التخطي إلى المحتوى

يعد القران الكريم هو الكتاب الخاص بالدين الإسلامي والذي أنزله الله تعالى على نبيه محمد وهو المصدر الأساسي في التشريع والحصول على الأحكام والفرائض وغيرها من الأمور المهمة، رؤية القران الكريم من الأحلام التي تعبر عن أن الحالم يتوب لله تعالى ويتخلص من أي ذنب كما أنها تعبير عن أن الحالم شخص طاهر بينما من شاهد في المنام أنه اشترى مصحف كان الحلم معبرا عن قدوم مال كثير للحالم والكثير من الخير في حياتها.

معنى القران الكريم بالمنام لابن سيرين

  • إذا كان الشخص مريضا ورأى في منامه أنه أمسك المصحف كان المنام معبرا عن أنه سيتعافى قريبا من أي أمراض أو مشاكل أصابته والله أعلم.
  • من كان تاجرا وشاهد في حلمه أنه قام بشراء مصح كان الحلم إشارة لأنه سيجني الكثير من المال والربح من التجارة التي يقوم بها.
  • من كان والد وشاهد في حلمه أنه يقدم المصحف كهدية لأطفاله كان المنام محمودا ومعبرا عن صلاح الأبناء وقربهم من الله تعالى كما أنه تعبير عن أنهم أشخاص ناجحين في حياتهم.
  • من شاهد بالمنام أن هناك مكتبة يوجد بها عدد كبير من المصاحف بأشكال وأحجام متنوعة كان الحلم معبرا عن هذا الحالم يمتلك حياة هادئة مستقرة.
  • إذا شاهد الحالم نفسه في المنام وهو يقوم بحمل أحد المصاحف الصغيرة كان الحلم معبرا عن أنه شخص رائع ويعمل على إخراج الكثير من المال في سبيل الله تعالى.
  • من رأى في حلمه وكأنه يمسك بالمصحف ويضعه في جيبه كان الحلم تعبيرا عن أن الله تعالى سوف يعطيه خيرات كثيرة.
  • أحيانا يكون إمساك الحالم للمصحف من الرؤى المعبرة عن اقترابه من الحصول على عمل مهم جدا.

معنى رؤية القرآن الكريم في منام الفتاة العزباء

  • إذا شاهدت العزباء نفسها في الحلم وهي تقوم بقراءة القران وترتيله بصوت جميل كان المنام معبرا عن أنها فتاة تتمتع بالأخلاق والصلاح.
  • من كانت غير ملتزمة بصلاتها ومقصرة ي أمور الدين ورأت القرآن الكريم في منامها فهو تعبير عن رغبتها في الرجوع للطريق المستقيم ونيتها في إصلاح ذاتها.
  • من رأت أنها تقوم بفتح المصحف كان ذلك بشارة لها بأن الله سيفتح لها الكثير من أبواب السعادة والرزق.
  • حفظ القرآن الكريم في منام الفتاة الغير متزوجة من الرؤى المعبرة عن أن الله تعالى يحميها ويرعاها من كل شر.
  • القرآن الكريم بشكل عام في منام العزباء من الأحلام المحمودة والمعبرة عن السعادة والخير وراحة البال التي تأتي لهذه الفتاة بحياتها.

معنى رؤية القرآن الكريم والمصحف في منام المتزوجة والحامل

  • من كانت متزوجة وظهر لها المصحف في منامها وهي تمسكه بيدها كان الحلم معبرا عن راحتها وسعادتها وابتعاد الشر عنها.
  • من شاهدت نفسها وكأنها تقرأ القرآن الكريم بصوت غير مرتفع كان المنام معبرا عن حملها خلال وقت قريب.
  • من شاهدت نفسها في الحلم وهي تتلو القرآن الكريم بصوت مرتفع جدا كان الحلم تعبيرا عن أن هذه السيدة سوف تستقبل العديد من الأخبار الجيدة والمبهجة بحياتها.
  • إذا رأت المتزوجة نفسها وهي تهدي زوجها مصحف كان الحلم معبرا عن أن زوجها سوف يحصل على ترقية مهمة جدا بمجال عمله.
  • القرآن الكريم في منام السيدة الحامل من الأحلام التي تعبر عن أن الحالمة ستنتهي من جميع متاعبها وهمومها وستكون ولادتها ميسرة للغاية.
  • رؤية القرآن الكريم للحامل والمتزوجة بشكل عام من الرؤى المحمودة والتي تشير للخير والرزق الكبير الذي يأتي للسيدة في حياتها ويغيرها للأفضل.

التعليقات

  1. السلام عليكم … اختي الفاضله مافسرتيلي اياه
    ،،، من فتـره أختـي فسخـت خطوبتهـا لأكتشـافهـا تلف في أخلاق خطبها ،،،

    حلمت البارحه ، انهم في بيتنـا ودخل خطيبها ده جيبلها شوكلاتات كتير انواع مختلفه ، وهي رافضه منه كل حاجه
    وهو مصمم وهي رافضه تماماً ، بعـدين دخلت خطيبته كان شكلها حلو بس لبسـه اكسسوارت كتيره اوي وباين عليها كلها فلصو ومزيفه ،بعدين قالت لاختي تعالي هوريكي حاجه ، مشيوا سوا والبنت دي معها مصحف شبه بتاع اختي اللي بتقرء فيه حاليا ، بس المصحف ده سوره ملخبطه وممزقه
    يعني سورة الوقعه صفحه واحده وبعدها سوره تانيه
    فأختي بتقولها المصحف دا ملخبط انتي بتقرئي فيه ازاي
    محستيش بأي فرق ، قالتلها لا انا بحفظ علشان اقرء في السجود ، ف أختي قالتلها علي فكره السجود والركوع مابيتقرئش فيهم آيات ، قالتلها والله ما كنت اعرف ….تم

    اختي
    عـزباء متدينه

  2. حلمت اني في مسجد وبحفظ اطفال صغيرين ومنهم طفل مسيحي فوضعت يدي علي راسة ودعيت له بالإسلام وكان صوتي جميل وانا بقرا قريبا كانت سورة والشمس وضحاها فعطوني فلوس تمن الحفظ اخدت الفلوس وعطيتها المحفظه ال في المسجد قولتلها ضعيها في صندوق التبرع
    وكان فيهم خمسه جنيه ومائتين جنيه وبعدين خرجت لقيت خالي شريف سلم عليا وكان زعلان ومشى علي طول لما بصيت ي عينوا كان فيها دموع وبعدين كنت ماشيه في شوارع جميلة كلها خضره وكنت بجري براحه كاني بعمل رياضة وطلعت سلم المشاة لما كنت نازلة السلم مش متصل ببعضه لازم انط فيقول لوحده استني أسند عليكى رفضت بس انا نطيط لوحدي ونزلت كويس

  3. حلمت ان زوجة خالي كانت طابعه اوراق كثيرة و تبغانا نحفظ قران و الورقه الواضحه كانت ورقتي مكتوب فيها اسمي الكامل و ان مطلوب مني احفظ جزء عم و سورة الملك لما شفت الورقه قل لها انا حافظه جزء عم من زمان باقي لي الملك و انا في الحقيقه حافظه جزء عم و الملك و كانت مجهزه شهادات للي حفظوا محفوظه في غلاف اخضر جلد و وقتها كنا طالعين للكورنيش .
    عزباء

  4. انا فتاه عزباء رأيت نفسي وشخص اتمناه زوجاً وأمي نحن الثلاثة نقرأ القرآن أو كنا نريد تسميع القرآن ربما لهذا الشخص. كل واحد منا يجلس على كنبة ولكني لا انظر اليه ثم اتى وجلس على نفس الكنب التي انا جالسة فيها رأيته يلبس جاكيت رمادي ولكنه مهموم حزين. (منام استخارة )

  5. السلام عليكم رايت في المنام وكأني كنت احاول حفظ القرآن وكان مطلوب مني ثلاث صفحات واظن اني حفظت اكثر من ذلك وكنت احاول الاسراع لاني عندي امتحان او ربما تسميع لا اعلم..وكنت مرتدية فستان طويل وكان شفافا قليلا واظني كنت ارتدي تحته ما يسمى فيزون ايضا طويل ..واتى اخي اعطاني نقودا واظنه سال عن جيبي او حاول رفع الفستان وقلت لا يوجد عندي جيب فقال ارتدي بنطالا.
    انا فتاة عزباء وطالبة جامعية لكن لست في فترة امتحانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *