التخطي إلى المحتوى

الخطوبة هي المناسبة التي يعلن فيها شخصين ارتباطهما وعادة تكون بين أفراد العائلة  لكل منهما، وتعد رؤية الخطوبة بالحلم من الأحلام التي تشير إلى أن الحالم لديه الرغبة في الحصول على الكثير من الأشياء من متع الحياة ولكن عندما يخطب المرأة المتزوجة يكون الحلم دلالة على أن الحالم يرغب في العديد من الأمور ولكن لن يصل أليها بسهولة.

معنى حلم الخطوبة في المنام لابن شاهين

  • من شاهد وكأنه يقوم بخطبة فتاة من اليهود كان المنام معبرا عن أنه يقوم بفعل الكثير من الأمور الغير محمودة والمعاصي الكثيرة.
  • خطبة الفتاة التي لا يعرفها الحالم من الرؤى التي تعبر عن اقتراب موته.
  • من شاهد وكأن هناك فتاة تتقدم لخطبته وليس العكس كان الحلم معبرا عن أن الله تعالى سيفرجها عليه ويبعث له خير وفير جدا.
  • من شاهد أنه يقوم بحضور خطوبة شخص ما كان المنام معبرا عن أن الله سيبعث إليه رزقا كثيرا.

معنى الخطوبة بمنام الفتاة العزباء

  • من شاهدت بالمنام أنه تمت خطبتها كانت الرؤيا معبرة عن أن هناك أمور جديدة ومميزة ستحدث لها في حياتها وتغيرها لما هو أفضل.
  • إذا رأت الفتاة في المنام وكأنها تمت خطبتها كان الحلم معبرا عن أن هناك شخص له مكانة مهمة ومنصب رفيع سيخطبها إذا كانت خطوبتها توافق يوم الجمعة.
  • من شاهدت أنها تحضر حفل خطوبة صديقة لها وحالتها بالحقيقة أنها مخطوبة كان المنام معبرا عن أنها لا تشعر بالسعادة مع الشخص الذي ارتبطت به وترغب في فسخ الخطوبة.
  • من كانت ترغب في الدخول إلى علاقة ارتباط جديدة ورأت بالمنام أنها تمت خطبتها كان الحلم معبرا عن أنه سيتم خطبتها بالفعل في الواقع.
  • إذا كانت البنت العزباء لا تفكر في موضوع الارتباط العاطفي والزواج ورأت الخطوبة كان المنام معبرا عن أنها ستتلقى الكثي من النجاحات والإنجازات في حياتها.

معنى رؤية الخطوبة بمنام المرأة المتزوجة والحامل

  • إذا كانت السيدة متزوجة وظهر لها في المنام أنها تمت خبتها كان الحلم من الرؤى المعبرة عن الخير والبركة التي تأتي للسيدة بحياتها.
  • الخطوبة بمنام المتزوجة من الرؤى التي تعبر عن أن الحالمة تعيش في حالة من الوفاق والسعادة النفسية بينها وبين زوجها.
  • من رأت بالحلم وكأن أحدهم قام بخطبتها وكان هذا الشخص ليس الزوج كان الحلم معبرا عن أن زوجها يحبها كثيرا ويكن لها الكثير من مشاعر الحب والاحترام.
  • أحيانا تكون خطبة المتزوجة من الرؤى التي تعبر عن أن أحد بناتها سيتم خطبتها خلال وقت قريب.
  • أحيانا يكون الحلم بالخطوبة من الأحلام التي تعبر عن أن أهل زوجها يكنون لها مشاعر احترام وحب كبيرة.
  • من كانت حامل ورأت في منامها الخطوبة كان المنام معبرا عن الكثير من السعادة والأخبار المبهجة كما أن ولادتها ستكون يسيرة ولن تكون متعبة.
  • خطوبة المرأة الحامل بالمنام من الأحلام المعبرة عن أن السيدة الحامل هي وجنينها تتمتع بالصحة والعافية

معنى رؤية الخطوبة بالمنام للرجل

  • عندما يرى الحالم في المنام وكأنه يقوم بخطبة أحد الفتيات كان المنام معبرا عن أنه سيتمكن من الوصول إلى جميع الأهداف التي وضعها أمامه ويرغب في تحقيقها.
  • من كان فقيرا وحالته المادية ضعيفة ورأى أنه يخطب فتاة كان المنام إشارة لاقترابه من الموت.
  • من رأى وكأنه يذهب للتقدم لفتاة لم يعرفها من قبل كان الحلم معبرا عن أنه سيحصل على ترقية مهمة بعمله ويصل لأماكن مهمة ومميزة فيه.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت بأخواتي من أبوي ثنتين (شقيقتين) ووحدة من زميلاتنا كنا في غرفة ما بعدين جينا عالغرفة الثانية وكانت هذي الزميلة تتكلم عن واحد اسمه (البراء )وتمدح فيه تقول انه خطيبها أو شي و قالت لنا انه راح يجي عندها البيت قلت لأختي اللي انا جالسة جنبها خلينا نطلع عشان الرجال لايشوفنا قالت طيب بس انتظري لين يجي بعدين نروح أما الاخت الثانية وهي الصغيرة كانت جالسة جنب البنت والبنت قالت هذي لاتروح لانها صديقتي عادي تجلس (والله أعلم كانت تعرف الرجال أو شي )و شوي سمعنا صوت الباب جاء الرجال قلت لأختي يلا نروح جوة لايشوفنا عيب قالت انتظري شوي و البنت فتحت الباب والرجال داخل أنا قمت بسرعة قبل مايشوف وجهي ودخلت الغرفة و هي قاعدة و شفت الرجال بعدما سلم عالبقية جاء وسلم على أختي برضو وباستها على خدها و قعدت أفكر وش هي صلة القرابة بين الأخوات والرجل وشوي دخلت عندي
    وبعد مدة قامت الأخت الصغيرة (والله أعلم هي اللي انخطبت )ودخلت عندنا وهي تصلح طرحتها و تبغى بنسة عشان تثبت الطرحة وهي لابسة عباية وسمعت الرجال يقول بس بسرعة عشان نطلع وكانت هنا تشبه بنتها (هي فعلا عندها بنت تشبه لها بس كأنها صارت زي بنتها في العمر)عالعموم أنا والأخت الكبيرة كنا واقفين عند مراية كانت في الممر نتكلم و هي تحاول تصلح الطرحة وكلما صلحتها تخرب قلت لأختها طيب ساعديها عشان تلحق وتروح بسرعة قالت طيب انتي ساعديها ..
    حالتي الاجتماعية: عزباء..
    زميلتنا من المدرسة لا اعرف شي عنها لأنها زميلة أختي اللي توفت ..
    الأخوات متزوجات ..

  2. أمي حلمت انو في خطوبته جاء العريس مع لثالث اخوات 2 منهم كبار في السن بينما الثالثة صغيرة فقالت لي اذهبي للتزيين و البسي شيء جميل ثم قامت أمي بتغيير ملابسها و ارتدت فستان بك مين لونه اخضر وعندما رجعت رات العريس و هو شاب وسيم جدا مع العلم ان حفلة الخطوبة لا يوجد فيها غناء او زغاريد و كانت في منزل جدي
    انا عزباء

  3. حلمت انو حبيبي سابق لانو منفصلين من كم شهر اجا على بيتنا بضبط بغرفتي وقلتلو بتعمل ايه هنا فكان بيعتدر مني و عشان ما حد يسمع صوتو بالبيت طلعتو على بلكونة و قعدنا نتكلم وهو يفسر موقفو بس اختي كانت تطلع عليا من فتحة الباب و انا انتبهت لها و قلت اكيد اختي بتقلهم في حد بالبيت معي قام هو طلع و قال انا عايز اخطب بنتكم و عشان كدا جاي و وافقت بعدها راح و انا دخلت غرفتي ولما طلعت منها لقيت امي و خالتي يحطو حنة و مبتسمين و قالتلي والدة تعالي انتي حين عروس و حطلتلي حنة بايدي و قلتها انتي لحقتي تقولي لخالتي لما نكتب كتاب اول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *