التخطي إلى المحتوى

رؤية الكهرباء في الحلم من الأشياء المخيفة والمفزعة لدى الكثير حيث فسرها فقهاء الأحلام على المأساة والحزن الكبير الذي يناله الحالم في الواقع وربما يمر بمشكلة كبيرة يصعب حلها وفي تفسير أخر أن الصعق بالكهرباء في المنام يشير لخيانة وغدر صديق أو حبيب كما فسر ابن سيرين رؤية الكهرباء باختلاف الحالة النفسية للرائي فربما تحمل خيراً وربما العكس وفي حالات أخرى تختلف فيها الرؤية من رجل لمرأة ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الكهرباء في المنام بالتفصيل.

تفاسير مواضع الخير لرؤية الكهرباء في المنام

  • رؤية الكهرباء في الحلم خير في حالات معينة وربما تجلب للإنسان الرزق الوفير وربما تدل الرؤية على قوة الإيمان والقرب من الله بالأعمال الصالحة.
  • صعق شخص بالكهرباء في المنام يدل على التوبة من ذنب كبير وربما يقرب العبد من الله ويزهد في الدنيا بكل ما فيها.
  • إذا رأى النائم نفسه يلمس الكهرباء دون إرادته دل ذلك على حسن التصرف والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة والبكاء في المنام زوال للمشاكل والهموم الكبيرة التي يعاني منها.
  • صعق الرجل لزوجته بالكهرباء يشير لقوة التعلق والعاطفة القوية التي تربطهم معاً وربما في حالة الأعزب يدل على انتهاء مشاكل الحياة وربما الخطبة القريبة.
  • إذا رأى شخص امرأة جميله تصعقه بالكهرباء دل ذلك على الخير والرزق الذي يناله منها وربما يتزوج بأمر الله عن قريب وصعق المرأة القبيحة للرجل في الحلم شر وكثرة هموم ومشاكل
  • قد يرى الشخص نفسه متعمداً يصعق بالكهرباء وهذا يشير للعودة لطريق الحق والقدرة على مسايرة الأمور وتغييرها للأفضل وقد تعبر الرؤية على قوة شخصية الحالم وصعق الأهل في المنام يدل على الحب الشديد.
  • نجاة الشخص من شر الكهرباء مصائب وهموم كبيرة يتخلص منها عن قريب والله أعلم.
  تفسير حلم رؤية الكمون في المنام

تفسر حلم احتراق أسلاك الكهرباء في المنام

  • قد يرى الشخص مجموعة من أسلاك الكهرباء المحترقة في المنام وهذا يشير لكثرة المصائب والهموم التي يعاني منها في الواقع وربما تدل على الموت والفراق.
  • إذا رأى النائم أسلاك مكشوفه في الحلم دل ذلك على تعرضه لفتن الدنيا وشهواتها والانجراف وراء رغباته.
  • وفي موضع أخر يفسر السلك المكشوف على قوة مشاعر وعاطفة شديدة تربط الحالم بأهل بيته.
  تفسير رؤية حلم الجرجير في المنام

تفسير حلم لمس الكهرباء للماء في المنام

  • من المعروف أن الكهرباء عدوة الماء حيث يرى بعض الأشخاص في منامهم وكأن الماء يتسرب لأسلاك الكهرباء وهذا ينتج عنه صعق كهربي او صدمات كهربيه مفاجأة وفي هذه الرؤية يفقد الرجل الوظيفة وربما يفشل في تحقيق الأمنيات والرغبات التي يسعى لها منذ زمن.
  • إذا وصل الماء للكهرباء في الحلم فقد يصاب الحالم ببعض الأمراض أو المشاكل الكبيرة في حياته كالموت أو فقدان العمل وربما الفشل في الدراسة.
  تفسير حلم رؤية السفينة في المنام بالتفصيل للمرأة للرجل

تفسير ودلالة الكهرباء في منام العزباء والمتزوجة للإمام النابلسي

يرى الإمام النابلسي أن الكهرباء في منام الفتاة التي لم تتزوج تحمل العديد من المخاطر والدلالات وأبرزها الأتي:

  • رؤية العزباء للكهرباء في الحلم أو الصعق بها دون قصد دليل على المشاكل والهموم الكبيرة التي تعاني منها في الواقع.
  • التخلص من شر الكهرباء والقدرة على مواجهتها يدل على قوة الشخصية والقدرة على اتخاذ القرارت في مواضع صائبة.
  • الكهرباء في منام المتزوجة مشاكل وهموم وربما تصل إلى الطلاق
  • إذا رأت الزوجة نفسها تصعق بالكهرباء من الزوج دل ذلك على حب الزوج وتعلقه الشديد وفي تفسير أخر قد تدل الرؤية على الطلاق.
  • ظهور النور بعد الظلام رزق وحل للمشكلات.
  تفسير رؤية حلم الحجارة في المنام لابن سيرين .. إرتفاع مكانة الرائي

التعليقات

  1. سلام عليكم
    حلمت بأن اختي تصيبها صعقة كهرباء عن بعيد من حائط غرفة النوم وتصاب بها في مؤخرة رأسها من جهة اليمين وتصرخ فيّ فجأة كي اساعدها تقول اصبت بشرارة كهرباء في راسي وهي تبكي كانت نائمة على فرشة على الارض وانا نائمة على تخت قربها
    وبسرعة خاطفة أرفع بطانية زرقاء بالعرض مخبأة شرارات الكهرباء المنطلقة من الحاءط الى جهتنا وآخذ اختي ونخرج من الغرفة وبعدها ارى اختي انها بخير. نرى أبي وأسئله ان يصلح العطل في الغرفة فيقول الى بعد الغد في نهار عطلته وانا اوافقه على ذلك ولكن في عقلي كنت اتدبر خروج ابي حتى أجلب مصلح الكهرباء واصلح العطل على حسابي.

  2. حلمت ان خطيبي عايزني ابوسه بلعافيه من مكان وحش يعني وبعدين هو واخته بيرموني من البلكونه على سلك كهرباء ولم الكهرباء تمسكني واصرخ خطيبي يرجعني تاني ويرجع يرميني تاني على السلك ويرجع يطلعني تاني يجي ٤ مرات على الموضوع دا وبعدين لم طلعني آخر مره فجأه هو اختفى ولقيت نفسي واقفه ف بلكونه كبيره لوحدي وكنت لابسه حماله وجيه واحد غريب وكان عاوز يعتدي علياا بس انا جريت بسرعه واتحميت ف ام خطيبي وبعدين صحيت من النوم ضروري عايزه اعرف تفسير الحلم داا بس في حاجه لم كان خطيبي بيرميني على سلك الكهرباء كنت برجع حاجه سوده

  3. انا حلمت ان انا وخطيبي كنا واقفين ف بلكونه كبيره اووي وهو كان عايزني ابوسه بلعافيه من مكان وحش يعني وبعدين هو واخته بيرموني من البلكونه على سلك كهرباء ويرجعني تاني وبعدين يرجع يرميني على سلك كهرباء ويرجعني تاني وبعدين يرجع يرميني على سلك كهرباء ويرجعني تاني وبعدين خطيبي اختفى ولقيت نفسي واقفه ف بلكونه كبيره لوحدي وكنت لابسه حماله وجيه واحد غريب وكان عاوز يعتدي علياا بس انا جريت بسرعه واتحميت ف ام خطيبي وبعدين صحيت من النوم ضروري عايزه اعرف تفسير الحلم داا

  4. حلمت أني كنت في المطبخ و كانت ألة الغسيل مشغلة و بدأ الماء ينزل منها وخفت أن أصعق لأن الماء به كهرباء وكنت حافية القدمين فأخدت الأنبوب ووضعته في مكانه لكي لا يتسرب الماء فدهبت قليلا ووجدت ألة غسيل أخرى و بدأ الماء ينزل من الأنبوب وكنت أرتدي حداء فقلت مع نفسي من أزاله من مكانه و كان الماء تحت قدمي وأحسست بصعق خفيييف و جاءت أمي لتضع الأنبوب في مكانه كي يتوقف عن نزول الماء

  5. حلمت اني اتفرج من البلكونه على ابن اختي الي يبلغ من العمر ١٣ عام
    وانه وهو بالشارع يجي بيشغل ضوء والناس لسا بتجري بعده تقول له لا تمسكه بتصعقك الكهرباء وهو يمسك السلك وتتشرت يده والناس تلتم عليه وانا اصررخ وانزل اجري لشارع وامه تصيح تقول بتسيب امك المريضه لمين واختي تصرخ بس ماوصلت لعنده اتاكد هو او لا او ايه حصل ليه صحيت من النوم وانا بجري
    ايه التفسير لو سمحت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *