التخطي إلى المحتوى

تفسر رؤية القضاه في الحلم على أنها رزق وطاعة لله وربما تبشر الحالم بالاستقرار الأسري والنفسي الكبير وفي بعض المواضع نرى أن رؤية القاضي دليل على معصية الله وقد تكون الرؤية تحذيرية للرائي وأهل بيته كما يرى الإمام ابن سيرين أن الحكم والقضاء في منام الرجل ما هو إلا دعوه لصلاح الذات والبعد عن طريق الشهوات وإذا رأت المتزوجة في منامها بأن زوجها يطلقها أمام القاضي دل ذلك على توتر الحياة الأسرية والزوجية بينهم وربما استحالتها ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية القاضي في الحلم بالتفصيل.

القاضي في المنام للرجل

  • يرى فقهاء الأحلام أن القضاه في منام الرجل ما هو إلا عدل واقامة لكلمة الحق وربما يدل رؤية الميزان المعتدل على السلام النفسي والهدوء.
  • حكم الإعدام في حلم الرجل يدل على الدعوه للحق والرغبة في صلاح النفس وعدم القدرة على ذلك وقد تكون الرؤية مؤشر قوي لتوبة الرائي بأمر الله.
  • الحكم الظالم في منام الرجل يدل على كثرة السوء والصفات السيئة التي يتسم بها في الواقع وربما يدل ابتسامته أمام المحكمة بشرى بقدوم الخير والسعادة لأهل بيته

حلم القاضي في المنام للإمام النابلسي

  • يرى الإمام النابلسي أن القاضي في منام الشخص المريض يدل على التعب والمرض الشديد الذي يعاني منه الحالم وربما يدل امساكه بالميزان على اقامة العدل.
  • رؤية القاضي في منام الشخص المسافر يدل على الزواج القريب.
  • قد يرى الشخص نفسه يزن المال والنقود في الميزان وهذا يعكس مدى السوء في الشخصية وكثرة الفساد في الخلق والدين.
  • تفسر رؤية المحامي في الحلم أمام القضاه يدل على شدة الحزن والتعب وربما يدل على زوال الهم والكرب عن قريب.

القضاه في منام العزباء

  • القاضي في منام العزباء يدل على الزواج القريب من شخص مرموق المكانة وحسن الخلق والدين وربما تفسر رؤية المحكمة على شاهدة الحق والعدل.
  • وقوف العزباء أمام القاضي في المحكمه يدل على السلام والهدوء النفسي التي تمر به هذه الفترة.
  • القاضي في حلم الفتاة التي لم يسبق لها الزواج بشرى بتحقق الأحلام والأماني البعيدة والقدرة على مواجهة الصعوبات والمتاعب.

القاضي في حلم المرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية القاضي في منام المتزوجة على كثرة الرزق الحلال والقدرة على تحقق الأحلام والأماني البعيدة وقد تفسر الرؤية على الاستقرار مع الزوج والحياة الهادئة.
  • مجالسة المتزوجة للقاضي في المنام دليل على زوال الكرب والفرج القريب والتخلص من المشاكل والهموم الكبيرة.
  • كما يرى الإمام الصادق أن المحكمة والقضاه في الحلم دليل على التعرض للظلم والسوء.
  • تحول المتزوجة لقاضيه في الحلم يدل على الذرية الصالحة التي ترزق بها بأمر الله وقد تدل الرؤية على كثرة مسؤوليات الحياة.
  • قاعات المحاكمة في الحلم دليل على قوة الشخصية وقدرة المرأة المتزوجة على تجاوز أزمات الحياة ومصاعبها.

القضاه في منام المرأة الحامل

  • رؤية القاضي في منام المرأة الحامل يدل على كثرة المشاكل والمتاعب النفسية التي تعاني منها هذه الفترة وربما ترغب في التخلص منها عن قريب.
  • تعرض الحامل للمسأله أمام القاضي يدل على سهولة الحمل واقتراب الوضع بأمر الله.
  • مجالسة الحامل للقاضي في المنام دليل على تحمل المسؤولية والقدرة على ادارة شؤونها بنجاح.
  • بينما تمثل قاعة المحاكمة في منام الحامل بأنها حسن خلق ودين تتسم بها المرأة في الواقع وترغب في رفع رايه الحق والعدل والسلام والمحاكمة بالعدل ما هي إلا رزق وبشرى بقدوم الخير.

التعليقات

  1. حلمت اني ادخل إلى غرفه به قاضي إني وخطيبي واني حامل وعندم دخلت للقاضي كان يوجد طفل حضني واني كنت ابكي وأقول هذ ابني وبعد أخذته وخرجت من الغرفة وإذ بعمي أبو خطيبي يلحقني ويريد أخذ الولد مني
    لو سمحت فسر لي روايتي

  2. حلمت بطليقة زوجي تقف هي وزوجي امام القاضي في المحكمه وتقول للقاضي بأن زوجي لا يصرف عليها ولا على اولادها فقاطعها زوجي قائلا تقصدين الصرف على اولادي فقط لانني قد طلقتك واستيقظت من النوم
    مع العلم بأن زوجي منفصل عنها قرابة العشرين سنه وابنائه كبار وعندما كانوا صغار كان يعولهم ويصرف عليهم واقوم انا بإلاهتمام بهم وتربيتهم بما يرضي الله والان هم عند والدتهم وعلاقتي بالابناء جيده ولا توجد لزوجي علاقه بطليقته حسب علمي
    الرجاء تفسير الحلم لانني افكر فيه كثير ويتعبني وشكرا جزيلا

  3. خير اللهم اجعله خير حلمت انى كنت بليل ومعايا اوراق تفيد في قضية النفقه الخاصه بطليقتى ورأيت المحكمه تعمل فذهبت أتأكد فسألت رجل خارج من المحكمه قولتلو المحكمه شغاله قالى باحترام شغاله وبعد ماعدى الرجل رأيت أن الرجل ده ضابط شرطه فذهبت الى المحكمه ووجد زوجتى الجديدة معى ونتحدث مع القضاه الموجودين فى المحكمه وقولتلهم انا اتحكم عليا بنفقه 1750 القاضى قالى انت مرتبك كام قولتلو خمس الاف قالى عايش بيهم ازاى احنا لما يتحكم فى النفقه لازم يكون قاضى متخصص مش اى حاجه وخلاص معنى كلامه كده وبعدين خد من عندهم كيس فيه روز ومكرونه وختهم انا ومراتى ومشيت بس كنا بالنهار مش بليل أرجو التفسير

  4. حلمت اني ماشية في الشارع انا وحد بس مش عارفة مين الشخص ده فجأة وانا ماشية لقيت خواتم كتير مزروعة في الأرض فرحت قلت كل ده الله وفرحت جيت وانا ماشية رايحة المكان الي انا رائحته ببص في أيدي لقيت الخاتم بتاعي صاع قلت يمكن انا وراجعة الاقيه بعدين رحت على مكان غريب اوي ببص من ورا الباب لقيته القاضي انا كنت واقفة ورا الباب وخايفة ومحتارة علشان أنا على مااظن كان ليا حد جوا كان في حاجة كنت قلقانة عليها المهم وانا واقفة قدام الباب لقيت خواتم كتير في الأرض تاني قعدت اقيس في الخواتم كان في خاتم مش جاي على صباعي قعدت اقيسه على كل صوابعي وفي الاخر حطيته في صباعي الصغير ما عن ماكنش جاي على صوابعي كلها بس فضلت لابساه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *