التخطي إلى المحتوى

يري العلماء والفقهاء والمفسرين ان رؤية السيارة السوداء في المنام لها كثير من المعاني والدلالات المختلفه فقد تشير الي المكانة الكبيرة والمنزلة السامية للرائي وقد تشير ايضا الي الغني وكسب كثير من الاموال والرزق بالأولاد الصالحين ولكن رؤية ركوب وقيادة السيارة السوداء في المنام لا يحمد رؤيتها لانها ترمز الي مفارقة الحياة والموت سواء للرائي او احد اقاربه لا قدر الله ويري الامام ابن سيرين ان رؤية السيارة السوداء في المنم تشير الي الحصول علي عمل ووظيفة جديدة وزيادة المال للحالم بأذن الله كما ترمز السيارة السوداء في منام الرجل الاعزب فتشير الي ازمه ماليه وديون كثيرة للرائي اما اذا كان الرائي شخص متزوج فهذه الرؤية غير محمودة لانها تشير الي ازمات ومشاكل بين الرجل وزوجته قد تصل الي الانفصال والطلاق ولكن السيارة السوداء في منام البنت العزباء الغير متزوجة بشارة بإقتراب نكاحها من شخص غني لا تسعد معه وتشير السيارة السوداء الي انجاب طفل ذكر بالنسبة للمرأة الحامل ولك في هذا المقال العديد من المعاني حول رؤية السيارة السوداء في المنام.

السيارة السوداء في المنام وتفسيرها

  • تشير السيارة السوداء في المنام الي قوة شخصية الحالم وانه صاحب سلطه.
  • وقد تشير الي ارتفاع مكانة الرائي بين اهله وبين الناس وكسبه كثير من المال.
  • وقد ترمز الي غني صاحب الرؤية او تعديلات كثيرة في حياة الرائي وستكون تغيرات الي الافضل بإذن الله
  • من كان يحب اللون الاسود ورأي في منامه سيارة سوداء في الحلم فهو خير له هو واهله ومن كان يكه اللون الاسود لا يحمد رؤيته لانه يرمز الي كثير من الاحزان والأزمات للرائي والله اعلم
  • ومن يري في منامه انه يقود سيارة سوداء فهذه الرؤية تعتبر غير محمودة وغير مستحب رؤيتها لانها تدل علي موت ووفاة الرائي او احد اقاربه لا قدر الله

معني السيارة السوداء لابن سيرين

  • يري الامام العظيم والجليل ان رؤية السيارة في المنام تشير الي المكانه المرتفعه والمنزلة السامية في المجتمع للرائي.
  • كما ان الشخص الذي يري في منامه سيارة سوداء فهذا دليل علي الحصول علي عمل جديد ولمنه سوف يكون متعب وشاق جدا بالنسبه للحالم.
  • كما يري الامام ابن سيرين ان امتلاك الشخص في منامه سيارة سوداء بثمن كبير فهذا يؤكد علي ارتفاع مكانه الشخص ونفوذه ان شاء الله.
  • اما اذا رأي الشخص في منامه انه يري سيارة سوداء غالية الثمن فتؤكد ان الرائي سيحصل علي كثير من الاموال الحلال والمباركه وتحسن حياة الرائي الفترة المقبلة بإذن الله.

رؤية المتزوج والأعزب لسيارة سوداء اللون في المنام

  • يري العلماء ان ان رؤية الرجل سيارة في منامه لها كثير من المعاني والدلالات المختلفه فقد تدل علي فقر الحالم وخسارته الكثير من الاموال وصعوبة الحياة الفترة المقبلة والله تعالي اعلي واعلم.
  • اما اذا كان الشخص الرائي متزوج فقد تشير الي مشكلات وازمات مع زوجته وداخل بيته وقد تصل هذه الخلافات والازمات الي الانفصال والطلاق لا قدر الله.
  • ولك اذا كان كان الرائي شخص عازب غير متزوج فهذا يشير الي النكاح القريب من فتاة صالحة ذو خلق وقريبة من ربها ولكن سيواجه صعوبة في الحياة.

معني السيارة السوداء في حلم المرأة المتزوجة والفتاة العزباء

  • اجمع معظم المفسرين والعلماء والفقهاء ان مشاهدة البنت العزباء سيارة سوداء في منامها فهذا يدل علي نكاحها قريبا من شخص غني وذد سمعة طيبة ولكنها ستكون حزينه معه في حياتها.
  • اما اذا كانت الحالمة امرأة متزوجة وحامل وشاهدت سيارة سوداء في حلمها فهذا يرمز الي رزقها بطفل ذكر بإذن الله ولكنها ستكون فترة عصيبه وسيكون الوضع ليس سهل ولكنها ستضع الطفل علي خير.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني أنا وأختي واقفين عالشباك ونطالع الشارع تحت وشفنا بنتين وأمهم لابسين عبايات ويغسلون سيارتهم السوداء ويمسحونها وكنت أطلع راسي و أحوف أختي اني بطيح تحت ..
    حالتي الاجتماعية: عزباء ..
    أختي متزوجة ..
    الأم وبنتيها ماأعرفهم ..

  2. رأيت اخي الكبير شرا سياره جديد سوداء لكنها كانت فمركز الشرطه ذهبت لهناك واخذت المفاتيح من شخص اردت اخذها للبيت دخلت البيت واذا امي تريد الذهاب لتأثيث شقه لبست بلوزه زرقاء وجاكيت بني دخلنا الشقه وكانت غرفه النوم والصاله لونها غامق وغير مريحه جلست على السرير وانا افكر ان اغيرها باللون الرصاصي.عزباء

  3. السلام عليكم
    حلمت بحبيبي كأنه جاي من مكان بعييد و كأنني لم اره منذ فترة وراني أتحدث مع عمته أو خالته موضوع ما فأتلى و جلس معنا و الشباك أمامنا مفتوح وسيارته واقف أمامنا تماما وكأنني أقول له قصة حدثت مع السيارة و كان ينظر الي ويسمع ماأقوله لكنني لم أنظر اليه ..
    حالتي الاجتماعية: عزباء ..
    هو مطلق ..
    المرأة لا أعرفها ..

  4. مرحبا اسمي عبدالمالك و عمري 16سنة لقد رأيت ان اخي قام بتبديل سيارتنا بسيارة تماثلها في النوع ولكن افضل من الاولى فطلبت منه ان يعطيني مفتاحها من اجل ان اجربها فاعطاني مفتاحا ازرق و انتهى منامي بدون ان اقودها

  5. رات امي ان زوجي بالبيت و راكب سيارته و بيقودها وسط البيت بين الغرف. و المنزل بالمنام واااسع فنادى لابني الصغير فنادته امي ليذهب لابيه فركب معه و لكن امي من زعلها منه لم تكلمه.
    على ابواب الطلاق بسب اسحار و بيننا اطفال. شكرا

  6. السلام عليكم
    كأنني كنت عند عايلة ما اعرفهم الاخ الكبير هو رب العايلة عنده سيارتين ابيض وفضي كان متعود يوديني للمدرسة بس بعدما شرى السيارة الفضية عطاني الابيض وقال روحي بها للمدرسة و هو يوصل احته بسيارته بعدين يروح على دوامه قلت الموضوع لاخوي الكبير وكنا جالسين عند الشباك واشرت له على السيارة …
    انا عازبة

  7. حلمت إني الرا زوجه الشخص الذي أحبه بالواقع هو مايعلم بالواقع إني أحبه بالمنام كأني الشوف زوجه الشخص الذي أحبه تقول عبدالرحمن يشبهه نسخة طبق الأصل وهي تأشر ايدها على أبوه وكانت تتكلم عن عبدالرحمن بشجاعه والكرم والنخوه والطيبه وأنا مبسوطه إني جالسه إسم أخبار زينه عن عبدالرحمن وكأني بالحلم اقول الاهلي خلاص متى يخلصون عشان الشوف القصه عن عبدالرحمن كأني جالسه التفرج على مسلسل إلى فيه عبدالرحمن بالمنام

  8. حلمت انه عندي سيارة سوداء وحديثة و تركتها بمكان ورحت اشتري حذاء ولما ارجعت كنت ناسية وين تركت السيارة بس اجى الشرطي وحكالي مكانها وعشان اقدر اطلعها من مصف السيارات الي كانت فيه كان لازم ادفع دينارين بس انا ما كان معي بس في شخص اعطاني اياهم واتفقت احط المصاري هاي لالو في مول يوم الخميس وهو رح يجي ياخذهم وبعدين بشوف حالي ب حمام مع اختي وبفرجيها الحذاء الي اشتريتو ، انا كنت مرتاحة فيه بس كان فيو خلل بالنعل تاعو وع اساس اروح ابدلو بس انسيت وبحكي لاختي عادي لو ما بدلت الحذاء ما هو رخيص حقو دينارين وربع

  9. رأيت بأني اركب سيارة (في المقعد الخلفي) سيارة سوداء فخمة وجميلة مع شخص اعرفه (يكون أخ الشخص الذي احبه) ثم تصادفت فالطريق مع الشخص الذي احبه وهو راكب سيارة بيضاء فخمة وجميلة ايضا .. ثم توجهنا لمنزلهم وكان فيه حفلة زفاف (زفاف الشخص الذي احبه) واستقبلتني اخته وكان جميله جدا (جمالها لفتني فالحلم) ثم حدث انه ألغي العرس من طرف العروس،، بعدها اخذني اخوه (الذي ركبت معه السييارة السوداء) الى المرسى وكان الشخص الذي احبه راكب فالسفينة واخوه يقول له هذي هيه نصيبك ومد يده لي لاركب معه السفينة وكان مبتسم ابتسامة لافته والجو جميييل وكان وقت الغروب ومددت يدي له لأركب معه.. انتهى

    عزباء / موظفة
    حلمي طويل لكن يهمني جدا معرفة التفسير
    وشكرا مقدما جزيتوا خيرا

  10. السلام عليكم
    ارجو تفسريلي هذا الحلم

    حلمت اني اريد اسوق السيارة سوداء فاخرة. بس حصلت حد سكر الشارع على بسيارته عقب شوي اختفت السيارات و الشارع صار مفتوح حقي. ركبت انا واهلي و كان في رجال غريب ما اعرفه جالس في الخلف. سوقت السياره بصعوبة لأنها كانت كبيره على. بس عقب شوي سقت السياره بسرعة الحمد الله.
    انا مطلقه. و كنت اعاني من مس و سحر. و حاليا اتعالج
    جزاك الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *