفسير الحلم بالجماع للمطلقه

رؤية جماع المطلقة ومعاشرة زوجها السابق قد تدل على رجوعها له وصلاح حاله وأنها ستنعم معه بالاستقرار مرة أخرى.

ورؤية الجماع بشخص غريب في حلم المطلقة دليل على زوجها من شخص سوف تنعم معه بحياة هادئة وحب مودة وسيكون عوض لها عما مضى والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم الجماع في المنام للرجل

رؤية الجماع في منام الرجل قد يكون ناتج عن تفكيره في الزواج ورغبته في ذلك، وربما يكون له تفسير ومعنى ويكون كالتالي:

  • رؤية الجماع في منام الشاب الأعزب رمز لزوجه عن قريب.
  • ورؤية الجماع أيضًا دليل للرزق والخير الوفير للرجل أو الشاب في العمل أو الدراسة.
  • ومشاهدة جماع سيدة معروفة في منام الحالم دليل على علو مكانته وحصوله على مكانة عالية جديدة في عمله أو توفيقه في دراسته.
  • وجماع الرجل المتزوج لزوجته رمز لحبه لها وشوقه إليها وأنه ينعم بحياة سعيدة معها وسترزق زوجته بحمل قريب والله تعالى أعلى وأعلم.
  تفسير رؤية حلم الملاعق في المنام

الجماع في المنام دليل على كثرة الخير والمال الوفير الذي يناله الحالم في الواقع وربما يدل في منام الرجل على الوظيفة المرموقة وقد تعبر الرؤية على تحقق الأماني والأحلام البعيدة وفي بعض التفسيرات نرى أن الجماع سلطة كبيرة وفي بعض المواضع شر وقطع رحم كما يرى فقهاء الأحلام أن جماع الرجل لزوجته في المنام حب ومودة وقوة عاطفة وجماع الميت حزن ومشاكل وكثرة هموم ولك في هذا المقال تفسير لرؤية الجماع في المنام.

تفسير حلم الجماع في منام العزباء

  • رؤية العزباء نفسها تجامع شخص غريب تنال الزواج منه بأمر الله وربما تكون الرؤية مصدر للسعادة والرزق الوفير.
  • زواج العزباء في الحلم دليل على الخير والارتباط من شخص صالح.

تفسير حلم جماع المتزوجة رجل غريب في الحلم

  • إذا رأت المتزوجة نفسها تجامع رجل غريب عنها دل ذلك على كثرة المشاكل والمتاعب النفسية والحالة المزاجية السيئة وربما تشير هذه الرؤية على الفقدان العاطفي والمشاعر الدافئة مع الزوج.
  • جماع المتزوجة لرجل غير زوجها في المنام سوء وغدر ويدل على حب الزوج الشديد لها وربما لا تبادله نفس الكم من المشاعر.
  تفسير رؤية البركان في المنام

تفسير رؤية الجماع في المنام لابن شاهين

  • يرى الإمام ابن شاهين أن جماع المراة المتزوجة في المنام سواء لرجل غريب أو لزوجها ماهو إلا شر وسوء وكثرة هموم تعاني منها في الواقع
  • قد ترى المتزوجة زوجها يمارس معها الجماع في الحلم وهي تشعر بالسعادة أثر ذلك وهذا من أكثر الرؤى المحمودة التي تشير لحب الزوج لزوجته وعلاقتهم العاطفية والقوية جداَ.
  • جماع رجل أجنبي للمتزوجة شر ويدل على كثرة المعاصي والذنوب وبينما مجامعة الرجال أمام الزوج شر وسوء خاتمة.
  • إذا رفضت المرأة مجامعة زوجها في الحلم دل ذلك على خسارة المال وفشل المشروعات وربما ضياع العلاقة بينهم وقد تصل للطلاق.
  • نكاح الحيوانات في المنام لابن شاهين يدل على الفشل وعدم القدرة على تحقق الأحلام.
  • جماع الزوجة من الخلف شر وسوء كبير وربما كثرة هموم ومشاكل وعدم القدرة على مواجهة أمور الحياة كما ينبغي.

تفسير حلم جماع الحيوانات في المنام

  • رؤية الشخص نفسه يجامع حيوانات مفترسة في الحلم دل ذلك على الأنتصار على الأعداء والتغلب على شر أصدقاء السوء وربما تعبر مجامعة البهايم على مساعدة الأخرين وتقديم العون للجميع.

جماع مرأة زانية في الحلم

  • قد يرى الشخص نفسه يجامع إمرأة زانية وذلك من أكثر الرؤى المحيرة والتي اختلف في أمرها الكثير ففي تفسير واضح لابن سيرين بأن مجامعة الرجل للزانية أهداف كبيرة ينال تحققها وربما علم وثقافة واسعة.
  • جماع المرأة سيئة السمعة ما هو إلا قضاء لحاجات الرجل وسد الدين.
  تفسير رؤية حلم الصيام في المنام .. شفاء وطلاق

حلم رفض الزوج مجامعة زوجتة

  • قد يعرض الزوج على مجامعة الزوجة في الحلم وهذا من أكثر الأمور السيئة التي تعكس كثرة المشاكل والخلافات بين الطرفين وقد تعبر الرؤية عن الخسارة في المال أو الولد وربما يفقد الزوج وظيفته.

جماع الحامل في المنام

  • قد ترى الحامل زوجها يجامعها من الخلف وهذا يدل على كثرة المشاكل والهموم وربما تعبر الرؤية عن ألالام ومتاعب الحمل والولادة.
  • جماع الحامل بحب وسعادة دليل على سهولة الحمل والإنجاب وربما تنال جنين سليم الصحة موفور العافية ويرزق الرائي بمولود ذكر بأمر الله.

تفسير حلم جماع المطلقة

  • قد ترى المطلقة رجلاً ما معروف بالنسبة لها يجامعها في المنام دل ذلك على كثرة الرزق والخير التي تناله من هذه الرؤية وربما تنال الزواج من شخص مرموق المكانة ويتبدل الحال معها للأفضل بأمر الله.

رؤية الجماع ليست بشر كما يعتقد البعض ولكنها ترمز للخير والحب كما ذكرنا، ولكن أن كان لديكم حلم أخر تودوا تفسيره راسلونا عبر الرسائل وسوف نُجيب على سؤالكم بإذن الله، إلى اللقاء في تفسير جديد وحتى هذا الموعد نترككم في حفظ الله ورعايته.

كتبه (آية سعيد + إيمان محمد)

التعليقات

      1. انا مسافر في دولة خارجية عندي شغل هناك وعندي شركة في مصر وأنا الآن مسافر حلمت أن بجامع واحدة معرفهاش كانت لونها امحي بس في اخرلحظة مسكت نفسى ومانزل المني بس نزل مني حاجة سوداء علي هيئة حجر صغير اسود وبعدها صحيت من النوم بس فاكركل شىء حتي المرأة أفادوني يرحمك الله

      2. انا منفصلة وامر بحاله سيئه نفسياً ومادياً حلمت اني اكلم اخي الميت بالرسائل وارغب فيه وحصل جماع بيننا ولم يظهر منه شي ودخلت امي علينا وخفت من ان يعلم ابي فكنت ابحث عنه لاخبره ان ينكر ذلك علماً انني قبله بيومين سمعت قصة ولد يتحرش ببنت خالته وامه تعلم فممكن تأثير القصة الغريب انه لم اتذكر في الحلم اني اخي ميت

    1. سلام اللهي عاليكم انا كنت عال شط البحر اشاهد اخي يصتاد السمك من البحر فجأتن التات طفلة تبلغ من العمر 20سنة معا العلم هي محجاب انا عرفه هي تسكن قريبا من منزلن والخذت الدعبه وهي في سعادة تام لاكن لم المرس معه ماتفسير هذا جزكم الله

    2. سلام اللهي عاليكم انا كنت عال شط البحر اشاهد اخي يصتاد السمك من البحر فجأتن التات طفلة تبلغ من العمر 20سنة معا العلم هي محجاب انا عرفه هي تسكن قريبا من منزلن والخذت الدعبه وهي في سعادة تام لاكن لم المرس معه ماتفسير هذا جزكم الله انا متجوج

      1. متزوجة وليس لديه اطفال رأيت رؤيه اني كنت بيت اصدقائي ولمان كنت خارجه من بيت اصدقائي كنت ابحث عن جزمتي ولم اجدها وامي واختي اتصلت عليا وقالت امي لماذا لاتأتين البيت الوقت متأخر جيدا وانا كنت سعيدة في ضياع الجرمه وقولت لامي اتاخرت لانه ضاع الجزمة واخو صديقتي كان يبحث معايا جزمتي خدملي جزمة ثانية قال البسيها قولت له اريد ان البس جزمتي فقط لا اريد حذاء اخر والحذاء الي ضاع مني كان لونه اسود وقولت في الحلم الحذائين ضاعوا مني وليس واحد وانتهي الحلم

          1. متزوجة وليس لديه اطفال رأيت رؤيه اني كنت بيت اصدقائي ولمان كنت خارجه من بيت اصدقائي كنت ابحث عن جزمتي ولم اجدها وامي واختي اتصلت عليا وقالت امي لماذا لاتأتين البيت الوقت متأخر جيدا وانا كنت سعيدة في ضياع الجرمه وقولت لامي اتاخرت لانه ضاع الجزمة واخو صديقتي كان يبحث معايا جزمتي خدملي جزمة ثانية قال البسيها قولت له اريد ان البس جزمتي فقط لا اريد حذاء اخر والحذاء الي ضاع مني كان لونه اسود وقولت في الحلم الحذائين ضاعوا مني وليس واحد وانتهي الحلم نعم متزوجه ولايوجد اطفال متزوحة ستة سنوات عندي اجهاض متكرر

  1. حلمت اني طالعة درج واشوي اشوف حيوانات يتناكحون اتوقع قطط واكمل طريقي وكان الدرج يطلع صوت اغنيه على طول خطواتي والاقي على يميني غرفة فيها اهلي واقولهم على سالفة الدرج والاقيهم طالعين من درج ثاني مكتوب عليه اليمن وارجع لدرج وانزل منه الاقي بعد حيوانات من نوع ثاني يتزاوجون وشفت ذكر الحيوان واشوي الف يساري الاقي رجال وحرمة نفس الشيء وانا مستغربه وكأني اعاتبهم على الي يسوونه واطلع من المكان والاقي نمر او فهد بعد يبي يتزاوج بس ماعنده احد وكملت طريقي (عزباء موظفه)

  2. Duaa بيدل علي تعثر بارتباطك ولا تكمل لك فرحة وعلي اغواء لك من الشيطان فاحذري من هذاالفعل ان وقع بالمنام وعليكى الرقية والتحصين يوميا قبل النوم وعلاج بالقرأن لفك ما اصابك بتعطيل زواجك مع اهل العلم والخبرة والله اعلم

  3. حلمت اني وجدت شجرة تين وقطفت منها حبتين ناضجتين كبيرتين واكلت واحدة وزوجي واحدة….وعندها مر جار قديم هو صاحب الشجرة فأخبرته ان يعطيني المزيد للعائلة لكن لم نجد حبا ناضجا فقال لي ان اجمل حبة قد اخذتها…. علما اني ام لبنتين وحامل في الاشهر الاولى

  4. انا فتاة عمري 22سنة ..طالبة في الجامعه وادرس هندسة . حلمت اني مسترة ووضع امام ناظري لا اعرف كيف مقاطع فيديوية لاناس تتعرى فيه ..او مشاهد لممثلات او ممثلين يجامعون بعضهم وكنت حينها استنكر مناظرهم وانظر لهم باشمئزاز وكراهية وادعي عليهم على فعلهم ب هذه المناظر .. اتذكر اني كنت مرتدية حجاب حينها ايضاً .. مع العلم اني حلمت هذا الحلم بعدما صليت الفجر وبقيت اذكر الله من تسبيح وقراءة الفاتحة 111مرة وقراءة كم صفحة من سورة البقرة وبعدها صليت ركعتي ضحى وركعتي لله بعد ان فرغت منها قلت دعاء الاستخارة لامر محيرني وهو اني استعين باستاذة مقرر لي في الجامعة لكي يساعدوني بعلامة فقط بعدما ظهرت نتائجي فيها .(.فقدمت بطلب اعتراض لها ).. لتفادي رسوب ام لا اقول لهم شيئاً و اترك هذا الشيء لله..!

  5. حلمت اني اريد شراء حذاء شتوي وكنت اريده ان يصل إلى الركبة فدخلت الى المحل وأعجبني حذاء اسود ولكن عندما لبسته في رجلي لم يعجبني كأنه يؤلمني …فارجعته لصاحب المحل ولم اشتريه ….علما اني حامل في الشهر الثاني

  6. حلمت اني امشي ولقيت مرايا جنبي شفت شكلي لقيت نفسي لابسة فستان وردي فيه تطريز خفيف قلت امي مفصلة لي فستان يشبة زوج خالتي بعدين ركزت فيه اكثر قلت يشبة له والفستان ماسك علي وعاجبني انه ضيق وقصير من الامام وكانت سيقاني بيضاء، شفت نساء متغترات وكنت ابي اطلع لهن عشان اوريهن الفستان ثم تراجعت قلت ما انتبهوا مو لازم يشوفوه ، بعدين جت وحده كانت تمشي معي من بداية الحلم ولبستني فستان احمر ثاني قلت من جدك انتي تلبسيني فستان فوق الثاني! ضيقتي علي وفسخته

    عزباء لم اتزوج وزوج خالتي مطلق سابقا اي ان خالتي هي زوجه ثانيه

  7. حلمت اني عم احضر عرس رفيقتي وكان كتير حلو وفخم و رفيقتي اتزوجت من شهرين بنفس العرس شفت حالي عم جامع زوجها وكنت مبسوطة عالعلم انا مابعرف جوزها غير بالشكل يعني مو معاشرتو كان في حدا مابعرف بدو يجمعني ورفضت مابعرف كيف لمنام فايت ببعضو وانا متزوجه بس انا وجوزي بالمحاكم عم ننطلق ممكن تفسير كتير وجعلي راسي المنام

  8. انا مسافر في دولة خارجية عندي شغل هناك وعندي شركة في مصر وأنا الآن مسافر حلمت أن بجامع واحدة معرفهاش كانت لونها امحي بس في اخرلحظة مسكت نفسى ومانزل المني بس نزل مني حاجة سوداء علي هيئة حجر صغير اسود وبعدها صحيت من النوم بس فاكركل شىء حتي المرأة أفادوني يرحمك الله

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      الرؤيا يوم الاربعاء الماضي
      عزباء
      31
      مدرسه واكمل دراسات عليا
      الحاله الصحيه جيده مع بعض الارق

      رأيت اني لسه متجوزه حد متجوز وانا الرابعه ومعرفش الباقيين موجودين ولا لاء المهم اني روحت له وكان في واحده منهم موجوده هي موافقه علي الجواز بس في حاجه مزعلاها وكانت حامل وانا رايحه له بفكر أنه نام علي السرير ده مع كل اللي قبلي وانا هبقي الرابعه وإحساس فظيع بالخوف والكسوف م اللي هيحصل وازاي اتجوز اربعه المهم اني دخلت تحت الغطا ونام معايا وانا كنت بسهل حركتي عشان يخلص وأقوم ومن كسوفي بغطي وشي فصدره لحد م خلص وهو شافني مستعجله اقوم ومكسوفه فحاول يهديني ويطمني بس انا كنت عايزه اقوم و كان علي السرير دم فضايقت اكتر وبقيت مكسوفه وقرفانه راح سابني اقوم ورحت واخده معايا الفرش عشان استحمى واغسله وانا واقفه مستنيه ادخل الحمام راحت جت تيتا جت قالتلي مالك يابنتي متخفيش منه والله هو طيب متقلقيش والحمام فضي عشان ادخل

  9. انا متزوج ومسافر في احدي الدول العربية عندي شغل هناك وعندي شركة في مصر وأنا الآن مسافر حلمت أن بجامع واحدة معرفهاش كانت لونها امحي يميل للجمال بس في اخر لحظة مسكت نفسى ومانزلش المني بس نزل مني حاجة سوداء علي هيئة حجر صغير اسود وبعدها صحيت من النوم بس فاكركل شىء حتي المرأةبس حسيت براحة وأنا صاحي أفادوني يرحمك الله

  10. MAM
    رأيت اني اجامع زوجتي المطلقة أو في انفصال ومشاكل لسة متحلتش اجامعها وهي في الواقع حامل اجامعها في المنام وهي حامل بس هي قرفانة أو مش راضية بس انا حاولت معاها وفي الجماع هي مش مبسوطة ومش راضية ومن بعيد رأيت زوجة أخيها جالسة وبتتفرج علينا

  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الرؤيا يوم الاربعاء الماضي
    عزباء
    31
    مدرسه واكمل دراسات عليا
    الحاله الصحيه جيده مع بعض الارق

    رأيت اني لسه متجوزه حد متجوز وانا الرابعه ومعرفش الباقيين موجودين ولا لاء المهم اني روحت له وكان في واحده منهم موجوده هي موافقه علي الجواز بس في حاجه مزعلاها وكانت حامل وانا رايحه له بفكر أنه نام علي السرير ده مع كل اللي قبلي وانا هبقي الرابعه وإحساس فظيع بالخوف والكسوف م اللي هيحصل وازاي اتجوز اربعه المهم اني دخلت تحت الغطا ونام معايا وانا كنت بسهل حركتي عشان يخلص وأقوم ومن كسوفي بغطي وشي فصدره لحد م خلص وهو شافني مستعجله اقوم ومكسوفه فحاول يهديني ويطمني بس انا كنت عايزه اقوم و كان علي السرير دم فضايقت اكتر وبقيت مكسوفه وقرفانه راح سابني اقوم ورحت واخده معايا الفرش عشان استحمى واغسله وانا واقفه مستنيه ادخل الحمام راحت جت تيتا جت قالتلي مالك يابنتي متخفيش منه والله هو طيب متقلقيش والحمام فضي عشان ادخل

  12. انا عزباء ورأيت في الحلم شخصين اعرفهما الرجل اعزب والفتاة مطلقة يمارسون الجماع وانا فتحت الباب ورأيتهما بوضع الحماع انزلت رأسي والرجل عندما رآني قام فورا وقال ياالهي فقمت بمناداة الفتاة التي كانت بنت المراة واصطحبتها معي لكي لا ترى الذي يحصل واخذتها هي وطفل اخر معي الى النوم خارحا اريج ان اعرف التفسير رجاءا

  13. رايت في منامي رجل اشقر و جميل جدا يجامع امراة شقراء جميلة جدا امامي كانهما لا يعلمان ما الجنس و لكنهما جرباه معن و كأن الرجل امسك قضيبة و كان ابيض و طويل و ضاجع المرأة مرة من الفرج و انزل مائه بكثر و كاني انظر الى عورتهم و كانوا يستمتعون بعدها ضاجعها من الخلف و بعدها انتهوا و اخذت الفتاة تبكي و تبكي و بعدها انتهي منامي عزباء ابحث عن وظيفة

      1. مرحبافي شخص انا معجبة به و هو معجب فيني فالواقع لكن ما بينا ارتباط مجرد اعجاب رأيته فالمنام كأنني مشتاقة له جدا جدا جدا و هو كذلك فرأيته في سطح بيتنا و عند لقائنا اخذنا ننظر لبعض بسعادة و شوق كبير جدا و كان السعادة تظهر على عيوننا فهو امسكني و قبلني من فمي بشفتي العليا و انا اقول له لا شتسوي لا حد يشوفنا لكن هو اصر يقبلني مرة ثانية و قبلني و انا كنت سعيدة و خائفة من احد يرانا و كذلك خجلانه منه كثيرا فبعدها كان بنتين رأتني عندما كان يقبلني و ملتقطة لنا صور انا البنت لا اعرفها و سمعت صوتها و هو تمشي و تقول هذة صورة لبنى يا ويلها مني و عندها قلت له شفت كيف صار و هربت من هذه البنت و قدرت ان اختبئ من غير ان تراني واطمئنيت فالمنام و انتهى المنام

          1. تقصدين هناك ناس يلاحظون ذلك و يفشونه اذا كان كذلك فكانت معنى طالبة لاحظت ذلك و حاولت جاهدة امام الكل تعرف ما يريد و دائما تسأله ما رايك بها ماذا تريد منها بأعتبارها تتكلم معه بالالغاز و لا احد يفهم ذلك الا هي و هو و انا و في اخر مرة تكلمت امام الجميع انت اليوم ستكون سعيد لان فلانة موجودة و احرجته و من ذلك اليوم و هو خجول و لا يستطيع النظر او التكلم معي كالسابق

  14. هاي
    رايت في منامي رجل اشقر و جميل جدا يجامع امراة شقراء جميلة جدا امامي كانهما لا يعلمان ما الجنس و لكنهما جرباه معن و كأن الرجل امسك قضيبة و كان ابيض و طويل و ضاجع المرأة مرة من الفرج و انزل مائه بكثر و كاني انظر الى عورتهم و كانوا يستمتعون بعدها ضاجعها من الخلف و بعدها انتهوا و اخذت الفتاة تبكي و تبكي و بعدها انتهي منامي عزباء ابحث عن وظيفة

  15. حلمت ان طليقي يجامعني في فراشي في بيت اهلي و حصل ايلاج في انتاء الايلاج امسكت بيد طليقي حتى اشعره بانني احبه لكنه لم بيدو عليه شي الا انه كان في حالة من الشهوه
    و كانت الغرفه مظلمه و انا سعيده به
    ثم دخل اخي للغرفة فتسترنا انا وطليقي
    تغطيت انا في شرشف و طليقي انزل ثوبه على جسده
    و ابتعد عني
    ثم انتقلنا الي غرفة العائله و حلسنا مع اهلي و اقاربي و الجميع علم بان طليقي رظني الي عصمته و باركوا لي في عودتنا و قمنا بتوزيع الخلويات و تعشى طلقي في منزلنا
    كنت في الخلم غير محجبه على الرغم من انه ردني الي عصمته الا اني كنت مكشوفة انام زوج اختي
    قبل يومين حاولت التواصل مت طليقي لكنه رفض رفضا تاما التكلم الي و رافض لفكرة عودتنا لان اهله لا يريدوني معه

        1. السلام عليكم
          قراة سورة النور قبل يومين كما قلتي لي
          ثاني يوم من قراة سورة النور اتصلت في طليقي و ارسلت له مسج
          ليس غايتي ان يرد على اتصالاتي لكن هدفي ان يحن قلبه الي
          و سمعت الحمدللهقب ان اقرا سورة النور بيوم ان صديقه طلب تلفونه ليرسل مسج الي هاتفه عند زوجته
          طليقي اعطى التلفون لصديقه لكن عندما تذكر ان بيني و بينه رسائل طلب التفون من صديقه بسرعه قال له اكملت كتابة رسالتك ؟ (على الرغم من انه يحب صديقه جدا)
          عرفت انه يحافظ على مسجاتي في هاتفه و انه يحافظ على سري و هو سعيد بما يحصل
          انا اليوم بعد مرور يومين على قراة سورة النور حلمت بان طليقي جاء الى بيتنا و يجلس معي ابي في غرفة الضيوف
          و يدور حديث بنيه و بين ابي يتفقون على شروط رجعتي اليه
          فأتسال ماذا يفعل طليقي عند اهلي ؟
          جاوبني ابي انا كنت اسهر في اليل و ارسلت له رساله و تحدثت معه ماسنجر و طلبت منه ان يحضر الي بيتنا فاستجاب و لبى دعوتي
          لكني في الحلم انزعجت لا اريد من ابي ان يطلب منه ان يردني لعصمته لان ابي يخاف على شعوري و هو في الحلم يشعر اني اريد زوجي
          و لا اريد في الحلم ان تكون المبادرات من جهتي انا وابي فقط
          و يكون خلال الحلم لدينا مناسبة فرح لابنة عمي بانها تخرجت من الجامعه
          و بيت اعلي مليئ بالرجال و عنا ضيوف
          و نحن نتجهز للفرح و الحفله و انا في الحلم ضليت ارتب البيت كل
          5 دقائق ارتب الاحذيه من باب بيتنا و انزعجت من اخي لماذا يحضر اصحابه لانه احذيتهم موجوده على باب بيتنا و انا انظف الباب و المدخل و تعبت و انا انظف و ارتب الاحذيه
          و اريد ان يبقى بيتنا بأتم النظافه لان طليقي عندنا
          و كان بيت اهلي في الحلم يختلف عن بيتنا في الواقع
          بيت كببييير مساحته في الطوول
          لكن بيتنا في الواقع اجمل منه و جميعنا كنا نتجهز لحفلة ابنة عمي
          و انا البس جلباب و اضع مكياج
          و اختلطت الامور و اريد ان اذهب مع طليقي الي بيتنا و ايضا مع اهلي على الحفله
          كنت سعيده في الحلم على الرغم من الضجه و السرعه التي كنت بها
          **
          طليقي في الحلم كان يلبس
          قميصه لونه ازرق غامق مائل الي الون النيلي (مثل هذا اللون📘)
          و بنطال لون بيج
          **
          انا كنت احب لبسته هذه جدا في هي في الواقع موجوده عنده
          هذه اللبسه
          و كل حلم احلم في طليقي يكون في هذا الباس في كل احلامي فيه يلبس القمص الازرق و
          البنطلون البيج (احب هذه اللبسه لانها مثل لون عيونه ازرق)

    1. Sun بيدل علي رغبتك بالرجوع له ولكن بالفعل كل منكم له طريق ولكن فيه رساله بقراءة سورة النور لابلغك امرا اما واقعيا او برؤيا اخري ستريها والله اعلم ابلغينا بالنتيجة لافادتك مع تذكيرنا بالامر

  16. حلمت بي خالتي انها تقول لي اني قد أصبحت اجمل من ذي قبل و كنت أرتدي ملابس جميلة و كنت فرحانة جدا واضحك وكانت معي طفلة صغيرة جميلة النور يشع من وجهها..كانت تشبه ابنتي …….انا متزوجة وعندي بنتين وانا الان حامل في الاشهر الولى

  17. سلام عليكم .حلمت ان زوجي يربد مجامعتي خارج المنزل في الضلام
    ونحن عراة فجاة خرجت زوجة اخي الكبير وكانها شافتنا تم هربنا الى مكان وختباناوانا لا اريد ان يرانا احد وزوجي كانه غير مكترث شافونا بعض الرجال وادار احد ان يصرفنا اراد ان يضربنا وانا اقول لزوجي لقد فضحتني واقول للرجل انه زوجي انه زوجي

  18. السلام عليكم
    انا ترسلت لكمحلم لكم قبل 4 ايام تم تفدسيره و نصختوني بقراة سورة النور
    قراة سورة النور قبل يومين كما قلتي لي
    ثاني يوم من قراة سورة النور اتصلت في طليقي و ارسلت له مسج
    ليس غايتي ان يرد على اتصالاتي لكن هدفي ان يحن قلبه الي
    و سمعت الحمدللهقب ان اقرا سورة النور بيوم ان صديقه طلب تلفونه ليرسل مسج الي هاتفه عند زوجته
    طليقي اعطى التلفون لصديقه لكن عندما تذكر ان بيني و بينه رسائل طلب التفون من صديقه بسرعه قال له اكملت كتابة رسالتك ؟ (على الرغم من انه يحب صديقه جدا)
    عرفت انه يحافظ على مسجاتي في هاتفه و انه يحافظ على سري و هو سعيد بما يحصل
    انا اليوم بعد مرور يومين على قراة سورة النور حلمت بان طليقي جاء الى بيتنا و يجلس معي ابي في غرفة الضيوف
    و يدور حديث بنيه و بين ابي يتفقون على شروط رجعتي اليه
    فأتسال ماذا يفعل طليقي عند اهلي ؟
    جاوبني ابي انا كنت اسهر في اليل و ارسلت له رساله و تحدثت معه ماسنجر و طلبت منه ان يحضر الي بيتنا فاستجاب و لبى دعوتي
    لكني في الحلم انزعجت لا اريد من ابي ان يطلب منه ان يردني لعصمته لان ابي يخاف على شعوري و هو في الحلم يشعر اني اريد زوجي
    و لا اريد في الحلم ان تكون المبادرات من جهتي انا وابي فقط
    و يكون خلال الحلم لدينا مناسبة فرح لابنة عمي بانها تخرجت من الجامعه
    و بيت اعلي مليئ بالرجال و عنا ضيوف
    و نحن نتجهز للفرح و الحفله و انا في الحلم ضليت ارتب البيت كل
    5 دقائق ارتب الاحذيه من باب بيتنا و انزعجت من اخي لماذا يحضر اصحابه لانه احذيتهم موجوده على باب بيتنا و انا انظف الباب و المدخل و تعبت و انا انظف و ارتب الاحذيه
    و اريد ان يبقى بيتنا بأتم النظافه لان طليقي عندنا
    و كان بيت اهلي في الحلم يختلف عن بيتنا في الواقع
    بيت كببييير مساحته في الطوول
    لكن بيتنا في الواقع اجمل منه و جميعنا كنا نتجهز لحفلة ابنة عمي
    و انا البس جلباب و اضع مكياج
    و اختلطت الامور و اريد ان اذهب مع طليقي الي بيتنا و ايضا مع اهلي على الحفله
    كنت سعيده في الحلم على الرغم من الضجه و السرعه التي كنت بها
    **
    طليقي في الحلم كان يلبس
    قميصه لونه ازرق غامق مائل الي الون النيلي (مثل هذا اللون📘)
    و بنطال لون بيج
    **
    انا كنت احب لبسته هذه جدا في هي في الواقع موجوده عنده
    هذه اللبسه
    و كل حلم احلم في طليقي يكون في هذا الباس في كل احلامي فيه يلبس القمص الازرق و
    البنطلون البيج (احب هذه اللبسه لانها مثل لون عيونه ازرق)
    رد

    1. لم اكن انا من فسرته من قبل لذلك لم افهم حلمك او لماذا طلب منك قراءه سوره النور
      اما حلمك هذا يدل ع زوال الهموم وحياه جديده مرتبه ومن الممكن الصلح ان يتم بينكم من جديد اما بالنسبه للبنطال والقميص ف هذا من عقلك الباطن لانك تحبي هذا الطقم

  19. انا سيدة منفصلة عن زوجي حلمت اني دعوته للجماع في حوض ملئ بالماء فجائني متردداً وقبلني ولكنه انسحب مدعياً ان مذاق فمي سئ فخرجت مو الماء وعضيته في ذراعه فلبس بدلة صفاء فاقعة وكنا نتخانق وغادر المنزل .وبعدها اخذت سبارتي وكنت اقود بسرعة رهيبة لم استطع الوصول الي الكابح وكانت الطريق جداً سيئة مليئة بجثت حيوانات وبشر وبعدها تحاوزت عدة برك من الوحل كادت سيارتي ان تعلق باحدها

  20. حلمت ليلة البارحة كاني انا و والدي في مصر سألت والدي اي نحن قال في مصر و قلت له اذا اردنا الذهاب الى الاسكندرية كيف نذهب قال نأخذ تاكسي بعدها دخلنا دكان صغير و صار خلاف بيني و بين بنات لهجتهم خليجية مشادة كلامية قوية مع مجموعتين و بعدها انتهي المنام

  21. السلام عليكم حلمت بمعلمة معنا فالعمل كانها خرجت من بيتها و كان بيتها فالمنام كبير و جميل جدا كالقصر و لونه ابيض و اطراف الابواب و الشبابيك ذهبي انظر من مسافة و اقول ما شاء الله بيتها جميل و بعدها ركبت سيارة حديثة سوداء و كانت ثلاث سيارات امام منزلها سوداوات اللون ركبت واحدة منهم و بعدها كان احد لم ارى وجهه لكن كصوت يتكلم بها و يقول هذا بيتها و زوجها بدايتة لم يقبل بالعمل بعد ماكبروا عيالها عادت للعمل و بعدها كان بنت اختي معي و اختفت و اخذت ابحث عنها ثم نظرت من الشباك و رأيتها تلعب مع الاطفال فأطمأننت و قلت خليها تلعب و انظر لها من بعيد و بعدها انتهى المنام اسم المعلمة اللي رأيتها فاطمة و بنت اختي جمهورية

  22. كأن اخي الكبير توفى و هو يروي لي قصة وفاته في بيتنا سابقا انا الان اعيش في دولة اخرى و يقول لي قد عاشرت رجل اسمه علي جارنا و بعدها مت و بعدها دخلت انا الى غرفة الصالة و اختي و اخي و سلمت علي اخي اكبر مني هو بكى فرحا برؤيتي و سلمت على اختي سلام عادي كأنني لم اغب عنها و قلت لهم ان احمد مات و هو اخونا الاكبر و بعدها سلمت على خالتي و بكيت بكاء شديد امامها و وضعت يدي على وجهي و خفضت رأسي للارض و انا ابكي امامها شوقا لهم و هي تتهرب مني و تقول لماذا تبكين امامي لم تبكي امام اخوتك تبكي امامي و تريد ان تغير مكانها و انتهى المنام

  23. السلام عليكم حلمت بالامير هاري و زوجتة كأنني انا و ابي جالسون معهم في حديقة منزلهم او قصرهم و كان يقول من حبي لها اجلب لها جميع المطربين ليغنوا لها اغاني الحب لكي اعبر عن حبي لها و اراد من والدي ان يغني لها اي شي كانه اختار والدي كمطرب لكن والدي فالحقيقة ليس مطرب و حاول والدي ان يغني لكنه لا يستطيع و لا يستطيع التكلم فقال لهم اغني لكم اغنية لخسين الجسمي و هم رفضوا فانا قلت لهم كلمات من اغنيو اخلام و هم ينظرون و يبتسمون لي و سعيدين بذلك بعدها وقفنا بمكان ثاني كالحديقة ايضا و جائت ابنة خالي و راتهم و قالت بتفاجئ اه الامير هاري و زوجتة معكم و اخذت تصورهم و كان اخي الصغير لديه كاميرا فأردت ان يصورني معهم لكنه لم يستجب لي و لا يصورني و بعدها انتهى منامي

  24. السلام عليكم و رحمة الله رأيت في منامي كأنني في مكان كان في دولتي سابقا مكان لاقامة حفلات الاعراس بعدها اصبح مكان للاجتماعات الدينية و الدروس فحلمت كأني فهالمكان سوف تقام حفلة للفنانة عربية مشهورة و جائت و دخلت و انا استغربت كيف ستغني و اذان المغرب لم يؤذن بعد لان فالمنام كاننا في رمضان فخرجت من باب اخر و وجدت فرقة غنائية شعبية تعزف و يرقصون مجموعة من الشباب و انا انظر اليهم و انتهى المنام علما الفرقة الغنائية الشعبية هم بالواقع فرقة تغني في مناسبات و الاعراس انا غير متزوجة و انتقلت و استقريت في دولة اخرى غير دولتي الام

      1. مطلقة ولدى ابنة ..حلمت أن حصلت على ورقة بيضاء سوف تجعلني مليونير وطيلة ااحلم احارب لان هناك أشخاص يريدون سرقتها وللحفاظ عليها قمت بالجماع ولكن من شخص جسمه صغير ولكن وجدته انثي وليس ذكر وبعد الجماع ركبت السيارة ونجوت ممن يطاردون

  25. السلام عليكم حلمت بالامير هاري و زوجتة كأنني انا و ابي جالسون معهم في حديقة منزلهم او قصرهم و كان يقول من حبي لها اجلب لها جميع المطربين ليغنوا لها اغاني الحب لكي اعبر عن حبي لها و اراد من والدي ان يغني لها اي شي كانه اختار والدي كمطرب لكن والدي فالحقيقة ليس مطرب و حاول والدي ان يغني لكنه لا يستطيع و لا يستطيع التكلم فقال لهم اغني لكم اغنية لخسين الجسمي و هم رفضوا فانا قلت لهم كلمات من اغنيو اخلام و هم ينظرون و يبتسمون لي و سعيدين بذلك بعدها وقفنا بمكان ثاني كالحديقة ايضا و جائت ابنة خالي و راتهم و قالت بتفاجئ اه الامير هاري و زوجتة معكم و اخذت تصورهم و كان اخي الصغير لديه كاميرا فأردت ان يصورني معهم لكنه لم يستجب لي و لا يصورني و بعدها انتهى منامي

  26. مساء الخير ««««حلمت بالامير هاري و زوجتة كأنني انا و ابي جالسون معهم في حديقة منزلهم او قصرهم و كان يقول من حبي لها اجلب لها جميع المطربين ليغنوا لها اغاني الحب لكي اعبر عن حبي لها و اراد من والدي ان يغني لها اي شي كانه اختار والدي كمطرب لكن والدي فالحقيقة ليس مطرب و حاول والدي ان يغني لكنه لا يستطيع و لا يستطيع التكلم فقال لهم اغني لكم اغنية لخسين الجسمي و هم رفضوا فانا قلت لهم كلمات من اغنيو اخلام و هم ينظرون و يبتسمون لي و سعيدين بذلك بعدها وقفنا بمكان ثاني كالحديقة ايضا و جائت ابنة خالي و راتهم و قالت بتفاجئ اه الامير هاري و زوجتة معكم و اخذت تصورهم و كان اخي الصغير لديه كاميرا فأردت ان يصورني معهم لكنه لم يستجب لي و لا يصورني و بعدها انتهى منامي

  27. حلمت كاني اصلي فالجامع صلاة تراويح لكنها مجموعات مجموعة صلوا و انهوا صلاتهم سريعا و انا اقول بنفسي لماذا صلوا الصلاة سريعا و مجموعة خرجوا و لم يصلوا الوتر و انا استمريت و كاني انا من اصبح امام لمجوعة صغيرة جدا اكملت الصلاة و استمروا بالصلاة معي الى ان انهيتها كلها و انتهى المنام لكنني لم اسمع نفسي او اسمع الامام يقرا القران مجرد صلاة و انتهى علما الصلاة فالمسجد انتهى

          1. السلام عليكم … استمعت لسورة البقره 3 ايام متتاليه من المنام ل عند الصحيان اول يوم لم احلم بشي ، وثاني يوم حلمت بعلبة مربعه داخلها أقراط وأسواره لكن ليس ذهب ، وثالث يوم حلمت بصوت يقول مطرودة لمدة 14 سنه لكن لم ارى شخص ولا أعلم من ماذا مطرودة

  28. السلام عليكم .. انا فتاة عزباء حلمت ب أني دخلت حمام مهجور وكان نظيف وبعد الانتهاء من قضاء الحاجه لاحظت وجود درج ينزل ل أسفل بجانب كرسي الحمام وفي نهايه هذا الدرج لاحظت وجود اسد لونه يميل للبياض وكان جالس وهادئ ولم يهجم علي

  29. حلمت اني اخرج للشارع و اجد طفلا صغيرا ضاع من اهله فسالته ابن من انت اجابني ابن ابو الخير (يوجد في منطقنتا ناس بهذا الاسم )
    قلت له انت اللذي ضعت من اهلك؟ فتواصلت مع والد هذا الطفل و قلت له وجدت ابنك الضائع فرح كثيرا و شكر الله
    و اتى حتى ياخذ ابنه فصعدت معهم في السياره حتى اساعدهم لان الطفل امه ليس معه و عندما ركبت السياره كانت سرعة الرجل جنونيه و يرجع في في طريق منحدرة خفت ان نصطدم بشاحنات كبيره كانت تسوق على الطريق
    و اسفل الطريق يوجد منطقة محظوره و من يدخلها اما يموت او لا يخرج منها منطقه سدود و وحل و اصدمت السياره بشباك التف حولها فصرت ادعي ربي ان لا يقبض روحي الا بعد ان اتعبده جيدا و اعود الى البيت حينها لا يهمني لكن اريد ان اتعبد ربي و نزل الطفل من السياره لحقت به حتى اساعده و لا يغرق في الماء فكانت هناك ساحره تحتجز كل من يذهب للمنطقه و حاولت ان تساعدنا و تقدم لنا المساعده حتى نعيش معها هناك لكن حاولت ان ارفضت مساعدتها و بقيت تعطيتي ادويه تخدر حتى تكسبني الى صفها لكني رفضت شديد الرفض و حاولت ان احافظ على توازني و اريد الهروب منها بسرعه فخلعت حذائي و ركبت السياره مسرعه دون ان اغلق الباب و قلت للرجل ابو الطفل ان يسرع حتى لا تلحقنا لكنها دخلت الى السياره و حاولت ان تجعلني اشم دواء معين و رفضته و فجأه سمعت صوت صديقتي المقربه تقول لى
    قصتك تشبه قصة المسلسل (و ذكرت اسمه لكني لا اذكره )
    فالت لي سوف تعودين لبيتكم بعد 17 سنه من الغياب و سيتغير الزمان و كل المعروف الذي قدميته سوف ينكر و
    اولا سوف يراك اخوك محمد و يرفض استقبالك (في الوقع بعيدا عن الحلم هو يحبني جدا و يصغرني سنا و لا يرفض لي طلب ) و ان ما قدمتيه من طعام للقطط سوف يتحول لحشرات (في الواقع في بيتنا قطه اطعهما واطعم معها القطط حول البيت )
    بالفعل في اخر الحلم كنت داخل اسوار ارتفاع السور تقريبا 7 امتار و لمحت بيت اهلى و رايته فرحت جدا و اردت ان اخرج و اتحرر و اعود اليه فعلا خرجت و صعد درج و وصلت اليه عندما وصلت وجدني اخي و لم يرحب بعودتي و قال لي عودي حيث اتيتي كان بجانب بيت اهلي شجرة دراق حجم ثمرتها كبير جدا فقحلمت اني اخرج للشارع و اجد طفلا ضغيرا ضاع من اهله فسالته ابن من انت اجابنب ابن ابو الخير (يوجد في منطقنتا ناس بهذا الاسم )
    قلت له انت اللذي ضعت من اهلك؟ فتواصلت مع والد هذا الطفل و قلت له وجدت ابنك الضائع فرح كثيرا و شكر الله
    و اتى حنى ياخذ ابنه فصعدت معهم في السيلره حتى اساعدهم لان الطفل امه ليس معه و عندما رطبت السياره مانت سرعة الرجل جنونيه و يرجع في في طريق منحدرة خفت ان نصتدم بشاحنات كبيره كانت تسوق على الطريق
    و اسفل الطريق يوجد منطقة محظوره و من يدخلها اما يموت او لا يخرج منها منطقه سدود و وحل و اصدمت السياره بشباك التف حولها فصرت ادعي ربي ان لا يقبض روحي الا بعد ان اتعبده جيدا و اعود الى البيت حينها لا يهمني لكن اريد ان اتعبد ربي و نزل الطفل من السياره لحقت به حتى اساعده و لا يغرق في الماء فكانت هناك ساحره تحجتز كل من يذهب للمنطقه و حاولت ان تساعدنا و تقدم لنا المساعده حتى نعيش معها هناك لكن حاولت ان ارفضت مساعظتها و بقيت تعطيتي ادةيه تخدر حتى تكسبني الى صفها لكني رفضت شديد الرفض و حاولت ان احافظ على توازني و اريد الهرةب منها بسرعه فخلعت حذائي و ركبت السياره مسرعه دون ان اغلق الباب و قلت للرجل ابو الطفل ان يسرع حتى لا تلحقنا لكنها دخلت الى السياره و حاولت ان تجعلني اشم دواء معين و رفضته و فجأه سمعت صوت صديقتي المقربه تقول لى
    قصتك تشبه قصة المسلسل (و ذكرت اسمه لكني لا اذكره )
    فالت لي سوف تعودين لبيتكم بعد 17 سنه من الغياب و سيتغير الزمان و مل المعروف الذي قدميته سوف ينكر و اولا سوف يراك اخوك محمد و يرفض استقبالك (في الوقع بعيدا عن الحلم هو يحبني جدا و يصغرني سنا و لا يرفض لي طلب ) و ان ما قدمتيه من كعامزللقطط سوف يتحول لخشرات (في الواقع في بيتنا قطه اطعهما واطعم معها القطط حول البيت )
    بالفعل في اخر الحلم كنت داخل اسوار ارتفاع السور تقريبا 7 امتار و لمحت بيت اهلى و رايته فرحت جدا و اردت ان اخرج و اتحرر و اعود اليه فعلا خرجت و صعد درج و وصلت اليه عندما وصلت وجدني اخي و لم يرحب بعودتي و قال لي عودي حيث اتيتي كان بجانب بيت اهلي شجرة دراق فقطفت منها واكلت و كان عمي و زوجته على الشارع كانوا سعيدين جدا لرؤيتي و مشتاقين لي فقطفت دراقا و اعطيتهم منه و غسلت لهم دراق و بقدونس اخصر ووضعته في جاط و ذهبت الى بيت عمي كان اعمامي و ابنائهم و اخواني لم ارد السلام الا على اعمامي فقط و وضعت الجاط و ذهبت قلت فعلا لا احد يحفظ لي المعروف لم يتشكروني و ابن عمي متغير كثيرا و الناس كبيره في العمر و الحجم و ثم دخلت الي بيت اهلى لم يرحبو بي كما اتوقع و كانوا مشغولين و كاني لم اعود بعد غياب و عندما وضعت طعاما للقطط تحول لحشرات انتثرت من بقايا الطعام لكن كان في الحوض خارجا ورد جميل و بعد ذلك دخلت للبيت استحميت و اغتسلت مما حدث و من الماضي كله و عدت شابة جميله و شعري كثيف كما انا الان ثم اتى طلقي الي و انا في الحمام و جامعني بعد ان اغتسلت و انزل هو شهوته لكني لم يعجبني انه يجلس على ارض الحمام ليجامعني طلبت منه ان يجامعني قبل غسل الجنابه في غرفة المضافة في بيت اهلي ففعل و جامعني بكل حب و كان معي كما اريد و طلبت منه ان يخلع ملابسه لاني لم اره منذ زمن دون ملابس و كنا مشتاقين لبعضنا جدا و حنب بعضنا كثيرا كثيرا في الحلم و قلت ااحمدلله انه لم يتغير علي و انه كما كان سابقا يحبني و يفعل ما اريد و قلبته و قلبني على فمي كانت مشاعرنا ودوده جدا و كنت سعيده ثم جاء ابن خالي (و اسمه علي ) طرق الباب ليعطينا ذرة لنأكل منها و نحن في الجماع و قبل ان يحصل انزال قمت و ذهبت الى خارج الغرفة و قام ابن خالي يصلي فأراد طليقي ان يصلي معه لكني اوميت له بأنه ليس على وضوء و يجب ان يغتسل فتذكر و عرفت اني بذلك لانها كانت بجانبي
    و في نهايه الحلم كان معنا فقط 3 سنوات الان الكون سوف ينتهي (فسئمت قليلا وقلت في نفسي عندما جامعني اقتربت نهاية الكون ؟؟ / اريد ان ييكمل جماعي و انتهى الحلم )
    ***
    انا مطلقه كان سبب لطلاق اهله و زوجة اخيه التي قالت كلاما كاذبا
    اريد تفسير الحلم بالتفصيل و لكم جزيل الشكر

    *
    ملاحظه

    *استمر زواجنا سنتين و خطوبتنا سنه اي معرفتي به كانت 3 سنوات و بعد 3 سنوات انفصلنا
    * اعتقد ان الساحرة في الحلم تفسيرها زوجة اخيه و ان وضع طليقي ليس بحاله جيده هكذا فسرت الحلم و ان زواجنا سوف يعود ان شاء الله و الله اعلم و ان المعروف اللذي نكر
    معروفي مع اهله
    كان طليقي في الحلم يلبس بلوزة لونها احمر و بنطال اسود
    كنا سعيدين في نهاية الحلم

  30. معني حلمك كله ان هناك اذي لكي وليس هذه زوجه اخيه عليكي بالعلاج بالقراءن وللتاكد من الاذيه عليكي بسماع وليس قراءه سماع سوره البقره وقت النوم لحد الصحيان تتكرر باستمرار طوال الليل لمده 3 ايام وبعدها ابعتي حلمك وهنتاكد وقتها اذا كان ف اذي لكي بسحر او ماشابه ام لا

  31. حلمت في منامي كأن سيارة حمل كبيرة الحجم تمشي بدون سائق و انا احاول ايقافها من الخارج و اركض و ادفع بها حتي لا تصطدم بالسيارات الاخريات و كنت اطلب المساعدة من رجال واقفون عالطريق و اقول لكم اجلبوا لي طابوق لاضعه تحت التاير لكي تتوقف السيارة لكنهم لم يردوا و اكتفوا بالنظر و بالاخير انا اوقفتها و كان جو المنام ليل و لم ارى لون السيارة لكن رايت التاير فقط و مقدمة السيارة

    1. السلام عليكم حلمت كأنني في مكان العمل و جائت المنظفة اعطني كيس مملوء بالجرذان الميتة و اعتقد معها صراصير متجمدة و اخذت الكيس و قالت لي زميلتي على كثر العمل يزداد الراتب 1500 لكل خمس ساعات عمل فأخذت احسب في بالي ساعات العمل و اقول كم ازيد لكي يزداد راتبي و بعدها انتهى منامي

      1. مرحبا لو سمحتم لي ثلاث ايام ارسلت هذا المنام
        منامي هو حلمت بأنني في بيت اختي و كان لديها معجنانة بها عجين معجون فطلبت مني ان اذوق العجين و ارى طعمة هل هو مالح ام لا و تذوقته و رأيت انه ماسخ فضفت ملحا و هممت بالعجن كان العجين كثير و لم يختمر بعد و هو في معجانة كبيرة و شكرا

    2. مرحبا لو سمحتم لي ثلاث ايام ارسلت هذا المنام
      منامي هو حلمت بأنني في بيت اختي و كان لديها معجنانة بها عجين معجون فطلبت مني ان اذوق العجين و ارى طعمة هل هو مالح ام لا و تذوقته و رأيت انه ماسخ فضفت ملحا و هممت بالعجن كان العجين كثير و لم يختمر بعد و هو في معجانة كبيرة

  32. حلمت كانني اتمشى فالشارع انا و ابنة خالي و كان البيوت بها تجمعات شباب كجمعة العيد صباحا و يرتدون ثياب بيض و غتر و مررت بمجموعة و نظرت اليهم و كنت ابحث عن شخص و اقول في نفسي لعلي اراه متواجدا بينهم و انتهى المنام عزباء و ابنة خالي مطلقة

  33. السلام عليكم رأيت في منامي كانني في غرفتنا التي نسكن بها و والدي شاهد عنكبوت ابيض كبير يمشي عالسقف فتظر اليه و قال لي انظري هذا عنكبوت اقتليه فهممت لقتلة و اصبح يمشي بخطوط مستقيمة انا ارميه بالنعال و انت بكرامه و لم اصبه انتهى

  34. رأيت في منامي كانني في منطقة بيت خالي و هناك شخص تقدم لخطبتي و رايت زوجة اخيه اسمها رغد تتكلم معي و تقول لي وافقي عليه انه نعم الانسان خلق و اخلاق و هو جميل ايضا رغم انه مطلق و لديه ولد و بنت الا انه جيد انا اعرفه وافقي عليه فانا اتكلم مع اختي و كنت مترددة من الموافقة و ايضا بيني و بين نفسي اقول ان شكله جيد و اهلة بيض البشرة هذا جيد الا انني لم اره فالمنام و كنت مترددة و انتهى منامي الحالة الاجتماعيةغير متزوجة و ابحث عن عنل

  35. و حلم اخر ايضا حلمت بأفعى دخلت بيتنا و انا رأيتها و قلت لهم هذة افعى بعدها جاء اخي و امسك بها و وقف امامي هو و صديقه و كانها تريد تهاجمني لكن اخي امسكها جيدا لا تستطيع الحراك بعدها ضربها و قطعها ثلاث قطع و انا كنت خائفة جدا

  36. السلام عليكم حلمت في شخص انا معجبة به فالواقع كأنني دخلت بيتهم انا و امي المتوفية معي فلما دخلت كان البيت كبير و الغرف كبيرة لكني في منامي احدث نفسي و اقول هذا هو بيتهم انا كنت اعتقد ان بيتهم ڤيلا هذا البيت بنائه عادي و في هذا الاثناء خرج الشاب من الغرفة و قال اهلا انا سمعت بأنكي سوف تأتين و نمت قليلا لكي توقظيني عندما تصلين و هو يبتسم و كان يرتدي ملابس بيضاء اما امي فلم اتذكر ملامحها فالمنام فهي كالشي الجميل جدا و بعدها تغير المنام كان الشاب اوصلني الى المكان الذي انا اسكن فيه فقلت له هنا انزلني قبل وصولي لبيتي بمسافة و كنت اجلس بالمقعد الخلفي و السيارة بيضاء فخمة جدا الحالة الاجتماعية عزباء لدي عمل بسيط

  37. و حلمت حلم اخر كأني انا و اختي متجهين للمطار و في حين وصلنا الى هناك قلت لها انا نسيت تذكرتي و بدات اتذكر شكل التذكرة و قلت سأرجع لأجلبها لكنها لم ترد استمرت بالمشي و نزلت من درج طويل جدا و انا رجعت و في طريقي للعودة رايت بحر اما ماء و فيه حركة اسماك تسبح داخل و انا انظر اليها و اقول ممكن تكون اسماك كبيرة من ضمنهن كالكوسج مثلا و بعدها تغير المنام و رايت نفسي انزل من فتحة بسقف بيتنا و انزل للغرفة و ارى فيها امير جالس هو و حاشيته و يرتدي ملابس بيضاء و نظر الي و غض طرفه و انا ابتسم و انتهى

  38. السلام عليكم حلمت كأن في المنام توفي الشيخ دولة متوفي فالحقيقة توفي فالمنام الله يرحمه و بنفس الوقت توفي شخص عادي افريقي اسود البشرة فغسلوهم في نفس المسجد و شيعوهم و لكن عند تشييعهم كانت وجوهم ظاهرة و كأن المدينة بأجمعها تمشي خلفهم و انا اقول ما الذي فعله هذا الرجل الافريقي ليشيع تشيوع الحكام رغم انه من بلد اخر و انظر للتشييع و كأن الناس تملئ الشوارع من كل مكان يمشون خلفهم و انتهى المنام عزباء العمر 26 سنة

    1. السلام عليكم رأيت في منامي كاننا نخرج من معهد لغوي انا و صديقتي و مدرسة اللغة في ذلك الحين اسرعت صديقتي لكي لا توصل المدرسة في طريقها و المدرسة لاحظت هذا الشي و قالت لا اريد منكم توصليني و نظرات العتب في عينيها بعدها ذهبت انا و صديقتي لكنني لا اتذكر اني ركبت السيارة و بعدها كانني رأيتها تقود السيارة و انا انظر اليها من مسافة و كان شكلها جميل جدا جدا و لفت انتباهي عيونها زرقاء فاتح جميلة جدا و انا انظر لعبنينها باعجاب و اقول هي ترتدي العدسات لكنها جميلة جدا و خدودها وردة من شدة الجمال و بعدها انتهى منامي علما صديقتي اسمها تبارك و الاستاذة ايمان

  39. السلام عليكم رأيت في منامي كاننا نخرج من معهد لغوي انا و صديقتي و مدرسة اللغة في ذلك الحين اسرعت صديقتي لكي لا توصل المدرسة في طريقها و المدرسة لاحظت هذا الشي و قالت لا اريد منكم توصليني و نظرات العتب في عينيها بعدها ذهبت انا و صديقتي لكنني لا اتذكر اني ركبت السيارة و بعدها كانني رأيتها تقود السيارة و انا انظر اليها من مسافة و كان شكلها جميل جدا جدا و لفت انتباهي عيونها زرقاء فاتح جميلة جدا و انا انظر لعبنينها باعجاب و اقول هي ترتدي العدسات لكنها جميلة جدا و خدودها وردة من شدة الجمال و بعدها انتهى منامي علما صديقتي اسمها تبارك و الاستاذة ايمان

  40. السلام عليكم .. اختي العزيزه حلمت منذ فتره بطفل رضيع يرتدي ملابس فاتحه اللون وهو يزحف وبعدها ب أيام حلمت بأني امسك رضعة صناعيه ( الببرونه) وارضع بها طفل .. وفِي الحلمين كان الطفل ذكر .. الحاله الأجتماعيه عزباء ..ماتفسير هذا الحلم بارك الله فيكِ

      1. السلام عليكم .. حلمت بصالتنا الصغيره وحلمت بالدعاسات ( قطع السجاد الصغير) انها غير اللي عندنا 3 سجادات جديده لونها فاتح (( اللون البيج)) وكانت واحده عند باب الحمام ربنا يكرمك والثانيه عند المغسله والثالثة عند باب المطبخ .. الحاله الاجتماعيه عزباء .. وشكرا جزيلا على اجتهادك بتفسير أحلامي السابقه

  41. حلمت قبل شهور ايضا حلمت كانني في كلاس تعلم اللغة و ان زميل لي يحاول يمزح معي و انا ليس لي ردة فعل و انه استمر فالضحك و بعدها من فرط الضحك استلقى بالارض على ظهرة و اصبح حجمه اصغر من حجمه بالواقع و انا انظر و لم ابدي اي ردة فعل معه و انتهى للعلم فالواقع دائما يحاول المزاح معي و انا لا ارد الا قليلا

    1. السلام عليكم حلمت كأن في المنام توفي حاكم احدى الدول هو متوفي في الحقيقة و توفي ايضا فالمنام و بنفس الوقت توفي شخص عادي افريقي اسود البشرة فغسلوهم في نفس المسجد و شيعوهم و لكن عند تشييعهم كانت وجوهم ظاهرة و محمولين على خشب و لم يضعوهم في تابوت و و مغطين بقماش و كأن المدينة بأجمعها تمشي خلفهم و انا اقول ما الذي فعله هذا الرجل الافريقي ليشيع تشييع الحكام رغم انه من بلد اخر و انظر للتشييع و كأن الناس تملئ الشوارع و يخرجون من كل مكان يمشون خلفهم و انتهى المنام عزباء العمر 26 سنة

  42. رأيت في منامي كأنني انا و مدرستي و بنت اخرى نقف في المقبرة في طريق فيه ثيل و نتكلم مع بعضنا و المدرسة اظهرت قدمها ملفوفة بجبس و تقول انظري قدمي كسرت و عيونها مليانة دموع تريد البكاء و البنت الاخرى تمشي بين القبور و تصعد و تنزل و عالسيارات و انا في قلبي اقول لو ان المدرسة تشرب الحليب الجاموس تشفى سريعا

  43. و حلمت حلم اخر كأني انا و اختي متجهين للمطار و في حين وصلنا الى هناك قلت لها انا نسيت تذكرتي و بدات اتذكر شكل التذكرة و قلت سأرجع لأجلبها لكنها لم ترد استمرت بالمشي و نزلت من درج طويل جدا و انا رجعت و في طريقي للعودة رايت بحر اما ماء و فيه حركة اسماك تسبح داخل و انا انظر اليها و اقول ممكن تكون اسماك كبيرة من ضمنهن كالكوسج مثلا و بعدها تغير المنام و رايت نفسي انزل من فتحة بسقف بيتنا و انزل للغرفة و ارى فيها امير جالس هو و حاشيته و يرتدي ملابس بيضاء و نظر الي و غض طرفه و انا ابتسم و انتهى

  44. يسعد اوقاتكم حلمت في شخص بيني و بينه اعجاب كأننا على سرير ابيض و هو جاء من خلفي و حظنني و بعدها قبلني على خدي الايسر و بعدها انتقل لجهتي اليمين و ينظر الي بحب و كانه يريد ان يداعبني لكنني لفيت على نفسي شرشف و قلت لن اسمح له حتى لا يظن بي السوء و انتهى المنام

      1. اعتذر هذا هو الحلم كامل . والدتي توفت منذ 6 اشهر وقبل شهرين حلمت اني كنت اجلس بصاله بيتنا وجأت امي وقالت لي (نعمه سوف تأتي لزيارتنا ) وفعلاً من معارفنا في امرأة اسمها نعمه والتفت في الحلم الى اختي اسألها اكثر من مره هل امي قالت نعمه سوف تزورنا حتى أتأكد اني سمعت اسم الزائرة صح

  45. السلام عليكم حلمت في منامي كأنني في بيتي و باب البيت مفتوح و بجانبه خضار (طحالب) و حنفية الماء مفتوحة و الماي يجري منها بقوة و نزلت لكي اغلق الحنفية ووجدت زوجي يوزع الثواب فالشارع و اعطاني ثواب و نزل عالدرج و سمعتني زوجة حماي و نظرت اليهم من الفتحة الموجودة بيننا ووجدتهم ناشرين الجلابيات بالسقف و نازلة و من ضمنهم دشداشة معلقة بالدرجة و نازلة للاسفل و زوجة حماي واقفة بها و قلت في نفسي هذه جلابية زوجي و هي تبحث داخلها و انا انظر اليها و عملت نفسي لا انظر و نزلت و لقيت زوجي و اعطاني قدر الذي كان يوزعه بالشارع و اغلقت الماء و رأيت سيارة غاز واقفة بالشارع جانب منزلنا و بها قناني الغازالحالة الاجتماعية متزوجة و غير موظفة

  46. السلام عليكم حلمت كأن في المنام توفي حاكم دولة متوفي في الحقيقة توفي في المنام ايضا و في نفس الوقت توفي شخص عادي افريقي اسود البشرة فغسلوهم في نفس المسجد و شيعوهم و لكن عند تشييعهم كانت وجوهم ظاهرة ومغطين اجسادهم فالقماش و محمولين على خشب من غير تابوت و كأن المدينة بأجمعها تمشي خلفهم و الناس تخرج من كل مكان و انا اقول ما الذي فعله هذا الرجل الافريقي ليشيع تشييع الحكام رغم انه من بلد اخر و انظر للتشييع و كأن الناس تملئ الشوارع من كل مكان يمشون خلفهم و انتهى المنام عزباء العمر 26 سنة

  47. مرحبا حلمت كأنني في لندن ابحث عن موقف سيارات لشخص انا و هو بيننا اعجاب و قالوا لي ان لديه موقف سيارات او مساحة من الكراج و انا ابحث و وجدت كل الاماكن مشغولة و قلت اي موقفه هو لا يوجد مكان حتي المكان الذي قالوا انه له متوقفة به سيارة لونها ازرق غامق جدا كالاسود و صغيرة و الحث عنه اقول اي هو و الجو كالشتاء

      1. حلمت في منامي كأن اخي تقدم لخطبتي و انا رافضة جدا و اقول لا انا اذا اردت الزواج اريد ان تتغير حياتي للافضل اذا تزوجت اخي ما الذي تغير لا شي ابقى بنفس الاوضاع الغير جيدة و كنت في منامي غاضبة جدا و بعدها انتهى المنام. عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
      اذا سمحتم ايريد تفسير لحلم احد زملائي ف العمل بي علما انه زميل وصديق عيله ومتزوج ولديه ابناء وقد رائني في حلمه وهو يعاشرني وابعد انتهاء المعاشره قلت له اني اتمني ان انجب منك صبي واسميه عدي ……… فما معني هذاالحلم بالله عليك

  48. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة حلمت بأنني اصعد درج كانه درج بيتنا لكن البيت الذي رأيته في منامي لم يكن بيتنا و عندما اصل الى نهاية الدرج تبقى 3 درجات و اواجه صعوبة في الصعود و لا استطيع الاكمال و غضبت و اتكلم لماذا والدي شيد الدرج بهذه الصورة و لقد كان سابقا سهل الصعود لماذا غيرة لهذا الشكل و الدرج فالمنام اطول من الدرج في بيتنا الحقيقي و اجمل و كانت بنت اختي تلهو و تصعد و تنزل و معها بنت اخرى من سنها لكن لم انتبه من هي و في المحاولة الثانية استطعت الصعود و سمعت ان احد قال ان السطح بلا حائط لكني لم ارى ذلك و خفت على بنات اختي من السقوط  انتهى المنام

  49. مساء الخير حلمت كأنني في معهد دراسي و كأنني انا و مدرستي و شخص بيني و بينه اعجاب نتكلم و هو يحاول يضحكني و يتلاطف معي بعدها ارتدى نقاب. و مسكه بيده و ينظر لي و اخذت المدرسة كالفرشاه و لطخت لحيته بماده كالصبغ سوداء و بعدها خرجت انا و صديقتي من المكان و نزل الشخص التقيت بشخص اعطاني ورقة عقد زواج قال هذه ورقة عقد زواج الشخص اللي انا معجبة به فأخذتها و انظر اليها و مصدومة وبعدها شعرت بالرضى و كان صورتة الشخصية و صورة خطيبتهة موجودة فالعقد و قرأت مواليدهم ايضا و بعدها مشيت و قلت يمكن خيرة له و هذا يعني انه لا ينفعني و كنت راضية و قلت لو انه ينفعني لكتبه الله لي انتهي عزباء

  50. السلام عليكم رأيت في منامي كأنني في مكان و به الفنانة احلام كانها ترتدي لبس اعتيادي و من غير مكياج ووجهها يظهر عليه التعب و كانها طلبت مني ان اجلب لها مرق فأنا تحدثت بيني و بين نفسي كيف تأمرني ان احلب لها بعد ذلك قلت يلا عادي ما دام انها اختارتني من بين الجميع لاحلب لها ممكن هذا شي يميزني او جيد لي و ذهبت ابحث و لم اعد لا و انتهي المنام عزباء

      1. نعم المرق. أو المَرَقَة كما يؤنثها البعض، عبارة عن ماء مغلي وضع فيه بعض اللحم لتمتص فوائده، ويُقدم بدونها. يخطئ الكثير من الناس عند طهي اللحم، فيسكبون الماء بعد نضج اللحم، وتكون الفوائد فيه قد امتصت في المرق. لا يشرط في تحضير المرق نوعٌ معين من اللحم، فيمكن أن يكون مرق من دجاج أو أغنام، أو من لحم عجل مع بطاطس او عدس او شي اخر

  51. مساء الخير رأيت في منامي كأنني عائدةلوطني و التقيت باهي و حضنته و اقبله و انظر اله و اعاود مرة اخرى و اقبلة و بعدها حضنته و بكيت بكاء شديد و هو يحاول يداري دمعته فيبتسم و يقول انظر لهذه تقبلني بلهفة مشتاقة مشتاقة و بعدها انتهي المنان عزباء مغتربة

  52. مرحبا حلمت في اقارب زوج خالتي هم في الحقيقة توفي والدهم قبل ٣ شهور فالمنام كانني دخلت عليهم انا لية سنة فالحقيقة لم اراهم و رايت فالمنام امهم مرتدية ثياب سود و مطئطئة رأسها و حزينة سلمت عليها نظرت لي لم تتكلم و بجانبها نساء اثنين ايضا يجلسون على كراسي و بعدها خرجت احد- بناتها لتسلم عليه فرحت برؤيتي و حضنت اختها بدلا ان تحضني و بعدها ابتسمت لانها لخبطت و حضنت اختها بعدها حضنتي و جائت اختها ايضا حضنتني كانت ترتدي جلابية سماوية اللون و اجسامهن بدينة وحدة منهم هي بدينة فالواقع و الثانية بدينة اكثر من الواقع التي ترتدي جلابية سماوية بعدها انتهي المنام عزباء

  53. رايت في منامي كأنني امشي في ماء جاري و صافي جدا و كأن صوت يقول لي هذا الماء الجميع تشرب منه قلت كيف الناس تشرب منه و ها انا امشي به اقصد بذلك يجب ان يعقم و بعدها وصلت لمكان في الماء كان الماء فيه شديد جدا جدا و كأن اخي يقف على شرفة الماء و انا خفت ان يجرفني الماء و كأن فتحة يتجمع بها الماء بشدة و طلبت من اخي ان ينقذني و لكنه لم يحرك ساكن و ينظر لي بعدها امسك بشيء بشدة و خرجت و قلت له لماذا لم تنقذني و هو يضحك و يقول هل تظنين الماء لعبة و انتهى نحن الاثنان عزاب

  54. مرحبا حلمت كانني امشي بحديقة في غاية الجمالو انظر اليها بأعجاب و دهشة لشدة جمالها و من الجانبين اشجار خضراء و الثمار او ورود لا اعرف بالضبط لونها برتقالي و الارض بها ماء لكن لم ارى مثلها في الحقيقة و انتهى منامي عزباء

  55. مساء الورد حلمت بأنني امشي في شارع بعدها تحولت الى حديقة مسورة و بها مياه جارية و حشيش و زرع كثير و جميل و شكله رائع و انا امشي و معجبة بجمال هذه الحديقة و اقول في نفسي لماذا والدي لم يأتي بي لهذه الاماكن و كان المباه بها و الزرع و الاشجار و شكلها جميل جدا و انا امشي و انظر بداخلها

  56. صباح الخير حلمت في مكان فيه تجمع كالمسابقة او لا اعرف التجمع ماهو و كان المتواجدون لديهم لعابات اطفال جائت واحدة من صديقاتي و جائت ببنتها و قالت لها تعالي احضري معنا ابنتها كانت نعسانة و تبكي تريد ان تنام و تقول لها اريد النوم غدا اذهب لبيت جدتي و كان صديقتي وضعت روج و ظلال عين لبنتها وردي اللون و بنتها عمرها 5 سنوات

    1. مرحبا حلمت بشخص تقدم لي في الحقيقة قبل اربع سنوات كأنني واقفة على شرفة السطح و اتكلم مع بنات عمتي واقفات بالبيت الامامي بيت جيراننا لكنه بيت عمتي فالمنام و الشخص يمشي فالشارع الوسطي و يرتدي قميص وردي مع بنطرون نفس الملابس التي جاء بها عندما جاء لخطبتي و يرتدي نظارات شمسية و حواجبه مرفوعة و بارزة و ينظر لي و يبتسم من غير ان يتكلم اي شي

  57. مرحبا رايت كأنني في بيت جيراننا فالمنام باعتبار هو بيتنا بعدها كأننا نفكر بالعشاء ماذا نعد للعشاء سألت اختي هل نخبز ام نشتري جاهز قال اخي الاكبر لا بل اخبزوا بالبيت نريد نأكل لاندري قد نموت و نحن نضتهي خبز البيت بعدها خرجت للحوش فتحت الماطر لمي يصعد الماء للخزان فأمتلئ الملء سريعا و بدء يخرج من بواري و جاء رجل نحن مؤجرين منه البيت فالماء معه اشخاص و بدؤوا يصلحون البواري ليتوقف الماء و دخلت اختي الكبيرة و اخي الاوسط و بعدها نظرت لحفرة كبيرة جدا و بعد اصلاح الماء قالت خالتي اجلبي الصوندة الماء لكي نفسل الحوش الحفرة بها ورق سدر يابس فقلت لبنت خالتي بدايتا نظفي الورق لكي يسهل عليخا الغسل لكنها لم تسمع و بهدها رايت خالتي داخلي الحفرة الكبيرة تنظف الورق اليابس و انا اخذت الماء و ارش التراب الموجود فالحفرة عالحائط و كان الحوش به غبار عزباء

    1. مرحبا رايت كأنني في بيت جيراننا فالمنام باعتبار هو بيتنا بعدها كأننا نفكر بالعشاء ماذا نعد للعشاء سألت اختي هل نخبز ام نشتري جاهز قال اخي الاكبر لا بل اخبزوا بالبيت نريد ان نأكل لاندري قد نموت و نحن نشتهي خبز البيت قلت له و انا اضحك اذا متنا ناكل فالجنة و لحم طير مما يشتهون و غيرها من خيرات الجنة بعدها خرجت للحوش فتحت الماطور لكي يصعد الماء للخزان فأمتلئ الماء سريعا و بدء يخرج من بواري و جاء رجل نحن مؤجرين منه البيت لكي يصلح بواري الماء و يعرف سبب خروج الماء معه اشخاص و بدؤوا يصلحون البواري ليتوقف الماء و دخلت اختي الكبيرة و اخي الاوسط و بعدها نظرت لحفرة كبيرة جدا و بعد اصلاح الماء قالت خالتي اجلبي صوندة الماء لكي نغسل الحوش و في الحفرة ورق سدر يابس فقلت لبنت خالتي بدايتا نظفي الورق لكي يسهل علينا الغسل لكنها لم تنفذ و بعدها رايت خالتي داخل الحفرة الكبيرة تنظف الورق اليابس و انا اخذت الماء و ارش التراب الموجود في الحفرة عالحائط و كان الحوش به غبار هذا المنام بعد التعديل انا عزباء

  58. حلمت كأن خالي اعمى فالمنام و كأن انا و اخي و ابن خالتي دخلنا بيتهم و وجدنا عائلته و وجدناه هو بباب الغرفة فهممنا بالسلام عليه لكنه لم يعرفنا لانه اعمى و يحرك يداه كالعميان و يقول من انتم فقلت له انا فلانة و هو عليه ملامح الحسرة لانه لا يستطيع رؤيتنا و و يتكلم بحرقة لا استطيع رؤيتكم و كأنه كالمشتاق لنا و انتهى المنام عزباء

  59. رأيت في منامي كأنني رأيت مجموعة صديقات مسيحيات علاقتي بهم سطحية فالواقع كانهم قالوا لي لدينا عيد هو عيد خاص بهم ذكرت اسمه فالمنام لكن لا اذكره بعدها دخلت لمحل سوبر ماركت صغير و اردت شراء الجوكليت و الحلويات لهم كهدية بعيدهم فاعطاني صاحب السوبر ماركت ثلاث جوكليت مختلفة فتذوقت منهم و بعدها اخذت منه هدية للبنات و انتهى المنام عزباء

  60. حلمت بثلاث زملاء كانوا معي بالجامعة واحد منهم تزوج بعد التخرج فالمنام يرتدون جلابيات بيضاء اللون و يمشون و كأن أحد حدثهم عن الزواح فقالوا لا نحن صغار ليس عمر زواج و يضحكون بينهم و اخد يقول للاخر انت تزوج و انتهى المنام احدهم اسمه حسن

  61. مرحبا رايت في منامي شخص تقدم لي قبل اربع سنوات فالحقيقة و لم تتم الخطوبة حلمت به فالمنام كانني واقفة علي سطح المنزل و بنات عمتي ايضا واقفات علي سطح جيراننا لكنه بيتهم فالمنام فالشخص يمشي في الشارع و يرتدي نفس الملابس التي رايته بها في يوم الخطوبة قميصه وردي و يرتدي نظارات شمسية و حواجبه مقوسة و مرفوعة و ينظر لي يبتسم عزباء

  62. السلام عليكم
    رأيت في منامي كأني اجلس مع امرأة اعرفها هي فالخمسين من عمرها لكن في منامي رأيتها عجوز و ترتدي عباءة و شيلة و كأنها تسوق السيارة و انا اجلس بجانبها و قالت لي هل أقرأ لكي الطالع فقلت لها تعرفين قالت نعم فأنصت لها فقالت لي انتي هناك شخصا معجبا بك اكثر ما يعجبه بك هو ادبك و اخلاقك و انا معجبة بشخص بالواقع و هو ايضا و فرحت لما حدثتني عنه فالمنام و كنت اريدها ان تكمل بعدها قالت انتي مهمومة و بعدها انتهى المنام

          1. بيجي لو قفزتي من مكان عالي . فتحتي مايه سخنه جدا ف الحمام . الرقص امام المراه . البكاء ف الحمام . النظر ف المراه كثير . السهر لاوقات متاخره . ولكن علاجه بسيط نامي ع سوره البقره دايما لحد الصباح واسمعي الرقيه الشرعيه كل يوم واعملي اداب النوم وكل دا هيروح باذن الله

  63. السلام عليكم حلمت بان اخي يعزم طليفي على طعام الغدااء
    و كنت و كاني اجهز نفسي لذلك
    كان لدي فستان لونه ابيض و زهر ارجواني (هو موجود عندي فعليا )
    و قسته و اختي تساعدني و تجهزني لذلك ثم وجدت عندي قطعة قماش لونها برتقالي (اورانج) يشبه قماش الكريب نوعه
    مثل التنوره و قطعة قماش بيضاء كأنها ساتان منقشه عليها شكل ورق شجر صغير مخمل و قلت هذه قطعه ممتازه سأفصل فستان كما اريد
    و ثم مريت من امام طليقي و كنت البس تنوره قصيره و على رجلي شعر ليس منظف و كنت متزينه و افرد شعري و جميله
    و طليقي ينظر الي و هو ياكل على ما ئدة الطعام
    و كنت سعيده في الحلم

  64. يمساء الخير حلمث كأني انا و امي دخلنا لبيت عارفة فتاحة فال و معنا خالتي و كان هناك الكثير من النساء الجالسات فقالت العرافة ان ابنتك ستتزوج من شخص انا و هو بيننا اعجاب و لكنها ستطلق بعد شهرين لانه سيجدها لست بكر و انتهى المنام صحيت من منامي مفزوعة و حزينة جدا علما امي متوفية و انا عزباء

          1. مرة واحدة رايت كانني انا و صديقة و مدرسة كانت رجلها مصابة و مجبراها بشاش و تقول لي و كان الحزن بعيونها و تريد البكاء انذري لقدمي انها مكسورة و نحن واقفين في مقبرة في بداية الممر بجانب شجرة ثيل و صديقة اخرى تجري عالقبور و تصعد و تنزل فوقهم و تضحك كالمجنونة او الطفل ؟؟
            وحلم اخر صديقة علاقتي بها سطحية كان شخص يجامعها من الخلف و هي بيضاء و فرجها ابيض و ايضا مستمتعة فالجماع نظرت اليهم و مررت ؟؟

            و حلم ثالث رأيت مجموعة صديقات مسيحيات جالسين في ساحة و انا مررت بجانبهم و قلت لهم سلمت عليه و قالوا لي لدينا عيد خاص بالمسيح ذكرتلي اسمه فباركت لهم و ذهبت الى ماركت لكي اشتري لهم الحلوة فأشتريت لهم چوكليت كهدية و تذوقت كم قطعة من قطع الچوگليت في الماركت

            و حلم اخر كأن اشخاص اجانب رجل و امرأة بيض جدا و جميلين و عيونهم ملونة يتناكحون و كانهم لا يعرفون شي عالجنس كانها التجربة الاولى لكنهم مستمتعين جدا و الرجل قضيبه طويل و ابيض جدا و انزل الكثير من المني مع هذه المرأة ونكحها من الخلف و الامام و بعدها الفتاة تبكي لانها تألمت من النكاح بعد انتهائهم همت بالبكاء و انا انظر اليهم

  65. صباح الخير حلمت انا و زميلتي فالعمل كأننا في منزلي السابق و كاني وضعت الغداء مرق و تمن احدى المرق كوسة و الاخرى بها قطع لحم اربعة قالت لي زميلتي لماذا هكذا واضعة الكثير من اللحم قلت هذا لحم اليوم و الامس و بعدها اكلت هي و انهت الطبق و بعدها كأنني دخلت عالغرفة الاخرى رأيت ابن خالي و ابن ابنة خالي سلمت علي ابن ابنة خالي و صافتحتة و هو قبلني بخدي عند المصافحة بشدة و بعدها سألت عن والدتها كيف حال افراح فهو لم يقبل ان اقول افراح فقال لا امي ليست افراح القضد ان اقول لها باسم ابنائها و بعدها تحول بي المكان لمحطة مترو كبيرة انا و زميلتي و قلت لها اننا نذهب للمكان الخطئ لنرجع رجعنا سريعا رجعت انا قبلها و كان الدرج الذي رجعنا منه ليس واحد انما كثيرة و المكان مظلم فقالت لي متى نصل قلت لها نصل و نزلت من الدرج قبلها جري سريع و كنت البس حذائ عالي فخفت ان لا اسقط و استمريت بالجري و بعد خروجي من المحطة رأيت النور و زوج زميلتي لديه عربة و يبيع لا اعرف ما يبيع و امام المحطة سيارات صغيرة و وقفت لانتظار زميلتي هناك عزباء

  66. مرحبا صباح الخير حلمت انا و زميلتي فالعمل كأننا في منزلي السابق و كاني وضعت الغداء مرق و تمن احدى المرق كوسة و الاخرى بها قطع لحم اربعة قالت لي زميلتي لماذا هكذا واضعة الكثير من اللحم قلت هذا لحم اليوم و الامس و بعدها اكلت هي و انهت الطبق و بعدها كأنني دخلت عالغرفة الاخرى رأيت ابن خالي و ابن ابنة خالي سلمت علي ابن ابنة خالي و صافتحتة و هو قبلني بخدي عند المصافحة بشدة و بعدها سألت عن والدتها كيف حال افراح فهو لم يقبل ان اقول افراح فقال لا امي ليست افراح القضد ان اقول لها باسم ابنائها و بعدها تحول بي المكان لمحطة مترو كبيرة انا و زميلتي و قلت لها اننا نذهب للمكان الخطئ لنرجع رجعنا سريعا رجعت انا قبلها و كان الدرج الذي رجعنا منه ليس واحد انما كثيرة و المكان مظلم فقالت لي متى نصل قلت لها نصل و نزلت من الدرج قبلها جري سريع و كنت البس حذائ عالي فخفت ان لا اسقط و استمريت بالجري و بعد خروجي من المحطة رأيت النور و زوج زميلتي لديه عربة و يبيع لا اعرف ما يبيع و امام المحطة سيارات صغيرة و وقفت لانتظار زميلتي هناك عزباء

  67. مرحب رايت صديقة قديمة علاقتي بها سطحية كانها تقف مكان تجمع لا اعرف لاي غرض قالت انظري لذلك الشخص اسمه محمد كان يرتدي بلوزة حمرة و ظهرها ذهبي قصير لونه اسمر و سمين قليلا و بعدها قالت انه يقلد محمد رمضان و لديه ثروة تنافس محمد رمضان فمريت بجانبه و رايت اشيائه كلها مرصعة بالذهب لكنه لم يعجبني انتهى عزباء

    1. مرحب رايت صديقة قديمة علاقتي بها سطحية كانها تقف مكان تجمع لا اعرف لاي غرض قالت انظري لذلك الشخص اسمه محمد كان يرتدي بلوزة حمرة و ظهرها ذهبي قصير لونه اسمر و سمين قليلا و بعدها قالت انه يقلد محمد رمضان و لديه ثروة تنافس محمد رمضان فمريت بجانبه و رايت اشيائه كلها مرصعة بالذهب لكنه لم يعجبني انتهى عزباء في هذا منامي لا اعرف الشخص اللي صديقتي شاورت عليه و صديقتي ايضا ترتدي سترة حمرة و واضعة روج احمر تحياتي

  68. حلمت انى بفطر ف بيت اهل زوجى وقدامى شباك مفتوح وواقف قدامى ع سطح بيت تانى غرابين لونهم من فوق اسود والجسم ابيض واخر جسمة اسود شكلهم يشبة الحمام لكن صوتهم غربان كان يخوفنى جدا رغم ان شكلهم كان عجبنى
    وحمات خالى كانت قاعدةة ع كنبة هى ف الحقيقة متوفيةفضلت تطمنى وتقولى لو الغراب بيبص للارض يبقى بيخبرك بالخيانة ولو باصص للسما يبقى بيخبرك بوفاة شخص
    ارجو التفسير

        1. يدل ع ان حياتك مكشوفه للناس وانك كثيره التمني ولكن هناك سوء حظ لكي وهموم ومشاكل دا الجزء الاول
          الجزء التاني نفس كلام المتوفيه حقيقي يعني اللي هي قالته لو انتي شوفتي الغراب ف الحلم بيبص فوق او تحت ف هو زي ما هي قالت لان كلام المتوفي حق

  69. مرحبا حلمت في منامي كأنني انا و اختي و خالتي في سطح بيتنا السابق و كان لدينا تنور و نريد ان نشوي سمك فنظرت الى وعاء به سمك كبير و كثير جدا مفتوح البطن و منظف جيدا لم اعد عدده فالمنام و اختي جالسة تملح به فقلت لهم هذا سمك كثير ليس لدينا وقت لشوائه فقالت خالتي لا لدينا وقت كل سمكتين نشويهم مع بعض و نتغدى بعد ساعتين. و انتهى عزباء

  70. مرحبا رايت في منامي كأن جائزة ظهرت بأسمي لكن لم اجد هويتي لكي استلمت الجائزة فأخذت ابحث عنها و قال لي والدي لا يهم استلميها بهويتك الجديدة فقلت له لا يحق لي لأنهم اخذوا رقم الهوية السابقة فيجب ان استلمها بهويتي لبشخصية السابقة و استمريت بالبحث عن الهوية الشخصية السابقة و انتهي منامي عزباء

  71. مرحبا اختي حلمت انا و زميلتي فالعمل كأننا في منزلي السابق و كاني وضعت الغداء مرق و تمن احدى المرق كوسة و الاخرى بها قطع لحم اربعة قالت لي زميلتي لماذا هكذا واضعة الكثير من اللحم قلت هذا لحم اليوم و لحم الامس و بعدها اكلت هي و انهت الطبق و بعدها كأنني دخلت عالغرفة الاخرى رأيت ابن خالي و ابن ابنة خالي سلمت علي ابن ابنة خالي و صافتحتة و هو قبلني بخدي عند المصافحة بشدة و بعدها سألت عن والدته كيف حال افراح امه اسمها افراح فهو لم يقبل ان اقول افراح فقال لا امي ليست افراح القصد ان اقول كيف حال ام فلان و بعدها تحول بي المكان لمحطة مترو كبيرة انا و زميلتي و قلت لها اننا نذهب للمكان الخطئ لنرجع رجعنا سريعا رجعت انا قبلها و كان الدرج الذي رجعنا منه ليس واحد انما طوابق كثيرة و المكان مظلم فقالت لي متى نصل لاننا في اخر طابق من البناية قلت لها نصل و نزلت من الدرج قبلها جري سريع و كنت البس حذاء عالي فخفت ان لا اسقط و استمريت بالجري و بعد خروجي من المحطة رأيت النور و زوج زميلتي لديه عربة و يبيع لا اعرف ما يبيع و امام المحطة سيارات صغيرة و وقفت لانتظار زميلتي هناك عزباء

  72. حلمت اني في اختبار تنافسي لوظيفه
    و كان طليقي في نفس الاختبار و الامتحان
    و كنت البس جلبابا قديم  (كنت البسه و انا على ذمته)
    و طليقي نجح في الامتحان
     اما انا انتهي وقت الامتحان و انا اكرر في سؤال واحد لان عقلي مشغول بوجود طليقي في المكان
    ثم سالني الكوميوتر هل تريد اعادة الامتحان
    اجبت نعم لكن وقتها لم يعمل الماوس و الموشر في الجهاز
    و كان طليقي يراقبني
    و جهاز الكوميوتر تعطل و لم يقبل ان يغير عن السؤال او يتحرك المؤشر فذهبت الي الاداره و قمت بتوبيخهم خاصة لابرر موقفي امام طليقي فقلت لها لا اريد و ظيفه و لا اريد ان امتحان الحمدلله الوضع مرتاح و لا احتاج وظيفه
    و كنت خلال الحلم اسكن مع طليقي في نفس الشقه و البس تنوره قصيره و افرد شعري
    و كلما مر من جانبي يصطدم بي و لكنه لا يعبرني و انه اذآني في مشاعريي
    فيما بعد شعر هو بالندم
    و كان تكريم من نجحوا في الاختبار و كان مقعدي بجانب مقعده و مقعدي فارغ لاني لم احضر
    فاستفقد لغيابي جدا ثم خرج من الغرفه و وخزني في كتفي وخزه خفيفه حتى التفت له و قال لي تعالي و هو بيكي و عيونه كالجمر و مليه بالدموع فذهبت معه و سالته ما بك ؟ قال لي تحلي ( كلي الحلو )
    قلته له لا اريد اكلت منه
    ارسلت لي تهاني صديقتي منه و تذوقته
    (تهاني  صديقي و جارتي كانت تسكن بالقرب منا في المنطقه و تعطيني كل اخباره و تساعدني )
    و وضحت له ان حصتي في الحفظ و الصون حتى لو لم اكن موجوده
    فسكب لي من الحلوى ( الحلوى مليئه الشوكولاته البينيه و البيضاء  تشبه حلوى الوافل)
    ذهبت لابي واخبرته هذا الصحن من طليقي فلان فدعا له و قال الله يلبسك ثوب الستر يا فلان (لانه يريد ارجاعي )
    و بعد ذلك لبست لبسا ضيقا و حاولت انه اغريه طوال الوقت و انا امامه بهذا اللباس كنت البس بلوزة لونها اخضر فاتح وافرد شعري و البس كعبا عالي
    كنت جميله جدا
    فصرت اتزلج على السيراميك و فجأه علمت انه له زوجه حامل حاولت ان تتزلج على السيراميك مثلي
    لكنها وقعت و توفيت فحملتها انا و استغربت انا
    ان طليقي لم يحاول مساعدتها لانه كان يساعدني في كل شيء
    فاخبرته ان زوجته ماتت و انها حامل بطفل ذكر قد نربيه نحن و لم يكن هو مقتنع بها لانها ايست جميله و لا تساوي شيئا بجانب جمالي
    كنت اشعر بالغيره عليه من النساء 
    ثم فجأه كان هناك له زوجه اخرى غير الاولى
    قال لها انتي لاتحتاجي هديه ورقة طلاقك على المرآه
    لكن لم يعجبني الموقف قلت في داخلي صحيح اني احب ان يردني الى عصمته لكن لا اريده ان يجرح مشاعر احد ثم ردني الى عصمته و كانت اختي معي
    و قالت انها ستطبخ فاصولياء بيضاء صديقتها و لنا
    و قالت لي بما انك تريدي العوده لطليقك لا تفتحي شيئا من الماضي ابدا

    اريد لتفسير الوافي جزاكم الله خيرا

    1. في الحلم حلمت بان اخي عمل حادث سياره وخفت عليه جدا و اخذت ادعو ربي اللهم رد اخي االهم رد اخي حتى عاد بسلامه فرحت جدا ان ربي استجاب لي فدعيت اللهم رد لي طليقي لاني كنت على يقين ان ربي سوف يستجيب لي
      و في اخر الحلم جددنا بيت اهلي ووضعنا بلاط جديد و فرشنا المنزل بسجاد لونه ارجواني و في غرفه احرى سجاد لونه احمر و كان منزلنا جميل جدا و انا اريد ان اعود لبيت طليقي

      1. يعني لا اعود له ؟
        امس تحدث خاله مع عمي في موضوعنا و قال ان كل السبب هو ابوه و انه مسيطر على البيت (حيث عمي و خاله هم واسطة زواجنا )*
        كيف عرفتي ان موضوع زواج لي ؟
        اليوم ايضا حلمت بطليقي و اني في بيتهم و اكل من طعامهم انا و اهلي لكن اللحم كان مقداره على عددنا ليس زياده كنا ناكل اكلة تسمى في بلادنا منسف و اهلب كانوا يمدحوني و طليقي يسمع و كنت انتظر طليقي ان بتخذ خطوه جيده امام ابوه و ابوه كان مصر على انه لا يردني و على وشك ان يلين ايضا و طليقي ينتظر و انا انتظر لكني مللت من الموضوع و ضجرت فهممت بالقيام و اعود لبيتي لكن طليقي تمسك بي و طلب مني ان انتظر

        1. الله اعلم ممكن حلم يتحقق او لا دا حاجه بايد ربنا
          اللي بيدل ع الزواج تجديد البيت والبلاط والسجاد
          معظم احلامك انه مش بياخد خطوه ف مفيش حاجه قدامي تدل ع انه ناوي بل بالعكس بينتظرها منك
          ف ادعو الله ف القيام قادر ع ان يغير حالك لاحسن حال

          1. شكرا لك عزيزتي وفقك الله
            عندما فرشوا اهلي البيت في السجاد كنت انا اتهيا لاعود لبيتي و كأن طليقي في الطريق
            وقلت الان جددوا اهلي البيت بعد ان قررت ان اعود لبيتي
            *
            و في حلم اليوم ايضا حلمت اني اشتري طوق (قلاده )فضية اللون و اكسسوارات منتوعه لالبسها لطليقي عند عودتي له و طلبت من البائعه ان يكون الطوق مثيرا

  73. رأيت في منامي كأن زميلتي فالعمل تزوج عليها خادمتها و كأن امرأتين جائت مع الخادمة و جلسوا في غرفة و هن كبيرتان فالعمر و سمراوات فاخذن يتحدثن و يقولن للخادمة نعم قولي لها يقصدن زميلتي انكي حامل من زوجها و بعدها قالن لها ان الخادمة حامل من زوجك و هي غضبت غضبا شديدا و ذهبت لزوجها و تعاركت معه بالكلام و هو عصب عليها و اخذ يصرخ عليها و طلقها و قال لها سوف اتزوج زميلتي (زميلته هو فالعمل ) التي احبها هي جميلة و احبها و انتي اذهبي و خرجت غاضبة جدا من المنزل و تمشي سريعا و ترتدي لبسها الاعتيادي عبائة و ملفع و شحاطة و زوجها فالمنام شكله اكبر من عمرة فالحقيقة و لديه اثر سجود في جبهته و اسمن من الحقيقة و يرتدي ملابس داخلية بيضاء و بعدها انتهى المنام عزباء

      1. يدل ع ان جوزها عنده هموم ومشاكل ولكن فرج الله قريب واذا كان موظف يدل ع ترقيه ف شغله ورزق واسع له . واذا كانت زوجته ف سن يسمح بالحمل ربما حمل لها . ويدل ع تغير ف حياتهم ايجابي
        الحلم تفسيره لزميلتك ليس انتي

  74. حلمت اني بقابل طليقي وشايله صنيه صغيره عليها اكل واتقابلنا عند مدخل لشاطي البحر كانه مصيف واحنا داخلين فيه الامن بتاع دخول الشاطي طلبه يدخل يغير لبسه الاول وبعدين يخرج وانا سبقته للشاطيئ.الحلم ده كان ليله المولد النبوي.تاني يوم نمت بعد المغرب حلمت ان طليقي يجامعني ويحضني جامد وانا سعيده معاه.انا مطلقه من سنه ومص اول مره احلم بحلم الجماع ده ف حياتي كلها .ياتره له علاقه برجوعنا لبعض؟

  75. حلمت اني بقابل طليقي وشايله صنيه صغيره عليها اكل واتقابلنا عند مدخل لشاطي البحر كانه مصيف واحنا داخلين فيه الامن بتاع دخول الشاطي طلبه يدخل يغير لبسه الاول وبعدين يخرج وانا سبقته للشاطيئ.الحلم ده كان ليله المولد النبوي.تاني يوم نمت بعد المغرب حلمت ان طليقي يجامعني ويحضني جامد وانا سعيده معاه.انا مطلقه من سنه ومص اول مره احلم بحلم الجماع ده ف حياتي كلها .ياتره له علاقه برجوعنا لبعض؟

  76. مساء الخير حلمت كأن صديقتي اسمها علا هي متزوجة في الحقيقة كأنها ترتدي بدلة الزفاف فالمنام و شكلها جميل جدا و مكياجها جميل و بجانبها زوجها يرتدي قاط رجالي و ابنها كذلك و بجانبهم البالونات و الطاولة عليها الكيك كانها اجواء احتفال زفاف او ذكرى زفاف و انتهى عزباء

  77. مرحبا حلمت في منامي كأنني ذهب لبيت خالتي السابق و وجدت فالشارع تجمع عرس و ناس كثيرون و عندما التفت رأيت العروس ترتدي الفستان الابيض و مبتسمة ابتسامة عريضة جميلة و بيدها مسكة العروس و عندما نظرت اليها قلت هذة صديقتي شادية و كانها جميلة جدا و فرحانة و قالت لي ان زوجها ايضا جميل جدا و هي في الحقيقة متزوجة و لديها ولدان و انا عزباء

  78. يسعد صباحكم حلمت في منامي كأنني رأيت اني ذاهبة لبيت خالتي الكبيرة رايت اولادها و زوجها بالباب سلمت عليهم و دخلت و لقيت هي و بناتها جالسون فالغرفة فسلمت عليهم جميعا و احتضنهم و اقول كيف حالك يا اختي و واحدة منهم متزوجة رأيتها انحف مما هي عليه في الواقع فحضنتها و كنت مشتاقة لها و قلت لها ضعفانة و سلمت عالباقين واحدة منهم عندما سمعتني اقول لهن عندما اسلم عليهن يا اختي كانت مستغربة و تقول ماذا تقول و انتهى المنام عزباء و لية سنة مشفتهومش

  79. السلام عليكم رأيت في منامي كأنني في مكان هو مدرستي الابتدائية سابقا و به حشد كبير من الناس و انا واقفة و خرج شخص انا معجبه به في الحقيقة و هو كذلك خرج من اخد الصفوف و كان يرتدي بشت انيق اسود اللون مطرز بالذهبي و جلابية بيضاء و شماغ او غترة لا اذكر بالضبط مع عگال و مر من امامي و غاض الطرف لم ينظر لي و انا استغربت بداخلي و قلت لماذا لم ينظر لي و استمريت بالنظر الى ظهرة و هو استمر بالمشي انتهى المنام عزباء و هو اعزب

  80. أنا حلمت كنت في المدرسة والمعلمه اتنرفزت منها وقمت صرخت علبها بقوة جات صاحبتي ووقفت قدام المعلمه تقريبا ونظراتها كانت غريبة كأنها مسكينه وانتظار هنا وهناك بس ما ناظرتني ابد …بس هي ما وقفت عشان دفاع عن المعلمه لا هي وقفت لسبب ثاني لا أعلمه … ها الحلم من فترة وحاليا مع صديقتي متخاصمين بشدة

  81. صباح الخير حلمت في منامي كأنني رأيت صديقتي دعاء و ناس جالسين عالبحر و انا جالسة على تلة عالبحر و اراهم من مسافة و بنتها و ابنها يعومون على اطراف البحر بعدها ابنها عام و غرق و تلاحقته و اخرجته و امسكته هي و امها و اخذن يتصارخن من الخوف عليه لكن ليس بصوت بعدها اخذتها انا و ضربته على ظهره و خرج الماء من انفه و عاد طبيعي و شكرتني ام صديقتي و جائت صديقتي و اخذته كان ابيض جدا على لون حلو و سمين و يرتدي قمصلة مائلة للون البرتقالي انتهى عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *