التخطي إلى المحتوى

ظهور امرأة في منام الشخص دليل على الزواج القريب وربما تدل على الرزق والسعادة وإذا كانت المرأة مجهولة دل ذلك على السوء والشر وربما يدل على الحسد والعداوة والمرأة البدينة مشاكل وهموم كثيرة يعاني منها الرائي ويحمد رؤيا المرأة النحيفة التي تبشر بزوال الهم والغم بأمر الله وإذا رأى الرجل الأعزب مرأة جميله دل ذلك على الزواج القريب من نفس الفتاة والمرأة في منام المرأة أصدقاء سوء وهموم وكثرة حاسدين ولك في هذا المقال أهم ما فسر في رؤية المرأة في الحلم بالتفصيل.

المرأة في المنام لابن سيرين

  • فسر الإمام ابن سيرين رؤية المرأة في منام الرجل على الرزق والخير الوفير الذي يناله أثر هذه الرؤية وقد تدل في بعض المواضع على قدوم الفرح والسرور.
  • المرأة البدينة فرح وسعادة والمرأة المجهولة حسد وعداوة شديدة وعلى الرائي أخذ الحذر.
  • تبسم المرأة في الحلم للرجل سرور وسعادة قادمة إليه وإذا كان الرائي فقيراً ورأى إمرأة سمينة دل ذلك على الفرح والوظيفة المرموقة التي تنالها بأمر الله.
  • المرأة في حلم العاطل مكانة مرموقة ووظيفة جديدة وفي منام المريض شفاء من المرض وزوال للهم.
  • المرأة العجوز في حلم الشاب فقر وسوء خلق وفي منام المريض شفاء قريب ولا يحمد رؤية الشيب في حلم الأعزب فقد تنذره الرؤية بالمشاكل والهموم.

المرأة المحجبة في الحلم

  • الحجاب للمرأة في المنام تحشم في الدين والخلق وسمعة طيبة وإذا رأى الشاب الأعزب في منامه إمرأة محجبة دل ذلك على الزواج القريب من فتاة حسنة الخلق وتجلب له الكثير من الخير والرزق.
  • قد يدل الحجاب في المنام على كتم الأسرار والخفايا.

المرأة المجهولة في المنام

  • إذا رأى الرجل مرأة مجهولة وغير معروفة بالنسبة له دل ذلك على الخوف من المجهول وكثرة المشاعر السلبية التي يمر بها وربما يرغب في الكثير من الأحلام والطموحات الواسعة
  • المرأة المجهولة جميلة الوجه خير ومال ورزق وفير قادم إليك وفي بعض المواضع تدل على الزواج والاستقرار الأسري.
  • المرأة المجهولة عمل جديد وتفوق في الدراسة .

رؤية سيدة تعرفها في المنام

  • إذا رأى الحالم مرأة يعرفها في المنام وكانت تتسم بالسمار والسمنة وجمال الوجه دل ذلك على مصادر الخير والرزق الحلال التي تحصل عليه بأمر الله وقد يمر بالكثير من الأحداث السعيدة.
  • إذا شاهد الرائي في منام مرأة مبتسمة وجميلة الوجه دلت الرؤية على الزواج من فتاة حسناء وفي منام العاطل وظيفة جديدة تسر قلبه بأمر الله.

المرأة الشريرة في الحلم

  • المرأة الطويلة رزق حلال وطول في العمر وصحة وفيرة وإذا كانت المرأة قصيرة فذلك يجلب لك الكثير من الفقر والسوء وربما ينذرة بالمرض والموت القريب.
  • المرأة الشريرة كوارث ومصائب كبيرة وتشير الرؤية للشر والسوء وكثرة الخلافات الزوجية والأسرية.
  • وجه المرأة القبيح في حلم العزباء فشل في الخطبة وهم كبير.

تفسير ملاحقة المرأة في المنام

  • ملاحقة المرأة للرجل في الحلم يدل على الدنيا وكثرة متع الحياة وربما تدل الرؤيا على الطموحات والأحلام التي يسعى لها في الواقع وقد ينالها بأمر الله.
  • جري العجوز خلف الرجل في المنام سوء وشر وكثرة مشاكل وهموم تغير حياته للأسوأ والعياذ بالله.
  • وربما تدل مطاردتها على أصدقاء السوء والتوتر النفسي والأسري وعلى الرائي أخذ الحذر من المحيطين به.
  • إذا رأى الشاب الأعزب إمرأة تركض وراءه دل ذلك على تأخر الزواج والهموم الكبيرة.

التعليقات

  1. رأيت نفسي في المنام في غرفة جدرانها باللون الأخضر مع امرأتين احداهما لا أعرفها واحدة حبيبتي السابقة(التي زوجها أهلها غصبا في الواقع) وكنت أرتدي تنورة طويلة..
    مع العلم أني كنت حزينا في اليوم السابق بسبب انفصالي ظلما وقهرا عنها.

  2. حلمت ان انا و صديقتي دخلنا مكان ما و هناك رايت امراة طويلة القامه و لما راتني عرفتني و كان على اساس انها درستني مادة الفن في صغري لكن هذا غير صحيح في الواقع. نظرت الي بشوق و احتظنتني و لانها طويلة كثيرا بالنسبه لي رفعتني لفوق و مشت ولازلت تحظنني وانا كنت ابادلها الحضن ثم اجلستني على كنبه و صديقتي جلست بالكنبة المجاوره لي و خلفي بمسافة كان يجلس رجل كذلك لكنني لم ارى شكله جيدا. ثم اتت هذه المراه وجلست بجانبي و كانت تبدو جدا سعيده برؤيتي و كنا نتحدث سويا. انا عزباء تخرجت من الجامعه لكنني غير موظفة.

  3. السلام عليكم
    حلمت انه انا واخي الكبير نمشي بمكان مثل البر ومتجهين للمزرعه وشفنا شخص معه مسدس يهدد عامل باكستاني ولكن لم يفعل بالباكستاني اي شي وذهب ثم مشينا انا واخوي نقول للباكستاني هذا مجنون اتركه ثم انتقلت لحلم ثاني اني في صيدليه واشرح رقبة بنتي فقال لازم اشوفه فخرجت واخذت بنتي ومريت دكتور قلت شف رقبتها هل هي منتخفه فقال خفيف قال عادي ثم مشينا انا اولادي كنا في صاله وكانو يلعبون وكنت اقول لهم اجلسو وصحيت
    الحاله الاجتماعيه متزوج ولدي اطفال

  4. انا عزباء حلمت اني كنت بالمنزل بوقت الفجر ولد الجيران اصغر مني ب12 سنة شفته من الشباك جالس ع حافة البيت وخفت فجاة رسل لي رسالة ع التاب ويقول انه هذا اخوي وخذته الشرطة ومابقالي احد اخذوا اخوي السجن بعدها م سمعت منيج الفويس نوت ومااهتميت بس كان بدي اسمع منيح رحت للغرفة ورسلت له كيف وليش؟ وحكا بس مااتذكر رحت خبرت اخوي الي متهاوشة معه قبل ساعات فالواقع ولما سالته عن ولد جارتنا سكت وكان حزين رسلت لجارتي فاليوم الثاني وقامت تبكي وقلتلها انا جايتنك حبيبتي وخلص الحلم

  5. انا عزباء حلمت اني بمدرسة وكنت لابسة ملابس بيت وكان اقاربي هناك نصفهم وكنت اريد ارجع البيت وفجأة النساء وقفوا الطالبات من الخروج وكانت خالتي واقفه وماده ايدها عشان تمنع الناس يطلعوا او البنات بشكل عاما انا تقدمت خطوتين ونظرت بعيونها بنظرة ونكست راسها وايدها وسمحت لي امر وهذه الخالة بيني وبينها مشاكل بالواقع وما نتكلم

  6. السلام عليكم،أنا رجل متزوح، حلمت ان بينما كنت أجري في رصيف نقي و
    عريض نزولآ للإلتحاق بداري قبل غيوب الشمس فإلتحقت بثلاثة نساء حسناء وطويلات القامة وبعدما ازددت في السرعة واصبحت قدامهم رغم سرعتي لم اتمكن من التخلي منهم فأردت مخافة الطريق فإذا بإذا بإحدى منهم تلاحقني فصحيت.

  7. السلام عليكم
    حلمت اني بالفصل مع الطلاب و جاءت أم أحد الطلاب و قال الطالب لأمه (ياأمي هذا هو الطالب اللي يعرف انجليزي) فقالت لي الام : انت اللي مسوي نفسك تعرف انجليزي هاه ..طيب راح أوريك ، فقمت من النوم مفزوع..
    حالتي الاجتماعية : اعزب وعمري 14 سنة ..

  8. رايت في المنام اني اصلي بالحرم وعلى يساري امراه متحجبه لبنانيه وعلى يميني مصريه وكنت مو مرتاحه لهاوكبرت لصلاة مع الامام والمصريه ما كبرت جت تحرك الكراسي وكانت اربعه ومسكت انا اللي امامي ما ابغاها تقطع صلاتي وبعد ما بعدت الكراسي وبعدت الكرسي بعدها جت من على يساري بيني وبين المراة اللبنانيه وكانها تدخل يدها على جنبي وتضع شيء على ملابسي -مثل القطعه اللي دايم تجي على جنب بالبلايز -لكنها مؤلمها وانا ما ابغى اقطع صلاتي ومن قوه الم قلت اه واحاول ابعد يدها بمرفقي وما غيرت من وضع يديني وقلت مره ثانيه اه بصوت مسموع ومازلت في صلاتي وانتهى الحلم متزوجه غير موظفه

  9. انا سوسو عزباء حلمت خالتي بس كان شكلها شوي فيه اختلاف وكننا ببيتنا بس كان اماكن من البيت متغيرة كثير وواسع ضعف المساحه الان بالواقع كان في مناسبة مااعرف شو بالظبط وفيه نساء غريبات ووحدة منهم مع طفلتها صغيرة كنت الاعبها وتضحك لي الطفلة بيضاء وجميلة م اعرفهم وجدتي كانت موجوده فجأه خالتي قالت اسمي وقالت انا اعرف اخلاقك وعلمناك قبل بنتي علمتك الصح والخطا وانتي ماشاء الله عليكي خلوقة فقررنا ناخذك وبكرا بنجي اكيد وناخذك من بيتك فكنت محتارة فالحلم شو قصدها وجالسة افكر هل قصدها تخطبني لولدها او حد ثاني. ؟ فرحت سالت بناتها 2 امكم شو تقصد؟ قالوا نخبرك الليل وانعزلنا انا وبنت خالتي وقلتلها شو تقصد خبريني قالت بالليل رح تنامي هنا معانا وبنخبرك كل شي وفجاه جيت اختها الاصغر وقالت شو نتععشى ومن وين قلت انا مالازن بعدين قالت لي احسن عشان الفستان يكون مناسب لك وتكوني انيقة بيوم العرس واستغربت وفرحت بنفس الوقت وهذا هو الحلم

  10. حلمت3 نساءمجهولات سمر البشرة يدخلون بيت أهلي وعندما رأيتهم حاولت اهرب لكن امسكوني من الخلف وفقدت الوعي وماقدرت احذر اهلي منهم.

    وقبل مده طويله رأيت امرآه مجهولة تركض خلفي في حارة قديمه ومهجورة وضربت رقبتي من الخلف.

  11. حلمت اني كنت مع بنات خالاتي في محلق خوالي وكان فيه صينية فوقها صناديق او علب مربعة الشكل تقريباً وكانت ملونه اذكر شكل صندوق كان لونه اخضر مخمل اعتقد وعليه شعار المملكة العربية السعودية ” سيفين ونخلة ” باللون الذهبي وكأننا كنا كنا جالسين نصور العلب هذي بعدها دخلت علينا مرة خالي وكانت طويلة جداً لكن مو بنفس ملامحها الحقيقية مدري عرفت انها مرة خالي المهم كانت لابسة عباية وحاطه حجاب على راسها سلمنا عليها بعدها قالت لي امي بنمشي طلعنا على جهة الحوش وكنا بنطلع من بيت خوالي لقينا امرأة نعرفها جالسة عند باب السيارات مع داخل ولا اذكر اذا سبمنا عليها ولا لا وحنا نمشي قلت لاختي اني نسيت جوالي عند بنات خالاتي واخاف ان بنات خالاتي يفتحون جوالي المقفل برقم سري ويشوفون صور الي كنت اصورها لما كنا نسافر بالخارج .
    كان الباسوورد ٣٣٣٣ أو ٥٥٥٥ وكنت اتساءل كيف بيرسلون جوالي لي ؟ بعدها لقيت نفسي في طيارة وجتني امرأه سمرا وقالت لي جاكيتك مو أصلي فالتفتت امي على المرأة وقالت كيف مو اصلي وسعرة بثلاث مية وكسور ” ما اذكر بالضبط كم قالت” فطلبت المرأة خلع الجاكيت حتى ما نصادف مشاكل في الدولة الي بنوصل عليها وهي ترانزيت كانت ” اليمن ” بعدها بنطلع من اليمن على أوروبا ..
    انتهى
    عزبا

  12. السلام عليكم
    صباحكم سعاده ورضى وحب يارب 😊⚘
    رايت اني بمدرسه متزوجه ببيت اهلي رايت اني بمدرسه وارى اني اسال البنات أي أفضل فصل تتوقعو لا ادخل فيه قالو هي الفصل الف ورأيت اني أرى امراءه حامل تمسك بطنها وكان بارز الحمل لابسه برتقالي وسكري ثم رايت اني اركب الباص مع البنات واجلس ثم رايت اني اذهب لعند السواق وجانبه امراءه واقول لها حينى اسمه المنصوره وكان ليل ثم رايت بالباص بنت لابسه تنوره بيضاء ونقد سوداءوبلوزه سوداء حلوه ثم رايت اني ابحث عن شنطتي ولقيتها الحمد لله ورأيت ابو زوجي لابس ثوب بني واكلمه واقول كيف حالك طيب ويرد علي ولكن كنت ابي انزل اسلم على رأسه وبعدني بيده ولكن سالته عن حاله هوه فيه سكر وضعيف اشوف حاله ثم رايت بنت وولد كبار مو كثير لابسين سماوي وردي وجاء ابوهم واقول عطهم الجوال يسكتو وراح ثم رايت ان الباص توقف اركب مجموعه رجال ثم نزلو مره أخرى وارى والدي لكن ليس بوضوح وقالت خلاص انا بروح مع الوالد هي مع السلامه وبنت ردت بالسلامه وانتهت الرويه ….
    رويه أخرى بالفصل وارى اني ابحث عن فيش للجهاز حقي ركبنى بالاول مو زابط ولكن الفيش الاخر الحمد لله كان زين وارى بنت تقول انا أرى الملح زياده بالأكل المدرسه تكلمت وقالت البنت هي الدهون لا تحبها وزياده الملح لا تحبه هل هي

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت بفتاة مراهقه جمعت ملابسي وقالت إن هذا ليس بيتج لكن لا أرى بيت أهلي ثم قلت لها امي ضل وحدها قالت اذهبي معي ثم قلت حسنا ورأيت بيت صغير فيه إمرأة كبيرة بعمر
    عزباء عاطله عن عمل
    ارجوا تفسير حلمي

  14. مرحبا
    حلمت انه نحنا انا واهلي راحلين لبيت جديد مقابل بيت جدي بس حتى بيت جدي بالحلم مو هو نفس شكل الحقيقي والبيوت اشبه بمزارع حوليهم شجر كتيير فنحنا كنا عند دار جدي ورحت انا فتحت بيتنا الجديد بمفتاح ولحقوني اولاد خالي تنين صغار بعد جاءت عنا مرأة غريبة صغيرة بالسن شوي لابسة مشمشي محجبة تباركلنا بالبيت بعدها جلسنا انا واياها واهلي ومن ضمن الحديث كان انه كيف نرتب البرندة كانت تقترح علينا اشياء نحطها واحنا نقترح كمان في لحظة بالحلم استلقت على الكنباي وانا استغربت كيف هيك قدام اخوي ، اخوي هو الرجل الوحيد كان بالجلسة مع العلم اخوي حالياً مسافر
    ما تفسيره ؟

  15. حلمت انو انا و بعض من اقاربي دخلنا قصر عشان نزورهم بس كان القصر فاضي و فجأة دخلوا علينا وكان فيه امراة كبيرة وغنية وكانت تمدحني وقت العشا وكانت تلمح انو هي تبغاني لولدها وانا استانست وكنت مهما اكلت ما احس بالشبع
    عزباء

  16. السلام عليكم
    ارجو منكم تفسير هذا الحلم
    رأيت اني في البلاد وذهبت الئ،بيت واحد صديقي لاتأكد أن قد اتئ البيت فوجدت زميله فقال لي نعم قد اتئ ادخل فدخلت وجلسنا واذكر ان قدمو لنا الطعام وكان الطعام لحم مشوي بالفحم والجمر وكان اللحم مقطع فكنا نأخذ اللحم الئ الخبز ونأكل وبعدها كنت مستلقي علئ ظهري فوجدت زميلي اعزكم الله اخرج ذكرة واستمنئ علئ وجهي مني كثير واتذكر اني دخلت الحمام وبدأت استحم وكنت اأخذ شامبو كثير من اجل انظف المني
    وصديقي هذا مسافر تقريبا له سنه
    شاب اعزب 23 سنه

  17. ممكن تفسير لحلمي أنا عمري ١٩ ولد
    رأيت رؤية غريبة في امرأة غنية مع ولد فقير بس اعرف الولد ولا أعرف البنت الولد بصفته الحقيقة ليس فقيرا فقط لا بأس
    بسبب البنت في الحلم صار غني الولد والبنت متكبرة
    كنا نأكل في الرؤية الا شوي طاح اللحم من الصحن وقالت المرأة ارمي اللحم خلاص توصخت وأنا اقنعها ما صار شي
    وبعدها تمدحني هي نفسها ان ابوها غني ومدير شركات وكذا هههههههههههههه ع كذا الحال صحيت

    1. السلام عليكم ارجو تفسير هذا الحلم لي وباقرب وقت
      رأيت اني في بيت تقريبا في بلادي وتقريبا لي من البلاد 4 سنوات وكأني كنت اجلس وامامي فتاه معروفه من الاقارب وليست من المحارم وهي فتاه عزباء وكانت تجلس مقابل لي وكانت تلبس لباس ابيض ووردي وكانت تبدو سمينه اكثر من الحقيقه وجميله افضل من الواقع والحلم كان كبير لاكني لا اتذكر الا هذه القطات وفجأه كأنها كانت علئ النافذه تنضر لشي لم اعرف ماهو وانا الذي كنت اقول لها ان تنضر وكانت النافذه مرتفعه قليلا فجأه اذكر اني رأيتها من الخلف وكانت ترتدي لباس داخلي شفاف ابيض ووردي كان منضره جميل فوضعت وجهي الئ مؤخرتها وكانت تبدو جميله وهي التفتت الئ فحرجت وعاودت اقول لها ان تنضر الئ الخارج فقط هذا الذي اذكره من الحلم
      شاب اعزب 23

  18. السلام عليكم ارجو ان تفسرو لي هذا الحلم
    رأيت اني امشي وبجانبي ثنتين نساء في الحلم معروفات اما الان لا اتذكر كنت اضن انها بالحلم زوجه شخص صديق قديم
    ودخلنا مصرف لا اذكر عن ايش سألنا وبعدها خرجنا وقالت لي واحده منهن التي لا اعرفها ولم اعرف كيف كان شكلها جميل ام قبيح قالت الئ اين تذهب السيارة موجوده حق زوجه صاحبي وكانت سياره جميله جدا ففتحت السياره وركبت وكنت بالخلف وزوجه صاحبي تسوق السيارة. المراه الثانيه بجانبها وكأني كنت المس سطح السيارة برأسي بالرغم اننا ركبنا وكانت السياره كبيره
    وكانت التي تسوق مرأه جميله جدا بالرغم انها ان وجهها مغطئ،بستار الاسود وسمينة وكانت تسوق وتمد يدها اليمين للكرسي الذي انا فيه وكانت يدها بيضاء ماشاء الله وجميله وكانت تلبس فيها خاتم او اثنين من الذهب وكانت تسرع بسرعه جنونيه وكنت اقول يارب الطف واقول لها امشي بهدؤ حتئ وصلنا الئ المكان المطلوب
    شاب اعزب 22 سنه

  19. حلمت ابنتى انها قتلتنى طعنا بالسكين لأننى تشاجرت معها بسبب فستانها بأنى اريد ان اعطي فستانها لأبنت اختى وهى رافضه فقامت بأخذ السكين وطعنتنى في بطنى وسال الدم وقبل ان اموت دعيت عليها قائله(الله ينتقم منك)
    عمر أبنتى 13سنه

  20. حلمت اني دخلت بيت أنا وصديقتي وكانت بنت تونسية احنا ما بنعرفها كانت البنت اول ما شفتها مو مرتبة وكان في صحن حلويات سألنها انها حلويات تونسية بدنا نجربها فلما قامت من مكانها بينت ملابسها مو نظيفة فكرناها فقرية وجلستنا فغرفة وراحت بعدين اجت ومعها أكل رز ودجاج وكانت مغيرة ملابسها ولابسة حجاب وصارت تبكي لانها مسيحية وحاولت تعمل لنا اكل ع الطريقة الاسلامية الي هو الدجاج يعني وأنا أكلت كثير

  21. لقد حلمت ان هناك فتاه تتغزل بي وانني هرب لاكني رآيتها تركض ورآي بسرعة وفجاءه قررت ان اتوقف واعانقها لانها بدت بحاجه الي شخص يعتني بها مع العلم اني اعزب وايضا عندما رأيتها في المرآه لاقيت ملامح وججها غير واضحه

  22. حلمت اني في السوق وكنت صايم واشتري عنب أخضر وعن طريق السهو اخدت عنيه علشان اشوفه حلو ولا لا وكانت مسكره جدا واديت البائع ٢٠ جنيه علشان اشتري ٢ كيلو ولكن طلع معندوش غير كيلو واحد بس واخدته ومشيت.. يرجي الرد؟؟

  23. انا حاليا بنت عزباء ،،
    رايت اخت خطيبي السابق جاءت الينا البيت فجأة و دخلت الي غرفة نومي و كانت تتكلم في رجوعي لاخوها مرة اخري و بعدها جاءت امه ،، و بعدها رايت بعض خالاتي في غرفتي ،، و كانوا جميعهم يتاملون في اشيائي وكتاباتي التي ادونها علي حائط غرفتي،، كنت طول الحلم غير سعيده او بمعني اصح متعجبه لعودتهم الي مرة اخري ، و كان في داخلي رفض كلي للرجوع ،،

  24. السلام عليكم متزوج و لدى أطفال رأيت انى فى حفل أو مناسبة رسمية جالس على طاولة مستديرة و جلست بجانبى امرأة شابة محجبة
    و ترتدى بدلة رمادى فكانت قريبة من جدا فخجلت ا ابتعدت قليلا و بعد ذلك رأيت اننا نتعانق و نحن جالسين كنت محتويهاو سعيد

  25. السلام عليكم ي شيخ انا حلمت اني نازله من بيتي ولالبسه عبايتي وواقفه انا واخت زوجي وامه عند الباب الخارجي بنخرج بس ماني عارفه فين بخرج ونزل جاري من الشقه المقابله لبيتي وكانت من الناس ذوي الاحتياجات الخاص من الناس القصار هو وولده وزوجته نازلين يقولون مو عاجبهم البيت وبخرجون منه وارى تخرج بنت تقريبا عمرها باول ابتدائي او اكبر شعرها قصير وبيضاء وفجاءه جاء الرجل هذا ووضع اصبعه السبابه على جبهتي واستيقظت من الحلم لما استيقظت من النوم اتى على بالي اسم تركي لااعلم هذا هذا الرجل اسم ابنه تركي

    متزوجه ليس لدى اطفال
    ام زوجي ليس لديها اطفال

  26. حلمت اني امشي في بنايه غالب عليها اللون الابيض وكان خلفي حراس فوجدت شابا ذو عيون زرقاء مهموم وعرفت ان عليه دين فطلبت من الحراس ان يدفعوا له الدين من فلوسي فنظر الي الشاب وابتسم وفجأه اصبح بين يدي طفل رضيع ايضا عيونه زرقاء وجميل
    علما اني طالبه جامعيه وعزباء

  27. مرحبا ممكن تفسير للحلم ..حلمت اني حامله بنت رضيعه بايدي وكانت جميله جدا وعيونها زرقاء كبيره كنت فرحانه فيها وخايفه عليها في واحد كان واقف جنبي يقولي ان امها بالغرفه الثانيه وكانت امها من اقاربي في الحقيقه واستمريت بحمل الطفله واحتضنتها

  28. السلام عليكم.. حلمت منذ فتره ان ابنة عمي اشترت حذاء كان بلون جلد النمر وطوله متوسط عندما رأيتها قررت ان اشتري حذاء ايضا وطلبت من جارتنا (حاليا متوفيه رحمها الله) ان تبعث لي بحذاء وبعد فتره ارسلت لي حذائين بيد امراه سمراء ترتدي حجاب ابيض ثم تحول الكيس بيد شاب وسيم اشقر وطويل فأعطاني الحذائان قررت ان اعطي احدهما لصديقتي وكان بكعب متوسط لكن لونه باهت فوضعته جانبا لها واخذت الاخر لي كان بكعب طويل جدا ولونه ارجواني فيه بريق واضح فلما ارتديته فرحت به وكان عمي بجانبي قال اخاف ان تتعبي به فقلت له انا استطيع المشي به وفعلا مشيت به وكانت ابنة عمي تمسك بحذائها بيدها وغير سعيده وكانت تقول اريد حذاء يشبه حذائك
    علما اني عزباء وابنة عمي مخطوبه لكن هناك مشاكل مع خطيبها وتريد الانفصال

  29. صليت صلاة استخاره لموضوع خطبه ووحلمت انو الغيوم بالسما بيضا وقريبه مني حاولت اختي تمد ايدهه للغيوم لكن منعتها وحكيت بخاف يكون فيها شي بعدها مشيت لقيت مراه اقاربنه اسمها رقيه قالتي هذا الرجل لك ( وكانت تشير الى شاب اسمر) ولكنه مازال يدرس الطب
    الحاله :عزباء

  30. حلمت بفتاة طويله ونحيفه وسوداء بس مو بشعه وما اعرفها كانت متمدده في غرفه وعاريه وتطلب مني اني امارس معاها الجنس بحكم انها بارده عاطفيًا وجنسيًا وكانت تشتكي وحزينه جلست جنبها ولمست صدرها وقامت تضحك رجعت قمت وطلعت
    الحاله فتاة عزباء

  31. حلمت اني ماشيه حواليا طين وانا بمشي في الحتت النضيفه وفي واحده جت ورايا ووقفت قدامي وعندها صوره ليا معاها شاورت علي الصوره وعليا وعلي صورة والدتي وعليها وبعدين شوفتها امي بعدها تحولت لبنت جميله بس لما قربت لقيتها حاطه مكياج وحلمت قبلها اني محبوسه بعماره

  32. السلام عليكم متزوجة وعندي ٤٠عام وعندي اولاد والحمدلله رايت في الحلم بأن زوجي يريد الزواج بإمرأة روسية ولكنني لم ارها ولكنه كان يعزم الزواج بنفسه بإمراة روسية وانا شجعته وقلتلو اي تزوج وكنت ببتسم بس علشان جاكرو ارجو التفسير

  33. حلمت اني فالسوق انا وزوجتي.. عند سماك اعرفه وأول ما عيني جت علي صندوق سمك كبير كنت هشتري منه قفله.. ببص لزوجتي لقيتها بتاكل نوع من محار البحر بعدها وانا مروح في شارع ضلمة واحده ستد عجوز بدينه سمراء تقدمت نحوي بسرعة طلبا للمساعده واوقعتني أرضا.. وقعدت تسحبني من رجلي بسرعه كبيره وتجري بيا فالشارع و لما حاولت اقوم شدت امرأه عجوز اخري واوقعتها فوق مني علشان مقومش ومعرفتش اقوم؟ ارجو التفسير

  34. السلام عليكم انا عندي ولد مسافر لروسيا بيدرس هناك رايته في الحلم انو هوة صار اجمل من قبل واطول وقلت في نفسي صار بيشبه الروسيين بس كان عم يتفرج على الجوال على زوجة اخي وهي كانت لابسة تفريعة وبترقص وانا تفاجأت لما شفتو وحيت وصرت عاتبو وهوة حاول يفهمني الموضوع بس انا مارديت عليه وبعدين رحت لزوجة اخي وبهدلتها وقلتلها لو طلعتي ابيت اختك رح افضحك وساعتها اخي رح يحبسك انتبهي وهية خافت وقالتلي حاضر وبس ارجو التفسير

  35. حلمت اننا ببيت عمي فيه عزيمه وكنا جالسين بالمجلس ودخلت علينا مرأه طويله لابسه عبايه سودا ونقاب ومعه بنت عمرها شهرين كذا وسلمت علي هي طويله مره وانا قصيره وطلعت تجلس مع الحريم بالصاله وانا ماادري منهي قالوا لي هذي نوال اخت خطيبك ( كنت مخطوبه وحصل شوفه شرعيه لكن ماحصل نصيب) وكان المجلس غير مرتب عقب جلستنا وجلست ارتبه وبس خلص الحلم

  36. لسلام عليكم رات اختي في المنام ان بيت حماها يريدون تزويج ولدها غصب عنو لبنت متزوجة وعندها ثلاثة اولاد واسمها دعاء واختي كانت بتطلع على ولدها من الشباك وهوة بيقابل البنت يلي اسمها دعاء وبيقلها انا مارح اتزوجك وترك البنت وراح في الحقيقة ابن اختي بيدرس في الجامعة واختي تريد تزويجه ولكن تعسرت اموره ارجو التفسير

    1. السلام عليكم
      حلمت أنني في منزلي و معي في المنزل ثلاث نساء اثنتان شاباتان والثالثة كبيرة لا اعرفهم
      و شاب و طفل صغير لا اعرفهم أيضا
      ثم جاء رجل من خارج الغرفة و لم يدخل الغرفة و عادليذهب عمره بالستين تقريبا اسمر اللون وجهه متعب من الحياة
      ركضت خلفه لأسأله ماذا تفعل في بيتي
      فقال لي أنا أسكن هنا في منزلك ولي سرير في منزلك فبدأت اقرأ أية الكرسي خوفا منه
      فرأيته قد خاف و استيقظت

  37. حلمت انني ذهبت الى بيت فتاة ع اساس انها حبيبتي
    وكانت فتاة جميلة جدا وعيونها صافيه وزرقاء ومحجبه ولبسها انيق ومحتشم
    عندما فتحت لي الباب شعرت بشعور جميل وسعادة لا توصف وابتسمت لي وضحكت ومدت يدها لتصافحني وصافحتني ….
    وقالت انا فلانه السعواني .. ابنة عمك
    اسمها كان حلو وايجابي بس نسيته

    انا اسمي عماد السعواني
    مع العلم ان انا عازب وعاطل و اعتبر متوسط الحال فقير
    وليس لدي في الحقيقة حبيبة ….

    بليز ابي تفسير لحلمي ولو طال التفسير عادي
    تكفون ❤❤❤

  38. اني مرأه متزوجه احلمت بأمرأه مستعطيه طرقت بابي خالعه للحجاب واضعته ع رقبتهه وجالسه بيتي وانا لم انوي اعطائها المال لكن ابني اعطاها المال وف انا اعطيتها ما املك من المال فشكرتني وقالت لي ماذا تريدين ولد ام بنت فقلت لها انا عندي ولد وبنت ولا اريد اطفال قبل انت تخرج طبخت واكلت واطعمت من معاها وذهبت للعلم انا متزوجه ولدي ولد وبنت

  39. نعم دائما احلم اني اطير ومرات احس بالحلم انه من شيطان واقرة المعوذات في الحلم
    وكانئس ووجه سمرا وحتى احلام اباحية
    وفي حلم من فترة حلمت ب كنيسة كبيرة جداً وكان عليها عش كبيرجداً لطيور كثيرة وكبيرة ( نسر اوصقر) واحد من هذه الطيور حلق للاسفل باتجاه وكان لونه بني غامق وبعدين رجع حلق للاعلى

    علماً اني دائما احس بي شي غريب بي وعندي كأبة وابكي داءما
    فاذهب واقرة قران او رقية شرعية

  40. حلمت ب ديك اسود واقف يتفرج وبعدين شفت حبيبي السابق( محمد) كان جالس واقتربت منه امراة بس هي كأنها مو انسان وكانت قصيرة وسوداء وقالت له حبيبي فهو انزعج منها وضربها ودفعها واختفت وفجاءة جاء شخص بلمح البصر وهو ايضا كأنه مو انسان وكان اسود وقصير وضرب حبيبي السابق ع راسة فهو قال اخ راسي وبعدين شفت خطيبته محمد وكانت سوداء وشعرها اسود ومعطب واسنانها متفارقة ولابسةجوارب بيضاء قديمة و قبقاب (حذاء خشبي)
    علماً ان محمد هو حبيبي السابق وهو ابن خالتي وتركني بدون سبب

      1. مرة حلمت ب حبيب السابق يتمشى مع زوجته وهي كانت لابسة ملابسي قميصي الاحمر وتراجي الذهب وكانها تشبهني بس وجها شاحب ومظلم وانا عندما شفتها عصبت و سحبتها ودفعتها ع الحائط وهو استغرب لان انا سحبتها منه وضعت ايدي ع بطنها وهي بالحلم كانت حامل وضغطت ع بطنها وقلت هي اجهضت الجنين الان
        بعدين شفت كلب اسود تبرز ع الارض وامي عصبت وقالت انا السبب

        1. السلام عليكم / حلمت ان واقف في مكان عام سوق واثناء وقوفي اقتربت مني بنت سمراء( سودانية) وطويلة نحيفة متزينة لكنها ليست بالجميلة ولابسة ثوب ساتر جسمها فبدون مقدمات قلت لها أريدك في نفسك فوافقت المرأة على الفور وقالت خلاص / تردد قلت لها عندك مكان نروح له قالت اعرف مراة تسمح لنا بذلك تردد ولم امشي للمكان اعتذرت فحاولت تقترب مني وتبوسني على رقبتي / للحظة اشتهيتها لكنني خجلت فأنا في مكان عام قلت لها خليه في وقت ثاني … وذهبت فكلما ذهبت مكان أجدها تتبعني وتريد معاشرتي لها … دنوت منها وقلت لها الناس هيشوفونا / لا تعملي لي فضيحة
          وقمت مفزوع…. اريد تفسير لحلمي
          علما ان وقت الحلم في ساعة الظهيرة ( القيلولة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *