التخطي إلى المحتوى

القطط السوداء في المنام من الرؤى التي تثير الخوف في نفس الرائي, القطط بشكل عام من الحيوانات التي يحبها كل الناس, والقطط أحد الحيوانات الأليفة التي يمكن تربيتها في المنزل, لكن القطط في المنام تختلف تأويلات العلماء حول تفسيرها استنادًا إلى حالة الرائي وهيئة الحلم الذي رآه, وتفاصيل الآراء في ذلك سيتم ذكرها في المحتوى التالي.

القطط السوداء في المنام لابن سيرين

  • القطط السوداء في المنام حسب تأويلات ابن سيرين لها دلائل على غدر الأصدقاء وخيانة المقربين, ورؤية الشخص في منامه أن أحد القطط ذات اللون الأسود يحاول مهاجمته فيدل ذلك على اقتراب عدو له ومحاولة أحد الأعداء للاستيلاء على مال الرائي.
  • أما رؤية الشخص أنه مُصاب بخدوش بسبب مهاجمة أحد القطط السوداء عليه فيدل ذلك على إصابة الرائي بالمرض, أما سماع صراخ القطط السوداء في المنام له دلالة على امتلاك الرائي لصديق مخادع.
  • أما من يرى في منامه أنه قتل قط لونه أسود فيدل ذلك على أنه سيستطيع أن يتخلص من أحد مشكلاته, وبشرى له بتغيرات إيجابية في الفترة القادمة.
  • أما من يرى أن قط أسود يتجه نحوه فيدل ذلك على انتظار سعادة له في أمر ما, أما إذا رآه يتجه عكسه فيدل ذلك على انتهاء رزقه أو فصله عن عمله.
  تفسير حلم رؤية الضفدع في المنام

القطط السوداء في منام الفتاة العزباء

  • أما رؤية الفتاة العزباء للقطط السوداء في منامها لها دلالة على مكر أحد الأشخاص حولها وأنه يحاول أن يخدعها بالحب, أما القطط بشكل عام فرؤيتها في منام الفتاة العزباء دلالة على اقتراب ارتباطها بشخص أخلاقه جيدة.
  • أما رؤية الفتاة لذيل قط أسود في منامها فيدل ذلك على علاقة عاطفية جيدة, وإذا حملت الفتاة قطة في منامها فيدل ذلك على تعرضها لخيانة أقرب أصدقائها.
  تفسير رؤية حلم العرسة في الحلم .. مكر وخداع

القطط السوداء في منام المرأة المتزوجة

أما إذا رأت المرأة المتزوجة قطط سوداء في المنام فيدل ذلك على فشلها في علاقتها الزوجية, وله دلالة على مكر زوجها واقتراب أحد الأصدقاء السوء منه, أما رؤيتها للقطط ذات اللون الأبيض دلالة على أنها تهتم كثيرًا بتربية أبنائها وتعليمهم أخلاق جيدة.

القطط السوداء في منام الحامل

أما رؤية القطط السوداء في منام المرأة الحامل دلالة على إنجابها طفل ذكر, وله دلالة أيضًا على شدة خوفها من فقدان طفلها ومن ولادتها, أما سماعها لصوت القطط السوداء فيدل ذلك على أنها ستُصاب بأذى في الفترة المقبلة.

رؤية ملاحقة القطط السوداء للشخص

  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن أحد القطط السوداء تحاول مهاجمته فيدل ذلك على تنبيه الرائي ببعض المنغصات في طريقه, أما إذا قام الشخص بقتل القطة السوداء التي تلاحقه فيدل ذلك على استعادة ثقته بنفسه.
  • ورؤية الشخص في منامه أن قطة سوداء تتجه نحوه دلالة على حظه الجيد, أما إذا رأى الشخص في منامه أن قطة تقوم بعضه فيدل ذلك على مرروه ببعض الصعوبات, وله دلالة أيضًا على إصابته بالمرض.
  تفسير رؤية حلم التمساح في المنام لابن سيرين والنابلسي

التجارة في القطط في المنام

  • أما رؤية الشخص في منامه أنه يتاجر بالقطط ويقوم ببيعها دلالة على أنه سيفقد أمواله ويفلس ويخسر الكثير من مشاريعه.
  • أما من يرى لحوم القطط في المنام له دلالة على ممارسة الرائي للسحر, والقط الجائع في المنام له دلالة على فقر الرائي ومروره بكرب.
  تفسير رؤية حلم الخيل في المنام للنابلسي

القطط السوداء في المنزل

أما رؤية القطط السوداء تحاول الدخول لمنزل الرائي دلالة على تعرضه للسرقة, ودلالة أيضًا على كره أهل المنزل لأحد الأشخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *