التخطي إلى المحتوى

السفر هو الانتقال من مكان لأخر سواء للعمر أو للترفيه فالهدف لا يغير من المصطلح شيئاً سفر الشخص يعد وداع مؤقت لأهله وبيته وبلدة ولكن هل رؤية السفر في المنام من الرؤى المحمودة أم تعبر عن الفراق معنى ومضمون حيث يرى الكثير من مفسري الأحلام أن سفر الشخص في المنام دليل على الموت والبعض الأخر يرى أن السفر من الرؤى المحمودة للحالم والتي تعبر عن تغير الحال للأفضل والسعادة والرزق الوفير الذي يناله من مصدراً ما سواء الوظيفة الجديدة أو المنصب المرموق وهكذا ولذلك نعرض لك كل ما يرتبط برؤية السفر في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية السفر في المنام لابن شاهين

تفسير حلم رؤية البروكلي في المنام للعزباء وللمتزوجة بالتفصيل

  • يرى ابن شاهين أن رؤية السفر في الحلم يدل على المشوار الطويل وتحقق الأماني والطموحات البعيدة التي يسعى لها الحالم وربما يكون انتقال الشخص من مكان لأخر دليل على التخلص من المشاكل والصعوبات التي تواجهه والسفر للعمل يجلب الخير والمال الوفير للحالم ولأهل بيته.
  • إذا سافرت العزباء في الحلم يدل على الكثير من التغيرات المثيرة والسعيدة في حياتها وربما تدل على صداقات وعلاقات جديدة تغير حياتها للأفضل.
  • إذا سافر الشخص في المنام لمكان بعيد دل ذلك على تحقق الأهداف والأماني وربما الهروب من مسؤوليات الحياة وضغوطاتها.
  • السفر بسهولة ودون عناء للمرأة الحامل يشير للولادة القريبة وربما السفر البعيد الشاق يدل على صعوبة الحمل والولادة.

تفسير حلم رؤية الزغاريد في المنام للعزباء لابن سيرين بالتفصيل

تفسير حلم السفر بالسيارة في الحلم

  • رؤية السفر بالسيارة دليل على استقرار الحياة وربما دليل على الانتقال لبلد جديدة ومنطقة أخرى يرى الشخص فيها سعادته.
  • قد يدل سفر صاحب الرؤية على كثرة القرارات الصائبة التي يتخذها في حياته وربما يدل على الحياة السعيدة والاستقرار المادي والأسري.
  • عندما يرى صاحب الرؤية بأنه سفره بالسيارة فهذا يدل على الحظ السعيد والبركة في المال والرزق الوفير وضياع الشخص في الطريق يدل على الترتيبات الجديدة في حياته والتي يبحث من خلالها عن الاستقرار والراحة.

تفسير حلم رؤية الاستحمام في المنام للعزباء والمتزوجة لابن سيرين بالتفصيل

تفسير ركوب الطائرة في الحلم

  • سفر الشخص بالطائرة وهو مريض يشير للموت القريب وربما يدل الحلم على نيل مكانة مرموقة تجلب له المال الوفير والوضع الاجتماعي المميز.
  • الحمل على الأعناق في المنام ما هو إلا موت الحالم واستخدام الطائرة في الانتقال من مكان لأخر دليل على كثرة الطموحات والأهداف التي يسعى لتحقيقها النائم.
  • السفر بالطائرة تحقق للأحلام والوصول لكل ما يتمناه الشخص.

تفسير حلم رؤية إبليس في المنام لابن سيرين للعزباء والمتزوجة بالتفصيل

تفسير السفر في منام المتزوجة

  • سفر المتزوجة في الحلم بإستخدام السيارة أو الطيارة أو أي وسيلة نقل دليل على زيادة البركة والرزق الوفير .
  • حمل حقيبة السفر في حلم العزباء يشير للصحة والذرية الصالحة والحمل القريب بأمر الله.

تفسير حلم سفر العزباء في الحلم

  • قد ترى العزباء نفسها مسافرة لمسافات تكاد تكون بعيدة عن الأهل والوطن دل ذلك على الخطبة أو الزواج القريب.
  • رؤية العزباء للقطار في الحلم يدل على الحياة الجديدة والتي تجلب لها الخير والسعادة.
  • الحقيبة الحمراء في المنام ما هو إلا بشرى بالزواج والبيضاء خطبة.

تفسير رؤية الحامل للسفر في المنام

  • تعبر رؤية الحامل في منامها لمعاني السفر سواء بحمل الحقيبة أو السفر على متن طائرة كل ذلك يدل على سهولة الحمل والولادة والحقيبة الزرقاء تشير لصعوبة الحمل والولادة.
  • الملابس الجديدة في منام الحامل تشير للصحة الجيدة لها ولجنينها وربما تدل حقائب السفر الباليه والممزقة على مرض الأم والجنين وصعوبة الولادة وربما يدل السفر في الحلم على السعادة والاستقرار الأسري وانتهاء الخلافات والمشاكل بينها وبين الزوج.

تفسير حلم رؤية التبن في المنام للعزباء لابن سيرين بالتفصيل

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت ان جالسة مع احد اقاربي في الحوش البيت وامامنا حديقة وكان يقول لي انتي تغيرتي بشرتكي تعبت كثير ولم ارد عليه لان شعرت بالحزن.. وذهبت الئ غرفتي لاحظر نفسي لان كان عندنا وليمة ودعوة اقاربنا كملت تحضير وذهبت الئ صالة البيت وجلست واتئ ثلاث اشخاص صيني الجنسية وجلبوا لي ثلاث علب كبيرة من مرطب البشرة كل واحده نوع وكانت هذه العلب رطبه فغسلتها من أيديهم لأن ليسوا بمسلمين وظعت واحد علئ تخت سريري.. في هذه الأثناء جاء زوجي وطلب سترته لبيضاء وقال لي انها تتناسق مع البيجامة التي البسها وكأنها طخم رياضي.. لبسها وارد تنظيف خزانه الملابس كانت ملابسي وملابسه في نفس دولاب معلقه ومرتبه وجلب قطعه قماش وماء ليبدأ التنظيف قلت له انا سترتك البيضاء لبسها احد الصينيين وقال الحين تعرق بها فنزعها وقال لي اغسليها وانتهى الحلم….

  2. السلام عليكم
    رأيت بالمنام اني استعد للسفر مع امي وابي وابني لايطاليا
    وحضرت حقائب ابني ووضعت ملابسه بحقائب وكيس كبير وذهبت مع اهلي واولادي لبيتنا القديم الذي كنت اسكن به وانا طفلة مع اهلي كي اترك بناتي عند عمتي العزباء وكان البيت مرتب وكنت اقول لبناتي ان ينمن على السرير واخرجت ملابس ابني كي اكويها واتت عمتي واختي وكنا نتحدث وقالت اختي السفر لايطاليا اربع ساعات وانا لم اتكلم او ارد بالواقع انا منفصلة عن زوجي وهو لا يريد الرجوع او الصلح وسافرنا انا وزوجي لايطاليا قبل سنة ونصف بالواقع ايضا وكان السفر طويل

  3. حلمت ان كان عندنا مناسبه و دخلت غرفه لقيت عمتي و بنتها ( دلال ) ، بنتها كان عندها مولود ( اسمه سعود ) هو نفسه ولدها في الحقيقه بس كان مولود في الحلم و كانوا فرحانين ، رحت عندهم و لما شفت الولد فرحت و قمت أُلاعبه و اتكلم معاه ، بنت عمتي متزوجه و عندها ولد .
    حلم ثاني كان بعد الحلم الاول : سافرنا انا و اهلي للباحه ( مدينه في السعوديه ) و سكنا في بيت كنت انا في غرفه و ابوي و اخواني في الصاله يجهزون ملابسهم ، طلعت من الغرفه و كنت لابسه عبائتي عشان كنا بنطلع و مريت من الصاله عشان اروح للغرفه الثانيه و قال لي ابوي انتبهي ولد عمتك (عمتي نفسها اللي في الحلم الاول ، واسمه راكان ) موجود في الغرفه الثانيه ( غرفه جنب الغرفه اللي بروح لها ) قلت له طيب بتغطى و رحت و كأني شفت انعكاس ولد عمتي على باب زجاج او شي من هذا القبيل كان جالس على سرير و لابس بلوزه بيضاء و قبعه لونها مشمشي و سمعته كان يكلم جوال بعدين دخلت الغرفه اللي ابيها و خذت لي ملابس كانوا في شنطة سفر و كان فيه اكثر من شنطه . عزباء و ولد عمتي اعزب لكن لا تربطني به اي علاقه و لا اعجاب و لا افكر فيه .

  4. أنا مطلقة، 40 سنة

    رأيت أنا راجعين من السفر بسيارتنا مع السائق وكان سائقنا يسرع قليلا، ولا يراعي المطبات، وكنت اتكلم بذلك ليش يسرع وماينتبه للمطبات، وكنت اتفقد جزمتين رياضية لي وحده منهم هدية لايكون طاحت بالشارع لكن وجدتهم كلهم موجودين حتى دخلنا البيت في الحوش بالسيارة والسائق لازال يسرع! فواجهتنا تريله كبيرة داخل البيت كأنها تبي تطلع ومايلة عن سيارتنا فالسائق وقف وتجاوز التريله وراحت وفيه عربيات تبع التريلا موجودة ماراحت ونزلت وانا اهني الجميع بالسلامة وشفت خالتي نزلت معنا مع انها في الحقيقة بعيدة عنا، وبعدين لما وصلت حديقة البيت طلع ابوي الله يرحمه وكأنه يرحب فأنا تفاجأت وقلت هلا والله وقبلت راسه ويده وجاء ابن أخي الصغير وهو أيضا متفاجئ ويكاد يبكي من الفرح وسلم عليه وابنة اختي أيضا سلمت عليه وانتهى

  5. السلام عليكم ابوي حلم انه سافر الى سوريا ولكن لا يتذكر باي وسيله سفر وكان خائفا جدا وعندما وصل طلبو من مبلغ من المال لكي يدخل الى البلد (سوريا ) فقام واحدًا معه (يعرفه في الحقيقة ) بأخذ ١٠٠ ليره من الحمار واعطاه لذلك الشرطي وثم قال لهم ان لكل شهر سوف تدفعون مبلغ من المال .

  6. السلام عليكم … حلمت اني كنت اجهز لسفره وانا كنت رايحه العب مباراه كره بمكان وكانو خواتي يساعدوني بالتجهيز ولما كنا بالطياره كانت الطياره كبييره مره كأنها صالتنا وكانو اهلي معي و جدتي كمان وكنت بالحلم اقول لنفسي هذا مو حلم اكيد انا من جد مسافره ..مع العلم اني عزباء

  7. حلمت اني رحت مع صديقتي و صديقتها للمطار و هما كانو مسافرين و انا لم ارغب بذلك حذرتها و قلت لها ستندمين لكنها لم تسمع لي و ذهبت فجأة رأيتها مشلولة جاءت إلى بيتهم و تتبول على نفسها عافاكم الله فقلت لها لقد حذرتك من قبل….ارجوكم ماتفسير الحلم

  8. السلام عليكم .. حلمت حلم والجزء اللي بتذكره إني كنت مسافره بواسطه السياره ومشيت مسافه طويله المفروض اللي بسوق بيه واحد من اخواني ولكن لما التفت لجهة السائق مَش شايفه حد كانت السياره بتمشي لوحدها ماهو تفسير هذا الحلم بارك الله فيكم .. الحاله الإجتماعيه عزباء

  9. السلام عليكم
    صديقتي حلمت انه امراه كبيره في السن اتت اليها و قصت شعرها و صديقتي رقضت في البدايه ان تقص العجوز شعرها
    لكن لما نظرت الي نفسها في المراه اعجبها شعرها كثيرا
    و كان شعرها طويل جدا ثم اصبح كاري
    اريد التفسير

  10. السلام عليكم
    قبل 4 ايام فسرت عندكم حلم و قلتي لي اقرا سورة النور
    قراة سورة النور قبل يومين كما قلتي لي
    ثاني يوم من قراة سورة النور اتصلت في طليقي و ارسلت له مسج
    ليس غايتي ان يرد على اتصالاتي لكن هدفي ان يحن قلبه الي
    و سمعت الحمدلله قبل ان اقرا سورة النور بيوم ان صديقه طلب تلفونه ليرسل مسج الي هاتفه عند زوجته
    طليقي اعطى التلفون لصديقه لكن عندما تذكر ان بيني و بينه رسائل طلب التفون من صديقه بسرعه قال له اكملت كتابة رسالتك ؟ (على الرغم من انه يحب صديقه جدا)
    عرفت انه يحافظ على مسجاتي في هاتفه و انه يحافظ على سري و هو سعيد بما يحصل
    انا اليوم بعد مرور يومين على قراة سورة النور حلمت بان طليقي جاء الى بيتنا و يجلس معي ابي في غرفة الضيوف
    و يدور حديث بنيه و بين ابي يتفقون على شروط رجعتي اليه
    فأتسال ماذا يفعل طليقي عند اهلي ؟
    جاوبني ابي انا كنت اسهر في اليل و ارسلت له رساله و تحدثت معه ماسنجر و طلبت منه ان يحضر الي بيتنا فاستجاب و لبى دعوتي
    لكني في الحلم انزعجت لا اريد من ابي ان يطلب منه ان يردني لعصمته لان ابي يخاف على شعوري و هو في الحلم يشعر اني اريد زوجي
    و لا اريد في الحلم ان تكون المبادرات من جهتي انا وابي فقط
    و يكون خلال الحلم لدينا مناسبة فرح لابنة عمي بانها تخرجت من الجامعه
    و بيت اهلي مليئ بالرجال و عنا ضيوف
    و نحن نتجهز للفرح و الحفله و انا في الحلم ضليت ارتب البيت كل
    5 دقائق ارتب الاحذيه من باب بيتنا و انزعجت من اخي لماذا يحضر اصحابه لانه احذيتهم موجوده على باب بيتنا و انا انظف الباب و المدخل و تعبت و انا انظف و ارتب الاحذيه
    و اريد ان يبقى بيتنا بأتم النظافه لان طليقي عندنا
    و كان بيت اهلي في الحلم يختلف عن بيتنا في الواقع
    بيت كببييير مساحته في الطوول
    لكن بيتنا في الواقع اجمل منه و جميعنا كنا نتجهز لحفلة ابنة عمي
    و انا البس جلباب و اضع مكياج
    و اختلطت الامور و اريد ان اذهب مع طليقي الي بيتنا و ايضا مع اهلي على الحفله
    كنت سعيده في الحلم على الرغم من الضجه و السرعه التي كنت بها
    **
    طليقي في الحلم كان يلبس
    قميصه لونه ازرق غامق مائل الي الون النيلي (مثل هذا اللون📘)
    و بنطال لون بيج
    **
    انا كنت احب لبسته هذه جدا في هي في الواقع موجوده عنده
    هذه اللبسه
    و كل حلم احلم في طليقي يكون في هذا الباس في كل احلامي فيه يلبس القمص الازرق و
    البنطلون البيج (احب هذه اللبسه لانها مثل لون عيونه ازرق)
    رد

  11. حلمت بأني مع طليقي في سيارة و سعيدين و انه ردني الى عصمته و مسافرين الي مكان عمله
    (بيعد عن مكان اقامتنا 5 ساعات )
    و انه يقبل يدي و اني في الحلم
    اختي حلمت بأني حامل منه حتى قبل ان يردني و سررت جدا عندما اخبرتني اختي بذلك و قلت الحمدلله هذه بشرى دعائي من ربي باني سأحمل منه مباشرة عند عودتي الى عصمته

    تريد تفسيرا وافي و شكرا لكم

  12. حلمت اني ذهبت لشراء جلباب لكني لا اجد جلباب جديدا في السوق على زوقي كما اريد فأذهب لاختار جلبابا قديما لكن لا اشتري و لا اجد ما اريد
    عندما يعلم طليقي اني ذهبت السوق يحاول ان يراني هناك
    و اتي طلقي الى نفس المكان لكن لم يكن يرد ان اعرف انه موجود
    ثم ذهبت انا و كنت مكشوفة الراس ممرت من امام صديق اخي و اعجب بي و يحاول ان يخطبني في الحلم
    لكني خرجت من الغرفه و ذهبت لشارع كان طريق يشبه النزول (طريق سهل ) و كان طليقي يتتبعني بهدوء و استحياء لا يرد ان يعلم احد انه يتتبعني و كان ما زال له رغبة في
    **
    قبل الحلم بيوم تواصلت معه لكنه صدني و ابدا بانه متضايق من افعالي

    اتمنى التفسير الوافي و شكرا لكم

        1. السلام عليكم انا بشتغل سباك ابويا حلم اننا سافرنا مع بعض الخليج وكنت ماشى ورا ابويا دخلنا بيت واحد خليجى معاه مراته نايمه مريضه وبنت شباب وابويا فضل ينادى عليه وانا مكسوف والراجل أدى لابويا فلوس يشترى بضاعه للشغل وبعد كده الراجل جاب لبويا رزمة فلوس علشان يشترى بضاعه فابويا قال للراجل الخليجى انا اشتريت بضاعه اعمل ايه بالفلوس دى ووقع منه جزء من الفلوس فابويه جمعهاله وادهاله وبعد كده رحنا مع بعض للشغل وابويه ينادى عليه ويقلى تعلى يمكن تمسكله شغله وتشتغل معاه وبعد كده رحنا نشتغل فدخلت الحمام اركب مواسير فيه واحد جانى وسالنى عن مكان فقلتله انا لسه جديد فى المكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *