التخطي إلى المحتوى

تعد المستشفيات من أكثر الأماكن إزعاجا للكثير من الأشخاص حيث يذهب إليها الشخص عند مرضه أو مرض احد أقاربه وفيها يودع الكثيرون أحبابهم بعد وفاتهم وبالتالي ينزعج الشخص عند رؤيتها في حلمه ويحتار في تفسيرها، لذا نعرفكم على مجموعة من أهم تفسيرات رؤية المستشفى في المنام ومعانيها التي من أبرزها أنها تدل على خوف صاحب الرؤي من الإصابة بالأمراض وقد تكون زيارته لأحد المرضى داخل المستشفيات دليل على أن حياته ستمر بفترات تحول من أمور سلبية إلى إيجابية.

تفسير النابلسي لرؤية المستشفى بالمنام

  • يرى النابلسي أنع عندما يشاهد أحدهم في منامه أنه داخل مستشفى فهذا دليل على أن الرائي يشعر بالخوف والهلع من أن يصاب بأي مرض ودائم التفكير في الأمر مما تسبب في حلمه بالمشفى .
  • أما عندما يرى الشخص في الحلم أنه يذهب لأحد المستشفيات للعلاج فهذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على حياته فهو دليل على تبدل أحواله من السيء للأفضل وأنه سيستمع لأخبار رائعة جدا ومبشرة في أيامه القادمة.
  • عندما يرى الشخص في منامه أنه ذاهب لزيارة مريض بالمستشفى فهو دليل على أن أموره ستتحسن ويأتيه خير كبير ورزق في عمله.
  • يقول النابلسي، أنه إذا رأى الشخص نفسه ينام على سرير في المستشفى فهو حلم محمود ويعبر عن أموره المهنية وحياة العمل الخاصة به ستشهد تحسن كبير وملحوظ جدا.
  • إذا كان الشخص لا ينام على السرير بل يجلس فوقه فهو دليل أن هناك شخص ما يعطي مكانة وأهمية كبيرة لصاحب الرؤية.

تفسير رؤية المرأة المتزوجة للمستشفى في المنام

  • عندما ترى المتزوجة أنها داخل مستشفى في المنام فهي رؤيا مختلفة بحسب نوع المستشفى فإذا كانت المستشفى مرتبة ونظيفة فهي رؤيا جيدة تدل على أنها تعيش في استقرار وحياتها الزوجية سعيدة ولا توجد بها مشاكل والعكس تماما إذا كانت مستشفى غير مرتبة وبها قاذورات فهي دليل مشاكل وعدم توفيق في حياتها الزوجية.
  • قد ترى المرأة أنها على باب المستشفى وتهم بالدخول لها فهنا الرؤيا تعبر أنها ستحمل قريبا.

رؤية العزباء للمستشفى بالحلم

  • عندما ترى البنت في المنام أنها بداخل المستشفى فهذا يعني أن هناك بعض الأحلام والأمنيات التي ترغب في تحقيقها بحياتها.
  • إذا رأت الفتاة الغير متزوجة نفسها وهي تدخل إلى المستشفى فهذا الحلم يعبر عن أنها سترتبط قريبا بشخص ما وتتم خطبتها.
  • أما إذا كانت الرؤيا عبارة عن خروج من المستشفى فهي دلالة جيدة على حصول الفتاة على راحة نفسية وتخلص من المشاكل.

تفسير المستشفى في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن الشخص الذي يرى المستشفى في حلمه هو دائم التفكير والقلق تجاه أمور حياتيه خاصة به وقد تكون الرؤيا أمر إيجابي للدلالة على أنه سيصل لحلول وإجابات على تساؤلاته.
  • يقول ابن سيرين، أن رؤية الأعزب لنفسه وهو يدخل المستشفى تدل على أنه سيتزوج قريبا.
  • في تفسير ابن سيرين رؤية الشخص المريض في الواقع للمستشفى في حلمه أن هذا الحلم يدلل على أنه سيبرأ من مرضه قريبا ويتعافى.

رؤية أخذ الشخص لإبرة داخل المستشفى

  • قد يرى الشخص في الحلم أنه يأخذ إبرة في حلمه فهذه الإبرة تعبر في الواقع عن المسكن لهمومه وتخلصه من العقبات والمشاكل في حياته.
  • إذا كانت المرأة متزوجة ورأت أنها تأخذ حقنة في الحلم فهي دليل على أنها سيدة صالحة وزوجة مطيعة ومعروفة بهذا الأمر في محيطها.

التعليقات

  1. امي حلم اني انا وهي رحنا المستشفى لزيارت أحد أقرباءنا ومع العلم أن الناس إللي زرناهم متوفين بس قالت امي أنها شافتهم في الحلم أن المراه هي المريض وزوجها ولدها عندها رفض الزوج يدخلنا عندها بعدين هي نزلت
    ويوم كنا منتظرين جلس الابن بجانبي

  2. حلم اني ذاهب ال شيخ ليقراء ع اخي ذهب مسك ايدي وقراء وانتهي جوء هذا ومع باقي المنام
    اتصل هذا الشيخ بامي
    ثم سألتها ماذا قالي لكي عن اخي قال انه بخير
    ثم سألتها عن نفسي قالت لي قال عليك
    ان المستشفيات موجوده ومزعلش لو حد ضربني وان بكذب حته من عيني

  3. حلمت إني داخل المستشفى وعندي تنويم دخلت الغرفة وكان الفراش اللي على السرير متسخ ( لونه أبيض ومتسخ من الأطراف لون بني ) دخلت عندي قريبتي اسمها رغد سلمت علي وحضنتني قلتلها كلميهم يجوا يغيرولي الفراش وحده من قريباتي جابت لي لحاف أحمر وتبي تحطه شلته ورميته عالأرض قلت لا ماأبغاه وماحنام عليه ،تعبت وأنا واقفه انتظر غطيت اللحاف المتسخ وانسدحت عالسرير شوي وجات ممرضة لابسه لبس الممرضات الأخضر تغيرلي الفراش بفراش نظيف وبعدها جو ناس زيارة لي وكانوا مبسوطين وحده منهم قريبتي والباقي صاحبات رغد
    ( عزباء )

  4. حلمت إني داخل المستشفى وعندي تنويم دخلت الغرفة وكان الفراش اللي على السرير متسخ دخلت عندي قريبتي اسمها رغد سلمت علي وحضنتني قلتلها كلميهم يجوا يغيرولي الفراش وبعدها جو ناس زيارة لي وكانوا مبسوطين وحده منهم قريبتي والباقي صاحبات رغد
    ( عزباء )

  5. حلمت انه كان في طفله رضيعة على ما اظن كأنها كانت بنت الشغاله اللي في بيتنا المهم مرضت قوي وانا وديتها المستشفى عند دكاتره كبار اعرفهم بحكم اني طبيبه وكانت تتبول بكثره مع انها مركبه قسطرة بولية وكان البول يتفرغ لخارج بكثره مع العلم لا عندنا شغاله ولا شيء وانا طبيبة عزباء

          1. حلمت انى ذاهبة الى عملى بالمستشفى وكنا بالليل وفى مطر خفيف (فى شخص متقدم لى فى الواقع لم اتقابل معه إلى الآن) رأيت كأنه جاء ليقابلنى فى المستشفى فعندما تأخرت عليه وجد فتاة جميلة جدا اسمها فاتن (فتاة مجهولة ) فمشى خلفها واعجب بها جدا الى أن أتيت المستشفى فتضايقت من المشهد فذهب معى وتركها.
            أنا آنسة لا اعمل وتخصصى محاسبة

  6. السلام عليكم
    رائيت في منامي اني دخلت مستشفي و التخصص بتاعها عينات و تبرعات دم و المكان مش نضيف و في اهمال كتير و انا ماشيه فيها لمحت شرطه داخله المستشفي و معاهم اسلاحه و الناس فضلت تجري و انا بجري علشان اخرج سمعت صوت رزع جامد و المبني بينهار ووقع عليا بس فاتحت عيني لقيت راسي محشوره بين قطعتين من المبني المنهار و الي بيقع من المبني بيخبط في القطعتين و من جمب ودني الشمال حاجه وقعت خبطت في القطعه و خبطت في ودني جااامد و مأثره عليا من بعد حتي ما صحيت من الحلم و قبل ما اصحي و باقي جسمي مافيش حاجه لمسته و كان وقتها لساني بيردد يارب بعد كدا بقوم لقيت مكان الانهيار عباره عن مبني لسه جديد و بلطوب الاحمر و مافيش باب اخرج منه و مكان الشبابيك بتاعته مقفول بطوب برضو و في ست كبيره لقيتها بقولها عايزه قالتلي ماحدش هيمشي غير لما الشرطه تيجي و تعاين المكان و لقيت نفسي في مكان في خيول لونها ذهبي و جسمها و شعرها ناعم و بيلمع و معاهم ناس ماعرفهمش و في اشجار و خضره بس ده منامي

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    أنا رجل متزوج وزوجتي في بيت اهلها زعلانه وقد اشتكت علينا أنا وامي وكذبت عند اهلها لما زعلت
    وصنعت مشاكل من عدم, وبعدها بأربعين يوم أمي حلمت مرتين بأن زوجتي رجعت لي.والمرة الثالثة حلمت أمي بأن زوجتي موجودة عندي ولكنها مريضة وعلى السرير وأمي كانت تقدم لها الحليب.
    يرجى تفسير هذا الحلم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *