التخطي إلى المحتوى

الموت من أصعب الحقائق التي توجد في حياتنا وفي حالة رؤية الموت في المنام فإنه يثير الخوف والرعب في نفس صاحب الحلم لأنه يخشى من تحقيقه في المنام، لكن تفسير الموت غرقاً في الحلم له عدة تفسيرات مختلفة تختلف من رأي مفسر أحلام إلى مفسر آخر كما سوف نوضح لكم.

تفسير رؤية الموت غرقاً في الحلم في بركة

  • يرى ابن سيرين أن من يرى أنه يموت غريق في الحلم في بركة إن هذه الرؤية تشير إلى رغبة صاحب الحلم في السفر لكنه سوف يواجه صعوبة في ذلك.
  • لو كانت البركة الموجودة في الحلم ماء عكر، فإن تلك الرؤية تشير إلى وجود فترة صعبة جدا سوف تمر على صاحب الحلم في القريب العاجل.
  • الغرق في بركة في الحلم يدل إصابة صاحب الحلم بالهموم والمشاكل في هذه الفترة.
  • يرى النابلسي أن الغرق في بركة في الحلم يدل على وقوع صاحب الحلم في بعض الأزمات المالية.

تفسير الموت غرقاً في الحلم للطفل

  • لو تمت رؤية طفل نعرفه يغرق في الحلم، فإن هذه الرؤية تشير إلى حاجة هذا الطفل المعنوية والعاطفية من صاحب الحلم.
  • يقال أيضا أن رؤية غرق الطفل في الحلم يدل على تعرض هذا الطفل لفقدان أحد الوالدين.
  • يقول ابن سيرين أن الطفل الذي يغرق في الحلم فهو قد يشير إلى مرور صاحب الحلم بأزمة نفسية في الوقت الحالي.
  • في حالة رؤية إنقاذ الطفل الصغير من الغرق في الحلم فهو قد يدل على قدرة صاحب الحلم على تقديم المساعدة لهذا الطفل في الحقيقة.

تفسير رؤية الموت غرقاً في الحلم للفتاة العزباء

  • يقول النابلسي أن غرق للبنت العزباء يدل على اقتراب موعد زواجها ودخولها عش الزوجية.
  • أما لو رأت البنت أن أخوها يموت غرقا في الحلم فإن تلك الرؤية تشير إلى وقوع بعض المصائب والمشاكل لدى هذه البنت.
  • لو رأت البنت العزباء الغرق والموت لأحد معارفها في الحلم، فقد يشير ذلك إلى وقوع هذه البنت في مشكلة كبيرة في حياتها.

تفسير رؤية الموت غرقاً في الحلم للمرأة المتزوجة

  • المتزوجة التي ترى الموت غرق في حلمها فإن ذلك يعتبر بمثابة تحذير لهذه السيدة من فشل حياتها الزوجة لأنها سيدة مهملة في حياتها.
  • قد يكون الموت عن طريق الغرق هو دليل على رغبة الزوج في الانفصال عن هذه السيدة.
  • قد يكون الموت غرقا هو دليل على اهتمام هذه السيدة بأمور أولادها أو زوجها.

تفسير رؤية الموت غرقاً في الحلم للحامل ومعناه

  • يرى بعض مفسرين الأحلام أن الموت غرقا في الحلم يدل على ولادة مولود ذكر إن شاء الله.
  • بينما يرى البعض الآخر أن الموت غرقا في الحلم يدل على مرور هذه المرأة ببعض الصعوبات أثناء فترة الولادة.
  • يرى النابلسي أن هذه الرؤية تدل على علو شان المولود الذي سوف تجبه هذه السيدة.

تفسير رؤية الموت غرقاً في الحلم في منام الرجل

  • الرجل الأعزب الذي يرى أنه يموت غرقا فإن تلك الرؤية تعتبر تحذير لهذا الشاب بترك المعاصي والذنوب التي يقوم بها في هذه الفترة.
  • قد يكون الموت بالغرق في منام الرجل يشير إلى وقوع هذا الرجل في ممارسة الزنا وعليه التوبة الصادقة لله تعالى.
  • الموت غرقا في ماء غير نظيف يشير إلى تعرض هذا الرجل لبعض المشاكل والأزمات المالية في القريب.
  • لو رأى الرجل أحد يعرفه يموت غرقا في الحلم فإن تلك الرؤية تشير إلى وقوع الشخص الغريق في مشكلة كبيرة في هذه الفترة وربما يكون في حاجة إلى العون والمساعدة من صاحب الحلم.

التعليقات

  1. انا رأيت أن كنت ماشيه مع أحد المعارف وفجأة انزلقت رجلي ووقعت في البلاغ كان يوجد الكثير من الناس لكن جميعهم كانوا ينظرون ولا يستطيعون إنقاذ وظليت اتمسك بحافة البلاعه حتى وقعت وقتها قلت اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول وقتها افقت من الحلم وكنت في حلم آخر رأيت اخي يغرق ولكني استطعت انقاذه

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت بالمنام مجموعة رجال لا اعرفهم غرباء كانو يلحقو امراء ايضا غريبة لا اعرفها وحاولو قتلها دخلو هم غرفة وخلعو ملابسهم بقيو بالملابس الداخلية والمرأة غرقت بالبركة وكان معها بنتان صغار اطفال يعني بناتها كانو معها وغرقو وفكرت انهم ماتو وذهبت لمساعدتهم وقالو لي كلا لم يموتو ابن عمتي اعطى امهن بالون كي تنفخ به وكانت بالبركة نائمة على بطنها كانت تلبس جلباب ومنديل وذهبت وتفقدتها وجدتها ما زالت حية وتنفخ بالبالون وكانت على وجه الماء بالبركة وابنتها ايضا ما زالت وقلت بقيت طفلة لا تقولو لي ماتت بالبداية اعتقدت ان الام وبناتها ماتو رايت فقاعات بالبركة ذهبت وانقذت الطفلة واخرجتها من البركة حملتها واخرجت الماء من بطنها وقلت الحمدلله انها حية
    بالواقع انا منفصلة عن زوجي ولم يقع الطلاق وعندي اربع اطفال
    ولدان وبنتان

  3. حلمت بأبني يغرق في البحر و بجانبه 3 أطفال يبدو انهم هم من اغرقوه لانهم كانو بجانبه و لم يتغربو لما اخرجته من الماء، كانت تبدو عليه اعراض الموت لكن لم اكن متأكد و كان يلبسه في رأسه علم امريكا، عندما اردت مساعدته بالنفخ في فمه و… لكي لا يموت انتهى الحلم و استيقظت

  4. رأيت نفسى أركب حمارا وهذا الحمار هو حماري في قرية هي قريبة من قريتنا ويبدوا أن الحمار كان هرب ووجته في القرية ولكن عندما أرت الخروج وأنا راكب الحمار واجهتني إشكالية عدم معرفة الطريق الذي يخرجني من القرية الى قريتنا وبعد ذالك وجت اناس لابسين جلاليب بيضاء علما بانني عرفت من الناس شخص واحد لي معه صلة قرابة فدلني على طريق القرية وقال لي أحمل معك ماء لان الطريق بعيد وقبل أن أتحرك نزلت المطر ودخلنا داخل الغرفة وحتى الحمار دخل وانتهى الموضوع

  5. ١.سماع شخص أنه مات وعندما سألت أخيه عن سبب الوفاء قال لي أنه مات بسبب رائحة كريه
    ٢.رايت شخص يغرغ في النهر وأنا أعرف هذا الشخص وهو ايضا جارا لي في المنزل
    ا..٢كلاهما يشربان المحرمات م ظهر منها وما بطن وتاركي الصلاة

  6. حلمت اننا في يوم القيام و قد كنت انا و 4 او 5 اشخاص معي ف امسكنا بأيدي بعض الا شيخ كبير و كنا ننتظر ان تأتي المنية لتأخذنا فسمعت صوت الله على ما اظن و هو يأمرني بأن ارمي نفسي في الماء او البحر انا لا اعلم لكنني رفضت ذلك و قلت لا اريد ان اموت غرقاا فاحسست باحد يرمي بي الى الماء فصرت اغرق لكن لم احس بذلك، ثم رأيت نفسي في بيت جدي و قد كان هناك رجل عمتي لما قال لي تعالي اجلسي معي رفضت و قلت انني انتظر جدي فجاء الجد و قالي لي تعالي فانا اعلم ما تريدين فتبعته و انا ابتسم و اعطاني بعض الحلوة، ثم كنت في بهو البيت و رايت فتى صغير يطل من باب البيت فذهبت له لكنه هرب فخرجت من امام الباب فالتفت الي الفتى و قال لاتحتقري الفقير بل الطفي بيه فاعطيته حلوة من الذي اعطاني اياه جدي و هنا انتهى الحلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *