التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم الحقنة (السرنجة) في المنام

فسر فقهاء الأحلام رؤية الحقن في الحلم على أنها خير ورزق وكثرة منافع ينالها الرائي سواء في العلم أو العمل والبكاء بعد الحقنة ليس محمود ويدل على شدة التعب والمرض ويجلب للرائي هموم ومشاكل كبيرة كما أن هناك مواضع كثيرة تفسر فيها رؤية الحقنة على الشفاء من المرض والإيفاء بالعهد وسد الدين وبالنسبة للمرأة العزباء تفسر السرنجة على مشاق ومتاعب كبيرة وإهداء الحقنه للرجل تعاسة وفساد في الخلق والدين ولك في هذا الموضوع أهم ما فسر في رؤية الحقنة و السرنجة في منام الرجل والمرأة بالتفصيل.

تفسير حلم الحقن في المنام

  • الحقنة في منام الرجل والمرأة شفاء من المرض وزوال الهم والغم بأمر الله وربما تفسر رؤية الإبر في منام الأعزب على الزواج من إمرأة مدبرة تستطيع إدارة شؤون منزلها بنجاح وتجلب له الكثير من الخير و السعادة.
  • الإبرة في حلم الرجل عودة مسافر وقضاء للدين وربما يدل تناول الحقنة في اليد على الرزق الحلال والزواج والتخلص من هموم الدنيا ومشاكلها.
  • ضرب حقن الجسد خير ويدل على المال الوفير وربما تبشر رؤية إعطاء شخص لك حقنه في الحلم على المنافع التي تنالها من هذا الشخص في الواقع.
  • حقنة اليد عطاء كبير وحياة جديدة وتغيرات محمودة في الواقع وربما يدل وجع الإبر سوء وشر وهموم كبيرة ومخاطر تصيب الحالم بإذن الله.
  تفسير رؤية حلم الجنة في المنام

تفسير رمز الحقنة للمتزوجة للحامل للعزباء في المنام

  • إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تتعاطي الكثير من الإبر في المنام دل ذلك على الهم والمشاكل الكبيرة وربما تعاني من مشاكل زوجية صعبة.
  • الإبر في الحلم حمل قريب وصعوبات في الولادة وربما يدل وجع الإبرة على سلامة الجنين والأم.
  • رؤية الحقنة في منام الحامل اقتراب الولادة وربما يدل على مولود ذكر .
  • الحقن في منام العزباء دليل على المعاناة والمشاكل التي تمر بها هذه الفترة وقد تشير الرؤية على تأخر الزواج.
  تفسير حلم رؤية السلحفاة في المنام

تفسير رؤية الحقنة للرجل في الحلم

  • قد يرى الرجل في منامه وكأنه مريض ويتناول الكثير من الحقن دل ذلك على المرض الشديد الذي يعاني منه في الواقع وربما تدل الرؤية على الشفاء القريب.
  • قد تشير رؤية الإبرة في حلم الرجل على صلاح الدين والخلق والشفاء من المرض.
  • الحقنة في منام العزباء فقر وسوء في الحال ويدل على الهموم والمشاكل الكبيرة التي يمر بها.
  تفسير رؤية حلم الاسمنت في المنام

تفسير وخز الإبرة في المنام بالتفصيل

  • وخز الإبرة في المنام تحمل العديد من المعاني والتفسيرات والتي يظهر أبرزها في المتاعب والهموم الكبيرة التي يمر بها الشخص في الواقع وقد يتخلص من شرها بأمر الله.
  • إعطاء الحقن للشخص المريض يدل على كثرة المكاسب والأرباح التي يحصل عليها وربما ينال الحالم مكانة مرموقة ووظيفة جديدة.
  • إذا تناول الحالم حقن في مستشفى على يد طبيب دلت الرؤية على الترقية في العمل والحصول على المال حلال المصدر.
  • حقن اليد عطاء متواصل وحب للأخرين ويدل على حسن الخلق والسمعة بين الناس.
  • وجع الحقنه ما هو إلا أخبار سيئة في طريقها للرائي و تفسر إبر اللقاح على تحقق الأحلام والأمنيات البعيدة التي يسعى لتحقيقها هذه الفترة والإبرة خير وشفاء من المرض بأمر الله.
  تفسير حلم رؤية السكين في المنام

دلالة رؤية الحقنه بدون ثقب في المنام

  • الحقنة بدون ثقب دليل على العجز وعدم القدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة.
  • حقن القدم سوء خلق وأعمال فاسدة وعلى الرائي الرجوع إلى الله.
  • الحقن بإبرة دون ثقب في منام الحامل متاعب وهموم وفي منام العزباء زواج قريب.
  تفسير رؤية حلم المتجر في المنام

التعليقات

  1. حلمت اني دخلت غرفة العمليات لاجراء عملية البواسير(اعاني منها فعلا في الواقع)فاخذت الطبيبة تحقنني فاحسست بالم فظيع مكان الابرة ثم طلبت منها ان احقن نفسي فحقنت نفسي في العضل(علما انني درست تمريض).عازبة 33 سنة لا اعمل ادرس في الجامعة حاليا على ابواب الامتحانات.

    1. حلمت ان اختي الصغيره تحب تأذيني واذتني كثير والمره ذيك كانت جاله تصوب علي مسدس في مصل كبير والمصل ذا يخدر الين م يغمى عليه صوبت علي ثلاثه م دخلت جسمي الا وحده في رجلي اليسار
      بعدين رحت اشتكيت بابا عليها
      اختي صغيره عمرها ١٢
      وانا عزباء عمري ٢٣

  2. حلمت إني بَمَثِلْ على أخي صغير إني دكتورة ،لبست البلوزة البيضاء للدكاترة وقربت منه وبقوله مش هتوجعك وفي دكتور بيعلمني إزاي أدخله الحقنة ويبدو لي معجب بيا ،ولما دخلت لأخي لحقنة في إيده وبعد منتهيت لم يبكي من الحقنة وبعد كده إستيقضت من النوم وكان لسة ليل

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت برجل غريب يرتدي قناع من القماش ابيض لايظهر من جسمه شي وكان يريد قتلي واختي تسمع هذا الكلام ولكن غير مهتمة بذلك وجاء نحوي حامل حقنتين يريد أن يحقنني في ك الكلية بتاعتي وفعلا طعنني واحسست بالالم ولكن من غير صراخ بس صرخت لبنتين اعرفهه في الحقيقة اسمها شادن والاخري آمل التي تدرس الطب ولكن لم يكملو حتى الآن وجاو الي واخبروني فعلا ان الحقنة ستؤدي الي موتي وعليهم نقلي الي المستشفى وقد كنت استلقى على سرير من النوع الدبل مثل سراير السجن وقد كنت في السرير الفوق ونزلت وقبل ان البس شحاطي فجاءة يظهر شي غريب يطارد الناس ويقتلهم ولاينجو منهم احد ارجو التفسير فأنا ارتعبت من هذا الحلم
    موقع سي جي
    الحالة الاجتماعية عزباء كنت احب قريبي ولكن حاليا في مشاكل معه

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت ان شخص يغطي وجهه بوشاح ابيض لايظهر من جسمه شي وكان يأتي الي بهدف طعني بالابر في كليتي لكي اموت وفعلا تم طعني وفضلت انادي على بنت اعرفها في الحقيقة وهي طبيبة لم تخلص دراستها بعد وقلت لها الحقيني هم عايزين يقتلوني وجات فحصتني وقالت لازم نروح المستشفى ووكنت راقدة في السرير الفوق يعني السراير فوق بعضيها مثل سراير السجن ونزلت كي اذهب معهم الي المستشفى وقبل ان نخرج فجاءة يظهر شي غريب يطارد الناس ويقتلهم ولاينجو منهم احد ارجو التفسير
    الحالة الاجتماعية عزباء عندي مشاكل مع حبيبي

  5. انا شاب عمري ٣٠ سنة وازود.

    في مراحل الطلاق.

    غداً سأقدم امتحان مهم يقدمني في عملي.

    قد توضيت للفجر وصليتها وصليت ركعتين لوجه الله طلباً للمغفرة والرزق والنجاح وغيرها ونمت.

    وحلمت في ذات النومة بعد الصلاة ان حقناً طبية موخوزة في وجهي وقد كنت مستغرباً لما اقوم بهذا (لم اكن متأكداً اذا كنت انا من وخزها ام غيري) الحقن الطبية كانت موزعة على الجبين والخدود والذقن (كامل الوجه) وقد قمت بإستخراج عدد منها من المنطقة البيضاء في عيني وكنت حذراً ان لا تمس البؤبؤ (لم تكن مؤلمة انما شعرت بخروجها)

    بعد ازالة جميع الحقن كانت قد تركت اثرها عند دخولها الوجه كما هو ( زوائد داخلية على شكل مخاريط من الجلد داخل الفم يمكنني الاحساس بها وكان قطعياً لي انها تولدت عند دخول الابر للجلد)

    الامر الغريب اني كنت مجزماً بأنها ستختفي قريباً وانها مؤقتة ولن تأخذ وقت اكثر من وقت نمو اللحية (اي مسألة أيام).

  6. انا شاب أعزب، 22 سنة .. حلمت أن أختي تعطيني حقن هرمونات أنثوية، وكنت أراها وهي تحضر الحقنة بسائل أصفر لا أدري ما هو، وحقنتني بها، وعرفت بعدها أنها هرمونات انثوية، فنظرت للمرآة ولومتها على فعل ذلك حيث وجدت ذقني خفت عن الأول كثيرًا وصارت بضعة شعيرات فقط بعدما كانت شعرا كثيفا إلى حد ما، ووجدت بشرتي بدأت تنعم قليلا، وكنت مستاءً أشد الاستياء، وشعرت أن ميولي بدأ يتغير ولكني كنت أقاوم، وجاءت أمي وقالت لي “ولماذا انت مستاء، ماذا بها هذه الحقن؟” وهي تعلم أنها حقن هرمونات أنثوية .. فقلت لها “انتي لا تعرفين شعوري عندما أكون ذكرًا وأشعر أني صرت مخنثًا” وكدت أبكي على حالي .. واستقيظت وحمدت الله أنه كان حلمًا .. فما تفسير ذلك؟؟

  7. السلام عليكم
    رأيت اني اذهب الي مكان ومعي والدتي وصديقتها ودخلنا بيت وبنتي الصغيره عمرها 6 سنوات كانت في الطابق الثاني وامراه اعطتها حقنه في العضل وسمعت الم بنتي واخذتها وصرت اصرخ على هاذي المرأه وصرت اضربها ارجو تفسير حلمي ضروري