التخطي إلى المحتوى

الكيك في الحلم يدل على كثرة الخير والحياة السعيدة وربما ينال الرائي الكثير من التغيرات المحمودة في حياته والكيك المصنوع من الشوكلت يدل على تحسن الحالة النفسية والمزاجية في الواقع وصناعة المرأة المتزوجة للكعك في الحلم سعادة ورزق حلال المصدر ويعكس الاستقرار الأسري بينها وبين الزوج وربما حرق الكيك غير محمود ويدل على كثرة المشاكل والهموم القادمة إليها وقد تصل بها لحد الطلاق وربما يدل الكيك الفاسد على المرض والسوء في الخلق وخسارة في المال ولك في هذا المقال تفسيرات مختلفة لرؤية الكيك في الحلم بالتفصيل.

تفسير حلم الكيك لابن سيرين في المنام

  • فسر الإمام ابن سيرين الكيك في منام الرجل والمرأة على أنه خير وسعادة ورزق وفير وربما صناعة الكيك الأبيض في الحلم شفاء من المرض وزوال للهم والضيق.
  • الكيك الأصفر ما هو إلا صحة غير جيدة وأخلاق وسمعة سيئة وقد ينال الرائي من هذه الرؤية الكثير من التغيرات السيئة التي يحاول جاهداً في التخلص منها.
  • كما أن تزيين الكيك بالكريمه أو الشوكولاته دليل على كثرة المسؤوليات التي تمر بها المرأة هذه الفترة وربما تجتازها بسهوله بأمر الله.
  تفسير رؤية حلم التوأم في المنام لابن سيرين بالتفصيل

تفسير حلم الكيك للعزباء

  • الكيك في منام الفتاة العزباء يعكس كثرة الأحلام والطموحات التي تسعى لتحقيقها في الواقع وربما تصل إليها بأمر الله.
  • كما يرى بعض المفسرين أن الكيك في حلم الفتاة التي لم يسبق لها الزواج دليل على قدوم الفرح والسعادة وقد تنال الزواج من شخص مرموق المكانة وحسن الخلق.
  • صناعة الكيك في الحلم مشاق ومتاعب كبيرة وقد تعبر عن تأخر الزواج في منام العزباء.
  تفسير رؤية حلم الأرقام أو الاعداد في المنام .. 5 تفاسير للنابلسي مختلفة

تفسير رؤية الكيك للمتزوجة في الحلم

  • فسر ابن سيرين رؤية الكيك للمرأة المتزوجة على الحمل القريب وتحسن العلاقة بينها وبين الزوج وقد تجلب لها هذه الرؤية استقرار مادي وأسري كبير.
  • كما يشير الكيك على العلاقات الطيبة والحب الوفير وزوال الهم والغم بإذن الله.
  • لا يحمد حرق الكيك في منام المتزوجة حيث يجلب لها الكثير من المشاكل والخلافات الصعبة مع الزوج كما يراها البعض سمعة سيئة.

دلالات مختلفة لرؤية الكيك في الحلم بالتفصيل

  • هناك الكثير من الدلالات المرتبطة بأكل الكيك في المنام حيث تشير على البضاعة الفاسدة وخسارة في النفس والولود.
  • لا يوجد تفسير قاطع لرؤية الكيك حيث أنه يعكس الحالة النفسية والإجتماعية للرائي وربما يدل في بعض المواضع على الخير والبعض الأخر شر وسوء كبير.
  • أكل الكيك بشهوة وحب دليل على قوة العاطفة والارتباط بشخص وربما خطبة قريبة.
  • الوقوف في محلات الكيك ما هو إلا طموحات وأماني بعيدة يسعى للوصول لها وربما تدل الرؤية على اقترابها.
  تفسير رؤية حلم القبة في المنام

كيك الزفاف في الحلم

  • كيكه الزفاف في المنام تدل على كثرة التغيرات المحمودة للأفضل في منام الرائي وقد تفسر كيكة عيد الميلاد على العلاقات الطيبة والسعادة الوفيرة وفي بعض المواضع نرى أن كيك المناسبات غير محمود ويدل على التعب الشديد
  تفسير رؤية حلم الصراخ في المنام ومعناه بالتفصيل لابن سيرين

حلم شراء الكيك في المنام

  • إذا اشترى الأعزب الكثير من الكيك في المنام دل ذلك على الزواج القريب أو الإرتباط بفتاة حسناء الخلق والمظهر وتجلب له السعادة والخير كله.
  • بينما فسر ابن سيرين شراء المتزوج والمتزوجة للكيك على الحمل القريب وقدوم السعادة لمنزلهم وربما تفسر الرؤية على استقرار الحال المادي والمشروعات الناجحة.
  • أكل الكيك بحزن شر وسوء ولا يجلب إلا الأخبار السيئة والأكل بإستمتاع رزق حلال وأخبار مفرحة ولا يحمد رمي الكيك على الأرض حيث يدل على المرض.

التعليقات

  1. السلام عليكم ..
    رأيت في منامي أنني بزيارة أحد الاشخاص في منزله ، و منزله في المنام هو منزلي
    يذهب صاحب المنزل و يقول لي أبي ان صاحب المنزل ذاهب
    و من ثم يأتي هو و زوجته و معها قالب كاتو لونه أبيض
    انا اذهب الى عند الزوجة و امد يدي لاساعدها في حمل الكاتو ،
    و الكاتو له مثل الرداءالأبيض يشبه يشمق العروس الأبيض اي الطرحة على أطرافه و تريد أن تدخله تحت الكاتو
    أساعدها و أدخل الطرحة البيضاء تحت الكاتو تقول لي لا تفعلي هكذا بل هكذا
    و منزلهم منزلي و منزلي منزلهم !
    و كانت الدنيا عيد
    (انا عزباء و في الحقيقة المنزل منزلي )
    في المنام هم عندنا و انا عندهم بزيارة
    (الشخصان ذو مكانة عالية و أتمنى أن أكون من عائلتهم في الحقيقة
    و لكنني لا أعلم ما تفسير حلمي )
    عندما استيقظت فرحت لرؤيتهم بالمنام

  2. حلمت ان فيه دمل طالع تحت باطي بس كان لونه لون الجلد انا ضغط عليه لحد ما فضيته خالص وطلع ماده بيضاء جامده مش سايله بس مكنش فيه وجع وقمت من على السرير ووقفت في الشباك بصيت منه لقيت بيت بعيد واحده قاعده بتخبز كيك وتعطيه لبنتها تحطه في الأرض قدامنا فقولت انا نفسي اكل كيك من زمان لقيت الأرض اللي قدامنا كلها اتفرشت بلاستك وعربيات كتير محمله الكيك وتنزله على البلاستك ده وبتقول إياد هو اللي باعت الكيك ده عشان يتوزع على الناس اللي عايز ياخد منه بصيت لقيت خطيبي موجود في الاوضه فبقوله انزل جبلي واحده نزل جاب كتير منها انا فتحت الكيكه ولقيتها محطوطه في صنينه عاليه قولت كويس اعمل فيها تاني كيكه اكلت منها حته لقيت طعمها مش حلو مش فيها سكر بعتها وقولت مش هاكل منها تاني لقيت نفسي بقيت في مدرستي القديمه الابتدائي وكنت ماشيه فيها وعايزه اروح الحمام لقيت باب مقفول فتحته ودخلت الحمام بعد ما دخلت لقيت بابا تاني ابعد منه كان مفتوح ومنور مشفتوش الا لما دخلت من الباب المقفول روحت افتح باب الحمام كان معمول من الومنيوم مش مبني الباب وقع في أيدي قولت لا انا مش هعمل افرض حد دخل عليا والباب مفتوح هو مش هيسترني كدا مش هبقا مطمنه وقومت خارجه من الباب المفتوح المره دي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *