تفسير الرؤيا

تفسير رؤية حلم الرضيع في المنام .. 10 دلالات للعزباء وللمتزوجة وللحامل

الطفل الرضيع من أكثر المراحل الشائكة في حياة أي مولود حيث أنه يحتاج طوال الوقت لعناية واهتمام خاص جدا حيث يعمل على الرضاعة من والدته وتعتني به لينمو بشكل صحي، رؤية الرضيع بالحلم من الأحلام المعبرة عن الخير والرخاء عندما تكون الطفلة الظاهرة بالمنام رضيعة بينما مشاهدة الطفل الرضيع في منامك من الرؤى التي تعبر عن أن الحالم سيحصل على بداية جديدة وموفقة في حياته.

معنى ظهور الرضيع في الحلم للإمام ابن سيرين

  • إذا رأى الحالم الطفل الرضيع في منامه وكأنه يرتدي اللبس الخاص بالعبد وكان الحالم مسجونا كان المنام معبرا عن أن الحالم سوف ينال حريته ويخرج من السجن.
  • إذا كان الحالم أعزب ويرى في منامه طفل رضيع يرتدي زي باللون الأبيض كان المنام معبرا عن أنه سوف يتزوج خلال وقت قريب وستكون زوجته جميلة ولها مكانة مهمة بالمجتمع.
  • حينما يى الحالم وكأن هناك مجموعة من الأطفال الرضع الصغار الذين يتكلمون في المنام كان المنام معبرا عن أنه سيلد طفل غاية في الشجاعة ولديه منصب مهم.
  • إذا ظهر الرضيع في المنام وكأنه قد مات فهو من الرؤى الغير مبشرة بالخير فهو يدل على إصابة الحالم بالكثير من المشاكل والهموم.
  • من سمع في حلمه وكأن طفل رضيع يبكي كان ذلك إشارة للخلافات التي تحدث في حياة الحالم.
  • حمل الطفل المولود في المنام قد يكون من الأحلام المؤشرة لحصول الحالم على ملك كبير.
  تفسير حلم رؤية الفراخ في المنام

معنى ظهور الطفل الرضيع في الحلم للفتاة العزباء

  • إذا رأت العزباء في حلمها طفل رضيع فسوف تتزوج خلال وقت قريب.
  • إذا كان الرضيع الذي يظهر في المنام للفتاة ذكر وكانت تحمله بيدها كان الحلم معبرا عن أن هناك شخص من عائلتها يحبها ويرغب في الزواج منها وهي إشارة لها بأن هذا الشخص فيه الخير والسعادة.
  • بيع العزباء للرضيع في المنام يشير لأمر محزن فهو خير من المفترض قدومه لها ولكنها بسوء تصرفاتها وأخطائها المتكررة منعت هذا الخير عنها.
  • إذا باعت العزباء طفلة رضيعة في حلمها كان المنام معبرا بوضوح عن أن هناك مشكلة كبيرة أو مصيبة ستلحق بها والله أعلم.
  • شراء الفتاة العزباء للرضيع في المنام يختلف تفسيره بحسب نوع الرضيع فالذكر نوع من الابتلاء بينما الأنثى دلالة على الخير والسعادة.
  تفسير حلم رؤية السنارة في المنام للعزباء والمتزوجة

معنى مشاهدة الرضيع للمرأة المتزوجة والحامل في المنام

  • عندما ترى المتزوجة في منامها أنها رأت رضيع كان تعبيرا عن الكثير من المعاني الجيدة في حياتها مثل أن تحمل خلال وقت قريب أو يأتيها خير كبير أو يرزقها الله من حيث لا تحتسب.
  • إذا شاهدت الفتاة في حلمها وكأنها على إرضاع طفل صغير كان الحلم معبرا عن أن هناك شخص مقرب منها ويحاول أن يخدعها وعليها أن تكون حذرة جدا من التعامل معه.
  • تحول المرأة لرضيعة في المنام تدلل على حملها ورزقها بمولود جميل يكون قرة عين لها ولوالده.
  • عندما تكون المرأة حامل وترى في حلمها وكأنها طفل رضيع كان المنام تعبيرا عن جنس المولود القادم بحسب ظهوره فرؤية الذكر تعبر عن قدوم ذكر وكذلك الأنثى.
  • رؤية الرضيع في حلم السيدة الحامل من الرؤى الجميلة جدا والتي تحمل كل معاني الخير والسعادة حيث يعبر عن صحة الحامل وطفلها ووصوله للحياة على خير وبالتالي فهو من الأحلام التي تعبر عن كل خير للحالمة.
  تفسير حلم رؤية حشد كبير من الناس في المنام

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫35 تعليقات

  1. حلمت منذ مدة طويلة قليلا أنني أحمل طةفلة رضيعة وأرضعها بثديي وأبكي وأقول لأمي أن إحساس الإرضاع رائع وفجأة ظهر شخص كان حبيبي في تلك الفترة فقال لي أريد حمل ابنتى فأعطيته إياها فبدأ بملاعبتها في الهواء فتقيأت عليه وضحكت ودخلت لكي أحضر له ملابس لأن ملابسه اتسخت فخرجت ورأيته عاريا أمام عائلتي ويضحك لم يعجبني الأمر
    أنا عازبة

  2. حلمت حلما طويلا ولكن بالمختصر، كنت انا واهلي ساكنين في بيتنا القديم ووالدي المتوفى موجود معنا. و انا كنت اتجهز لاذهب للمدرسه او الجامعه شيء من هذا القبيل، وكان لدي طفل رضيع ولكنني لم اره في الحلم، فقط كنت اجهز اغراض هذا الطفل التي ساحتاجها و وحده من اهلي جهزت لي المرضاعه وانسكب بعض الحليب ع اغراضه، واتذكر ان ابي كان فرحان وكانه يوصيني. انا عزباء متخرجه من الجامعه ولا اعمل.

  3. حلمت اني كنت في بيت جدتي السابق وهو بيت كبير جدا وجميل وكانت غرفة من الغرف لأُناس اعرفهم زوج و زوجته وطفل ولكن الطفل بالحقيقة ليس طفلهم نفسه لان بالواقع شكله غير والذي بالحلم غير وكان اجمل وعمره قرابة اربعة اشهر ولكن ليسو من اهلي فقط اعرفهم معرفة سطحية ولا لي تواصل معهم فقط انه اخو الزوج كان حبيي السابق ..حلمت انه كان لهم في بيت جدتي بجانب غرفتي ، غرفتين وصالة لهم ..انا دخلت الصالة بدون اذن وشاهدت الطفل نائم في السرير لوحده وداخل السرير فيه عصافير خضراء جميلة ومن تحت لونها بنفسجي وكل عصفور في قفص صغير جميل جدا وكأنهم محاطون لحمايته …كاد الطفل ان يقع وهو نائم على الارض ولكني امسكته وكأنتي انقذته و العصافير كانت خارج القفص لمست واحد بيدي وفجأة ضل ساكناً لم يتحرك ضننته مات ولكن فجأة تحرك.ثم ذهبت الى الخارج وبعدها انا واختي دخلنا مرة اخرى وشاهدت اختي انه هناك كاميرا فجأة تكلم من الكاميرا الزوج والزوجة وانا عندما دخلت المرة الاولى لم اكن على علم بوجود كاميرا قالت اختي هاي ثم قالت الزوجة هاي وكانو فرحانين مني لاني انقذت طفلهم واخذ الزوج يقلدني كيف قمت بإنقاذه وهو مبسوط..الكاميرا اساساً وضعت لكي يراقبون الطفل لانهم ينامون في مكان اخر لسبب ما.انا فتاة عزباء تخرجت من قريب من الجامعة ولم اتوظف بعد ..مع العلم انم اخت الزوجة تريد ان تخطب اختي لحبيبي السابق الذي هو اخوها وكلمت امي واختي تدري بأن كانت لي علاقة معه سابقاً ولاتريده وهو اخبرني بالذي جرى وان اخته تريدها وهو اخبرني ان اخته كلمته وهو ايضا لا يريد وبالحقيقة الى الان لا اعلم بمشاعري اتجادهه تارة احن و تارة لا اريده

  4. حلمت اني كنت في بيت جدتي السابق وهو بيت كبير جدا وجميل وكانت غرفة من الغرف لأُناس اعرفهم زوج و زوجته وطفل ولكن الطفل بالحقيقة ليس طفلهم نفسه لان بالواقع شكله غير والذي بالحلم غير وكان اجمل وعمره قرابة اربعة اشهر ولكن ليسو من اهلي فقط اعرفهم معرفة سطحية ولا لي تواصل معهم فقط انه اخو الزوج كان حبيي السابق ..حلمت انه كان لهم في بيت جدتي بجانب غرفتي ، غرفتين وصالة لهم ..انا دخلت الصالة بدون اذن وشاهدت الطفل نائم في السرير لوحده وداخل السرير فيه عصافير خضراء جميلة ومن تحت لونها بنفسجي وكل عصفور في قفص صغير جميل جدا وكأنهم محاطون لحمايته …كاد الطفل ان يقع وهو نائم على الارض ولكني امسكته وكأنتي انقذته و العصافير كانت خارج القفص لمست واحد بيدي وفجأة ضل ساكناً لم يتحرك ضننته مات ولكن فجأة تحرك.ثم ذهبت الى الخارج وبعدها انا واختي دخلنا مرة اخرى وشاهدت اختي انه هناك كاميرا فجأة تكلم من الكاميرا الزوج والزوجة وانا عندما دخلت المرة الاولى لم اكن على علم بوجود كاميرا قالت اختي هاي ثم قالت الزوجة هاي وكانو فرحانين مني لاني انقذت طفلهم واخذ الزوج يقلدني كيف قمت بإنقاذه وهو مبسوط..الكاميرا اساساً وضعت لكي يراقبون الطفل لانهم ينامون في مكان اخر لسبب ما.انا فتاة عزباء تخرجت من قريب من الجامعة ولم اتوظف بعد ..مع العلم انم اخت الزوجة تريد ان تخطب اختي لحبيبي السابق الذي هو اخوها وكلمت امي واختي تدري بأن كانت لي علاقة معه سابقاً ولاتريده وهو اخبرني بالذي جرى وان اخته تريدها وهو اخبرني ان اخته كلمته وهو ايضا لا يريد وبالحقيقة الى الان لا اعلم بمشاعري اتجادهه تارة احن و تارة لا اريده

  5. رأيت في المنام جارتي ملتزمة تزوجت حديثا في كندا
    وضعت رضيعها الذكر كان لابس أبيض بين يدي تكلم قال لي إعتني بوالدتي و أبشرك ستصبح رجلا ثريا بإذن الله
    و سافرا معي في سيارة بيضاء جميلة في طريق بين الأشجار الخضراء الكثيرة و إشارات المرور تدل على أنها قارة أمريكا

  6. السلام عليكم ، رايت حلما من شهر تقريبا أني انجبت ٥ أطفال في الاول ٢ ذكور و بعدين مباشرة ٢ وبعد طفلة وكانو جميلين وعليهم نور وملفوفين في ثوب ابيض وجاء زوجي وقال لي كلهم ذكور قلت نعم وفي بنت واحدة، و بعدين سمعنا دقات الباب ورايحة بسرعة مخبئة الأطفال بيدي حتى مايشوفوهم الضيوف فدخلت خالتي وابنتيها وانتهى الحلم.متزوجة

  7. ‏السلام علیكم
    ‏حلمت اني كنت ارتدي عباءة سوداء و في يدي طفل رضيع و کنت
    ‏أصعد في الدرج و كان هناك في أعلى الادراج جماعة من الرجال …
    ‏فاراد ذلك الرضيع أن يرضع من صدري فأخرج ثديي بيديه و بدا يرضع فخفت ‏آن انكشف امام الرجال في الأعلى فنزلت من الدىج مسرعة فاذا
    ‏بالعباءة تسقط قليلا فانكشف معظم جسدي

زر الذهاب إلى الأعلى