التخطي إلى المحتوى

يعد الفخذ أحد الأجزاء المهمة من قدم الإنسان والتي يمكن أن تظهر في المنام بصور وأشكال مختلفة، ويختل تفسير ظهور الفخذ بحسب شكله والكيفية التي يظهر بها فمن شاهد الفخذ الخاص به في الحلم وقد تم قطعه فهو تعبير عن مفارقة الحالم لأهله وسفره لمكان بعيد بينما مشاهدة الفتاة لنفسها وكأن فخذها مكشوف كان تعبيرا عن أمور غير جيدة لهذه الفتاة في حياتها وعدم توفيقها في الأمور التي تسعى لها.

معنى رؤية الفخذ بالمنام للإمام ابن سيرين

  • إذا كان الحالم بعيدا عن أهله ورأى أن هناك جرح موجود في فخذه ولم يلتئم بشكل سريع ان المنام بمثابة إشارة بأن الشخص الغائب لن يعود مرة أخرى لبلده ولن يلتقي بأهله.
  • من شاهد في حلمه أن لديه فخذ من مادة النحاس كان الحلم معبرا عن أن الحالم يقوم بمعصية الله تعالى وارتكاب الكثير من الذنوب.
  • إذا شاهد الحالم في منامه أن يشعر بالألم في فخذه كان الحلم معبرا عن أنه يعيش بشكل وحيد للغاية ولا يجد أصدقاء بجانبه.
  • إذا رأى الحالم أن هناك شخص ما في الحلم ينام فوق فخذه كان الحلم معبرا عن أن الحالم يرعى شخص ما ويهتم به.

معنى مشاهدة الرجل للفخذ في المنام

  • عندما يرى الحالم أن هناك فخذا معينا تم قطعه من مكان ما ولصقه على فخذه كان الحلم معبرا عن أن هناك طفل معين سوف يحمل اسم ونسب هذا الرجل وهو ليس من ضلعه.
  • الفخذ الجيد ي حلم الرجل يشير للحياة السعيدة أو الأخبار المبهجة التي تأتيه.
  • قد يكون ظهور الفخذ في حلم الرجل بمثابة رسالة تحذير له ليحافظ على صلاته ويلتزم بها.

معنى رؤية العزباء للفخذ في الحلم

  • إذا كانت الفتاة مسافرة ومغتربة بعيدا عن أهلها ورأت أن فخذها مقطوع كان المنام تعبيرا عن وفاتها في المكان الذي سافرت إليه.
  • إذا ظهر الأذى في فخذ الفتاة وتسبب لها بالألم والتعب الشديد فهذا دليل أنها تتلفظ بإهانات وإساءات لبعض الأشخاص في حياتها.
  • من شاهدت فخذ في المنام وكان شكله سيء للغاية فهو تعبير عن أهلها أشخاص غير جيدين.

الفخذ في حلم المتزوجة ومعناه

  • يختلف معنى الفخذ في منامه بحسب نوع الظهور فمن شاهدت في المنام أن زوجها قام بعضها من فخذها كان تعبيرا عن المحبة والمودة أما عن قرصه لها من فخذها تعبيرا عن الكثير من المشاكل والخلافات بين الزوجين.
  • عندما ترى السيدة المتزوجة أن فخذها مجروح كان المنام معبرا عن أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون عنها وعن عائلتها بشكل سيء.
  • من رأت وكأن فخذها تم قطعه بشكل تام كان المنام معبرا عن أن زوج هذه السيدة سوف يسافر لمكان بعيد ويتوفى فيه.
  • ظهور الفخذ الخاص بالمرأة المتزوجة في الحلم من الرؤى الغير محمودة على الإطلاق والتي تعبر عن أنها تفشل ولا تصل إلى أهدافها.
  • من رأت أنه تم بتر الفخذ الخاص بها في الحلم هو تعبير عن أن ابنها قد يسافر ويبتعد عنها وقد يمرض والله أعلم.

معنى مشاهدة المرأة الحامل للفخذ في المنام

  • عندما ترى الحامل في منامها الخذ ولكن يظهر بشكل غريب وغير جيد هو تعبير عن التعب والأمور الغير جدة التي تواجهها في فترة حملها.
  • ظهور فخذ الحامل بشكل جميل يشير لتيسير أمورها وسماعها أخبار سعيدة.
  • عندما يظهر فخذ الحامل وهو مقطوع بالمنام هو تعبير عن أنها ستلد بصعوبة.

التعليقات

  1. ممكن تفسير الله يسعدك حلمت اني كنت نايمه صحيت وما كنت منتبهه بعدين حسيت بألم مرررره خفيف رفعت ملابسي لقيت بفخذي من قدام فتحه للعظم وعظم فخذي واضح اشوفه بس نظيف وابيض خفت ورفعت عيني عنه لقيت كم فتحه بفخذي وساقي نفس الطريقه خفت مره وخليت امي تشوفه وجدتي وبعض عماتي وابوي غصب شافه مو راضي يشوف حسيت انو مايبي يشوفه وبس مررره خايفه من هالحلم اتمنى تفسيره الله يسعدكم

  2. حلمت اني كنت ماشي بالشارع مع اخي الكبير بجانب بعض
    فجئة واحده دعست العباية ونقطعت وبان الجزء الايمن من فخذي الايمن كان ابيض من لون بشرتي بالواقع ، كانه كان في شعر خفيف ومتفرق ماذكر
    وغطيت نفسي مسكت مكان القطع وكنت مستحي ،ماريد احد يشوفني واصلت المشي مع اخي بيني بين نفسي ليش ولاكانه حصل شيء. (اقصد المفترض اخي يغار عليا وبالواقع شخص وسط غيرته وهذه حاجه كبيره المفترض يفعل شيء) وفجئة حسيت البنطلون يفلت مسكته وسحبته لفوق ،السحاب افتك لما سحبته وضعت جزء من البنطلون بيدي اليسار،طبعا وانا لابسه المهم عشان اللي بيشوف بيقول متحمل بنطلون(لما تجي تتخيل ماتعقل لابس عباية وساحب بنطلون ماسك جزء منه بيدي المهم بالحلم كذه) طبعا لما سحبته لفوق بان جزء من ساقي ،لاني كمان ماسك العباية بعد ما انقطعه فقصرت المهم مشينا بيني وبين نفسي اقول اريد مكان اصلح فيه البنطلون وفجئة اخي دخل مكان انا ببالي انه عشاني ،بس لما وصلت مادخلت الباب كان عبارة عن حدايد زي حق المدارس زي حق السجون، المهم مادخلت المكان فيه رجال وبنفس الوقت نفسي قالت مادخل عشان يدور لي مكان اصلح فيه البنطلون شكله معه شيء، شفت اخي يسلم على رجال ، كنت اريد اصيح له بقله بروح بيت عمت امي قريب بتجي بس ماشفت اخي وانا منتظر اشوفه بأشر له ،اشوف بنات واقفات بجانبي كلمت واحد قلت لها ايش حصل معي استغربت ليش فعلت البنت كذه وكانه البنت تعمده تقطع العباية، انا لما البنت دعست العباية وانقطعه مافكرت انه تعمد كانه بالغلط ولا لفت له نسيت امرها تماما، شفت اخي قلت له بروح وقال تمام ونتهي الحلم، طبعا البنطلون اللي كنت لابسه حق اخي ،لونه كاكي، زي المدرسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *