التخطي إلى المحتوى

الملوخية في المنام من الأمور التي تجلب الخير والرزق الوفير حيث أن الملوخية الخضراء وفرة في المال والولد وتبشر المرأة المتزوجة بالإستقرار مع الزوج والأسرة وقد تنال ذرية صالحة أثر هذه الرؤية والملوخية اليابسة غير محمودة الرؤية وتجلب لها الفقر والكثير من المشاكل والخلافات ولا يحمد تقطيع الرجل للملوخية حيث يعاني من جفاف في الأموال وفقدان للولد وهناك الكثير من التفسيرات التي اختلفت في رؤية الملوخية في الحلم وفسرت حسب الحالة النفسية والمزاجية وربما الإجتماعية ولذلك نعرض لك أهم وأبرز ما فسر في حلم الملوخية للرجل والمرأة بالتفصيل.

تفسير حلم الملوخية للعزباء وللمتزوجة

  • تفسر رؤية الملوخية في منام الفتاة العزباء على الزواج القريب من شخص مرموق المكانة وحسن الخلق.
  • الملوخية في المنام ما هي إلا خلق حسنه وسمعة طيبة تتسم بها الفتاة ويحمد رؤية الملوخية الخضراء دون اليابسة.
  • تقطيع العزباء للملوخية دليل على كثرة الصعاب والمشاكل التي تعاني منها هذه الفترة وترغب جاهدة في التخلص منها وقد تشير رؤيتها على الصدق والمشاعر الطيبة .
  • إذا كانت العزباء صاحبة مهنة ورأت في منامها ملوخية خضراء دلت الرؤية على المكانة المرموقة التي تنالها في العمل وربما تنال ترقية جديدة تجلب منها الكثير من السعادة والمال والاستقرار.

تفسير حلم الملوخية للمتزوجة

  • بينما تفسر رؤية المرأة المتزوجة للملوخية الخضراء في المنام على الذرية الصالحة والحمل القريب وقد تعتبر هذه الرؤية بشرى بقدوم الخير والسعادة لها ولزوجها بأمر الله.
  • الملوخية اليابسة تحذر المرأة المتزوجة من قدوم المشاكل والخلافات وبعض الأخبار السيئة لأهل بيتها وعليها الحذر من الحاسدين والأعداء.
  • تقطيف الملوخية وطهيها في المنام حب وسعادة ورعاية بالزوج والأبناء

تفسير رؤية الملوخية للحامل في المنام

  • فسر ابن سيرين رؤية الحامل للملوخية على أنها سهولة في الحمل والولادة وأكل الملوخية محمود لها ولجنينها.
  • طهي الحامل للملوخية في الحلم بشرى لقدوم مولود أنثى بأمر الله والملوخية النيئة ذكر.
  • الملوخية الخضراء في المنام دليل على الذرية الصالحة والسعادة القادمة لها ولزوجها بعد ولادتها مباشرة وقد تنال مولود حسن المظهر والخلق ويجلب لها السعادة والحب.

تفسير حلم الملوخية لابن سيرين

  • يرى الإمام ابن سيرين ان تناول الكثير من الملوخية في الحلم صحة وبركة في المال والولد ويحصد الرائي الكثير من الخيرات في حياته كما تدل على الحسد وكره الأخرين وربما لا يصيبك الأذى منهم.
  • أكل الأعزب أو العزباء للملوخية في المنام يدل على الزواج القريب والتفكير الشديد في الاستقرار وبناء علاقات جديدة ومستقرة.
  • طبخ المتزوجة للملوخية مشاعر طيبة تكنها للزوج والأبناء وتدل الرؤية على كثرة المسؤوليات والمتاعب التي تقع على عاتقها هذه الفترة وترغب جاهدة في تلبيتها.
  • بينما في منام الحامل فالملوخية خير ورزق وصحة وفيرة وسلامة للأم والجنين.
  • إذا رأى الرجل نفسه يأكل الملوخية ويشعر بالسعادة نال ترقية في العمل أو حصل على مال وفير.

أوراق الملوخية في المنام

  • أوراق الملوخية في منام الفتاة العزباء نقاء وطهارة وشرف وحسن سمعة وتقطيع الأورق يجلب لها الكثير من المشاكل والهموم النفسية وقد تفقد العمل أو تفسخ الخطبة.
  • رؤية اوراق الملوخية للمرأة المتزوجة دليل على الخصوبة والحمل القريب وقد تنال ذرية صالحة تقر عينها.
  • أوراق الملوخية اليابسة شر وسوء في الخلق وأعمال فاسدة وعلى الرائي الرجوع إلى الله وتجنب المعاصي والذنوب.
  • كما فسر الكثير من فقهاء الأحلام أوراق الملوخية على الصدق والزكاة والصدقات الوفيرة التي يخرجها الرائي وينال أجرها بأمر الله.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رأيت انه كنت مطلوب القبض علي ضبط واحضار امام النيابه فسلمت نفسي للشرطه وفولت له اسمي كاملا وانني مطلوب تكلم مع احد في الاسلكي وسال عن اسمي فوجد كلامي صحيح واخذو بطاقتي وكان هناك عربيتن تبع الشرطه الاولي عربيه شرطه بوكس والثانيه عربيه مكرباص وقالو لي اركب في هذه العربيه المكروباص بدون مراقبه منهم فركبت وكأن العربيه ليس فيها اماكن وفجأه اصبح فيها مكان وانتقلت بنت من مكانها لكي اقعد فوجدت امي هناك ولكن لم تكن مطلوبه للشرطه وذهبنا وفي اثناء السير كنت اقول استغفر الله العظيم واتوب الله وكنت انوي اقول اذكار اخري وكنت مطمئن ومتاكد انه لن يحصل معي شئ وكان هناك بنتين جمال جدا تكلمو معي ونزلوا معي في بيتي وكانو مطلوبين ايضا. وكان ابي هناك وهو متوفي ولكنه كان صامت وكان جالس علي كرسي وكان موعد حضورنا القسم للعرض علي النيابه الساعه السابعه والنصف مساءا فنظرت في تلفوني وانا في البيت فوجدتها السابعه و12 دقيقه فقولنا سنذهب فنظرت في محفظتي فوجدت ان بها 250 جنيه لا اعرف من اين وابي اعطاني شئ لا اذكر ما هو وكنت ساذهب مع البنتين فقط لا احد معنا اخر
    وبعده استيقظت
    انا اعزب
    ارجو تفسيرها وجزاكم الله خيرا وزادكم الله علما

    1. والدك يحذره مما يقدم عليه وخطواته ولا يرضي عن ما وصل له .وربما عليه دين لوالدك من زمن . وانت مال كثير ستحصل عليه والاكل مع المتوفي مناسبه سعيده قادمه لك .وقرب ارتباطك . زوال شر كنت تقدم عليه زال بامر الله
      وقضاء امنيتين لك تتمناهم

      1. ما شاء الله عليكي تذكرت الان ابي كان له مال عنده من زمان وكان ائتمنه علي شئ ولكن لم يؤدي الامانه فيه ولكن هذا الامر انقضي منذ زمن .ما شاء الله علي علمكم زادكم الله علما وجزاكم الله كل خير
        لي سؤال
        هل من الممكن افهم الرموز وادلتها ؟
        وما تفسير مرتب السبع سنوات الذي سيعطيني اياه

        1. مرتب السبع سنوات عباره عن حدث طال انتظاره سيتحقق بامر الله وهو ما ذكرته لك قضاء امنيتين لك تتمناهم ولكن بصيغه كتابه اخري واخذ مال من المتوفي كما ذكرت من قبل اما ميراث وانت ذكرت انه لم يوزع بعد ورزق واسع لك …

  2. السلام عليكم
    رأيت انني اداعب بنت وافعل معها مقدمات الجماع وكنت اعطي لاخيها درسا والبنت كانت متبرجه شوي وبعد ذلك طلعت فوق السطح هناك شئ وقع اسمه الاريال الارسال القديم للتلفزيون الابيض والاسود كانت حديده طويله وقعت هناك شخص من الجيران ساعدني وطلعتها فوق السطح ووضعتها جانبا ونزلت وجدت ابي يأكل فجلست معه واكلت ملخويه ناشفه مطبوخه بالعيش معه وبعد ذلك دخلت بنت اختي وسلمت علينا وقال لها ابي ان ابوك اخذ قرض من البنك ولم يسدده وانا كنت ضامن له وبيتهموني بالنصب وزعلان يكاد يبكي وانا اجيب منين وانا عليا التزامات وحسين اللي هو انا يجب ان اعطي له مصاريف لمده سبع سنوات قادمه ودخل ايده في جيبه امام الناس وطلع فلوس وقال لي خد مائتين جنيه قد اعطيت لك مائتين الصبح وهذه مائتين في المساء وخد اصرف انت هتصرف منين انا اتحرجت اخد منه فلوس قدام الناس وقدام اخوتي واخوتي مكنش عاجبهم ان هو يعطيني حاجه فقلت له بعدين سأخذ وادخل المال في جيبه ولكن كنت اخذت منه قبل ذلك مائتين جنيه
    واستيقظت من المنام
    برجاء تفسيرها وجزاكم الله خيرا

          1. لا اعرف اذا اخذ ام لا
            ولكن لم يكن يوجد اي تعامل مادي بينه وبين ابي وابي كان عالما لم يسعي يوما الي قرض ولم يشارك به ووالد متوفي من فتره
            ولكن هناك مشكله ماليه لزوج اختي ويوجد مشاكل كبيره بسببها وهناك تقاضي ومحاكم بينهم
            قد يكون الضمان الذي ابي يتكلم عنه هي اختي التي تشارك زوجها هذه الظروف .
            وماذا عن بقيه الرؤيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *