التخطي إلى المحتوى

الدب في المنام دليل على كثرة الشر والسوء وربما يدل على الحسد والنميمة وأصدقاء السوء وربما يدل الدب في بعض المواضع على زوال الكرب والهم الشديد عن الرائي وأهل بيته والدب الأبيض يختلف كلياً عن الدب الأسود حيث يجلب للحالم الخير والرزق وربما يشير لذكاء الرائي وعقله وحكمته والدب الأسود مشاكل كبيرة وهموم ومن رأى في منامه دب الباندا دل ذلك على كثرة المصاعب والتحديات التي يجتازها بأمر الله وفي منام العزباء دليل على العاطفة والإرتباط بشخص غير مناسب لها ويجلب لها الكثير من الحزن وعليها الحذر ولك في هذا المقال تفسيرات ومواضع هامة لرؤية الدب في منام الرجل والمرأة بالتفصيل.

رؤية الدب للعزباء في الحلم

  • الدب في منام العزباء يدل على الزيف والمشاعر الكاذبه وربما تعبر الرؤية على فشل العلاقة العاطفية التي تمر بها هذه الفترة وقد تتعرض للأذى من شخص غير صادق في مشاعرة وعليها أخذ الحيطة منه.
  • الدب الأبيض في الحلم يدل على اقتراب الزواج من شخص حسن الخلق والدين ويجلب لها السعادة والحب ويطرأ على حياتها الكثير من التغيرات التي تسعى لها في الواقع.
  • الدبة الأنثى في حلم العزباء عون ومساعدة تقدم لها من فتاة معروفه في حياتها وقد تعبر الرؤية عن وفاء الصديق .
  تفسير رؤية حلم النظارة في المنام .. إنجاب بنت وترقية في العمل

الدب للمرأة الحامل والمتزوجة في المنام بالتفصيل

  • رؤية الحامل للدب الأسود في المنام ما هو إلا شر وسوء وكثرة متاعب تمر بها هذه الفترة وقد يدل ملاعبة الدب لها على اقتراب الوضع وسلامة الجنين.
  • ملاحقة الدب للحامل في المنام دليل على الشر والسوء الذي يصيبها أثناء فترة الحمل وربما تجهض جنينها وعليها أخذ الحذر.
  • الدب الأبيض في منام الحامل مولود ذكر والدبة الأنثى ما هي إلا توأم متماثل.
  • بالنسبة للمرأة المتزوجة نرى أن مهاجمة الدب لها مصاعب وهموم كبيرة مع الزوج وقد يدل امساك الدب بها شر وسوء كبير وقد تنال الطلاق من الزوج بعد تعب.
  • ركوب المتزوجة على ظهر الدب في الحلم دليل على تقديم العون والمساعده لها من أحد الأشخاص المجهولون بينما يرى الإمام ابن سيرين أن هذه الرؤية دليل على تحمل مسؤوليات الحياة وحب الزوج وتمسكه الشديد بها.
  • الأنثى الدبة في المنام رزق حلال وبشرى بالحمل القريب.
  تفسير حلم رؤية السمنة في المنام لابن سيرين

الدب في الحلم لابن سيرين

  • يرى الإمام ابن سيرين أن الدب في الحلم قوة وسلطة ومكانة مرموقة ينالها الرجل في الواقع وقد يدل في بعض المواضع على الخبث والسوء.
  • مهاجمة الدب للرجل أو المرأة عداوة وشر يصيب الحالم وأهل بيته وركوب الدب ما هو إلا منصبوعمل جديد.
  • امساك الدب للشخص في المنام دليل على الخسارة في المال والولد والكثير من الدببه في الحلم مصائب ومكائد من أصدقاء السوء.
  تفسير رؤية حلم الفرن في المنام .. إنتهاء مشاكل وحدوث حمل

دب الباندا في المنام بالتفصيل

  • رؤية دب الباندا في المنام ما هي إلا متاعب و هموم كبيرة تصيب الرائي والعياذ بالله وعليه التقرب من الله والبعد عن طريق الحق.
  • التلاعب مع الباندا ماهي إلا مشاكل وأزمات مادية ونفسية كبيرة وقد يتجاوزها الرائي عن قريب وفي منام الأعزب والعزباء تأخر في الزواج ومشاكل أسرية.
  تفسير حلم رؤية الديك في المنام - هذا معني حلم الديك المذبوح في الحلم

الهروب من الباندا في الحلم

  • الهروب من الباندا ما هو إلا عند وقسوة من الزوج وقد تمر المرأة بمشاكل وأزمات نفسية تجلب لها الحزن والسوء.
  • خوف الفتاة العزباء من الباندا في المنام دليل على العنوسه والخوف من أحاديث الناس حولها وقد تنال الزواج عن قريب.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    حلمت بمنام أنني مع إمرأة عجوز قريبتنا اسمها عود سمعنا خبر عن طريق مكبر الصوت بالمسجد ..( نسيت الخبر بالضبط) و كانت تقولي سكتي حتى نسمع …. بعد كدا و جدت نفسي أنا و أخي بالغابة واقفين قرب باب منزل كبير جدا كمنازل الأفلام ذو شكل شكل لولبي و كان ٢ أطفال رضع و إذ بي أرى دب باندا متوسط العمر لا هو كبير و لا صغير جدا ..فخفت منه و حذرت أخي و قلت له حذاري على الأطفال سوف يأذيهم و طلبت منه أن يحمل البنت التي كانت أمامه و يحيمها و أنا حملت الآخر و جريت به كان الباب مفتوح دخلت و أخي و اذ بالدب يطرق على الباب و بدأنا نرد الباب و الدب يضرب و يدق على الباب ثم بدأ يدخل رأسه في الجانب السفلي و أنا أردّه .. هو يدخل رأسه و أنا أصده بيدي و كنت أشعر برأسه عندما أخرجه ..ثم جاء صاحب البيت و زوجته بالسيارة و رأيتهما لأن الباب كان جزء منه زجاج فأشرت اليه بأن هناك دبا يريد كسر الباب و كدا .. فأشار الي ان أشغل النظام الأتوماتيكي للباب فبدأت أبحث عن الزر .. ثم ذهبت الى الجانب الخلفي للبيت و كان فيه حديقة جميلة مشيت فيها و أنا معجبة بالمكان و بعديت كأنو فيه عزومة أو حفل بذلك البيت كان فيه ناس يأتون ..ثم جاءني احساس بأنو ذلك الدب لم يكن ليؤذينا و أنو صاحب البيت كان على علم لذلك و تركني أغلق الباب و أجري … و كدا يعني .. و هو عارف أنو الدب مايأذي و كان يلعب فقط
    أرجوا الرد ..أنا عزباء و أخي كذلك

  2. انا حلمت ان دب يتمسك بي وانا خائفه ان يعضني وكاني اصرخ حتا ابعدته عني وهربت
    وكاني اقول لماذا يريدني انا بالذات يمكن علشان لبسي لانه بني افتكر الدب اني دب كذلك
    بعد ذلك كاني فسخت الثوب الذي عليه وبس
    استيقضت من الحلم

  3. عزباء ، في عمر العشرين ، حلمت أن أني وعائلتي كنا في السيارة ومتجهين نحو الغابة لتخيم ، وكنا نعلم أن هناك خطر ، كظهور دببة ، ولكن قبل حتي أن ندخل للغابة كان هناك دبين إثنين ، أحدهم أبيض والثاني أسود ، وكبيرين ، فما التفسير وشكراً

  4. خطيبي حلم ان اناوهووحماتي كنا ف بيتهم القديم ال كانواساكنين فيه قبل بيتهم الحالي اناوهوكنا في اوضة وحماتي في اوضة وكانت دخلتناوالمفروض يدخل عليا واناكنت خايفة فخدني وروحنااوضةحماتي وحماتي كانت قعدةعالسرير فقعدني انا زي ورا السريركدة فسمع صوت خربشة علي باب الشقة فقام قفله عشان انامخفش زيادة فهوداخل لقي دب صغير بني بيلعب فالمياه فالحمام وكان شكله حلو فاستغرب هودخل منين فخمن انه دخل من الشباك فقام واخده وشده من ودنه ونزل بيه الشارع فلقي واحدجاره ومراته قعدين عالباب تحت فسألوه انت جبته منين قالهوم مش عارف جه منين تاخدوه قالوله لا فسابه فالشارع فلقي تلت اطفال عاملين يضايقوه الدب ده وبضربوه فرجعله تاني بس هو مش عارف رجعله تاني ليه وخلص الحلم ع كدة وقام قبل اذان الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *