التخطي إلى المحتوى

يختلف تفسير الماء الساخن في المنام فقد يدل على صفاء المعيشة، وذلك عندما نراه في البيت، وقد يدل الماء الساخن على وجود مال كثير، وثروة كبيرة للحالم، كما أنه قد يكون مؤشرًا لحدوث الفرح أو الأخبار السارة، ويدل شرب المياه في المنام على أن هذا الشخص سوف يتخلص من أعدائه، وينتصر عليهم، كما أن المياه الساخنة قد تدل على كثرة الهموم، وبالتالي نجد أن حلم الماء الساخن في المنام هو حلم له كثير من التفسيرات والدلالات، والتي تختلف باختلاف الحالم، وباختلاف الحلم ذاته، وسوف نتعرف في هذه المقالة على التفسيرات المتعددة لرؤية المياه الساخنة في المنام.

تفسير رؤية الماء الساخن في المنام للفتاة العزباء

  • إن الفتاة العزباء عندما ترى في منامها أنها تقوم بشرب المياه فإن ذلك يدل على أن عمر هذه الفتاة سيكون طويلًا.
  • بينما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك شخص يعطيها الماء الساخن فإن ذلك يدل على أنها ستتزوج قريبًا من شخص على خلق عالي.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالاغتسال بالمياه الساخنة فإن ذلك يدل على أنها ستتخلص من همومها وأن كربها سينتهي.
  • ورؤية الفتاة العزباء للمياه في منامها بشكل عام تدل على أن هذه الفتاة سوف تتزوج قريبًا.

تفسير رؤية الماء الساخن في المنام للمرأة المتزوجة

  • عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها المياه العذبة الساخنة فإن ذلك يدل على السعادة الزوجية والرخاء الذي تناله هذه المرأة في حياتها.
  • كما أن المرأة المتزوجة عندما ترى في منامها أنها تسير على المياه الساخنة فإن ذلك يدل على أن زوجها تحصل على ربح كبير من التجارة التي يعمل فيها.

تفسير رؤية الماء الساخن في المنام للمرأة الحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بشرب المياه الساخنة فإن ذلك يدل على أنها ستكون بصحة جيدة هي وجنينها.
  • كما أن رؤية المرأة الحامل في منامها للمياه الساخنة تدل على أنها ستلد بكل سهولة ويسر.
  • ورؤية المرأة الحامل في منامها أنها تشرب المياه الساخنة في كأس يدل على أنها سترزق بمولود ذكر.

تفسير رؤية الماء الساخن في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه الماء الساخن فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل سوف يتزوج قريبًا.
  • كما أن رؤية الرجل في منامه للمياه إشارة إلى وجود البركة والخير.
  • وإذا رأى الرجل في منامه أنه يعبث بالمياه الساخنة فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص هو شخص مستهتر وينفق أمواله في أشياء غير مفيدة.
  • وإذا رأى الشاب الأعزب في منامه أنه يسقي النبات بمياه ساخنة فإن ذلك يدل على أن هذا الشاب سيحصل على كثير من الخير.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول مياه زمزم فإن ذلك يدل على كثير من البركة والخير لهذا الرجل.

تفسير رؤية الماء الساخن والمغلي في المنام

  • إن الشخص عندما يرى في منامه أن يده قد احترقت بفعل المياه الساخنة فقد يدل ذلك على العذاب والفتنة والبلاء والألم.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أن يده قد وقع عليها مياه مغلية فإن ذلك يدل على أن هناك شخص يريد جره معه إلى الآثام والمعاصي والطريق السئ.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشرب المياه المغلية فإن ذلك يدل على كثرة المتاعب والهموم التي تواجهه في حياته.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصب المياه الساخنة لنفسه فذلك معناه أنه يأخذ كثيرًا من الأمور الشاقة التي تعد من الصعوبات في حياته.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمته الله

    شيخ ابغاك تفسر لي الحلم الله يعطيك للعافيه

    حلمت معاي بنت عمرها ثلاث سنوات جميله جدا وفجاه البنت مرضت وصارت تستفرغ او ترجع اخذتها المغسله صارت المغسله كلها استفراغ
    وذهب ولدي الكبير يجيب اخوانه زياره من بيت ابوهم ودخلوا عندي وفجاه ولدي انكسرت اصابعه وفجاه اسمع صوت انكسر قزاز بصاله قمت اشوف االبنات واشوف شغالتهم حامل وجنبها ناس سود يقربون لها وسلمت علي ودخلت لقيت امي في المطبخ تبي تطلع انفكت عليها السخان هي وشغالات وصرت اطلعهم
    وفجاه العبيد الي مع الشغاله حاصرونا ولدي هرب وبناتي اختفوا بقيت انا بعيد اشوفهم ينقلون مرض كارونا بلعاب

  2. رات امي كأننا اشترينا منزل جيراننا و كانت تريد التحضير العرس او وليمة في هذا المنزل وعندما دخلت المطبخ وجدته كبيرا و واسعا لكن ارظيته قديمة فقالت ساغير الارضية و صنبور الماء و خلال جولتها في المنزل كان الجيران اصحاب هذا المنزل حزينين جدا ربما لبيع منزلهم
    ملاحظة امي أرملة وحالتها حسنة مع الجيران وهي جد قلقة في الآونة الاخيرة و امها اي جدتي عالقة في فرنسا بسبب فيروس كرونا

  3. .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني كنت في مكان لوحدي وكان في غرفه بنام فيها و جيت خرجت ورجعت لقيت واحد نايم في الفراش بتعي ومتغطي بالفراش بتعي بسئله انتا مين الي ان هو عمر بن الخطاب رضي الله عنه وقلي انا رجعت تاني وان مكانو معيا في الغرفه الي بنام فيها طلعت نمت جمبو شوية وقلي يلا نخرج نتمشي خرجت معه مشينا في طريق واسع قوي وكان عمال يضحك ويهزار ارجو تفسير الحلم وشكراً بارك الله فيكم

    1. رائيت اني كنت امشي واخي في السوق فجاءة خرجت انا واصبحت لوحدي فناداني احدهم قال اخوك يريد ماء يقصد اخي الاخر المتوفي رحمه الله واموات المسلمين فذهبت ابحث بجد حتى دخلت الى مسجد فلم اجد ماء فقلت لابد علي ان ابحث ايضا للمصلين ماء يشربون منه وبحثت حتى قال احدهم تعال المسجد فيه ماء فدخلت المسجد وكانت الصفوف مليئة بقدور فيها مياه دافئة صافية يعني ليست بساخنة جدا وليست بباردة لكن يخرج منها بخار بسيط يشرب منها المصلين فبحثت عن قدر فاضي اشرب منه حتى وصلت الى قدر واخذت اريد اشرب فادخل احد العمال الهنود يده في الماء قلت له لاتدخل يدك يا خي دعني اشرب قبل ان تفسده فاخذت كوزا وشربت مرة واحدة وكانت المياه صافية وعادية … انتهت الرؤية

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام كنت انا واتنين اصحابي معيا وكنت عطشان أوي خت واحد صحبي وروحنا ندور علي مياه نشرب منها والتاني وقف استنانا بعيد لقينا محل ومفيش مياه نشرب منها قلي يلا نمشي اقولتلو استنا نشوف تاني لقيت ازازة مياه نديت علي الي واقف بعيد وقولتلهم هما الاتنين اجيبها قلولي خرج واحد من المحل بيدينا ازازة نشرب منها مردتش اخد منه صحبي خدها منه وفي نفس الوقت لقيت ازازة مياه علي ترابيزه فيها مياه الترابيزه كانت عمله عليها خيال فكرت من الخيال ان المياه وحشه واما ركزت فيها عرفت ان خيال الترابيزه الي عمله علي ختها لقيتها مياه نضيفه بشرب منها لقيتها دافئه بس طعمه حلو شربت نص الازازه كنت عطشان أوي وحططه مكانها تاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *