التخطي إلى المحتوى

الفضة أحد المعادن النفسية التي يحبها الرجال والسيدات ويرتدون منها الكثير من الحلي المصنوعة من الفضة، بجانب دخول الفضة في العديد من الصناعات الأخرى، عندما تظهر الفضة في المنام فإنها تحمل في معناها الكثير من المعاني والدلالات المختلفة التي تختلف من شخص إلى آخر كما سوف نوضح لكم.

تفسير رؤية الفضة في المنام للعزباء

  • يقول مفسرين الأحلام أن الفضة في حلم البنت العزباء تشير إلى ارتباط هذه البنت في الأيام القليلة القادمة.
  • تدل الفضة في حلم البنت العزباء إلى وصول هذه البنت إلى مكانة مرموقة في المجتمع أو في العمل الذي تعمل فيه.
  • الفضة في حلم البنت العزباء بشكل عام قد تدل على الحظ السعيد الذي ينتظر هذه البنت في حياتها القادمة.
  • لو رأت البنت العزباء أن الحبيب يعطي لها الفضة هدية في الحلم، دل ذلك على وجود الرغبة الحقيقة الصادقة من هذا الحبيب في الزواج من هذه البنت.

دلالات رؤية الفضة في الحلم للمتزوجة

  • عندما ترى المتزوجة أنها ترتدي قلادة طويلة مصنوعة من الفضة، فإن ذلك قد يبشرها بالسعة في الرزق والحصول على الكثير من المال في الأيام القادمة.
  • أما ارتداء الخاتم المصنوع من الفضة الضيق في منامها، يشير إلى وجود بعض الهموم والمشاكل التي سوف تسيطر على حياتها في الفترة القريبة الماضية.
  • الفضة في منام المتزوجة الحامل تشير إلى إنجاب هذه المولود أنثى في القريب العاجل إن شاء الله.
  • لو كانت هذه السيدة لديها بعض الخلافات مع الزوج، فإن رؤيتها الفضة في الحلم تدل على اقتراب إنهاء هذه الخلافات والتصالح بينهم إن شاء الله في خلال أيام قليلة.

شراء الفضة في المنام للرجل ومعناه

  • الرجل الذي يعاني من المشاكل والأزمات الصحية ويشتري الفضة في الحلم، فإنه قد يشفى بأمر الله تعالى في الأيام القادمة.
  • يرى مفسرين الأحلام أن شراء الفضة في حلم الرجل الذي عليه بعض الديون أو يعاني من الأزمات الاقتصادية في حياته، من علامات السعة في الرزق والتخلص من هذه الديون.
  • لو رأى الرجل أن مديره في العمل يهدي له الفضة هدية في الحلم، دل ذلك على أنه سوف يترقى في منصبة الحالي في العمل ويحصل على أعلى الدرجات في الدراسة.
  • الفضة في منام الرجل بشكل عام قد تدل على تعدد سبل الرزق التي سوف يحصل عليها صاحب الحلم في حياته.

تفسير رؤية الفضة في المنام للمطلقة

  • يرى مفسرين الأحلام أن الفضة في حلم المطلقة قد تبشرها بعودتها مرة أخرى إلى الزوج السابق بعد صلاح أحوال هذا الزوج.
  • تدل الفضة في منام المطلقة إلى الزواج من رجل صالح موجود في حياتها في هذه الفترة.
  • قد تكون الفضة في حلم الحامل من علامات صلاح أحوال الأبناء.
  • شراء المطلقة الخاتم المصنوع من الفضة يشير إلى مرور هذه السيدة بالعديد من التغييرات الإيجابية في المرحلة القادمة من حياتها.

دلالات رؤية الفضة في حلم الشاب

  • رؤية الشاب يجمع الفضة في الحلم قد تدل على سعي هذا الشاب في جمع المال الحلال الكثير من العمل الحالي الذي يعمل فيه.
  • قد تكون الفضة في حلم الشاب من علامات الزواج من فتاة مؤدبة وذات أصل ونسب وبها الكثير من المواصفات التي يبحث عنها.
  • رؤية شراء الفضة في الحلم من علامات تعدد فرصة العمل الجيدة التي سوف تظهر أمام هذا الشاب في المرحلة القريبة المقبلة.
  • الفضة في حلم الشاب أيضًا تدل على السمعة الطيبة ومحبة الناس لهذا الشاب.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    في شخص يبي يتقدم لي و امي لسه ما تدري و الشخص اللي بيتقدم لي بيكون قريب زوج قريبتي قالت لي امي بأنها حلمت ليلة البارحة بأنها راحت ل بيت أهل قريبتي إللي زوجها قريبه بيتقدم لي قالتلي انها التقت بامرأة مسنة كانت جاية مع زوج قريبتي قالت سوف أتي لاخطب وحدة من بناتك لإبني و قالت امي لام قريبتي بأنها ليست مطمئنة لأنها لا تعرف ولد العجوز و سوف أسأل عليه و كانت موافقة في نفس الوقت و كانت مستعجلة قالت سوف أعطيه بنتي الكبيرة اللي هي اختي قالت للعجوز امتى راح تجي لعندنا قالت لها نجهزو قبل قالت لها امي بس احنا ما نسوو حفلة خطبة قالت لها بس احنا نسوو

  2. السلام عليكم
    العمر :23
    الحالة : مطلقة
    حلمت ليلة البارحة بأن امي جابت لها اسوارتين و خاتمين انا و اختي و كانت اسوارة اختي أحلى من اسوارتي قلت لأمي هل هذه فضة قالت لي ما ادري لقيتهم مرميات على الأرض و عليهم عبرة ممكن فضة و عطتنا علبة فيها مجموعة من الحلقات و أخذت اختي الأجمل و تشاجر معها قلت لها بأن تعطيني حصتي فرفضت و اخدت ثلاث أنواع من الحلقات ف لقيت لقين بس حلوين و الجوهرة حقهم كانت بنفسجية و الباقي لقيتهم مكسورين و ما فيهم جواهر حديد بس

  3. العمر : 23
    الحالة : مطلقة
    السلام عليكم
    حلمت صباح اليوم أنني وجدت خاتم فضة لزوجة أخي و خاتم فضة آخر لأخي الصغير اعزب و طوق فضة نسائي قديم لأبي قلت لهم لقيتهم واحد تلو الآخر كل واحد لقيته ف يوم يعني مو في نفس اليوم في ثلاث أيام كل يوم لقيت شيء اخدت خاتم زوجة أخي أو خاتم أخي ما اذكر لبسته لقيته أكبر من اصبعي و عطيتهم خواتم و اخدت اختي طوق ابي و قالت بأنها سوف تأخده منه جميل و لكن قديم المهم قلت لها هاتيه أريد أن اراه اخدته منها وطلع مو طوق فضة كونه حديد او خشب مغطة بالقماش…

  4. حلمت بأن الاكبر دخل وجاب معه شبس (اسمه مرامي وشبس اسمه دبي يعني (الدب )بس اسمه دبي فأخذت انا مرامي واختي دبي فجأء اخوي الاوسط فتفأجأنا بجيته لانه مسافر هو وامي فيقول لي سوي رز وفوقه عدس يعني رز بعدس واخذ من عند اختي شيبس وانا اريده يأخذ من حقي فلم يأخذ ثم تبعته لاافهم كيف يريدني اسوي الرزبالعدس وسألته وين امي فقال نايمه يقصد نايمه اتوقع بشقه يعني مكان خارج البيت فجأه الا وامي جاءت ولابسه عبايتها وكنت عيونها فيها دمع لااعرف لماذا ولكن كأن عند خبر لكن لااعرف عن ماذا انتهى اخي الاوسط متزوج وامي ارمله وانا عزباء لاادرس ولا موظفه واخي الاكبر اعزب 33 سنه واختي 17سنه تدرس وامي واخي الاوسط مسافرين بلدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *