التخطي إلى المحتوى

يخاف الكثير من الناس في حالة رؤية الرصاص عندما يظهر في المنام خاصة إنه يشير إلى الغضب والقتل والظلم والعديد من الدلالات السيئة، لكن في حالة ما إذا مل يؤذي هذا الرصاص صاحب الحلم يكون دليل على النجاة والتخلص من المكائد والمصائب التي تلحق بصاحب الرؤية.

تفسير رؤية الرصاص في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين إن رؤية الرصاص في العموم تدل على الغضب الشديد والعدوان الذي يتعرض له صاحب الحلم من الشخص الذي يطلق عليه الرصاص، لكن في حالة ما إذا كان الشخص هو الذي يطلق الرصاص فهو يتصف بسرعة الغضب والعدوان.
  • كذلك يرى العالم ابن سيرين إن الشخص الذي يرى ضرب الرصاص في منامه فقد يكون ذلك إنذار لصاحب الحلم عن وقوعه في أمر خطير في الفترة القادمة.
  • لو رأى صاحب الحلم أنه يقوم برمي الناس بالرصاص، فإن هذه الرؤية قد تشير إلى الضعف الذي يتميز به صاحب الحلم في حياته العامة.
  تفسير حلم رؤية حفاضات الأطفال في المنام

تفسير حلم ضرب الرصاص في منام المتزوجة

  • المرأة المتزوجة التي ترى إنها تقوم بضرب الرصاص في منامها فهو يدل على الحزن والمعاناة التي تعيش فيها هذه السيدة في حياتها في الفترة الماضية.
  • رؤية إطلاق الرصاص في حلم المرأة المتزوجة يدل على الإنذار لهذه المرأة باستماع الأخبار السيئة لها.
  • الرصاص الكثير في حلم المرأة المتزوجة يدل على وجود الكثير من المشاكل والصعوبات والصراع في حياة هذه المرأة الزوجية.
  تفسير حلم رؤية الارتباط في المنام

تفسير حلم الرصاص في منام الرجل

  • في حالة ما إذا سمع الرجل صوت الرصاص في منامه فإن هذه الرؤية قد تكون بمثابة إنذار لصاحب الحلم بأنه قد يفقد عمله في الفترة الماضية أو أنه قد يقع في أزمة مالية.
  • استماع صوت الرصاص في منام الرجل المتزوجة يشير إلى وجود العديد من المشاكل والصراعات الموجودة بين هذا الرجل وبين زوجته.
  • الرصاص لو كان متجه في منام الرجل صوبه ورأى إن أحد الأشخاص يحاوي إصابته بهذا الرصاص، فإن هذه الرؤية تشير إلى وجود بعض الأعداء الذين يحاولون الإيقاع بهذا الرجل.
  • يخبرنا بعض مفسرين الأحلام إن الرصاص عندما يظهر في حلم الرجال بشكل عام فهو يشير إلى الحظ السيء الذي يوجد في حياة هذا الرجل.
  • يقول العالم ابن سيرين إن استماع الرجل إلى صوت الرصاص في المنام يدل على وجود الكثير من الناس في حياته الذين يحاولون تدمير مصالحه والتسبب له في الأذى.
  تفسير رؤية حلم الديون في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الرصاص في الحلم للنابلسي

  • يخبرنا الإمام النابلسي إن الشخص الذي يرى أنه يقوم بإطلاق الرصاص في منامه فهو يشير إلى أن هذا الشخص يكسب الكثير من المال ولكن هذا المال يأتي من طرق غير مشروعة وعليه مراجعة نفسه.
  • الشخص الذي يرى أنه يحمل السلاح الذي يحتوي على الكثير من الرصاص في المنام فهو يشير إلى الشفاء من المرض.
  • في بعض الحالات يكون الرصاص دليل على عودة المسافر والمغترب إلى بلده ومعه الكثير من المال.
  • الرصاص في منام الرجل قد يكون دليل على انتصاره على الأعداء خاصة لو كان صاحب الحلم هو الذي يقوم بإطلاق هذا الرصاص.
  • في حالة ما إذا رأى الرجل أنه يقوم بإطلاق الرصاص على أهل بيته فإن هذه الرؤية تشير إلى وجود بعض الصراعات بينه وبين الزوجة.
  • أيضًا يقول النابلسي أنه لو كان صاحب الحلم شاب غير متزوج ورأى الرصاص بأي شكل من الأشكال في منامه فإن هذه الرؤية تشير إلى الحظ السيء الذي يتمتع به صاحب هذه الرؤية.
  تفسير رؤية حلم الخشب في المنام .. إرتباط قريب وستر

التعليقات

    1. حلمت اني كنت في بيتي أنا وزوجي والبيت ده كان جديد ليا مش بيتي اللي عايشة فيه وكان واسع جدا بس كان في رجلان متربين بنا من خارج المنزل وبيضربوا نار علينا وقبل كده حاولوا يدخلوا يؤذيني انا وزوجي بس مش قدروا وتاني مرة لما كانوا بيضربوا نار على البيت كان معايا جوة أخواتي وأولادي بس زوجي مش كان معايا كان برة وبعدين كان اللي بيضربوا النار علينا دول الناس قدرت تمسكهم بس لقيت واحد جايب حاجات وأوراق خاصة بزوجي وهو مش مع حاجاته دي فحسيت وأنا في الحلم اني حد أذاه أو حاجة حصلتله

  1. حلمت اني كنت في بيتي أنا وزوجي والبيت ده كان جديد ليا مش بيتي اللي عايشة فيه وكان واسع جدا بس كان في رجلان متربين بنا من خارج المنزل وبيضربوا نار علينا وقبل كده حاولوا يدخلوا يؤذيني انا وزوجي بس مش قدروا وتاني مرة لما كانوا بيضربوا نار على البيت كان معايا جوة أخواتي وأولادي بس زوجي مش كان معايا كان برة وبعدين كان اللي بيضربوا النار علينا دول الناس قدرت تمسكهم بس لقيت واحد جايب حاجات وأوراق خاصة بزوجي وهو مش مع حاجاته دي فحسيت وأنا في الحلم اني حد أذاه أو حاجة حصلتله

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
     لو سمحتم انا حلمت ان اخويا معاه كلب ومعه سيف و كان بيتشاكل مع واحد معاه سيف في بيت باباه ولم قلت لمن معه سيف انه ما يعملوش حاجه ويسيبه عيط وقال لي ده كل يوم بيشاكلني فرحت انا بلغت البوليس وقلت لهم تعالوا بيت ابويا

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
     لو سمحتم انا حلمت ان اخويا واحد ضربه بالرصاص و هو مات وصرخت و عيطت وقلت اخويا لقيت بابا دخل وزعق لي وقال لي ما فيش عييط اخوكي كويس مفيهوش حاجة و الناس اللي كانت بتعيط حوليا بطلت بردوه عييط ولقيت اخويا داخل سليم وقال لي مكان الرصاصتين اللي انا اخذتهم اهوه ما فيهومش حاجه وانا كويس ودول جرحين بساط وقالي متخافيش

          1. حلمت أني أنا وزوجي كنا في غرفة النوم والوقت هذا قبل الفجر وكنا نود أن نغتسل من الجماع وأنا اسمع صوت إطلاق نار وأروح اطالع مع شباك الغرفة والمسجد الي جنبنا في ارهابي وزوجي لف المنشفة على خصره وراح وأنا اقول له لا ما يصير أنت ما تروشت ولا سمع كلامي وراح وأنا اشوفه من الشباك كأنو زي الي عورته راح تنكشف بس ما انكشفت وأشوف الناس يخرجون من المسجد وزوجي معهم كان يبغى يمسك الارهابي بس الارهابي ضربه ب ٤ رصاصات ببطنه وجالس يرمي على الناس واحد واحد يعني مو بشكل عشوائي لمن زوجي رجع على وراء وحاول يتفادى الارهابي رماه وأنا من الشباك جلست اصارخ ونزل لاحت عند اهله بس كأنهم كلهم نايمين بغرفة وحدة وانا على البطيئ أتكلم وأقول لهم فلان انرمى بالرصاص واشوف محد فيهم اهتم زيي وأنا رايحة البس عباتي أشوف أنه وصلني خبر أن زوجي بالمستشفى والجروح سطحية ما صار له شي وأخوه يقول لي لا يكذبون الرصاص دخل جوا بس هم يكذبون عليه المهم أنتهى الحلم وأنا لابسه عباتي بروح لزوجي ( المسجد الي شفته بالحلم مو نفسه الي عندي بيتنا لا المسجد الي عند بيت اهلي ) متزوجة من ٩ سنوات عندي بنت وولد زوجي موظف عسكري .

  4. حلمت انني في حرب وبينما انا اطلق الرصاص اصابتني رصاصه في ظهري فانسحبت عشان اعالج الرصاصه فاعالجت بقايا جروح الرصاص السابقه وحال كنت اقبض الرصاصه الاخيرة استيقظت من المنام وبماانه الرصاص لم تؤلمني كثيرآ فما تفسيرة

      1. السلام عليكم حلمت اني ببيتنا عادي الا شوي واشوف رجال كانو بيخطفون نساء وانا كنت خايفه بس قويه بنفس الوقت، كنت بطالع من الشباك وهم معاهم اسلحه ورشاشات وكنت اسمع صوت نساء عالي بيصيحو وبعضهم يبكو وانا كنت متخبيه لان كانو بيدورو بعمارتنا، المهم واحد شافني من بعيد وكنت بدافع عن نفسي وقلت لابوي يجيب لي مسدس ذهبي وكان شكله مره فخم ورصاصه ع م اعتقد ابيض، المهم وقتلت الرجال اللي كان يطالع فيني من بعيد بعدين دخل علينا واحد الشقه وقتلته لان كان بيعلم علي بعدين انكشفت وانعاد الزمن ولا كان شي صار بس كنت بحذر ابويا قبل م يحصل ذا كله وسمع كلامي وانتهى الحلم، ادري انه حلم غريب وطويل بس شد انتباهي المسدس لان كان مره جميل ولامع وذهبي والرصاص كمان، مع العلم م اعرف الرجال، عزباء ، وبس.

  5. السلام عليكم حلمت اني ببيتنا عادي الا شوي واشوف رجال كانو بيخطفون نساء وانا كنت خايفه بس قويه بنفس الوقت، كنت بطالع من الشباك وهم معاهم اسلحه ورشاشات وكنت اسمع صوت نساء عالي بيصيحو وبعضهم يبكو وانا كنت متخبيه لان كانو بيدورو بعمارتنا، المهم واحد شافني من بعيد وكنت بدافع عن نفسي وقلت لابوي يجيب لي مسدس ذهبي وكان شكله مره فخم ورصاصه ع م اعتقد ابيض، المهم وقتلت الرجال اللي كان يطالع فيني من بعيد بعدين دخل علينا واحد الشقه وقتلته لان كان بيعلم علي بعدين انكشفت وانعاد الزمن ولا كان شي صار بس كنت بحذر ابويا قبل م يحصل ذا كله وسمع كلامي وانتهى الحلم، ادري انه حلم غريب وطويل بس شد انتباهي المسدس لان كان مره جميل ولامع وذهبي والرصاص كمان، مع العلم م اعرف الرجال، عزباء ، وبس.

  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت انا حلمت ان انا واختي في ارض زراعيه والارض دي كانت مزروعه قرع  عسلي والناس كانت قاعده تاخذ من القرع ده وتجري زي ما يكون بيسرقوا وانا كمان روحت اخذت  قرعه صغيره لي انا واختي وكانت جميله وكان الناس بتاخد قرع كبير بس دي اللي انا لقيتها لي وكان في بوليس كثير و احنا اخذناها وجرينا

    1. حلمت بأني أرى سيارة الشرطة تقوم بإطلاق الرصاص على مجرم بكيمة كبيرة من الرصاص ثم تاني سيارة أخرى من الشرطة لتطلق الرصاص بنفس الطريقة على مجرم اخر وانا مختبئ وخايف من الرصاص

      الحالة شاب أعزب الحلم قبل ٣ ايام ومررت بخلافات بالعمل بعد هذا الحلم ولكن احب معرفة التفسير مستقبلا

  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتي انا حلمت ان والدتي وخالتي رايحين فرح وكانوا عاوزين شال ( قماشة او فرو توضع على الكتف )
    بس شال واحد منهم ضاع و فضلت ادور عليه انا وخالتي ملقيناهوش فخالتي اخدت الشال الموجود وبعد كده هم مشوا

  8. زوجي حلم انه ابن اخوه اللي اكبر منه اعطاه بارودة صعيرة وحلوة كهدية ..و كان اخوه اللي هوا والد الشب اللي اهدى زوجي البارودة .. كان بطبيعته طماع فكان زوجي بيقول في نفسه يارب اخوي مايطمع للبارودة وياخذها .. وفعلا ما طلبها اخوه .. ورجع ابن اخو زوجي نفسه اعطاه كمان خمس اكياس من الفشك الخاص بهالبارودة .. لكن الكيس الخامس وقع وهوا بيعطيه اياه عالارض .. فزوجي لملم الفشكات اللي وقعو .. لكن كان حاسس انه مالمهم كلهم .. ضل عالارض يمكن ٣ او ٤ مانتبهلهم زوجي من العشب والزرع اللي عالارض وماهتملهم ..
    الشب (ابن اخو زوجي ) غير متزوج وعمره ٢١ وزوجي ٤٥ .. ياريت تفسريلي اياه جزاك الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *