التخطي إلى المحتوى

رؤية الطعن في المنام، سواء كان بالمقص، أو السكين، أو أي آلة حادة، له العديد من المعاني والتفسيرات في المنام، فهو أحد الأفعال السيئة التي تتسبب في هلاك الأشخاص، سواء كان المطعون أو الطاعن، وفي حالة رؤية الطعن في منام أحد الأشخاص، فإنه يدل على الغدر أو الظلم الذي سوف ينال الشخص المطعون من أقرب الأشخاص له، أما مشاهدة الضرب بأحد الألات الحادة في المنام، دليل على وقوع الرائي في الكثير من الأزمات، وإذا رأى نفسه وهو يفيق، ويتعافى تماما من إصاباته وجروحه، فذك دليل على أنه سوف يخرج من تلك المشكلات وسوف يتمكن من التخلص من هذه الهموم، وسوف نتناول سويا في ذلك المقال الدلائل والتفسيرات التي تشير لها رؤية الطعن في المنام، بمختلف الأماكن من الجسم والألات.

تفسير رؤية الطعن في المنام للفتاة العزباء

  • ماهدة الطعن في منام الفتاة العزباء، دليل على كثرة الظروف والمشكلات والصعاب التي تقع بها والتي تأوول بها إلى هلاكها.
  • وإذا أصيبت تلك الفتاة جراء هذه الطعنة، فإنه دليل على أنها سوف تنجو من تلك المشكلات ولكن بعد المعاناة كثيرا، والله أعلم.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسلك طريقا برفقة أحد الأصدقاء، وفجأة عند النظر لها وجدت أنها ترغب في طعنها، فإنه دليل على وجود أحد الأصدقا المقربين منها جدا، ترغب في أذيتها بالعديد من الطرق، لذلك عليها الحذر منها.

تفسير رؤية الطعن في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها، أن هناك شخص ما، يريد طعن أحد أبناءها، فإن ذلك الأمر دليل على تعرضها لعدد من الصعاب والمشكلات، في القريب، وتلك المشكلات سوف تتسبب لها في الضرر البالغ، لذلك عليها التقرب من الله حتى يحميها ويبعد تلك المشكلات عنها.
  • مشاهدة الطعن في منام المرأة المتزوجة، دليل على الغدر، وحدوث المشكلات من أقرب الأشخاص لها، وإذا رأت في المنام أنه تطعن في جنبها، فإنه دليل على تعرضها للغدر من أقرب الأقربين، والله أعلم.

تفسير رؤية الطعن في المنام للمرأة الحامل

  • إذا شاهدت المرأة الحامل في منامها أنها تطعن في بطنها، كان ذلك إشارة إلى تعرضها لأزمة صحية، نتيجة لحملها، وأنها سوف تتعرض للمعاناة الكبيرة، لذلك عليها التقرب من المولى سبحانه وتعالى، حتى يكتب لها الشفاء، ويخفف عنها التعب.
  • وإذا رأت المرأة الحامل أنها تطعن في جسدها ولكن لا يخرج منها أي دماء، فذلك الأمر دليل على حدوث عدد من المشكلات بينها وبين زوجها، وعليها أن تلجأ إلى الله حتى يصلح لها الأحوال.

تفسير رؤية الطعن في المنام للرجل

  • إذا شاهد الرجل في المنام، أن زوجته تعزم على أن تطعنه، فذلك دليل على أنه سوف يعاني من المشكلات الكبيرة مع زوجته.
  • إذا رأى الرجل في منامه، أنه يسير في أحد الطرق ويتعرض للطعن، فإنه دليل على أنه يعزم على فعل أشياء تغضب الله، مثل المشكلات بين الناس أو افتعال الفتنة، وعليه إنهاء تلك الأفعال.

تفسير رؤية الطعن في المنام لابن سيرين

  • إذا رأى الشخص في منامه، أنه يطعن أحد الأشخاص، فذلك دليل على رغبته في تحقيق أحلامه، والطعنة تشير إلى إزاحة المنافسين من طريقه.
  • مشاهدة الأداة الحادة في المنام تدل على السلطان والجاه لدى الرائي.

تفسير رؤية الطعن في المنام للنابلسي

  • الطعن دليل على الرزق، والتقرب من الله.
  • ومن الممكن أن يكون الطعن إشارة إلى رغبة الرائي في التخلص من المشكلات التي يمر بها.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت فى المنام ان زوجي سرقت منه دراجته النارية ورايته اتي آليا من بعيد بتالم روحت اجري اليه كان جسمه مطعون بالسكين في كل مكان وكان راكب دارجة اخرى جد قديمة بديت اصرخ و احظن في زوجي و ابكي و اقول فين سيارة الإسعاف وبحث عن سيارة عادية لنقله الي مستشفى وكان زوجي جد يتألم و شاحب من الطعنات لم يتحمل السيارة حتى اوقفتها وانا اقول له تحمل ارجوك وستتعوض دراجتك لا تقلق المهم انت تكون بخير ارجو الرد وتفسير منام شكرآ

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت فى المنام ان زوجي سرقت منه دراجته النارية ورايته اتي آليا من بعيد بتالم روحت اجري اليه كان جسمه مطعون بالسكين في كل مكان وكان راكب دارجة اخرى جد قديمة بديت اصرخ و احظن في زوجي و ابكي و اقول فين سيارة الإسعاف وبحث عن سيارة عادية لنقله الي مستشفى وكان زوجي جد يتألم و شاحب من الطعنات لم يتحمل السيارة حتى اوقفتها وانا اقول له تحمل ارجوك وستتعوض دراجتك لا تقلق المهم انت تكون بخير ارجو الرد وتفسير منام شكرآ

  2. رأيت رجالا عراه واجسامهم بها دماء ويحاول بعضهم طعن الأخر في ظهره وظهورهم مفتوحه من أثر الطعنات وينزل منها الدماء.. وكأن هذا المنظر في الشارع الذي اسكن به.. وكنت اتحدث مع جارة لي وتركتني واختفت وسطهم.. كما أن هناك شخص أخر اعرفه اختفى وسطهم وكنت حزينة لاني اريد إنقاذه من بينهم..

  3. انا ساكن حاليا مع اخوي و صديقي ، و حلمت اني كنت نايم و اخوي و صديقي اتوقع قانو يمزحون او حاجه كذا ، وانا نايم و منزعج من الاصوات و كان معهم مقص ، اتوقع يمزحون فيه .. وانا بل غلط صادني المقص .. بمعنى انحذف علي بل خفيف و بل غلط .. و قمت شلت للحاف و متنرفز انهم ازعجوني و حذفت المقص على اخوي و دخل المقص في رقبته من طرف جهته اليسرى

    1. رأى زوجي انه مع اثنين من أصدقاء طفولته وهم اولاد عمته وشعر انه بخطر في هذا المكان فهرب الى مكان امن ثم لحقته امرأة وكأنها اخت اصدقاءه اللي في المنام وطعنته من صدره فاعتقد ان هذه الطعنة نهاية حياته ثم انه لم ينزل من صدره الدم ففرح انه لم يمت منها وبعد ذلك وجد اصدقاؤه لحقوه للمكان الذي هو فيه

  4. انا بنت وحلمت ان اخي طعني 3 طعنات في صدري وبطني في النص وبطني من تحت ولاكن بدون خروج دم نهائيا وانا في الحلم أقول لوالدي اخي طعني بسكين بس مارأيت السكين في الحلم وبعدها وانا في طريقي الي المستشفي نظرت إلي جرح بطني لقيته مفتوح بس مافيه ولا نقطه دم جرح فقط … ممكن تفسيره الله يرضا عليك

  5. حلمت بان فيه 2 رجال ماعرفهم حاولو يدخلو علي وانا كنت اقف على الباب حتى مايفتحوه علي وكنت اردد بهمس ( اللهم إني استودعتك نفسي) وماقدرو يدخلون واتصلت على شخص ماعرفه بالحلم كانه زوجي ( بالواقع انا مو متزوجه ) ولما جاء تخاصم مع هالرجال وطعن واحد مع قلبه والشخص الثاني عطاني السكينه يريدني ان اطعنه وانا رميت السكينه وهربت وهو يلحقني وكنت اركض من فوق طوب ومرتفعات مباني ومالحق يمسكني.

    1. امي حلمت بزوجي وعمتي واسمها انتصار انهم أجو عنا على البيت برمضان بعد الإفطار وقت المغرب، وبالحلم زوجي ما كان زوجي كان شخص عادي ما في صلة بينا، وكان جالس على الكنباية وساكت وعمتي أيضا جالسة على الكنباية وكان جالس على رجلها اخوي الصغير وعلى الرجل الثانية كمان ولد وما كانت مبسوطة في المنام وهمي أجو عشان بدهم يعملولي اشي زي كانو يحطو ولادي بالمدارس او يفتحولي بيت بس انا ما كان عاجبني وامي اجت بدها تضع طوق الشعر على رأسها فقام انكسر وسألتهم شو بتحبو تشربو قهوة ولا شاي وما حد جاوبها وخلص المنام.

      انا عندي مشاكل مع زوجي وحماتي وصارلي سنة عند اهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *