التخطي إلى المحتوى

الفضة من المعادن الجميلة والمميزة جدا وخواتم الفضة من الإكسسوارات المفضلة لدى الكثير من الفتيات والسيدات ويحبون ارتدائها، مشاهدة الخاتم الفضة بالمنام من الرؤى التي تعبر عن التفوق في الدراسة والنجاح إذا كان الحالم يرتديه في يده بينما بيع الخاتم يعبر عن أن الشخص سوف ينفصل عن شريكه ويتم فسخ الخطوبة والكثير من المعاني الأخرى التي يحملها حلم الفضة نعرفكم عليها من خلال هذا المقال.

معنى ظهور الخاتم الفضة في الحلم لابن سيرين

  • إذا رأى الحالم في منامه وكأن هناك شخصا ما يرميه بخاتم فضة كان المنام معبرا عن أن الشخص الذي قام بضربه سيقدم له منفعة كبيرة جدا خلال الأيام القادمة.
  • إذا كان الحالم متزوج ورأى في منامه أنه يرتدي خاتم مكسور من الفضة كان الحلم تعبيرا عن انفصال الحالم عن زوجته وطلاقهما.
  • من رأى في منامه أنه وجد خاتم فضة وارتداه في يده كان الخاتم معبرا عن الملك العظيم القادم للحالم.
  • عندما يشاهد الحالم أنه يعمل على غسل خاتمه باستعمال الماء كان المنام معبرا عن أنه شخص عابد لربه ويتقرب منه بالعمل الصالح.
  • من رأى أنه يلبس خاتم فضة ولكن مقاس الخاتم غير مناسب للحالم وواسع عليه كان تعبيرا عن زوال ملكه وذهاب سلطته.

معنى الخاتم الفضة في منام العزباء

  • قد يكون ارتداء العزباء لخاتم فضة في الحلم من الرؤى التي تشير لاقتراب زواجها أو تقدم شخص ما لخطبتها.
  • إذا كان للفتاة خاتم فضة في منامها ورأت أنه قد ضاع منها ولا تجده كان المنام معبرا عن أنها قد تخسر شريكها وتنفصل عنه.
  • الخاتم الفضة للعزباء وارتدائها له من الأحلام التي تعبر بوضوح عن زواجها من شخصية لها مكانة مهمة بالمجتمع.
  • كسر الخاتم الفضة في منام العزباء من الأحلام التي تعبر بشكل واضح عن سوء علاقتها مع شريكها وربما انفصالها عنه.
  • عندما تكون الفتاة مخطوبة وتلاحظ اختفاء الخاتم الموجود في يدها كان الحلم معبرا عن أن خطيبها يكره فيها طباع كثيرة ويفكر في تركها.
  • قيام الفتاة بييع خاتم الفضة الخاص بها كان الحلم معبرا عن أنها تنوي أن تترك خطيبها.

معنى ظهور الخاتم الفضة في حلم المرأة المتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة نفسها تلبس خاتم من الفضة كان هذا الخاتم معبرا عن اقترابها من الحمل خلال وقت قريب.
  • ضياع الخاتم من المرأة في منامها يشير لطلاقها وحدوث خلافات مع زوجها.
  • الخاتم الفضة في حلم المتزوجة قد يكون تعبيرا عن اقتراب شفائها من أي مشكلة صحية تعاني منها والله أعلم.
  • عندما ترى السيدة المتزوجة قيامها بارتداء خاتم من الفضة في حلمها كان المنام إشارة إلى قدوم رزق كبير وخير واسع لحياتها خلال الأيام القادمة.

معنى الخاتم الفضة في منام الرجل

  • عندما يرى الرجل في حلمه أنه الخاتم الفضة الخاص به قد ضاع كان الحلم معبرا عن أنه سوف يخسر شخصا معينا من أهله إما من خلال الوفاة أو إصابته بمرض معين.
  • بيع الرجل لخاتم فضة في الحلم يعبر عن أن الحالم يخسر مبالغ كبيرة من ماله وإذا كان قد دخل في تجارة فإنه يخسر فيها.
  • من رأى وكأنه يسرق خاتم فضة من شخص ما في المنام كان الحلم معبرا عن أنه سيحصل على أمرا ما من هذا الشخص فقد يكون هذا الأمر مال وقد يكون الحلم تعبيرا عن أنه سيتزوج من زوجته في المستقبل القريب بعد أن يطلقها.

التعليقات

  1. لدي خاتم ذهب بفص أخضر بارز ألبسه دائما في هذه الفترة. حلمت بأني لابسه هذا الخاتم وكأنه أنا وزوجي نتسوق وجاء بائع أحد المحلات وكان مبتهج قام بفصل الفص الأخضر من خاتمي دون أن يأخذ الخاتم من اصبعي وذهب وكأنه طلب مننا أن ننتظر ونحن نترقبه. ليأتي بعد فترة قصيرة ومعه خاتم آخر كبير وفخم بفص أحمر كبير على شكل غريب غير مستوي وألبسني اياه وكان جميل جدا على يدي وأنا أنظر ليدي وقد أصبحت زاهيه بيضاء. وبعد فترة ساورني الشك أن هذا ليس خاتم اصلي وأنا أخبر زوجي بذلك.
    أنا متزوجة ولدي أطفال

  2. حلمت اني كنت ابحث عن خاتم فوجدت الاول من فضة و به لؤلؤ لكن لم يعجبني و كان كبير قليلا ثم و جدت الثاني لكنه كان به صدئ فلم يعجبني ثم فتحت صندوق خشبي صغير ووجدت خااتم فضة به جوهرة في الوسط صغيرة فاعجبني و قلت انه لي و لبسته في يدي اليسرى و كان بمقاسي تماما
    انا عزباء

  3. حلمت جوو ف بيتنا القديم ضيوف ورحت اسلم عليهم لما كنت اسلم عليهم كانوا يمسكون بايدي ولا يريدون الافلات حتى اسلم للشخص الاخر وكنت اضحك ليش يسون كذا وكانت ف ايديني خاتمين واحد كان فضه ويلمع والثاني لا اذكر شكله وكانت ف امراءه كانت تقول ابني توفى قلتلها انا كمان زوجي متوفي وكنت اشرح لها كيف كنت بس قلتلها لازم نصبر عشان نشوفهم فالجنه وبعدها رحت غرفه ثانيه كانت في 2 من بنات اعرفهم من اهل زوجي وشفت شكلي فالمرايه كنت لابسه لبس لونه فيروزي وحلوو ومشيت .

        1. اسمه عبدالغني وهو من جنسية اخرى وهذا يعني انه غير ممكن ان اتزوجه اولا لاني لا اعرفه جيداً سوى عده ايام و ثانياً لا اكن له مشاعر و ثالثا غير مسموح في بلدي ان اتزوج من غير دولتي .. اما الشخص الذي قلت اني احبه بالحلم هو ناصر

          العلم عند الله و اشكرج

  4. حلمت ان هناك شخص معجب فيني و يريد ان يحادثني و نادا علي وقال لي تعالي اجلسي و كنا جالسين على شاطيء و وضع خاتم فضة في الرمل و ثبته و انا خجلت و توترت من ان يعزض علي الزواج لاني احب شخصا اخر و علما انه طلب مني ان البس الخاتم و لبست خاتم اخر بيدي اليسار فقط لاجعله يتراجع و قال لي لا خذي هذا باليد اليمنى و لبسني و ابتسم و فرح جداً .

    علما ان الشخص اعرفه مؤخراً اسمه عبدالغني معي في الدوام ولكن من جنسية اخرى و الشخص الذي قصدته باني احبه ايضا اعرفه و احبه فعلاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *