التخطي إلى المحتوى

تفسر رؤية الحجاب في منام المرأة المتزوجة على اقتراب الحمل والرزق الوفير التي تناله بإذن الله وقد يعبر خلع الحجاب على كثرة الذنوب والمعاصي التي ترتكبها في الواقع وعليها الرجوع إلى الله كما ان الحجاب في منام المرأة الحامل رزق حلال المصدر وسلامة لها وللجنين وربما تجلب الرؤية الكثير من المعاني الجيدة للعزباء كالزواج من شخص صالح الخلق والدين والحجاب للرجل ما هو إلا مكانة مرموقة أو عمل جديد يرزق به وتمزق الحجاب أو اتساخه ليس إلا فسخ خطبة وفقر في المال والأنفس ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الحجاب في المنام بالتفصيل.

الحجاب الأبيض والأسود في المنام

  • تفسر رؤية الحجاب الأبيض في المنام على كثرة الخير والسعادة والأخبار المفرحة القادمة إليها وفي حلم الفتاة العزباء يدل ارتداء الحجاب الأبيض على الزواج القريب بأمر الله.
  • اتساخ الحجاب أبيض اللون سمعة سيئة ونميمه وقد يدل اللون الأبيض المرصع بالذهب على الحمل القريب للمتزوجة والحياة المستقرة والهادئة وخلع السترة البيضاء في الحلم لا خير فيها.
  • كما فسر فقهاء الأحلام رؤية الحجاب الأسود على المكانة الرفيعة التي يحصل عليها الرجل أو المرأة وتحقيق النجاح في العمل أو الدراسة.
  • وفي حلم المرأة المتزوجة يدل الحجاب على طاعة الزوج والاستقرار الأسري وربما تنال هي وزوجها الكثير من الأماني والأحلام البعيدة التي تسعى لتحقيقها في الواقع.
  • الحجاب الأسود النظيف يدل على السمعة الطيبة وكرم الأخلاق والحجاب الأسود المتسخ والممزق لا خير فيه ويدل على تقدم أحد الأشخاص السيئين لخطبة الفتاة وعليها الحذر.

الحجاب في الحلم للإمام النابلسي

  • الحجاب في منام الإمام النابلسي دليل على الاستقامة وحسن الخلق والدين وربما يعكس الشخصية الحسنه للحالم وكثرة الأخبار السعيدة القادمة لأهل بيته.
  • كما يرى الإمام النابلسي أن الحجاب في منام المرأة أو الرجل حج أو عمره قريبه واللون الذهبي يدل على سعة الرزق والحرير حياة محمودة التفاصيل وقد تشير الرؤية على قدوم مرحلة جديدة في حياة الحالم.
  • قد يرى الحالم في منامه حجاب أبيض اللون أصابه بعض الإتساخ دل ذلك على النقاء والطهارة وزوال الكرب والسوء عن قريب.

الحجاب في منام العزباء

  • الحجاب في منام العزباء يدل على الزواج القريب من شخص مرموق المكانة ويجلب لها الكثير من الخير والسعادة وبينما تعكس الرؤية الرزق الحلال والتغيرات الجديدة في حياة الرائي.
  • بينما يعبر شراء العزباء للحجاب على الخير وكثرة العبادات وخلع الحجاب ما هو إلا ذنوب ومعاصي ترتكبها في الواقع وعليها الرجوع إلى الله.

مشاهدة الحجاب للمرأة الحامل

  • الحجاب في منام المرأة الحامل دليل على الرزق الحلال والسعادة الوفيرة وقد تنال المرأة مولود يسر قلبها بأمر الله.
  • كما يدل ارتداء الحجاب أبيض اللون على سهولة الوضع واقتراب الولادة وربما تعبر الرؤية على الرضا والسعادة بمولودها.
  • إهداء الحامل الحجاب لشخص عزيز عليها دليل على سهولة الولادة وربما سلامة الأم والجنين والحجاب ليس إلا ستر وصحة وخلق رفيعه وقد يدل اللون الأسود على مولود أنثى.

ارتداء الحجاب في منام الرجل

  • ارتداء الرجل للحجاب في المنام يدل على الرزق وكثرة المال والمشروعات الناجحة ويدل الحجاب الجميل على زواج الرجل من فتاة حسنة الخلق والدين.
  • ورؤية الفتاة بدون حجاب في المنام دليل على فساد الخلق وعدم القدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة وربما يرزق بالزواج من فتاة سيئة السمعة والعياذ بالله.
  • الحجاب الأسود في حلم الرجل وفرة في المال والأبيض للرجل المتزوج مولود ذكر.

التعليقات

  1. في الآونة الاخيرة طبعا كان مشغول بالي بقفل مكة المكرمة بسبب كرونا، فلا اظن ان هذا رؤية، ولكن سأقول فربما يكون.
    حلمت ان انا وزوجة عمي اننا في مكة وكنا نجمع الاحجار من علي الارض، لنأخذها معنا ذكرة. انا عزباء عندي ١٥ سنة ومريضة قليلا

  2. السلام عليكم أرجو تفسير حلمي انا فتاة عمري ١٥ عاما غير محجبة ولاكني انوي باذن الله لبس الحجاب بعد فترة ليست بطويلة وانا مقتنعة به وطبعا والدي دائما يلح علي اللبس الحجاب المهم حلمت بان الدنيا كانت عيد (اتوقع عيد الفطر) وكنت انظر الي المراه وتفاجأت باني البس الحجاب (كما اتوقع كان لونه احمر) فنظرت الي امي بتعجب وسألتها لماذا ارتدي الحجاب فقالت لي بان والدي أراد ذلك فقط لهذا اليوم حتى أغطي رقبتي في البداية كان الحجاب يسقط قليلا وانا أعيد ترتيبه ولاكن بعدها لم يعد يسقط وكنت من داخلي لا أمانع لبسه ما دام ليوم واحد وفيهما بعد لن البسه وعلى كل حال فانا اريد لبسه بعد عدة اشهر

  3. من فترة امي حلمت ان الناس تحملها على شيء لكي يدفنوها وهي تقول لهم لا لم امت بعد وكانت. تقول مازلت سوف استغفر الله واقول الشهادة والبفعل ظلت تستغفر ونقول الشهادة. والناس الذي كانو في جنازتها لم تكن تعرفهم وكانوا حزانة عليها.

    1. حلمت بصديقتي من الطفولة التي تزوجت من فتره ورزقت بطفل بأنها ترتدي حجاب ابيض في منزلنا وانا اعدل لها به واحاول تصليحه لها واقول انه طويل وكان يجب أن يكون ضيق قليلا كي يناسب ألفه ولكن لا بأس وجلست على السرير انظر لها بتبسم واندهاش في طول الحجاب كأنها طرحه صلاه بيضاء مزركشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *