التخطي إلى المحتوى

الخياطة واحدة من أهم المهن والتي تساهم في إخراج الملابس بصورة منسقة وجميلة ومن يعمل في هذه المهنة له مجموعة من المواصفات الخاصة التي يجب الاهتمام بها والالتفات لها، يرى ابن سيرين أن الخياطة في الحلم تعد من الأحلام التي تشير لوجو البركة في حياة الحالم بينما في بعض الأحلام تكون دلالة على وجود محبة ومودة كبيرة بين الحالم والأشخاص المحيطين به.

معنى ظهور الخياطة في الحلم لابن سيرين

  • الخياطة في المنام للشخص المتزوج لا تعبر عن خير فعندما يشاهد نفسه وهو يقوم بخياطة الملابس لزوجته كان الحلم معبرا عن تعرضه لمشكلة أو محنة ما في حياته تؤثر عليه بشكل سلبي.
  • خياطة الرائي ملابسه بنفسه من الرؤى التي تعبر وبوضوح عن أن الشخص يتميز بالتقوى والصلاح كما أنه شخص متميز في حياته.
  • قد يشاهد الشخص نفسه وهو يقوم بخياطة ثوب معين ولكنه لا يتمكن من فعل ذلك بصورة جيدة كان المنام معبرا عن أنه يحاول أن يصلح بين الناس ولا يستطيع القيام بهذا الأمر.
  • قد تكون حياكة الملابس إشارة لقدوم البركة لحياة الحالم.

معنى الخياطة في منام الفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أنها تعمل على حياكة ملابسها كان المنام معبرا عن أنها ستتزوج أو تتم خطبتها خلال وقت قريب.
  • الخياطة في حلم العزباء من الرؤى التي تعبر عن أن هناك شخص جيد وتقي سيدخل إلى حياتها وتتزوج به.

الخياطة في حلم السيدة المتزوجة والحامل

  • إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها وهي تعمل على حياكة الملابس كان المنام معبرا عن تحسن أحوالها وعيشها في سعادة ورخاء مع زوجها وأبنائها.
  • رؤية المتزوجة لماكينة الخياطة بالحلم من الرؤى المعبرة عن الخير وقدوم الأخبار السعيدة لها في حياتها.
  • رؤية السيدة المتزوجة للإبرة في المنام تعبر عن ابنتها وتختلف تفسيرها بحسب استخدامها للإبرة.
  • إذا كانت هناك جوارب مقطوعة في المنام وقامت المرأة بحياكتها فهي تعبير عن أن هناك الكثير من المشاكل في حياتها سوف تنتهي على خير وتستقر حياتها بإذن الله.
  • لون الخيط له دلالات مختلفة ومهمة في منام المتزوجة فعندما يكون باللون الأسود يكون إشارة إلى العلاقة لجيدة والمودة بين الزوجين بينما اللون الأبيض في الخيط يعد تعبيرا عن الفرح والخير.
  • الخياطة في منام الحامل إشارة لأن مولودتها التالية أنثى وعندما ترى أنها تمسك بالخيط والإبرة فسوف تلد ذكر بإذن الله.
  • قد تكون الخياطة في حلم المرأة الحامل من الرؤى التي تعبر عن أنها سوف تلد قيصريا.

معنى رؤية الرجل للحياكة في المنام

  • إذا رأى الرجل في حلمه أنه يقوم بحياكة الملابس فهذا الحلم يعبر عن أمور جيدة في حياته بينما رؤيته للإبرة وهي تدخل إلى يده كان الحلم معبرا عن أنه سوف يستلف مبلغ من المال ولا يتمكن من سداد هذا المال.
  • دخول الإبرة إلى قدم الحالم من الرؤى التي تعبر عن أنه يواجه الكثير من المتاعب بعد أن يسافر لمكان بعيد أو يتغرب عن أهله.
  • عندما يكون الحالم شخص مريض ويرى في منامه أنه يحيك الملابس كان ذلك تعبيرا عن أنه سيموت قريبا.
  • إذا كان الرجل شخص فقير وشاهد في الحلم وكأنه يعمل على خياطة ملابسه كان المنام إشارة لاقتراب حصوله على المال وغناه وتحسن أحواله خلال الفترة القادمة من حياته.

التعليقات

  1. مرحبا رأيت في منامي كأنني رأيت نفسي في مكان مع عائلة لا اعرفها بالحقيقة و دخلت ماركت لبيع قطع القماش و كنت اريد شراء قطعة قماش فنظر للكل و طلبت قطعة قماش لونها ابيضىلخذا يبحثون لم يجدوا الوصف الذي اريد كنت اريدها قطن استخرجوا بيضاء و الطرف صفراء و اخرى بيضاء و الطرف برتقالى و غيرهن بعدها كاني خرجت من لماركت ووقفت خارج و كان ولد بالعاشرة من عمر ابن العائلة الذين كنت اقف معهم يلعب و يلهو بالكرة بعدها اتصل والده عالخادمة و كانني انا اتكلم مع الولد و نتمازح و صار معنى خلاف بسيط و كان الاب يسمع من الهاتف بعدها كان الخادمة اعطتني الهاتف كأن هذا الشخص والد الطفل معجب بي و يقولي اين كلا اتصلتي و لم تطلبي مني اي شي والله لو تطلبين سيارة قال اسم نوع سيارات يعجبني جدا اجلبها لك ففرحت كثيرا و قلت له مازحة دعني افكر اي نوع من السيارات يعجبني بعدها تغير المنام كاني اقف على مكان عالي امامي بحر المكانه كأنه مصيف و به مسبح و اصبحوا وجبات يدخلون للمسبح و جميعهم شباب و من ضمنهم شخص احبه فدخل المسبح و اخذ يسبح اردت ان اصورة لكني خجلت من الناس و اخذت ادعي في نفسي و انظر اليه و اقول يارب تحفظة و تسعدةو كلمات لا اذكرها و كنت فرحانة لرأيته يسبح انتهى عزباء و هو اغزب

  2. السلام عليكم
    حلمت اني اشتريت قماش كان لونه ابيض وازرق ورحت على الخياطة انا وامي.. فحكتلي الخياطة انو هاد القماش لايصلح انك تخيطي فيه الطقم الي بدك اياه هذا قماش بيتي لازمك قماش خاص بالطقم
    بعدين حكيت لأمي خذيه انت وخيطي فيه فستان للبيت. وحكيت للخياطه خذي مقاسي وبعدين بجيبلك قماش جديد

  3. السلام عليكم رأيت البارحة أنني كنت في مكان مليئ بالقماش الجميل وكنت مع فتاة نسيتها واخترت ثلاث أقمشة راائعة لا أتذكر منها الا الأزرق قماش أزرق جميل، وكأن عمتي دليلة هي من تخيط الجلابيب فكنت أستشيرها.
    عازبة

  4. انا عزباء حلمت اني في الشارع وكان عندي قطعة قماش براقة على اساس لجدتي وكنت عم انتظر زوجة عمي مع امي واتت ودهبنا محل بيع لوازم الخياطة وكان في اشي زي طرحة العروس كانت شفافة فظنتها للجلباب نقاب بعدين كنت عم امشي وحدي في طريق ووجدت موبايل اسود بس ما اخدته وكملت امشي ولقيت مجموعة بنات حوالي موبايلات في فتاوة عم تبيع فوقفت اشوف بعدين وكانو في دقني اصبح لي قضيب بس اظن اني ملمستو

  5. حلمت اني عم اخيط ثم كان في شبح وطردته وقفلت الباب وكنت بدي نام ثم رات كانني ساركب بالدراجة النارية وحلمت اني عم البس سروال ابي ملابس الاب ثم دهبت لتسوق مع جدتي ودخلنا محل بيع الملابس وكان في بائع وبائعة واعجبني سروال ابيض وبقيت انظر اليه ودهبنا عند بائعة مجوهرات وكانت عندي سلسلة دهب خشنة وكنت بدي استبدلها بخاتم غالي ثم قلت ساحتفظ بالقلادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *