التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم الحافلة أو الباص في المنام

الحافلة أو الباص من وسائل المواصلات الشعبية المعروفة والمنتشرة جدا في العديد من الشوارع ويستقلها العديد من الأشخاص نظرا لأنها أرخص كثير من المواصلات الأخرى، إذا ظهر الباص في المنام وبه مجموعة من الأشخاص الذين يضحكون ويمرحون كان المنام معبرا عن أن الحالم يعيش مع الكثير من الأشخاص الجيدين والذين يقومون بمنحه طاقة إيجابية كبيرة للاستمرار في حياته أما من رأت أنها تقف بانتظار الباص في المحطة ومن ثم يأتي الباص وتركب فيه كان المنام معبرا عن أنها سوف تنتقل إلى حياة مرحلة جديدة كليا في حياتها تتميز بالطموح والخير.

معنى رؤية العزباء للباص في منامها

  • إذا كانت الفتاة غير متزوجة ورأت أنها قامت بركوب الحافلة أو الباص في المنام وكان هناك مجموعة من الركاب الذين تعرفهم الفتاة كان المنام معبرا عن أن الفتاة سوف تنتقل إلى مرحلة أفضل في حياتها ويحدث لها تغير ما فقد تتزوج أو تحصل على فرصة عمل جديدة.
  • ركوب الحافلة أو الباص مع أشخاص غير معروفين بالنسبة لها من الرؤى التي تعد إشارة إلى أنها سوف تترك العمل الذي تعمل فيه وقد يكون تعبيرا عن اقترابها من السفر لمكان بعيد أو تغيير مكان منزلها.
  تفسير حلم رؤية محل الذهب في المنام

الباص في حلم السيدة المتزوجة والحامل ومعناه

  • إذا رأت السيدة المتزوجة أو الحامل الباص في منامها وكانت تركب بداخله ولديها الكثير من الركاب الين تعرفهم كان هذا الحلم إشارة لاستقرارها الأسري وعيشها في حالة من السعادة والحب.
  • من كانت متزوجة أو حامل ورأت أن قائد الحافلة التي تركبها هو الزوج كان هذا الحلم بمثابة إشارة إلى أنها تعيش حالة من السلام النفسي والثبات على جميع المستويات سواء كان من ناحية المال أو الاستقرار العاطفي.
  تفسير رؤية حلم المانجو في المنام بالتفصيل لابن سيرين

المعاني المختلفة لرؤية ألوان الحافلة في المنام

  • إذا ظهر الباص في المنام وكان لونه أبيض كان المنام معبرا عن أن الحالم يعيش ي حالة من السلام النفسي والهدوء والاستقرار.
  • عندما يركب الحالم في المنام حافلة باللون الأحمر كانت تعبيرا عن أنه شخص مغامر ويعمل على اللهو بشكل مبالغ فيه في حياته.
  • إذا كان لون الحافلة الظاهرة ي منام الرائي أسود كان حلم غير محمود حيث يشير للكآبة والتعب النفسي الذي يعيشه في حياته.
  • من رأى في الحلم أنه يقوم بركوب الحافلة وكان لونها أخضر كان الحلم من الرؤى المحمودة التي تشير لوصول الحالم لأهدافه أوقدوم أخبار جيدة وسعيدة للعائلة.
  • اللون الأزرق للحافلة في المنام من الأحلام التي تعد إشارة إلى أن الحالم سينجح في الكثير من الأمور التي يقوم بها في حياته سواء كانت متعلقة بالدراسة أو العمل.
  تفسير رؤية حلم الدمل في المنام للحامل

معنى رؤية الحافلة في الحلم بحسب تفسير ابن شاهين

  • من شاهد في منامه أنه ركب إلى الحافلة وكان السائق يمشي بشكل سريع جدا ولا ينتبه للطريق ولا يراعي الإشارات الموجودة فيه كان هذا المنام بمثابة إشارة إلى أن الحالم شخص متسرع للغاية في القرارات التي يتخذها وقد يكون تحذيرا له من السير خلف شخص لا يستحق أن يعطيه الثقة.
  • من شاهد الحافلة في المنام وهي تصطدم بحافلة أخرى أو تفعل حادثة كان المنام معبرا عن أن هناك مشاكل عديدة في حياة الحالم تؤثر عليه وتزعجه.
  • من شاهد نفسه وكأنه يقوم بانتظار أحد الحافلات القادمة ليركبها في المنام كان هذا الحلم تعبيرا عن رغبته في التغيير وانتظاره لحدوث أمور جديدة في حياته للوصول لما هو أفضل.
  تفسير رؤية حلم الدعاء في المنام .. 11 دلالة مختلفة للعزباء للمتزوجة للحامل

التعليقات

  1. حلمت أنو كان بابا عم يوصلني للمدرسة و نحنا بالطريق بشوف الباص اللي بوصلني للمدرسة … فبيوقف الباص عند موقف و بقول لبابا انو ينزلني بالموقف اللي بعدو بكون هو محطة للباصات (أنو موقف كبير)
    اي فبنزل و بقطع الشارع هيك ركض لان بكون في سيارات و الشارع عريض و بنطر بقا مع العالم الباص ليجي… بس بضل عم انطر و ما بيجي مع انو كان بطريقو لهلمحطة ……
    انا عزباء عمري ٢٠ ..كنت على وشك فوت بعلاقة … بس نهيتا انا من دون سبب واضح، مع اني بحبو
    ممنونة لتفسيرك
    تحياتي

  2. حلمت باني كنت ف امتحان وكل سؤال اذهب اليه اجده محلول وجاء استاذي واقترب مني وابتسم ..ثم ركبت الحافلة وهو كان يقودها في البداية كانت فارغة وكبيرة جدا وجميلة ثم عندما وصلنا رأيت مجموعة نزلت من الحافلة كان من ضمنهم صديقتين لي ولكن لا اعرف اين كانوا ..فانا كنت وحدي ف الحافلة.
    المعلومات ..فتاة عزباء

  3. السلام عليكم
    حلمت اني في باص مع أخواتي من أبوي وزوجة أبوي لما وصلنا مكان ما(محطة او غيره ) السائق نزل وركب مع سائق سيارة صغيرة وكان يتهاوش معه مدري ليش ؟أنا ركبت مكان السائق في الحافلة ولقيت في الدرج حق الحافلة (مكان صغير يضع فيها السائق أغراضه ) صحن فيها حلاوة توفي لونها فاتح كأنه والله أعلم موف فاتح خذيت منه حبتين و أكلته..
    حالتي الاجتماعية: عزباء ..
    أخواتي من أبوي متزوجات ..
    زوجة أبوي : أرملة ..

  4. السلام عليكم ..
    حلمت اني في باص أوصل طالبات لمنازلهم بعد المدرسة و كانت في طالبة جديدة معنا في الباص قالت لي انها تبغاني أوصلها و مسافتها كانت بعيدة وصلتها بيتها لما وقفنا كانت تبغى تنزل بدون ما تدفع شي قلت لها تدفع قالت لي طيب كم؟! كأني قلت لها او فكرت بس ماقلت لها كم بالضبط ؟! و كان معها 500 ريال راحت صرفتها من البقالة ورجعت و في يدها 10 ريال و قالت لي خذي ورحعي لي 4 ريال و نزلت و أول ما شافوها أهلها جوا كلهم و رحبوا فيها و كانوا كثيرين و هنا أبغى أقول لها لا المفروض اخذ ال 10 كلها لأني فكرت اني لما أنزلها ضروري أنزل أنا برضو و أخلي الباص واقف ففكرت اني ماراح أنزل هنا و اني راح أدق على حبيبي السابق و أشوف بيجي يأخذه أو لا ما بيننا تواصل فكنت خايفة أدق و مايرد علي لانه زعلان علي برضو بس ما أعرف ليش ؟؟ و كنت متخبية وراء كرسي من كراسي الباص اللي في الوسط ..
    البنت لا أعرفها ..
    حالتي الاجتماعية : عزباء ..
    حبيبي السابق كان مطلق و ماأدري هل رجع لزوجته أو لا وعنده ولد و مابيننا تواصل حاليا ..

  5. عزباء حلمت ان انا وخالتي اسمها شيماء وهي بردة عزباء وابن اختي اسمة عامر عندة ٣ سنين احنا التلاتة في الواقع في كرب وعندنا ابتلاءات حلمت اننا في القاهرة وراكبين حنطور كوسيلة مواصلات وراكب ورانا ستات مسيحين اعرف واحدة منهم المهم كان المكان ضيق ولما نزلو ركبنا مكانهم الشوارع ضلمة والحنطور ماشي بسرعة وبينزل مطبات عالية وبيجري و احنا خايفين وابن اختي قاعد علي حجر خالتي و بقولها امسكية كويس وفضلنا كدا لحد ما وصلنا طريق كلة حجارة والعربيات كلها بتتقلب طريق صعب جدا السواق قالنا دي المرحلة الاخيرة لو عديناها يبقا ربنا سترها علينا كل ما نمشي عربية تتقلب قدامنا ونحاول نتفاديها علشان منتقلبش السواق قالنا ادعو ربنا بنجينا ونطلع سالمين فضلنا ندعي كتير لحد ما عدينا المكان دا لقينا كمين شرطة والحنطور اتحول لميكروباص و عايزين البطاقة الشخصية وانا مش معايا والميكروباص مشي في شارع كان فية فرح وزيطة قولت فلتنا لقيت امين الشرطة جة وبيلم البطايق قولتلة مش معايا بس حافظة الرقم خدة وخليهم يستعلمو علية قالي الظابط دا صعب جدا وهيحبسك قولتلهم لا انا بقرء سورة البقرة وذكر بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض و لا في السماء وربنا قال اللي محافظ علي دول مفيش حاجه هتضرة ابدا و بتكلم بيقين غير طبيعي وقولت انا مصدقة كلام ربنا و مفيش حاجة هتضرني جة امين الشرطة واداهم البطايق وقالي الظابط اول مرة في حياتة ميعاقبش حد دي معجزة قال دي بنت ولو حبستها هتتبهدل وقال خلاص خليها تمشي بصيت لكل اللي حواليا وقولتلهم مش قولتلكم مفيش حاجة هتضرني ابدا طول ما انا بقرء سورة البقرة والاذكار

  6. حلمت معى طفل فى عمره ٧ او٨ سنوات تقريبا الطفل دا كان تعبان وانا رايحه المستشفى عشان اكشف له عن الدكتور وراكبه ميكروباص واختى رايحه معى الميكروباص دا بتاع اخى وهو اللى سائق الميكروباص فى الحلم
    اخى ليس معه ميكروباص فى الحقيقه
    مطلقه /اختى عزباء /اخى متزوج /الطفل لا اعرفه

  7. السلام عليكم
    حلمت البارحة ان هناك مكان واسع و كبير و فيه مقاعد مثل المقاعد الدراسية تماما
    وكانت المقاعد كثيرة واشخاص كثيرة تجلس على جميع المقاعد …ثم اتجهت انا الى الصف الاول و ذهبت لاجلس (كانني في الحلم قلت لاختي اجلسي في مكاني حتى اعود و عند عودتي نهضت اختي من مكاني و جلست انا بقرب صديقة اعرفها اسمها رندة
    رايت نفسي كانني اكتب على الحائط بمادة لزجة كانها مخاط
    و بعد هذا الحلم حلمت انني طلعت في حافلة مكتظة بالناس ووجدت مكاني بقرب اختي ينتظرني ثم نهضت ووضعت في مكاني حقيبتي حتى لا ياخذ مكاني احد ثم رجعت الى مكاني و جلست مرة اخرى و رايت بنت اعرفها اسمها شهناز كانت جالسة تطلب من اختي ان تعطيها مكاني فلم تعطها اختي اعتبارا …و بقيت جالسة في مكاني …هذا الحلم يتكرر انني اطلع الحافلة و اجد مكاني بقرب اختي فارغا و اجلس و الناس تظل في حالة حيرة

  8. رأيت بالمنام أنني ركبت الباص و كانت جالسة بجانبي امراة مسنّة كانت صامتة ثم بدأت تتحدث و تتكلم و انا أجاريها ..ثم استبدلت مكاني بمكان آخر في الأمام و صعدوا أشخاص آخرين و كان شاب واقف أمامي ..بعدين لا أذكر ماذا حصل ..ووجدت نفسي بالبيت و إذ بي أجد محفظة بتاع أوراق في حجري فتحتها وجدت بداخلها اوراق و بطاقة تعريف لشخص فاستغربت و بدات أستذكر لمن هذه قرأت بياناته و لكن صورته كانت منزوعة و كأن صورة بالأسود تحت الورقة ..المهم الشخص لا أعرفه و بدأت اتحدث مع أختي .. و فجأة اتذكرت أنها للشخص الذي كان واقف أمامي بالباص و أنه وضعها في حجري مقصودا .. و أنا أحكي لأختي الموقف .. إذ بالشخص (اللي تربطني به علاقة في الواقع) يسمعني و يغار “غيرة ” يعني … و يروح يبعث لأخي فيديو و يقولو شوف الفيديو و كدا و انا بتساءل هو الفيديو دا شو فيه .. لماذا بعثهولو ..
    بعدين خرجت بمشي برا كانت بالليل ووجدت ٢ قطط بيحضنو بعض بطريقة حلوة كتير عجبوني اوي و بقول حبايبي شو حلوين كانت بينهم نوع من العاطفة و كدا ..و كان درج مغلوق فتحتو وجدت بداخه قطط صغيرة كده و حلوة و كانو كأنو كل ذكر مع أنثاه و حاضنين بعض بطريقة جميلة و بعدين خفت ليخافو مني و يأذوني ..غلقت الدرج و رحت … بعدين كأني رايحة ع الشغل وجدت نفسي بروح ع البحر لأصطاد في المرة الاولى فعلتها و المرة الثانية وجدت أخي بدو يروح معانا و انا بجهز نفسي و صاحباتي بيساعدوني وجدت نفسي بتثاقل بشكل مرهق .. كنت كأني أعمل الشيئ و كأن زر التثقيل مطبق علي ..و انا بحول أسرع بش ثقيلة أوي و كان همي ذلك الشخص اللي بدو يروح ع البحر معانا على أساس بنركب البحر معه و بنصيد و بنرجع ..قلت في نفسي سوف يأخذ عني نظرة وحشة و بيعتقد اني تأخرت قصدا و أنو ماليش كلمة .. و كدا و كنت بحاول اسرع ما أستطعت و كانوا هم بالبحر ينتظرونني
    فتاة عزباء

  9. حلمت أنني كنت مع جاراتي و كأنو رايحين على محطة الباص و كان فيه طريق صغير جدا قالتلي سوف نمر عبره لنصل ..فنظرت اليه و قلت لها لا أبدا لن أمّر عبره و لو حصل ما حصل ..كان ضيق جدا و يجب ان نسلقه ..المهم رفضت و قلتلها سوف أقع أو اختنق …. بعدين وجدت طريق و مريت والتقيت بهن و كانت المحطة و الحافلات و الناس و كدا … ثم وجدت نفسي غفوت و نمت ثم استيقظت ووجدت نفسي خارج البيت و رأيت دلاء و براميل الماء و إناءات صغيرة مبعثرة اتجهت مباشرة اليها و بدأت أضع الدلو في البرميل و أضع الإناء بالدلو و أضعهما في البرميل ..البعض منها كان به ماء و البعض لا و البعض به القليل ..المهم رتبت هذا داخل هذا و أزحت كل تلك الجلبة من المكان و رتبتهم في مكان واحد و سمعت رجل يتحدث عني و اعجب بما قمت به
    بعدين صحيت من النوم و عدت حلمت أنني لابسة و خرجت من البيت حاملة زي حقيبة على كتفي و بمشي و بقول بنفسي ..سوف أذهب لتسوية بعض الاوراق في إطار العمل .. و إذ بشخص يشدني من مرفقي و يمشي معي تفاجأت كثيرا و ادرت وجهي لأرى من هذا فوجدته شخص لا أعرفه قصير بحدود بطني تقريبا كان على هيئة خليجي
    عزباء
    أرجوا التفسير

  10. حلمت انه كنت راكبة مكروباص ورايحة جامعتي وكنت لابسة بلوفر لبني وهذا البلوفر عندي بالحقيقة ولم البسه وكنت لابسة تحته جيبة سوداء قصيرة فوق الركبة وكنت مضايقة وبحاول انزلها لتخبي رجلي مع العلم اني محجبة ولابسي متحشم وكنت جالسة لحالي في الميكروباص واجي شخص بجانبي وقال لي هل راح تغشي في الامتحان وبيضحك وانا ضحكت وقولت له اكيد طبعا وكأننا كنا رايحين الامتحان ولكني لم اعرفه بالحقيقة وانا قولت له هيك اني اكيد راح اغش عشان اضحك معه
    عزباء وارجو تفسير الحلم ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *